Friday 16 March 2018

تداول العملات الأجنبية الروبية الهندية


الروبية الهندية.
والرمز هو رمز ₹ ولها رمز العملة من إنر. وهناك حاليا 24 تريليون تداول. والروبية هي العملة العشرين الأكثر تداولا في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تداول ما يقرب من 53 مليار دولار يوميا في التداول الفوري والعقود الآجلة. يتم تنظيم العملة من قبل بنك الاحتياطي الهندي.
العملة لديها الأوراق النقدية من ₹ 5، ₹ 10، ₹ 20، ₹ 50، ₹ 100، ₹ 500 و 1000،، وأنها تحتوي على صور من المهاتما غاندي على جانب واحد والبنية التحتية الهندية، والخصائص المدنية والطبيعية من جهة أخرى. 1) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://rbi. in/
إنر / أوسد.
تاريخ الروبية الهندية: من الحضارة القديمة إلى الدولة الحديثة.
كانت شبه القارة الهندية مأهولة منذ عصور ما قبل التاريخ، ومن المسلم بها باعتبارها واحدة من أقدم المناطق المأهولة بالسكان على الأرض، مع وجود علامات وجود هومينيد في المنطقة التي يرجع تاريخها إلى 250،000 سنة. وقد ترجع الحضارة في وادي السند في شمال الهند إلى الألف السادس قبل الميلاد، مع وجود أدلة على زراعة القطن والمستوطنات البشرية في المنطقة.
وعلى الرغم من العثور على القطع النقدية القديمة في منطقة وادي السند، فإنه ليس من الواضح ما إذا كان استخدامها يعود إلى تطور تلك الحضارة.
بحلول الألفية الثانية قبل الميلاد، نشأت الثقافة الفيدية، التي كانت مقدمة للمجتمع الهندوسي الحالي في المنطقة. من 500 قبل الميلاد كانت المنطقة تحت سيطرة بلاد فارس وبعدها اليونان. في القرن الرابع قبل الميلاد كانت المنطقة تحت سيطرة سلسلة من الحكام المحليين، حتى عام 712، عندما غزاها الحكام العرب.
استمر الحكم العربي بشكل متقطع حتى القرن السابع عشر. وبحلول القرن الثامن عشر، أنشأ البريطانيون وجودا في الهند عبر شركة الهند الشرقية البريطانية. بعد أن ألقى البريطانيون في عام 1858 تمردا بين الجنود الهنود في الجيش البريطاني، أعلن الهند مستعمرة للإمبراطورية البريطانية. حصلت الهند على استقلالها عن بريطانيا فى عام 1947.
روبا، روبيا، روبية.
وكانت أول إشارة إلى العملة المسجلة في الهند في القرن السادس قبل الميلاد في نص نحوي يسمى أشتادهياي، الذي يشير إلى النقود التي تحمل علامة لكمة مع رموز، أو & # 8220؛ روبا. & # 8221؛
نصوص من عهد الإمبراطور تشاندراغوبتا موريا في القرن الرابع قبل الميلاد تشير إلى & # 8220؛ روبياروبا، & # 8221؛ أو الفضة-- المطاوع العملات مع الرموز. بعد عشرة قرون، في 1540، أصدر الحاكم الإسلامي في المنطقة، السلطان شير شاه سوري، عملة فضية ذات وزن موحد يدعى & # 8220؛ روبيا. & # 8221؛ بلغ وزن العملة الأصلية 11 غراما، وتم إصدارها بوحدات العملة الفرعية 16 & # 8220؛ أناس، & # 8221؛ 64 & # 8220؛ بيس، & # 8221؛ و 192 & # 8220؛ الفطائر. & # 8221؛
ظلت هذه العملة في الاستخدام في الاحتلال البريطاني في 1700s. وكان في هذه الفترة، مع إنشاء بنوك مثل بنك الهندوستان والبنك البنغال، أن العملة الورقية المقومة بالروبية صدرت لأول مرة. وكانت الروبية، منذ أول صراع لها منذ أكثر من 300 سنة، قد صدرت بدعم من الفضة. إلا أن اكتشاف كميات كبيرة من الفضة في الولايات المتحدة وأماكن أخرى حول العالم كان له تأثير سلبي على قيمة العملة. في عام 1898، اعتمدت الهند معيار الذهب، وتحديد الروبية إلى الجنيه البريطاني بمعدل 15-1.
في عام 1861، أصدرت الحكومة & # 8220؛ قانون عملة الورق، & # 8221؛ الذي أعطى الحكومة احتكار إصدار الروبية في جميع أنحاء البلاد. وفي عام 1935، أنشأ البلد مصرفا مركزيا، هو مصرف الاحتياطي الهندي، ويقع في كلكتا، ويتحمل مسؤولية إصدار الأوراق النقدية.
وقد صدرت هذه الملاحظات، التي ظهرت صورة الملك جورج السادس في بريطانيا، في البداية في عام 1938 في الطوائف بين 10 و 10،000. خلال الحرب العالمية الثانية، بدأ البنك بإصدار مذكرة روبية واحدة. في عام 1949، حصلت الهند على استقلالها عن بريطانيا وبدأت الحكومة بإصدار مذكرات مع اللغة الهندية والهندية، وصورة زعيم المهاتما غاندي. وأعقب ذلك قيام الحكومة بإصدار وحدات فرعية من العملة تسمى نايا بيزا أو بايس بسعر 100 روبية في عام 1957. 2) استرجاع 1 نوفمبر 2018 سرجيس / srjis_new / إيماجيس / أرتيكلس / جان-Feb2018 / 2٪ 20Dr٪ 20R.٪ 20B.٪ 20Kokatanur. pdf.
السياسة النقدية.
يتم تحديد السياسة النقدية في الهند من قبل بنك الاحتياطي الهندي. يتم تعيين سعر الفائدة قصير الأجل للبلد، والمعروف باسم معدل إعادة الشراء، من قبل محافظ البنك بناء على توصية من لجنة استشارية فنية للسياسة النقدية. ويعلن البنك عن قرارات سعر الفائدة ست مرات في السنة على فترات 60 يوما تقريبا.
وقد وضع البنك هدفا للسياسة النقدية للحفاظ على استقرار الأسعار في الاقتصاد، مع الأخذ في الاعتبار أيضا تأثير هذا المعدل على النمو الاقتصادي. ولقياس استقرار الأسعار، يستخدم هذا المؤشر هدفا سنويا استنادا إلى الرقم القياسي لأسعار الاستهلاك في البلد. واعتبارا من نوفمبر 2018، تدرس الحكومة إنشاء لجنة سياسية نقدية مكونة من سبعة أعضاء في البنك تضم ممثلين عن الحكومة، فضلا عن ممثلين عن البنك الاحتياطي. 3) استرجاع 1 نوفمبر 2018 فيرستبوست / بوسينيس / غوفت-ربي-أون-سيم-بادج-أون-مونيتاري-بوليسي-كوميتي-ستروكتور-راجان-2496414.html.
اقتصاد الهند.
الهند هي رابع أكبر اقتصاد عالمي في المرتبة وفقا لإجمالي الناتج المحلي. ولديها واحدة من أكبر التجمعات السكانية بين الدول، حيث يعيش فيها أكثر من بليون نسمة. وقد اعترف بالبلاد كاقتصاد سوق ناشئ مفتوح بذل جهودا لتحرير سياساته مع ضوابط أقل على الاستثمار والتجارة الخارجية وخصخصة شركات الدولة وانخفاض تنظيم الصناعة. وتشمل الصناعات الرئيسية المنسوجات والمواد الكيميائية وتجهيز الأغذية والصلب ومعدات النقل والأسمنت والتعدين والبترول والآلات والبرمجيات والمستحضرات الصيدلانية.
ولدى البلد اقتصاد متنوع يقوم على الصناعة والزراعة الكبيرة والصغيرة النطاق التي سجلت معدلات نمو في العقد الماضي أكثر من 5 في المائة سنويا. ويعمل نحو نصف السكان في الأنشطة المتعلقة بالقطاع الزراعي، ولكن اقتصاد الدولة استفاد بشكل متزايد من نمو قطاع الخدمات، ولا سيما في خدمات تكنولوجيا المعلومات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية في مجال الأعمال والبرامج الحاسوبية. وتمثل الخدمات حاليا نحو 60٪ من النمو الاقتصادي في البلاد.
وقد تراجع النمو خلال السنوات الأخيرة ردا على تباطؤ الاقتصاد العالمي وعدم اليقين من المستثمرين بشأن العجز المالي والحساب الجاري في البلد. كما واجه البلد تحديا من جراء نظام تعليمي مثقل بالهجرة، والهجرة الريفية إلى المدن، ونقص البنية التحتية وشبكة توليد الطاقة.
وقد اعترفت توقعات النمو في البلاد بأنها إيجابية بسبب السكان الشباب، ومعدلات الادخار والاستثمار القوية، والاندماج المتزايد في الاقتصاد العالمي. الهند والشركاء التجاريين الرئيسيين تشمل الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ والصين والمملكة العربية السعودية وسنغافورة والمملكة المتحدة وسري لانكا وفيتنام. 4) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://cia. gov/library/publications/the-world-factbook/geos/in. html.
اللائحة.
يتم تنظيم العملات الأجنبية والتجارة المالية في الهند من قبل بنك الاحتياطي الهندي (أو ربي) ومجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (أو سيبي). ويتم تعيين مديري المؤسستين من قبل الحكومة الهندية. 5) استرجاع 1 نوفمبر 2018 sebi. gov. in/sebiweb/
روبية هندية، أزواج العملات.
يتم تداول الروبية الهندية عادة مع الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني والين الياباني. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في أزواج العملات الاصطناعية. الروبية هي العملة العشرين الأكثر تداولا عالميا. 6) استرجاع 1 نوفمبر 2018 بيس / بوبل / rpfx13fx. pdf.
روبي، الفواتير، أيضا، العملات.
منذ تقديمه، تم إصدار الروبية كقطع نقدية، نقود و نقود بوليمرية بلاستيكية. تتم طباعة العملة في الهند في مصانع في ناشيك وديواس وميسور وسالبوني تحت سلطة بنك الاحتياطي الفدرالي. بعض الألقاب الشعبية للروبية تشمل تاكا، روبايا، روباي و أثاني. ثيربي يصدر عملات بقيمة صغيرة مثل 1/100 من روبية (0.01 روبية)، المقومة على & # 8220؛ بايس. & # 8221؛ القطع النقدية تأتي في قيم 10 بيس، 20 بيس، 25 بيس، 50 بيس، ₹ 1، ₹ 2 و ₹ 5. يتم سحق عملات معدنية تحت سلطة البنك الاحتياطي الهندي في النعناع الحكومة الهندية في مومباي، أليبور، سيفاباد، شيرلابالي ونويدا. 7) استرجاع 1 نوفمبر 2018 https://rbi. in/scripts/FAQView. aspx؟Id=39.
الروبية حول العالم.
وحكومة الهند تحتفظ باتفاق تجمع احتياطي عملة بقيمة 100 مليار دولار مع أعضاء مجموعة دول البريكس والبرازيل وروسيا والصين وجنوب أفريقيا. ويسمح الاتفاق للدول الأعضاء بتقديم الدعم المالي المتبادل إذا واجهت إحدى الدول مشاكل في السيولة بالدولار. كما وقعت الهند على اتفاقية لتبادل العملات بقيمة 1.5 مليار دولار مع سريلانكا المجاورة للمساعدة في توفير دعم السيولة لهذا البلد. 8) استرجاع 1 نوفمبر 2018 نيوينديانكسريس / الأعمال / بريكس-المركزي-البنوك-تسجيل-التشغيل-الاتفاق على العملة-الاحتياطي-بركة / 2018/07/07 / article2907520.ece.
أين هي الروبية اليوم؟
ووصلت الروبية إلى أدنى مستوى لها منذ عدة سنوات من 69 ين ياباني إلى الدولار في عام 2018 وسط نفور مخاطر المستثمرين ردا على أزمة الديون اليونانية وتحويل الإشارات على أسعار الفائدة العالمية. غير أن العملة عززت في وقت لاحق، وارتفعت إلى 58 per لكل دولار أمريكي مع تغيرات في السياسة الاقتصادية الهندية وأثر انخفاض أسعار النفط العالمية.
وفي الآونة الأخيرة، تراجعت الروبية، مع استمرار تأثير انخفاض قيمة العملة في الصين وإحتياطي الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، حيث يمكن أن تنظر في رفع أسعار الفائدة بحلول عام 2018. ارتفاع أسعار الفائدة في بنك الاحتياطي الفيدرالي تميل إلى جذب الاستثمار بعيدا عن في بلدان الأسواق الناشئة مثل الهند حيث يسعى المستثمرون إلى تحقيق عوائد مرتفعة في الولايات المتحدة
ويبدو أن توقعات الروبية المستقرة المقبلة جيدة في ظل تضييق العجز في الحساب الجاري في البلاد والآثار الحميدة لأسعار السلع الترويضية لاقتصاد الهند. 9) استرجاع 1 نوفمبر 2018 ثيندو / الأعمال / الأسواق / روبية من المرجح أن تبقى ضعيفة على الرغم من أفضل الاقتصادية المؤشرات / article7544533.ece.
يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.
الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

تداول الروبية الهندية.
العملة من الهند تعرف باسم الروبية، ولها رمز الفوركس من إنر. حاليا، هناك 24 تريليون روبية في التداول، وهي العملة العشرين الأكثر تداولا في العالم، حيث يتم تداول حوالي 53 مليار دولار من الروبية يوميا في أسواق العملات. البنك الاحتياطي الهندي هو المسؤول عن تنظيم العملة. هذا هو البنك المركزي في البلاد، المسؤول عن تحديد السياسة النقدية للبلد. ويحدد محافظ البنك سعر الفائدة على المدى القصير (ويسمى أيضا سعر إعادة الشراء) بعد أخذ المشورة من اللجنة الاستشارية التقنية للسياسة النقدية. وتعلن قرارات أسعار الفائدة ست مرات في السنة على فترات تقارب 60 يوما. ويهدف البنك الاحتياطي في الهند إلى الحفاظ على استقرار الأسعار مع إيلاء الاهتمام لتأثير هذا المعدل على نمو الاقتصاد. ويتم تحديد الهدف السنوي على أساس الرقم القياسي لأسعار المستهلك في البلد. وتحتفظ الحكومة الهندية باتفاق تجمع احتياطي العملة بقيمة 100 بليون دولار من دولارات الولايات المتحدة مع مجموعة الدول الأعضاء في مجموعة بريكس، أي جنوب أفريقيا والصين والبرازيل وروسيا. الدول الأعضاء قادرة على تقديم الدعم المالي للآخرين إذا كان عضو واحد يعاني من مشاكل مع سيولة الدولار. كما وقعت البلاد على اتفاقية لتبادل العملات بقيمة 1.5 مليار دولار مع سريلانكا للمساعدة في دعم السيولة في ذلك البلد.
تاريخ سريع للروبية الهندية.
أول ذكر للعملة الهندية هو من نص القرن السادس قبل الميلاد في اشارة الى القطع النقدية لكمة ملحوظ مع رموز تسمى روبا. وهناك أيضا يذكر في القرن الرابع قبل الميلاد من العملات الفضية يضم رموز تسمى روبياروبا. أصدر الحاكم الإسلامي سلطان شير شاه سوري عملة في 1540 مصنوعة من الفضة، مع وزن قياسي. أعطيت هذا الاسم روبيا، وظلت قيد الاستخدام حتى في وقت الاحتلال البريطاني خلال القرن الثامن عشر. كان خلال 1700s أن البنغال بنك وبنك هيندوستان أنشئت، وبدأت إصدار العملة الورقية ودعا روبية. تم اعتماد معيار الذهب في عام 1898 وكان الروبية مربوطة الجنيه الاسترليني البريطاني.
وقد صدر قانون العملة الورقية في عام 1861، مما منح الحكومة احتكار إصدار الروبية في جميع أنحاء البلاد. تأسس بنك الاحتياطي الهندي في عام 1935 باعتباره البنك المركزي في البلاد، مع موقعه في كالكوتا. وقد أعطيت مسؤولية إصدار الأوراق المالية للبلاد في عام 1938. عندما حصلت الهند على استقلالها عن بريطانيا في عام 1949، بدأت الروبية تصدر باللغة الهندية، وذلك باستخدام صورة المهاتما غاندي. وفي عام 1957، صدرت أيضا وحدات فرعية للعملة، تسمى نايا بيزا، مع 100 منهم يشكلون روبية واحدة.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
أوصى وسطاء الفوركس.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
الهند & # 8217؛ ق الاقتصاد الوطني.
الهند لديها رابع أكبر اقتصاد في العالم وفقا لناتجها المحلي الإجمالي. كما أن لديها واحدة من العالم أكبر عدد من السكان، مع أكثر من مليار مواطن. ولدى الهند اقتصاد سوق مفتوح مفتوح، وتحاول الحكومة تحرير سياساتها، ووضع رقابة أقل على التجارة الخارجية، وتنظيم الصناعة والاستثمار. وتشمل الصناعات الرئيسية في البلاد المواد الكيميائية والمنسوجات وتجهيز الأغذية ومعدات النقل والصلب والاسمنت والبترول والتعدين والآلات والأدوية والبرمجيات. الهند وتنوع الاقتصاد، مع أساسه على الصناعة والزراعة على نطاق صغير وكبير. وقد نمت صناعة الزراعة في الهند بنسبة تزيد عن 5٪ سنويا، ونحو 50٪ من سكان البلاد يعملون في القطاع الزراعي. الهند & # 8217؛ ق قطاع الخدمات ينمو أيضا، وهو ما يعود بالنفع على اقتصاد الدولة. وتزداد خدمات تكنولوجيا المعلومات، فضلا عن صناعة البرمجيات وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية في مجال الأعمال التجارية. صناعة الخدمات مسؤولة حاليا عن حوالي 60٪ من النمو الاقتصادي في البلاد.
لكن في السنوات الأخيرة، بدأ النمو يضعف بسبب تباطؤ الاقتصاد العالمي، وعدم اليقين الذي أبداه المستثمرون على الحساب الجاري والعجز المالي في الهند. ويواجه البلد أيضا تحديات بسبب نظامه التعليمي المفرط، والهجرة من الريف إلى المدن، ونقص البنية التحتية، ولا سيما ضعف شبكة توليد الطاقة. غير أن آفاق النمو إيجابية، وذلك بفضل السكان الشباب، ومعدلات الاستثمار والمدخرات القوية، وزيادة حجم الاندماج في الاقتصاد العالمي. الهند والشركاء التجاريين الرئيسيين تشمل الإمارات العربية المتحدة وأمريكا والصين وهونغ كونغ والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وسنغافورة وفيتنام وسريلانكا.
العملات الرئيسية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

تداول الفوركس الروبية الهندية
ابتداء من عام 2008، عندما كان الجميع يتحدث عن 38-36-35، أصبحنا صعودي على الدولار. انقر للحصول على المزيد.
وبناء على التوقعات الجيدة، كانت طريقة تحوط كشيتيج، التي بلغ متوسط ​​ربحها 2.7٪ منذ عام 2006. انقر للمزيد.
تعيين يونيو 2009 خلفيات التقويم الاقتصادي كخلفية سطح المكتب:
(1) انقر على الصورة المصغرة على الجانب.
(2) سيتم فتح الصورة في متصفح جديد.
(3) انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة في النافذة الجديدة واختر "حفظ كخلفية".
نلقي نظرة على بوند-بوند العائد التفاضلية v / s ور-أوسد الرسم البياني أدناه. يمثل الخط الأزرق على الرسم البياني أسعار ور-أوسد أكثر.
لدينا Apr'09 توقعات طويلة الأجل متاحة الآن. لطلب نسخة مدفوعة الأجر، يرجى مراسلتنا.
شراء الهند التقويم الاقتصادي أفضل. فهو مليء بالمعلومات المفيدة والأفكار الاستفزازية لأصحاب الخزانة وتجار الفوركس. أو لأي شخص آخر يتداول / يحلل الأسواق المالية العالمية لهذه المسألة. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.
أفكار الفوركس لهذا اليوم احصل على صفقات الدخول والخروج الواضحة على اليورو والين واليورو والفرنك السويسري والجنيه الاسترالي مدعومة بتحليل من ذوي الخبرة وقواعد إدارة الأموال وتاريخ الأداء.
تحديث روبية بعض من أفضل توقعات الدولار والروبية في السوق، بدعم من تاريخ أداء قوي، والعودة إلى عام 2002. لا أحد آخر ينشر سجل حافل - فقط نقوم به. لماذا ا؟ بسيطة - لدينا سجل حافل يستحق النشر. ونحن نقدم كل من التوقعات على المدى القصير وطويلة الأجل. تحقق من سجلنا، وقراءة شهادات لدينا ومن ثم، الاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 15 يوما.
التحليل الأساسي، الرسوم البيانية التاريخية لبعض من أهم البيانات الاقتصادية التي يتم الافراج عنها في جميع أنحاء العالم. انقر هنا.
توقعات العملة لمدة 12 شهرا التي تعمل؟ نعم فعلا! طلب عينات في وقت مبكر، النظام لأكثر من ذلك. انقر هنا.
البحث المبتكر في سوق الصرف الأجنبي، مما يؤدي إلى زيادة الربحية. ذات الصلة لجميع المشاركين في سوق الفوركس. انقر هنا.
استشارات شخصية، توقعات العملات وتقديم المشورة للشركات ومديري الصناديق والمستثمرين الأفراد.
بيانات مجانية عن أسعار العملات تعود إلى عام 1996.
معرض الرسم البياني مع بعض العملات الثاقبة جدا، الأسهم والسندات الرسوم البيانية السوق.
التقويم الاقتصادي تتبع الأحداث الاقتصادية القادمة مع النتائج المتوقعة والسابقة والفعلية.
لا؟ بحث موقعنا على الانترنت.
أوبداتد أت 0900 إست أور 0330 غمت أور 2230 إست بتاريخ 15-جوون-09.
بعض عملائنا.
دراسات حالة الحياة الحقيقية في إدارة مخاطر الفوركس للشركات. ما يجب القيام به وما لا تفعل. تنطبق على التجار الفوركس الفردية أيضا. انقر هنا.

كريدي سويس يعلق عنقه: يقول تداول العملات الأجنبية على الروبية الهندية على ما يرام على الرغم من الفوضى الناجمة عن الحظر النقدي.
كريدي سويس يقول انه يمضي طويلا على الروبية الهندية، واضعة فينانسفيدس & # 8217؛ توقع أن حظر الحكومة على 500 و 1000 ملاحظة إنر من المحتمل أن تخلق فرصة لتجار الفوركس.
يذهب طويلا على الروبية الهندية وتجاهل الحظر المفاجئ لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على النقد.
هذا هو النصائح المفاجئة إلى حد ما من كريدي سويس، العالم في المرتبة 14 أكبر تاجر فكس من حصتها في السوق، إلى المستثمرين في الأسواق الناشئة تبحث عن الرهانات لمواجهة الدولار القوي.
في نوفمبر من العام الماضي، أفادت فينانسفيدس أن الحكومة الهندية حظرت 500 و 1000 ملاحظة إنر، مشيرا بشكل خاص إلى أن هناك احتياطيات عملاقة في أيدي مواطني نيبال الذين يمكن بيعها على لتسهيل عمليات النقل.
في ذلك الوقت، وصلت قيمة الروبية إلى مستويات منخفضة للغاية، ولكن فينانس فيدز الرأي في ذلك الوقت كان تبادل العقود الروبية الهندية التي هي المهيمنة في الأماكن الناشئة مثل في دغكس - موطن 31٪ من جميع الروبية التجارية - يمكن أن تقدم فرصة هائلة نتيجة لذلك.
تصريحات كريدي سويس & # 8217؛ اليوم تثبت تحليلنا ليكون صحيحا، ومع ذلك فإنه سوف يأخذ التاجر مع الأعصاب من الصلب للذهاب في الواقع هذا الطريق.
"نحن نحب الروبية حيث أن الهند لديها فائض قوي جدا في التوازن الأساسي، والذي يوفر درعا ضد ارتفاع الدولار الأمريكي وأسعار الفائدة"، وقال كون هاو هنغ، كبير الاستثماريين في مجال الاستثمار الأجنبي في كريدي سويس علنا ​​هذا الأسبوع. وقال "ان الكثير من الناس لا يدركون ذلك لان الاهتمام هو على ازالة الديموقراطية".
وقال "ان دول الاسواق الناشئة ذات الفوائض الاساسية القوية تستعد بشكل افضل لتحمل مخاطر تدفقات رأس المال الى الخارج"، مضيفا ان توقعات الهند مع اندونيسيا التى تعانى من عجز فى المالية العامة وكبيرة فى الحسابات الجارية. واضاف "هذا العام سيكون عاما من الهيمنة على الدولار".
في الواقع قد تكون سنة أخرى من الدولار في المركز الثمين كعملة يمكن من خلالها قياس كل شيء آخر، ولكن الروبية الهندية، على الرغم من تداولها الضخم كعملة وطنية لدولة لديها أكثر من 1.3 مليار شخص وصناعة صناعية ضخمة القاعدة التي تختلف من الزراعة إلى الاستشارات الإدارية لعلوم الكمبيوتر، لن تقطعها أبدا باعتبارها وحدة مرغوبة من خلالها للتجارة في الأسواق المالية الإلكترونية.
الهند، في حين أن إجمالي الناتج المحلي هو الثالث في العالم بأسره في 8.72 تريليون $، هو فوضى غير مستقرة فيما يتعلق بالسياسة الاقتصادية.
قبل شهر واحد فقط من حظر 500 و 1000 ملاحظة إنر، تم ترك موقف 10 مليار دولار غير محكوم ضمن قسم استرداد الودائع من العملات الأجنبية في النظام المصرفي الهندي الذي كان المحللون في ذلك الوقت يعتبر السبب المحتمل لاحتمال انخفاض قيمة البلاد العملة السيادية خالل األشهر الالحقة. الإهمال مثل هذا على مستوى البنك المركزي ليست شيئا أن التجار السائدة يمكن أن تضع إيمانهم.
والسؤال هو، هل سيكون الوقت الآن مناسبا للتجارة بالروبية الهندية؟
وفى يوم 8 نوفمبر من هذا العام، ألغت الحكومة الهندية فجأة أكبر مذكرتين روبيتين، وهما 500 روبية و 1000 روبية، فى ما وصفته بأنه اجراء لمكافحة الفساد، والذى أعلنه التلفزيون الوطنى من قبل رئيس الوزراء نارندرا مودي.
وبينما كان القرار، الذي كان غير متوقع من قبل السكان، يهدف إلى مكافحة الفساد وغسل الأموال - وكلاهما منتشر على الإطلاق في الهند - وهذا خلق فوضى مطلقة وجعلت كميات كبيرة من العملة لا قيمة لها تماما بين عشية وضحاها.
وكان بنك الاحتياطي الهندي قد قدر في تشرين الثاني / نوفمبر أن هناك 16.5 مليار روبية 500 روبية و 6.7 مليار روبية 1000 نوتة التداول حاليا. وأغلقت أجهزة الصراف الآلي في 9 و 10 تشرين الثاني / نوفمبر للمساعدة في تنفيذ التغيير، ولكن خطوط واسعة من الناس تجمع في العديد من المناطق خارج أجهزة الصراف الآلي، اندلعت المعارك المادية بين الناس الهرولة لاستخراج الأموال من أجهزة الصراف الآلي في حين تقاتل الحشود الضخمة.
وتبع ذلك المزيد من المشاكل بسبب عدم إعادة تشكيل أكثر من نصف أجهزة الصراف الآلي البالغ عددها 200،000 في الهند لاستبدال الملاحظات الجديدة التي قدمتها الحكومة والبالغة 2000 روبية (40 دولارا)، وفقا لما ذكره وزير المالية أرون جايتيلي. وقال ان الامر سيستغرق اسبوعين او ثلاثة اسابيع لاعادة معايرة اجهزة الصراف الالى فى البلاد للتعامل مع الملاحظات الجديدة.
وانهارت قيمة الروبية على الفور بعد أن ألغت الحكومة مذكرات 500 و 1000 روبية. وعند مقارنته بالدوالر األمريكي الثابت جدا، كان من الواضح في ذلك الوقت أن الثقة ليست المشكلة الوحيدة، حيث أن النقص في العملة، والنقدات النقدية التي لا قيمة لها من الناحية المركزية، وخفض قيمة الاقتصاد بأكمله، قد أدى إلى إضعاف قيمة الروبية.
ومثال آخر على عدم الاستقرار الشديد والخناق الذي يؤدي إلى عدم الثقة المطلق وانعدام الإيمان جاء قبل أسبوعين فقط من إلغاء الحكومة الطائفتين.
وفي منتصف تشرين الأول / أكتوبر، ترك موقف بقيمة 10 بلايين دولار غير محكوم به ضمن قسم الاستردادات من النقد الأجنبي في النظام المصرفي الهندي الذي اعتبره المحللون السبب المحتمل لاحتمال انخفاض قيمة الروبية خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وبينما كان بعض المحللين هبوطيين، اعتبر البعض في الواقع أن ذلك يشكل مسؤولية محتملة، لأن هذا الانخفاض سيكون بمثابة الداعم للصادرات وربما يضييق العجز التجاري على الرغم من أن واردات النفط والسلع الأخرى ستصبح أكثر تكلفة، وقال الخبراء الذين اقترحوا أن الفجوة قد تكون عمدا تركت غير مكتشفة. لم يعد بعد ذلك لن!
وبعد ثلاث سنوات من سعي مصرف الاحتياط الهندي إلى تعزيز الروبية من خلال الودائع بالعملة الأجنبية غير المقيمة (فنر-B)، تستعد البلاد لتدفق خارجي حيث يتم استردادها.
في حين أن كل هذا تكشفت، هناك دول حول محيط الهند التي لديها حدود مفتوحة مع الهند، والسكان الذين يتدفقون مع 1000 و 500 روبية الملاحظات.
في 22 نوفمبر من العام الماضي، بدأت شركات القطاع الخاص في نيبال الضغط على بنك راسترا نيبال لبدء تدخل العملات الأجنبية لجلب 500 و 1000 روبية الملاحظات التي في حوزة الجمهور النيبالي والتجار بالقرب من الحدود داخل القناة المصرفية لتوفير فعالة الصرف.
وهذا خلق قيمة الشارع غير رسمية أعلى من القيمة الاسمية لما هو الآن العطاء غير قانوني. يستعصي على الفهم!
ونظرا لحدود نيبال المفتوحة مع الهند والتدفق المنتظم للناس من الجار الجنوبي ومنه، فإن العديد من السكان النيباليين لديهم مخزون من 500 روبية هندية و 1000 روبية هندية للمعاملات اليومية، يمكن أن تصل إلى مليارات.
وكان هذا التقلب ناجما عن ظروف مقلقة للغاية لن تحدث أبدا في اقتصاد منظم - فالهند على الرغم من قاعدتها الصناعية الواسعة وتفاعلها التجاري مع شركات الاتصالات الغربية وشركات التكنولوجيا والاستشارات، وهو اقتصاد غير منظم تماما.
2٪ فقط من سكان الهند ضريبة الدخل، بسبب الاقتصاد غير الرسمي الهائل الذي يعمل مع كل الأعمال التجارية الصغيرة من سائقي سيارات الأجرة إلى أصحاب المحلات التجارية التعامل مع كل شيء نقدا وعدم الإبلاغ عنها، وبالتالي حملة صارمة للحكومة.
ماذا لو تمكن تجار الفوركس من تحويل ذلك إلى مصلحتهم؟
اتخاذ بلد ثالث أكبر الناتج المحلي الإجمالي في العالم، والعملة المتقلبة. ومن الواضح أن إنتاجية البلاد مرتفعة جدا، والحاجة إلى قيام الشركات العالمية بالتصرف من دولار أمريكي إلى إنر ضخمة من أجل الحفاظ على هذا.
انخفاض قيمة الروبية قد تكون مؤقتة فقط، ولكن أي شخص يرغب في جعل المعاملات الفوركس بقعة يجب أن يكون الأعصاب من الصلب.
ومع أخذ هذا كله في الاعتبار، برز سوق دبي للذهب والسلع (دغكس) باعتباره تبادلا جديدا بارزا على مدى السنوات الخمس الماضية، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى العقود الآجلة للروبية الهندية.
وبالفعل، فإن العقود الآجلة للروبية الهندية التي تم تداولها في سوق دبي للأوراق المالية تمثل أكثر من 31٪ من إجمالي حصص السوق من الروبية الهندية المتداولة في البورصة.
في مناطق أخرى من العالم، توفيت المناقشات المتعلقة بالتحركات المحتملة على التبادلات من قبل شركات الفوركس إلى حد كبير، حتى في أمريكا الشمالية، مما يؤدي العالم في المنتجات المتداولة في البورصة من المشتقات وتقنيات تبادل التكنولوجيا من شيكاغو.
فمن السهل أن نرى لماذا. وفي شيكاغو، ستكون رسوم المقاصة والعضوية لسوق مشتقات إلكترونية شاسعة وطويلة الأجل باهظة، كما أن سوق أوتك مزدهر ومستقر. غير أن الأمور في الهند وبعض أجزاء شبه الجزيرة العربية تختلف اختلافا كبيرا بالفعل.
إن رسوم العضوية والتخليص من دغكس هي جزء بسيط من رسوم عمالقة ميدويست، والعقود الآجلة للروبية الهندية هي نجاح هائل كعقود مستقبلية.
الآن، مع انخفاض قيم الروبية وسياسة مالية غير مؤكدة جدا في بلد غير منظم له هيكل اقتصادي منتج بشكل كبير، يمكن أن يكون هذا الفجر الفعلي لروبية الهندي الاندفاع إلى شعبية كأصل المتداولة تبادل.
وضع عطاء مستقبلي على عملة مثل الروبية في وضعية طويلة، في حين أنه في حالة من الفوضى، في مكان نشط للغاية في تجارة الروبية، ومقرها اقتصاديا (حسب معايير الشرق الأوسط!) يمكن أن يبدو موقع مستقر مثيرة للاهتمام جدا، وخصوصا عند أخذ الطبيعة لحظية بعيدا عن الصفقة، ومطابقتها ضد المؤشرات والسلع.
شارك هذا:
+ اقرأ هذا التالي.
رحلة إلى الهند، ثم إلى نيبال، تليها رفرفة على العقود الآجلة للذهب في دغكس. هل بامكانك؟
الهند وحظرت الحكومة 500 و 1000 ملاحظات إنر. هناك احتياطيات عملاقة في أيدي مواطني نيبال الذين يمكن أن تبيعها على لتسهيل عمليات النقل، والروبية على الأرض، ولكن تبادل تداول عقود الروبية الهندية في دغكس & # 8211؛ موطن 31٪ من جميع الروبية التجارية & # 8211؛ فرصة هائلة.
النظام المصرفي الهندي يترك 10 مليارات دولار موقف فكس غير محجوب & # 8211؛ التأثير المحتمل على الروبية يمكن أن يكون أشهر من الاستهلاك.
"هناك احتمال كبير لانخفاض قيمة الروبية النظامية في الأشهر المقبلة بسبب التدفقات من فنر-B"، & # 8211؛ كن دي، المدير التنفيذي، ميكلاي المالية.
وبسبب تواجد مكاسب MT5 على دغكس، فإن مسألة الفوركس المتداولة في البورصة تثار مرة أخرى. هنا هو كيفية الذهاب نحو ذلك.
يشرح كبار المسؤولين التنفيذيين في الصناعة اعتبارات دمج ميتاتريدر 5 لتقديم تبادل العملات الأجنبية عن طريق وساطة التجزئة كما دغكس يؤكد 10 وسطاء متصلة بالفعل.
وأصبحت دولة الإمارات العربية المتحدة منطقة أكثر تنظيما للتبادل بين العملات الأجنبية، حيث أن أعضاء مجلس إدارة البنك والشيوخ يتفوقون على المخاطر والسيولة.
وقد وفرت البورصات الناشئة سوقا مشتقة في السوق في الشرق الأوسط، والآن يمكن أن يكون فجر المتعاملين بين البنوك البديلة & # 8230؛ & # 8230؛
لندن رئيس برايس رئيس الوزراء الوساطة إسبريم تواصل توسيع كما تد و كريدي سويس التنفيذي آدم والزاك ينضم إلى الشركة.
بعد المناصب التنفيذية العليا في تد و كريديت سويس، آدم والزاك ينضم إسبريم في لندن هذا الأسبوع.
هل ستربط بيئة ميتاتريدر الخاصة بك بتبادل سعودي؟
المملكة العربية السعودية ليست الوجهة المعتادة للسماسرة لربط منصات ميتاتريدر الخاصة بهم، ولكن مع اعتماد جديد والحواجز دخول منخفضة، يمكن أن التبادل الناشئة في الخليج اتبع الخطوات التي اتخذتها دغكس للشركات فكس الراغبة في تنويع المنتجات المعروضة على ميتاترادر ​​دون والتخفيض الضخم وتكاليف العضوية في الأماكن الثابتة.
كريدي سويس تخفض مكافآت المديرين التنفيذيين بنسبة 36٪ في أعقاب الخسارة السنوية الأولى منذ عام 2008.
يذهب طويلا على الروبية الهندية وتجاهل الحظر المفاجئ لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على النقد. هذا هو إلى حد ما & # 8230؛
التوسع والتواصل في الشرق الأوسط على بطاقات كما كترادر ​​تطلق الحساب الإسلامي.
وتستعد "سبوتوار سيستمز" لاستقبال منصة كترادر ​​في أسواق الشرق الأوسط، فضلا عن تعزيز مكانتها في مناطق أخرى من خلال إطلاق الدعم للحسابات الإسلامية.
إنه & # 8217؛ s 1984! التوجيه أورويلي في كريدي سويس يحظر إيكسيس من الحديث عن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
يذهب طويلا على الروبية الهندية وتجاهل الحظر المفاجئ لرئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي على النقد. هذا هو إلى حد ما & # 8230؛

رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.
هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:
ز أدوات وخدمات.
هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.
إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.
احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛
أسعار العملات الحية.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

No comments:

Post a Comment