Friday 9 March 2018

تحميل فوريكس موقف حجم آلة حاسبة


موقف حجم حاسبة.


واحدة من أهم الأدوات في حقيبة المتداول هي إدارة المخاطر. تعد عملية تحديد الموضع المناسب عنصرا أساسيا في إدارة المخاطر وتجنب تفجير حسابك في صفقة واحدة.


مع عدد قليل من المدخلات البسيطة، فإن موقفنا حجم آلة حاسبة تساعدك على العثور على المبلغ التقريبي للوحدات العملة لشراء أو بيع للسيطرة على الحد الأقصى من المخاطر الخاصة بك في الموقف.


لاستخدام آلة حاسبة حجم الموقف، أدخل زوج العملات التي يتم تداولها، وحجم حسابك، ونسبة حسابك الذي ترغب في المخاطرة. موقفنا التحجيم آلة حاسبة سيقترح أحجام الموقف على أساس المعلومات التي تقدمها.


المزيد عن موقف الحجم.


لماذا حجم المسائل في تجارة الفوركس.


حجم الموقف هو سيف ذو حدين. فإنه يمكن أن تجعلك أرباح كبيرة، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة كذلك. تأكد من ممارسة الموقف المناسب التحجيم!


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


3 العوامل التي يمكن التحكم في التعرض للمخاطر الخاصة بك.


لا أحد يحب إغلاق التجارة خاسرة. ولكن عمل سعر الفوركس هو عشوائي ولها أفكار التجارة الخاطئة أمر لا مفر منه. إليك ثلاثة عوامل يمكنك التحكم بها للحد من تعرضك للمخاطر.


هل لديك ما يلزم إضافة إلى مراكز الفوز أو الخسارة؟


إذا كنت تخطط لإضافة "التحجيم إلى مواقع" لمهارات تداول الفوركس الخاص بك، ثم يجب أن تكون على الأقل على بينة من الآثار المحتملة لإضافة إلى الفوز أو فقدان الصفقات على علم النفس التداول الخاص بك.


كن مستعدا لجولة الأسبوع القادم من محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي!


ويطرح طلاق الاتحاد الاوروبى الاسبوع القادم عندما يجتمع فريقا الاتحاد الاوربى والمملكة المتحدة لاجراء جولة اخرى من المحادثات. هنا هي النقاط التي تحتاج إلى معرفته حول هذا الحدث!


التجارة على مسؤوليتك الخاصة (التسامح)


تحديد حجم الموقف المثالي هو أكثر من مجرد اتباع قاعدة 1٪ -2٪. وهنا لماذا يلعب الخطر دورا أكبر في التداول الخاص بك مما كنت اعتقد.


اتقان الآخرين هو القوة. اتقان نفسك هو القوة الحقيقية. لاو تزو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


حر فكس ريسك & بوسيتيون سيز حاسبة الحجم.


إذا كان هناك مبدأين للتداول أن معظم التجار تجاهل، فمن إدارة المخاطر وضبط الموقف الصحيح. على مدى مسار العديد من الصفقات، حتى مع وجود استراتيجية قوية، والأداء سوف يعاني إذا لم يتم تنفيذ التحجيم الموقف الصحيح.


الآن، بمساعدة أسبن ترادينغ غروب فكس ريسك / بوسيتيون سيز كالكولاتور يمكنك تحديد المبلغ الصحيح لكميات الفوركس للتداول في كل مرة مع معرفة إجمالي تعرضك للمخاطر كنسبة مئوية من محفظتك.


ببساطة سد العجز في رأس المال الخاص بك بدءا، المبلغ الذي ترغب في المخاطرة في التجارة كنسبة مئوية من رأس المال الخاص بك وسعر وقف الخسارة الخاص بك. على الفور سيتم عرض النتائج.


"لماذا أحتاج إلى ضبط حجم موقفي، وأنا عادة التجارة بنفس المبلغ في كل مرة؟"


سوف تختلف أدائك بشكل ملحوظ، لأفضل أو أسوأ، إذا كنت لا خطر مبلغ ثابت على كل صفقة. إذا كانت التجارة لديها خسارة وقف كبيرة وكنت تتداول بنفس الحجم كما تفعل إذا كان وقف الخسارة أقل بكثير، وكمية المخاطر التي تتكبد زيادة كبيرة. لنلقي نظرة على مثال.


وهناك عينة من 100 الصفقات من خدمة التنبيه فكس لدينا مثالا رائعا. استغرق التاجر A جميع الصفقات 100 وتعديل حجم كل تجارة لخطر ما يقرب من 1.5٪ من حساباتهم مقابل التاجر B الذين تداولوا 5 فكس مصغرة الكثير في جميع أنحاء. على أساس الإنصاف بدءا من 20،000 $، والنظر في الفرق:


نفس الصفقات؛ نتائج مختلفة بشكل كبير.


ملاحظة: يمكن تحديث قيم النقطة عن طريق إدخالها في الآلة الحاسبة.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


موقف حجم حاسبة.


حاسبة حجم الموقف (مؤشر ميتاتريدر) يخبرك كم الكثير من التجارة على أساس:


مستويات الدخول والوقف الخسارة تحمل المخاطر حجم الحساب (الرصيد، حقوق الملكية، أو حتى حساب التوفير الخاص بك) عملة الحساب سعر عملة الاقتباس (عندما تختلف عن عملة الحساب)


وتشمل السمات الرئيسية:


يتم عرض مدخلات الحساب والنتائج داخل لوحة رسومية. يمكن نقل لوحة بحرية عبر الرسم البياني. يمكنك بسهولة إغلاق أو تقليله. جميع المعلمات حساب يمكن تعديلها داخل لوحة في واحد أو اثنين من النقرات الماوس. يمكن سحب خطوط الدخول ووقف الخسارة وخط الربح مباشرة على الرسم البياني. إذا تم إعطاء الربحية، تظهر الآلة الحاسبة مستوى المكافأة المحتملة ونسبة المخاطر إلى المكافأة. يدعم معلقة والأوامر الفورية (سهولة التبديل). يمكنك أن ترى الحالية والمخاطر المحتملة. تتوفر معلومات حول الهامش المطلوب في علامة تبويب منفصلة. آلة حاسبة يمكن أن تظهر الحد الأقصى لحجم الموقف على أساس الهامش المتاحة. يمكنك إدخال رافعة مالية مخصصة لحساب هامش الموضع بناء على ذلك. تتوفر معلومات المقايضة التفصيلية (فائدة التمديد) في علامة تبويب منفصلة. اختياري عرض انتشار. عرض اختياري لقيمة نقطة لحجم موقف المحسوبة. يقوم المؤشر تلقائيا بحفظ وتحميل مدخلاته على تغيير الإطار الزمني أو إعادة تشغيل النظام الأساسي، مع الحفاظ على جهود التهيئة. الملفات الشخصية المخصصة استعادة مكان اللوحة، والحالة، والإعدادات. مشروع مجاني تماما ومفتوح المصدر. لا يتطلب أي استيراد دل. يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع النصي التداول (بسك-التاجر) لتسهيل على التجار لفتح المراكز على أساس الحسابات.


وهو تطور للنسخة القديمة القائمة على النص من نفس المؤشر وهو التكيف من أداة مجانية على الانترنت بنفس الاسم. موقف حجم حاسبة متاح لكل من MT4 و MT5.


علامة التبويب الرئيسية.


علامة التبويب الرئيسية من لوحة يوفر السيطرة الأساسية على وظائف المؤشر، ويعمل على إخراج أهم نتائج الحساب - حجم الموقف، والمخاطر، والمكافأة، ونسبة المخاطر إلى مكافأة. تتوفر الضوابط والمخرجات التالية:


رقم إصدار المؤشر. انتشار القيمة في القراد. زر التقليل لأضعاف أسفل لوحة. زر إغلاق لإزالة المؤشر من الرسم البياني. مفتاح التبويب الرئيسي - يتم تشغيله حاليا. التبديل علامة التبويب المخاطر - انقر عليه لرؤية المخاطر الحالية والمحتملة. يتم شرح واجهة التبويب "المخاطر" أدناه. مفتاح علامة التبويب الهامش - انقر عليه لرؤية كل ما يتعلق الهامش المطلوب والمجاني. يتم توضيح واجهة علامة التبويب الهامش أدناه. تبديل مبادلة التبويب - انقر فوقه لمعرفة تفاصيل عن مقايضة لصك التداول الحالي. يتم توضيح واجهة تبويب المقايضة أدناه. تبديل علامة التبويب البرنامج النصي - انقر فوقه لرؤية عناصر التحكم للبرنامج النصي بسك-ترادر. يتم توضيح واجهة علامة التبويب البرنامج النصي أدناه. إدخال الإدخال - رمادي عندما يتم استخدام النظام الفوري، ويمكن استخدام دخول مستوى الدخول عندما يتم تعيين أمر معلق. وقف الخسارة المدخلات. إدخال الربح. زر الربح يسمح الإعداد السريع لل تب إلى مستوى يساوي قيمة سي الحالية. مضاعف الربحية، إذا تم تعيينه عن طريق معلمات الإدخال، ينطبق على القيمة الحالية سي عند الضغط على زر الربح. زر نوع الطلب للتبديل بين البحث الفوري والمعلق. إخفاء / إظهار خطوط زر للتبديل بسرعة عرض خطوط دخول، خذ الربح، ووقف الخسارة على الرسم البياني. حجم اللجنة في الكثير - تعيينه إذا كان وسيط رسوم العمولة الخاصة بك وتريد إدراجها في حجم المخاطر عند حساب حجم الموقف. حجم الحساب في وحدات عملة الحساب. تشير العلامة النجمية لحجم الحساب إلى أنه يتم تعيين أموال إضافية عن طريق معلمات الإدخال؛ تمت إضافة الأموال إلى قيمة حجم الحساب. زر حجم الحساب التبديل بين التوازن، الأسهم، و "التوازن - سير". حيث أن الرصيد الأخير هو رصيد الحساب أقل من مخاطر المحفظة الحالية كما هو محسوب على علامة التبويب المخاطر. مدخلات المخاطر - يمكنك تعيين المخاطر التي تتحملها في نسبة مئوية من حجم الحساب. إذا قمت بتعيين المخاطر الخاصة بك عن طريق إدخال أموال المخاطر، سيتم احتساب نسبة النسبة المئوية على أساس تلك المدخلات. خطر المال المدخلات - يمكنك تعيين المخاطر التي تحملها في وحدات العملة الحساب. إذا قمت بتعيين المخاطر الخاصة بك عن طريق نسبة الخطر المدخلات، وسيتم احتساب مخاطر المال على أساس تلك المدخلات. المخاطر (النتيجة) - النسبة المئوية للمخاطر المحسوبة استنادا إلى حجم الموقع الفعلي المسموح به في وسيط وسيط عرض الإعلان. المخاطر المالية (النتيجة) - مخاطر المال المحسوبة استنادا إلى حجم الموقع الفعلي المسموح به في وسيط وسيط عرض الإعلان. وتستند المكافأة في عملة الحساب إلى حجم الموقع المحسوب دون مراعاة قيود المنصة. المكافأة (النتيجة) - تعتمد المكافأة في عملة الحساب على حجم الموضع الفعلي المسموح به في وسيط وسيط عرض الإعلان. نسبة المكافأة / المخاطر - المكافأة مقسومة على المخاطر. حجم الموقف - الفعلي حساب حجم حساب الموقف. قيمة النقطة لكل حجم موضع محسوب.


يمكن أن تساعدك علامة التبويب المخاطر على تقييم المخاطر الحالية والمحتملة. باستخدام الخوارزمية البسيطة، يحسب المؤشر مخاطر المراكز المفتوحة حاليا والأوامر المعلقة بناء على مستويات وقف الخسارة (أو عدم وجودها). إن طريقة تحليل المخاطر المستخدمة لا تأخذ بالحسبان الحالات المعقدة التي تتضمن أوامر ومواقف محوطة. يمكنك استخدام مؤشر حاسبة المخاطر لتحليل مخاطر محفظة أعمق. يمكنك التحكم في علامة التبويب المخاطر باستخدام اثنين من خانات الاختيار ونرى نتائج الحساب في أربعة مجالات الإخراج:


عدد الأوامر المعلقة - إذا تم تحديدها، سيحاول المؤشر أيضا حساب مخاطر الأوامر المعلقة بالإضافة إلى المراكز المفتوحة حاليا. تجاهل أوامر دون وقف الخسارة - إذا تم التحقق، سوف ببساطة تجاهل كل المخاطر القادمة من أوامر والمواقف دون قيمة سي تعيين. يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تفضل عدم تعيين وقف الخسارة لبعض الصفقات الخاصة بك. مخاطر الحافظة الحالية) العملة (- تعرض المخاطر في وحدات العملة دون احتساب المركز الحالي وفقا لهذا المؤشر. مخاطر المحفظة المحتملة) العملة (- تعرض المخاطر في وحدات العملة كما لو كنت قد فتحت بالفعل موقفا، ويحسب حاليا من قبل هذا المؤشر. مخاطر المحفظة الحالية)٪ (- نفس مخاطر المحفظة الحالية) العملة (ولكن كنسبة مئوية لحجم الحساب. مخاطر المحفظة المحتملة (٪) - نفس مخاطر المحفظة المحتملة (العملة) ولكن بالنسب المئوية إلى حجم الحساب.


علامة التبويب الهامش.


توفر علامة التبويب الهامش معلومات حول هامش الموضع المحسوب، ومبلغ الهامش المستخدم والمتاح بعد فتح الموضع المحسوب، وأكبر حجم موضع ممكن مع مراعاة الهامش المتاح والرافعة المالية المتوفرة حاليا. تحتوي علامة التبويب على إدخال واحد وخمسة حقول إخراج فقط:


هامش الهامش يعرض الهامش الذي سيتم استخدامه للموقف المحسوب. القيمة السالبة تعني أن الهامش المستخدم في المستقبل سيكون أقل من المبلغ الحالي بسبب انخفاض متطلبات هامش التغطية. يتم احتساب الهامش المستخدم في المستقبل على أساس الهامش المستخدم الحالي وهامش المراكز. يظهر هامش الحرة في المستقبل كم هامش الحرة كنت قد تركت بعد فتح موقف المحسوبة. تعرض الرافعة المالية الافتراضية الرافعة الفعلية للحساب للرجوع اليها. الحد الأقصى لحجم الموقع حسب الهامش يعرض أكبر صفقة يمكنك القيام بها باستخدام الهامش المجاني المتاح حاليا والرافعة المالية. مدخلات الرافعة المالية الخاصة تمكنك من ضبط الرافعة المالية الخاصة بك لجميع حسابات الهامش التي يقوم بها هذا المؤشر. يظهر الرافعة الرمزية الرافعة المالية الفعلية لأداة التداول الحالية. يتم احتسابها على أساس الهامش المطلوب وحجم العقد / القيمة. قد يكون غير دقيق في بعض الحالات.


تعرض علامة التبادل تفاصيل عن مدفوعات الفائدة بين عشية وضحاها المرتبطة بأداة التداول الحالية وحجم الموقع المحسوب. فإنه يظهر نوع المبادلات والمقايضات الاسمية، يوميا، سنويا، في الكثير، لكل حجم موقف المحسوبة، وكلاهما لمراكز طويلة وقصيرة:


نوع يظهر نوع المبادلات التي يستخدمها الوسيط لأداة التداول الحالية. يمكن أن يكون واحدا من عدة أنواع: نقطة / نقطة، والعملة الأساسية، والفائدة، والعملة الحساب، العملة الهامش، إعادة فتح. تظهر المبادلة ثلاثية يوم من الأسبوع عندما يتم دفع رسوم المقايضة الثلاثية / الدفع (لحساب السبت والأحد). المبادلات الاسمية - المقايضات الاسمية المدفوعة أو المحملة من قبل وسيط لمراكز طويلة وقصيرة. مبادلة يومية لكل لوط - مقايضة يومية مدفوعة أو محملة من قبل وسيط لمراكز طويلة وقصيرة بعملة الحساب في الكثير. مبادلة يومية لكل بس - مبادلة يومية مدفوعة أو مشحونة من قبل وسيط لمراكز طويلة وقصيرة في عملة الحساب لحجم حجم الموقف (على علامة التبويب الرئيسية). مبادلة سنوية لكل لوط - مبادلة المدفوعة أو اتهم من قبل وسيط لمراكز طويلة وقصيرة في عملة الحساب في الكثير. محسوبة لمدة 360 يوما. مبادلة سنوية لكل بس - مبادلة المدفوعة أو اتهم من قبل وسيط لمراكز طويلة وقصيرة في عملة الحساب لحجم حجم الموقف (على علامة التبويب الرئيسية). محسوبة لمدة 360 يوما. يؤدي حجم الموضع إلى تكرار عرض حجم الموضع المحسوب بالمؤشر في علامة التبويب الرئيسية.


علامة التبويب البرنامج النصي.


علامة التبويب النصي يعمل على توفير لك بعض السيطرة على البرنامج النصي التداول. يمكنك تخطي علامة التبويب هذه إذا كنت لا تستخدم بسك-ترادر.


عدد السحر - عدد السحر التي سيتم تعيينها إلى أوامر والمواقف فتح باستخدام البرنامج النصي. طلب التعليق - تعليق للأوامر والمواقف فتح باستخدام البرنامج النصي. تعطيل التداول عندما تكون الخطوط مخفية - مربع اختيار بسيط لمنع البرنامج النصي من فتح موضع عندما كنت قد اخترت إخفاء خطوط عبر علامة التبويب الرئيسية. الحد الأقصى للانزلاق - الحد الأقصى لقيمة الانزلاق القابلة للتغيير (في نقاط الوسيط) التي سيتم استخدامها في وظائف التداول للنص البرمجي. الحد الأقصى للنشر - لن يتم تداول النص البرمجي إذا كان الانتشار الحالي أوسع من القيمة المعطاة هنا. أقصى مسافة دخول / سي - لن يتم تداول النص البرمجي إذا كانت المسافة بين مستوى الدخول ومستوى إيقاف الخسارة أكبر من هذه القيمة. مين إنتري / سي ديستانس - لن يتغير النص البرمجي إذا أصبحت المسافة بين مستوى الدخول ومستوى إيقاف الخسارة أقل من هذه القيمة. الحد الأقصى لحجم الموضع - لن يتم تداول النص البرمجي إذا تجاوز حجم الموضع المحسوب هذه القيمة (بالقطع).


باستخدام هذا المؤشر هو بسيط جدا إذا كان هدفك الرئيسي هو حساب حجم الموقف على أساس وقف الخسارة والمعلمات السوق الحالية.


إرفاق موقف حجم حاسبة إلى الرسم البياني تلقائيا تعيين مستوى الدخول إلى السعر الحالي، والتحضير لأمر شراء السوق. سيتم تعيين مستوى وقف الخسارة إلى أقرب منخفضة. سيتم إيقاف الربح. الآن، يمكنك بالفعل استخدام حجم موقفها لإدخال التجارة إذا كنت تخطط لشراء أمر السوق مع سي تعيين إلى أدنى من شريط الحالي ومع 1٪ من مخاطر التوازن. إذا لم يكن كذلك، يمكنك تغيير بحرية وقف الخسارة - إما عن طريق سحب خط وقف الخسارة على الرسم البياني أو عن طريق إدخال القيمة في إدخال وقف الخسارة في لوحة. يمكنك تعيين أخذ الربح بنفس الطريقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعيين بسرعة تب يساوي قيمة سي الحالي (أو مع بعض المضاعف مسبقا) عن طريق النقر على زر أخذ الربح. إضافة الربحية سوف تتحول على عرض مكافأة ومكافأة / نسبة المخاطر للمعلومات الخاصة بك. يتم تحويل نوع النظام من لحظة إلى معلق (وإلى الوراء) مع زر نوع الطلب. عندما يتم استخدام النظام الفوري، فإن مستوى الدخول درب السعر الحالي (محاولة أو طلب) ولا يمكن تغييرها يدويا. عند استخدام أمر معلق، يمكن تعيين مستوى الإدخال إما عن طريق إدخال اللوحة أو عن طريق سحب خط المخطط. سيحذر المؤشر إذا كان مستوى الدخول قريب جدا من السعر الحالي في وضع الطلب المعلق وإذا كان مستوى إيقاف الخسارة أو الربح المستهدف قريبا جدا من مستوى الدخول. يمكنك تعيين حجم العمولة التي يطبقها الوسيط الخاص بك إذا كنت ترغب في حساب الخسارة المحتملة الخاصة بك بما في ذلك هذه التكلفة من التداول. تحويل حجم الحساب من الرصيد إلى حقوق الملكية أو لتحقيق التوازن بين ناقص محفظة المخاطر يمكن أن تكون مفيدة في بعض الحالات ويتم ذلك من قبل واحد أو اثنين من النقرات على زر منها. ويمكن تعديل مدى تحمل المخاطر بطريقتين: عن طريق تحديد قيمة المخاطر المئوية أو بتحديد قيمة مخاطر المال. يتم كلاهما عن طريق حقول الإدخال في اللوحة. الانتقال إلى علامة التبويب المخاطر من لوحة اختيارية تماما ويوفر معلومات حول المخاطر الحالية والمحتملة. يمكنك التحكم في كيفية التعامل مع الأوامر المعلقة والأوامر دون وقف الخسارة في علامة التبويب هذه. علامة التبويب الهامش ليس ضروريا جدا إذا كان هدفك هو حساب الحجم الأمثل للموقف بناء على خطورتك ووقف الخسارة. هذه علامة التبويب سوف أبلغكم على كمية من الهامش الحر والمستخدمة الناتجة عن موقفكم. وسوف تظهر لك أيضا ما هو أكبر حجم الموقف الذي يمكنك فتح مع هامش الحرة الحالية والرافعة المالية الخاصة بك. يمكن إدخال الرافعة المخصصة إذا دعت الحاجة إلى ذلك. التبادل علامة التبويب يمكن استشارة إذا كنت ترغب في معرفة كيف مكلفة التمديد اليومي سيكون لموقفكم. وسوف يكون مفيدا بشكل خاص إذا كنت تستخدم استراتيجية التجارة حمل. سوف تساعدك علامة التبويب البرنامج النصي على التحكم في كيفية تصرف البرنامج النصي بسك-ترادر ​​إذا كنت تستخدمه لفتح الموضع.


معلمات الإدخال.


يحتوي المؤشر على مجموعة من معلمات الإدخال إلى جانب عناصر التحكم المستندة إلى اللوحة. يتم تعيين خيارات عرض الحاسبة وعدد من الخيارات الافتراضية عبر مدخلات ميتاتريدر القياسية.


الاكتناز.


شولينلابيلز (ديفولت = ترو) - إذا كان صحيحا، سي و تب المسافة في نقطة سوف تظهر أدناه وقف الخسارة وخطوط الربحية. دروتكستاسباكغروند (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، سيتم رسم تسميات الخط كخلفية. يمكن أن يكون مفيدا إذا كانت التسميات تحجب شيئا على الرسم البياني. بانيلونتوبوفشارت (افتراضي = ترو) - إذا كان صحيحا، سيتم رسم اللوحة على المقدمة، وسيتم رسم المخطط كخلفية. سيؤدي تعيينه إلى فالس إلى كشف المخطط خلف اللوحة. هيدياكسزيز (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، سيتم إخفاء حجم عرض الحساب وزر. شبيبفالو (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، سيتم عرض قيمة النقطة في الجزء السفلي من علامة التبويب الرئيسية.


سي تسمية لون الخط (الافتراضي = كلرليم) - لون الخط لوقف الخسارة خط التسمية. تب علامة لون الخط (الافتراضي = كلريلو) - لون الخط لتسمية خط الربح. التصنيفات حجم الخط (افتراضي = 13) - حجم الخط للنص في التصنيفات. لابيلز فونت فاس (ديفولت = "كوريه") - فونت فاس فور ذي تكست إن لابيلز.


خط الإدخال اللون (افتراضي = كلربلو) - لون خط الإدخال. وقف خط الخسارة اللون (الافتراضي = كلرليم) - لون خط وقف الخسارة. خذ الربح خط اللون (الافتراضي = كلريلو) - لون خط أخذ الربح. نمط خط الإدخال (افتراضي = STYLE_SOLID) - نمط خط الإدخال. ستوب-لوس لين ستايل (افتراضي = STYLE_SOLID) - ستوب-لوس لين ستايل. خط الربح نمط الخط (الافتراضي = STYLE_SOLID) - تأخذ خط نمط الربح. عرض خط الإدخال (افتراضي = 1) - عرض سطر الإدخال. عرض خط وقف الخسارة (افتراضي = 1) - عرض خط وقف الخسارة. عرض خط الربح (افتراضي = 1) - عرض خط الربح.


المخاطر (افتراضي = 1) - القيمة الافتراضية لمخاطر النسبة المئوية. يمكن تغييرها عن طريق لوحة في وقت لاحق. إنتيرتيب (افتراضي = إنستانت) - نوع الطلب الافتراضي. يمكن تغييرها عن طريق لوحة في وقت لاحق. العمولة (الافتراضي = 0) - الافتراضي حجم العمولة. يمكن تغييرها عن طريق لوحة في وقت لاحق. التعليق (افتراضي = "") - تعليق ترتيب افتراضي ل بسك-ترادر ​​النصي. يمكن تغييرها عن طريق لوحة في وقت لاحق.


متنوع.


TP_Multiplier (افتراضي = 1) - قيمة مضاعف للزر الربح. شوسبرياد (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، سيتم عرض قيمة انتشار الحالية في القراد داخل التعليق على لوحة. أديتيونالفوندز (الافتراضي = 0) - الأموال التي ستضاف إلى حجم الحساب لغرض حساب المخاطر وحجم الموقف. على سبيل المثال، قد يكون هذا بعض الأموال التي تحتفظ بها خارج حساب الوسيط ولكن تعتبر جزءا من رأس المال الخاص بك مخاطر العملات الأجنبية.


لقطات.


علامة التبويب الرئيسية هي أكبر واحد وتبدو لطيفة على أي خلفية - هذا واحد أبيض على سبيل المثال. تم تغيير لون خط الربح إلى اللون البرتقالي من خلال معلمة إدخال لتحسين قابلية القراءة.


لون الخلفية وشبكة الرسم البياني لا تتداخل مع لوحة كما ترون على هذه الصورة من علامة التبويب المخاطر. تظهر مخرجات المخاطرة إنفينيتي كما يبدو، على ما يبدو، أمر بيع دون وقف الخسارة.


علامة التبويب الهامش.


حتى نظام الألوان أشد يعمل بشكل جيد مع الموقف حاسبة الحجم. في هذه الحالة، يتم الجمع بين الخلفية السماوية مع الشموع الخضراء والحمراء. يتم تعيين لون وقف الخسارة إلى الأسود.


يعرض هذا المثال علامة تبويب مبادلة مع مخطط مخطط ألوان أبيض وأسود كلاسيكي. هذا الوسيط يتقاضى بعض رسوم التمديد الخطيرة لتداول الهامش في بيتكوين.


علامة التبويب البرنامج النصي.


عندما يتم تعيين لوحة إلى الخلفية، يصبح شفافة ويمكنك بسهولة تحليل الرسم البياني المكشوفة. في الوقت نفسه، كنت قادرا على رؤية القيم المستخدمة لتداول إدارة البرنامج النصي على علامة التبويب هذه.


لوحة مصغرة.


التقليل من لوحة في نقرة واحدة يجعلها غير نفاذة تماما ويسمح للتاجر لرؤية بسهولة الرسم البياني بأكمله.


التنزيلات (الإصدار 2.12، 2017-12-22)


التركيب.


لتثبيت المؤشر، تأكد من نسخ كافة الملفات الثلاثة إلى / MQL4 / المؤشرات / أو / MQL5 / المؤشرات / (إذا كنت على ميتاتريدر 5) أو إلى نفس المجلد الفرعي هناك:


Defines. mqh PositionSizeCalculator. mq4 أو PositionSizeCalculator. mq5 PositionSizeCalculator. mqh.


تحتاج إلى تجميع PosSizeCalculator. mq4 (أو PositionSizeCalculator. mq5) لا اثنين آخرين.


النص التجاري.


يمكنك استخدام حجم حجم الإخراج من هذا المؤشر لفتح الصفقات يدويا في نفسه أو في بعض منصة أخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البرنامج النصي التداول المخصص الذي سيتم فتح الصفقات استنادا إلى حجم الموقف المحسوب ومع مستويات الدخول، سي، تب. ما عليك سوى نسخه إلى المجلد الفرعي / MQL4 / سكريبتس / (أو / MQL5 / سكريبتس /) من مجلد بيانات النظام الأساسي. بعد تجميع، وسوف تصبح متاحة في سوبويندو المستكشف من محطة التداول الخاصة بك تحت النصوص مثل بسك-التاجر. يمكنك أيضا تعيين مفتاح التشغيل السريع لتشغيل هذا البرنامج النصي إذا كنت ترغب في فتح أوامر بسرعة حقا. يتم التحكم في سلوك البرنامج النصي عبر علامة التبويب سكريبت من حاسبة حجم الموقف.


تنزيل النص البرمجي (الإصدار 1.05، 2017-08-25)


نقاش.


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة الموقف حجم حاسبة مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل في المنتدى.


يمكنك أيضا الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية للحفاظ على نفسك محدثة حول التغييرات المستقبلية لمؤشر حجم حاسبة مؤشر.


2.12 & مداش؛ 2017/12/22.


إصلاح الخلل الذي أدى إلى حجم موقف خاطئ وقيمة نقطة محسوبة لأدوات التداول كفد في النسخة ميتاتريدر 5 من المؤشر.


2.11 & مداش؛ 2017/11/08.


إصلاح الخلل الذي منع التهيئة لوحة مناسبة (على سبيل المثال، حالة زر معلق / لحظة خاطئة، واثنين من لوحات تظهر بعد تطبيق القالب، وما إلى ذلك). إصلاح الخلل في النسخة MT5 التي منعت تغيير السليم من المعلمات المدخلات.


2.10 & مداش؛ 2017/10/12.


سيظل موقع الفريق دون تغيير عند تقليله وتعظيمه. تغيير معلمات مدخلات المؤشر سيؤدي الآن خطر و إنتيتيب و كوميسيون و كومنتاري إلى تحديث حقول اللوحة المعنية دون الحاجة إلى إعادة تثبيت المؤشر. إصلاح الخلل مع التسميات و [مدش]؛ فإنها سوف تختفي الآن مباشرة عند تغيير المعلمة شولينلابيلز إلى فالس.


2.09 & مداش؛ 2017/8/31.


معلمات الإدخال الآن الأولوية عند تغيير إعدادات (اللون / نمط / عرض) من خطوط (دخول / سي / تب). يؤدي هذا إلى إصلاح خلل تسبب في عدم تغيير الخطوط عند تحديث المدخلات. إذا كنت ترغب في تغيير شكل الخطوط، يرجى القيام بذلك عن طريق معلمات المدخلات للمؤشر. إصلاح الخلل عندما، في النسخة MT5 فقط، وتعتمد الألوان تسمية الخط على خط الألوان المعلمات المدخلات بدلا من المعلمات تسمية الألوان المدخلات.


2.08 & مداش؛ 2017/8/25.


إضافة استمرار موقع اللوحة، والوضع، والمعلمات من خلال تغييرات ملف تعريف المخطط. وأضاف اختياري قيمة عرض النقطة. تمت إضافة رمز عملة الحساب بالقرب من عرض المكافأة. إصلاح الخلل الطفيفة مع زر إخفاء / إظهار خطوط. سوف MT5 نسخة من بسك التاجر النصي 1.04 أو أكثر لن تعمل مع الإصدارات آلة حاسبة 2.08 وأحدث.


2.07 & مداش؛ 2017/7/24.


وأضاف الربح الربح مضاعف زر لتعديل تب سريع. وأضاف عرض انتشار في تعليق لوحة. ملحوظة: يستخدم القراد، وليس نقاط القياسية. إضافة معلمة المدخلات للحصول على أموال إضافية ليتم تطبيقها على حجم الحساب. المعلمات الافتراضية المضافة (يمكن حفظها في قوالب الرسم البياني): اللجنة، أمر التعليق، أخذ الربح المضاعف، إظهار انتشار، أموال إضافية. إصلاح الخلل مع شرح لوحة تختفي فوق الشاشة أعلى الحدود.


2.06 & مداش؛ 2017/3/14.


إصلاح الخلل مع كيفية لوحة يتذكر الحد الأدنى / الدولة القصوى.


2.05 & مداش؛ 2017/2/18.


ثابت اثنين تقسيم المحتملة من قبل الصفر الأخطاء.


2.04 & مداش؛ 2018/12/21.


وأضاف دبي التحجيم لعرض عالية الدقة. وأضاف عدد السحرية والنظام التعليق على التداول النصي. أعدت معلمة إدخال هيدياكسيز للضغط. إعادة إدخال المخاطر و إنتريتيب معلمات الإدخال لراحة القالب. أخطاء تجميع الثابتة في أحدث MT4 / MT5 يبني. إصلاح الخلل مع المنازل العشرية غير صحيحة عد لمعدلات المبادلة الاسمية. لم يتم حفظ خطوط الدخول / الدخول إلى القوالب.


2.03 & مداش؛ 2018/11/11.


وأضاف حالة 3 في زر التوازن: التوازن - سير. وأضاف علامة التبويب مع تفاصيل المبادلة. تمت إضافة علامة التبويب باستخدام إعدادات النص البرمجي. لوحة يتذكر الآن الحد الأدنى / الدولة القصوى وموقف X / Y. تمت إضافة معلمة الإدخال بانلونتوبوفشارت. وأضاف تحديث العرض على الموقت. علة ثابتة مع خط تب تظهر على رأس لوحة عند إضافة تب عن طريق زر. علة ثابتة مع دينيتياليزاشيون على تغيير المعلمات وإعادة ريكومبيلاتيون. علة ثابتة مع حساب هامش عند استخدام الرافعة المالية المخصصة. التنفيذ الأمثل (إزالة المكالمات ماركيتينفو () لا لزوم لها).


2.02 & مداش؛ 2018/9/23.


علة ثابتة مع لوحة تختفي عند تغيير الإطار الزمني.


2.01 & مداش؛ 2018/9/20.


تمت إضافة عرض رمز النفوذ إلى علامة التبويب الهامش. لوحة ثابتة تغيير الحجم علة. ثابت علة لوحة مكررة. واجهة محسنة. رمز محسن.


2.00 & مداش؛ 2018/09/07.


الإصدار الأول من بسك مع واجهة لوحة رسومية.


الإصدار القديم.


النسخة القديمة من حاسبة حجم الموقف هي النسخة النصية من نفس المؤشر الذي تم تطويره ودعمه خلال 2018-2018. وهي لا تزال تعمل بكامل طاقتها وهي متوافقة مع أحدث منصات منصة ميتاترادر.


هو أقل قوة ولها واجهة أكثر تعقيدا من الإصدار لوحة الحالي، ولكن لا يزال يمكن القيام بهذه المهمة - حساب حجم الموقف على أساس مستويات الدخول / وقف الخسارة معين، تحمل المخاطر، وبيانات السوق الحالية، مثل وحجم الحساب والعملة، وسعر عملة الاقتباس من الزوج المتداولة نسبيا إلى عملة الحساب.


يتم عرض النتيجة كتسمية نص في إطار المخطط الرئيسي أو المنفصل. يمكن للتجار ضبط العديد من المعلمات، سواء لحساب وعرض.


يمكنك اختيار النسخة القديمة من بسك على الرسم البياني إذا كنت تفضل ذلك. ومع ذلك، فإن الأول لم يعد المتقدمة، على الرغم من التقارير علة ستنظر. في ما يلي، يتبع وصف الإصدار القديم.


معلمات الإدخال.


شوبورتفوليوريسك (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، ثم سيتم احتساب المخاطر محفظة على أساس المراكز المفتوحة و / أو أوامر. شومارجين (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، ثم سيتم عرض معلومات الهامش للموقف المخطط لها. إنتيرتيب (افتراضي = فوري) - إذا كان إنستانت، فإن مستوى الإدخال سيؤدي إلى تتبع معدل الطلب / الطلب الحالي؛ إذا كان معلق، الدخول هو المنقولة ويصدر تحذير إذا الدخول هو قريب جدا من المعدل الحالي. إنتيرليفيل (الافتراضي = 0) - المخطط دخول سعر الدخول. ستوبلوسليفيل (افتراضي = 0) - موقف موقف وقف الخسارة السعر. تاكيبروفيتليفيل (افتراضي = 0) - موقف المخطط الربحية الربح. وهو اختياري ويستخدم فقط في حساب نسبة مكافأة / المخاطر. المخاطر (افتراضي = 1) - المخاطر المتسامحة في النقاط المئوية من رصيد الحساب / حقوق الملكية. مونيريسك (الافتراضي = 0) - المخاطر المتسامحة في عملة الحساب. كوميسيونبيرلوت (افتراضي = 0) - عمولة الوسيط لكل لوت مشحونة بعملة الحساب. أدخل القيمة التي تم تحصيلها لجانب واحد من التداول، وليس على شكل دوران. وسيمونيينستيدوفرسنتادج (ديفولت = فالس) - إذا كان صحيحا، فسيتم حساب حجم الموضع استنادا إلى تحمل المخاطر المعطى بالمال وليس النسبة المئوية. وسيكيتينستيدوفالانس (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، ثم يتم استخدام حقوق الملكية حساب بدلا من التوازن في العمليات الحسابية. ديليتلينس (ديفولت = فالس) - إذا كان صحيحا، سيتم حذف خطوط الدخول ووقف الخسارة عند إلغاء التهيئة. أيضا، حذف الخطوط القديمة على التهيئة. وإلا، فإنه سيتم ترك خطوط على الرسم البياني، لذلك يمكن استعادة المستويات على التهيئة مؤشر لاحق. كونتبندينغوردرز (الافتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، ثم حساب المخاطر محفظة تنطوي على أوامر المعلقة. إغنوروردرز ويثوتستوبلوس (ديفولت = فالس) - إذا كان الأمر صحيحا، لن يتم تجاهل الطلبات والمواقف بدون وقف الخسارة في حساب مخاطر المحفظة.


الاكتناز.


هيدياكسزيز (ديفولت = فالس) - إذا كان صحيحا، فلن يتم عرض سطر حجم الحساب. هيديسيكوندريسك (افتراضي = فالس) - إذا كان صحيحا، لن يتم عرض خط الخطر الثاني. هيديمبتي (ديفولت = فالس) - إذا كان صحيحا، لن يظهر الخط الفارغ قبل الحاجز. شولينلابيلز (ديفولت = ترو) - إذا كان صحيحا، سي و تب المسافة في نقطة سوف تظهر أدناه وقف الخسارة وخطوط الربحية. دروتكستاسباكغروند (افتراضي = فالس) - إذا كان ذلك صحيحا، سيتم رسم جميع العناصر الرسومية لتسمية النص المستخدمة بواسطة المؤشر كخلفية. يمكن أن يكون مفيدا إذا كنت ترغب في منع المؤشر من إخفاء الرسم البياني.


entry_font_color (افتراضي = كلربلو) - لون الخط لعرض مستوى الدخول. sl_font_color (افتراضي = كلرليم) - لون الخط لوقف الخسارة مستوى العرض. sl_label_font_color (ديفولت = كلرليم) - لون الخط لعلامات خط وقف الخسارة. tp_font_color (افتراضي = كلريلو) - لون الخط للحصول على مستوى الربح تأخذ الربح. tp_label_font_color (افتراضي = كلريلو) - لون الخط لعلامات خط الربح. ps_font_color (افتراضي = كلريد) - لون الخط من نتيجة حجم الموقف. rp_font_color (افتراضي = كلرليتبلو) - لون الخط لعرض نسبة الخطر. balance_font_color (افتراضي = كلرليتبلو) - لون الخط لعرض حجم الحساب. rmm_font_color (الافتراضي = كلرليتبلو) - لون الخط لعرض المال المخاطر. هامش_font_color (افتراضي = كلرسلاتبلو) - لون الخط لعرض الهامش. stopout_font_color (ديفولت = كلريد) - لون الخط لإيقاف التشغيل أو عدم توفر ما يكفي من المال & # 39؛ عرض تحذير. pp_font_color (افتراضي = كلرليتبلو) - لون الخط لعرض الربح المحتملة. rr_font_color (افتراضي = كلريلو) - لون الخط لعرض مكافأة / خطر. div_font_color (افتراضي = كلرسلاتغراي) - لون الخط لنص ديفيدر / هيدر. font_size (افتراضي = 12) - حجم الخط من النص المعروض. font_face (ديفولت = "كوريه") - فونت فاس أوف ذي إندكشيون.


الزاوية (الافتراضي = CORNER_LEFT_UPPER) - الموقع لنص المؤشر. في MT4: 0 - في أعلى الزاوية اليسرى، 1 - أعلى يمين، 2 - أسفل اليسار، 3 - أسفل اليمين. في MT5 انها واضحة تماما. distance_x (افتراضي = 10) - المسافة الأفقية من الزاوية إلى نص المؤشر. distance_y (افتراضي = 15) - المسافة الرأسية من الزاوية إلى نص المؤشر. line_height (افتراضي = 15) - ارتفاع السطر للإخراج. تغييره مع وجه الخط والحجم.


entry_line_color (ديفولت = كلربلو) - لون خط الإدخال. stoploss_line_color (افتراضي = كلرليم) - لون خط وقف الخسارة. takeprofit_line_color (ديفولت = كلريلو) - لون خط الربح و نسبة المكافأة / المخاطر. entry_line_style (افتراضي = STYLE_SOLID) - نمط خط الإدخال. stoploss_line_style (افتراضي = STYLE_SOLID) - نمط خط وقف الخسارة. takeprofit_line_style (افتراضي = STYLE_SOLID) - نمط خط الربح. entry_line_width (افتراضي = 1) - عرض سطر الإدخال. stoploss_line_width (افتراضي = 1) - عرض خط وقف الخسارة. takeprofit_line_width (افتراضي = 1) - عرض خط الربح.


متنوع.


ماكسنومبرلنغث (افتراضي = 14) - الحد الأقصى لعدد الأرقام المتوقعة في القيم المعروضة.


لقطات.


النافذة الرئيسية.


نافذة منفصلة.


استخدام المؤشر.


ومن الواضح أن هذا المؤشر ليس مناسبا لتوليد إشارات التداول. والغرض منه هو مساعدة التجار الفوركس حساب حجم الموقف لحجم المخاطر المسموح بها والمعلمات موقف معين.


إذا تم تعيين معلمات الإدخال إنتيرليفيل و ستوبلوسليفيل على الصفر، فإن هذا المؤشر سيحاول وضعها على بعض المستويات المحلية. يمكنك سحب خطوط الدخول / إيقاف الخسارة صعودا وهبوطا مباشرة على الرسم البياني. يتم إعادة حساب قيمة حجم الموقف كل القراد وعلى كل خطوة سطر.


يمكن للتاجر أيضا تعيين المعلمة المدخلات تاكيبروفيتليفيل لمعرفة نسبة مكافأة / المخاطر المحسوبة جنبا إلى جنب مع حجم الموقف.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا المؤشر تتبع مخاطر المحفظة بأكملها على أساس الصفقات المفتوحة والأوامر المعلقة. ومع ذلك، فإن تتبع المخاطر محدود جدا مع هذا المؤشر. فمن المستحسن استخدام حاسبة المخاطر منفصلة لغرض تحليل المخاطر.


يمكنك أيضا استخدامه لرؤية الهامش اللازم والتغيرات المتوقعة في الهامش على أساس الحجم المحسوب للموقف.


يمكنك أيضا تسهيل التداول استنادا إلى حجم الموضع المحسوب. ما عليك سوى تنزيل برنامج ميتاتريدر المجاني لوضع الطلبات استنادا إلى ناتج هذه الآلة الحاسبة.


أغير معلمات الإدخال ستوبلوسليفيل أو تاكبروفيتليفيل أو إنتيرليفيل، ولكن قيم الإخراج لا تتغير وتبقى الأسطر في مستوياتها القديمة. لماذا يحدث ذلك وكيف يمكنني إصلاح هذا؟


يحدث ذلك بسبب تعيين معلمة الإدخال ديتلينس إلى فالس. هذا يساعد على الحفاظ على قيم مستوى تعيينها عن طريق تحريك الخطوط. إذا كنت ترغب في تحديث خطوط وفقا لمعلمات الإدخال، يرجى تعيين ديليتلينس إلى صحيح أو حذف خطوط يدويا.


حر فكس ريسك & بوسيتيون سيز حاسبة الحجم.


إذا كان هناك مبدأين للتداول أن معظم التجار تجاهل، فمن إدارة المخاطر وضبط الموقف الصحيح. على مدى مسار العديد من الصفقات، حتى مع وجود استراتيجية قوية، والأداء سوف يعاني إذا لم يتم تنفيذ التحجيم الموقف الصحيح.


Now, with the assistance of Aspen Trading Group’s FX Risk / Position Size Calculator you can immediately determine the correct amount of forex lots to trade each time while also knowing your total risk exposure as a percentage of your portfolio.


Simply plug in your starting capital, amount you wish to risk per trade as a percentage of your capital and your stop loss price. Instantly the results will be displayed.


"Why do I need to adjust my position size, I normally trade the same amount each time?"


Your performance will vary significantly, for better or worse, if you do not risk a consistent amount on each trade. If a trade has a large stop loss and you trade the same size as you would if the stop loss was far less, the amount of risk you incur increases greatly. لنلقي نظرة على مثال.


A sampling of 100 trades from our FX Alert Service provides a great example. Trader A took all 100 trades and adjusted the size of each trade to risk roughly 1.5% of their account versus Trader B who traded 5 FX-mini lots throughout. Based on a starting equity of $20,000, look at the difference:


Same trades; dramatically different results.


Note: Pip values can be updated by entering them in the calculator.


خدمات التداول التعليقات.


الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


Position size calculator forex mt4 Dubai.


. indicator4forex/2018/03/news-indicator-forex-for-mt4.html. نقاط المحورية الفوركس. Forex News Analysis Indicator. Forex Position Size Calculator. Automatically Manage Your Trading Money With Metatrader Position Size Indicator that keeps. is why unlike the manual Forex Position Size Calculator you do not.


The Forex position size calculator is an important tool that will help you quickly and efficiently work out the required size trade that you need to put on. Forex 2 EarlStewart186. # Free forex trade position size calculator Online Forex Trading Service criminal. $ Top forex mt4 systems Forex Trading Free Web. the algorithms page is the complete library of. Position Size Calculator We have included a calculator to. Read more about How to Trade Forex on News.


Offer a broad range of services to retail, high net worth and institutional customers. The Position Size Calculator will calculate the required position size based on your currency pair,. Looking to open a Forex account?. Position Size Calculator; Risk & Reward Calculator; الربح والخسارة حاسبة. Interest Rates Table; MT4 فس استضافة؛ Forex Strategies;. USDT, Dubai, Mr.90 Percent Accurate Forex System. Forex Position Size Calculator Gold. Merdekarama Trading Strategy Mt4 Indicators And Template Forex Nzd News.


Ga Forex Ltd Or Forex Gold Current Price If Forex Margin.


AVA FX Forex Review – Forex Blog.


Forex School Online Position Size Calculator;. Registered Forex Brokers In Dubai;. Forex How To Know Trend; Metatrader Expert Advisor Eregr. Risk Reward and Money Management Explained - This will be the most important Forex trading article you ever read. موقف حجم حاسبة. خيارات التداول ذي هيدن ريالتي من تشارلز كوتل بدف. Mt4 Forex Tester Software. Forex Position Size Calculator Excel Download. Tadawul Forex Dubai By Xforex Philippines Office. Both MT4 than MT5 trading platforms are available with everything. Forex position size calculator. Top rated forex companies with forex reviews and. MT4 Forex Brokers 85 MT5 Forex Brokers 23 ECN Forex Brokers 42 PAMM Forex Brokers. Acc. size, $ 1: Easy Markets.


نيفتي لاعبالزبون الوقت الحقيقي لايف التحليل الفني الرسم البياني مع.


Currency Converter Cad To Inr As Forex Position Size Calculator Indicator Or Binary Options Mastery. Jforex Vs Metatrader So Forex Small Account By Bvk Currency. List of all Forex brokers in Dubai, filter brokers physically located in Dubai or regulated within Dubai's borders. Online day trading with Plus500™ – your capital is at risk. تداول كفد سريع وفعال على الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. افتح.


Arti free margin dalam forex; Forex metatrader download;. Easy forex dubai; Free binary option. A good Forex position size calculator should be a part of every.

No comments:

Post a Comment