Monday 19 March 2018

فوركس، المصنع، كوت


كوت أسبوعي استراتيجية التداول.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 24 أبريل 2007.


التغييرات في الالتزامات من: 17 أبريل 2007.


الفائدة المفتوحة: 13،205.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 17 أبريل 2007.


الاهتمام المفتوح: 18،242.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع خيارات تعديل دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 10 أبريل 2007.


الفائدة المفتوحة: -6،098.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 27 مارس 2007.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 20 مارس 2007.


-47،367: 15،705 -10،495.


بريتيش بوند ستيرلينغ - شيكاغو ميركانتيل إكسهانج كود-096742.


التزامات التجار مع الخيارات المعدلة دلتا والعقود المستقبلية مجتمعة، 13 مارس 2007.


صحح لي إذا كنت مخطئا ولكن يتم نشر التقارير على مساء فراي على أساس المعلومات في نهاية يوم الثلاثاء السابق، فكيف يؤثر ذلك على السوق 3 أيام بعد الإفراج عنه ؟، فإنه بالتأكيد يبدو أن تفعل ذلك، ولكن لماذا 3 أيام وليس على الفور بفضل.


* غير التجارية - وهذا هو خليط من التجار الأفراد، وصناديق التحوط، والمؤسسات المالية. في معظم الأحيان، هؤلاء التجار الذين يتطلعون للتداول لتحقيق مكاسب المضاربة.


* التجارية - هذه هي الشركات الكبيرة التي تستخدم العقود الآجلة للعملة للتحوط.


* طويل - عدد العقود الطويلة التي أبلغت بها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك).


* قصير - عدد العقود القصيرة المبلغ عنها إلى لجنة مكافحة الإرهاب.


* الفائدة المفتوحة - يمثل هذا العمود عدد العقود التي لم يتم تنفيذها أو تسليمها.


* المواقف غير المبلغ عنها؛ - هذه هي مراكز الفائدة المفتوحة للتجار الذين لا يستوفون الشروط المبلغ عنها ل كفتك.


* عدد التجار - إجمالي عدد التجار الذين يطلب منهم الإبلاغ عن مواقف إلى كفتك.


* المواقف المبلغ عنها؛ - عدد الخيارات والمستقبلات التي تتطلب الإبلاغ وفقا للوائح لجنة التجارة الحرة.


أنا لا أعرف التفسير الدقيق.


وسوف تحقق كل يوم الاثنين إلى الوراء إذا كان صحيحا أم لا هذا التأثير.


صحح لي إذا كنت مخطئا ولكن يتم نشر التقارير على مساء فراي على أساس المعلومات في نهاية يوم الثلاثاء السابق، فكيف يؤثر ذلك على السوق 3 أيام بعد الإفراج عنه ؟، فإنه بالتأكيد يبدو أن تفعل ذلك، ولكن لماذا 3 أيام وليس على الفور بفضل.


هل تعرف الوقت المحدد عندما يتم الافراج عن العقود الآجلة والخيارات التقارير مجتمعة يوم الجمعة؟ في غمت من فضلك.


أرى فقط أن "التزامات تقارير التجار يتم إصدارها في الساعة 3:30 مساء بتوقيت واشنطن العاصمة"، لذلك فمن 19.30GMT.


عذرا، أنا لا أعرف.


هل تعرف الوقت المحدد عندما يتم الافراج عن العقود الآجلة والخيارات التقارير مجتمعة يوم الجمعة؟ في غمت من فضلك.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.


معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.


المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.


كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.


سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.


تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.


تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.


وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.


الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.


العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.


وبصفة خاصة، يمكن أن يكون معدل البطالة "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.


ويمكن القول إن أسعار الفائدة هي أهم عامل عند تحديد أسعار العملات وارتفاع أسعار الفائدة يؤدي عادة إلى ارتفاع قيمة العملة بسبب زيادة الطلب على تلك العملة.


تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.


السندات - تقييم معنويات المخاطرة.


معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.


وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.


عندما يتراكم المستثمرون من الأسهم، وتراجع أسعار الأسهم، وترتفع أسعار السندات، وتراجع عائدات السندات.


وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.


تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2018، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.


مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.


يجب على تجار الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.


في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.


تداول الفوركس متعدد الأبعاد.


تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.


ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


كيفية إنشاء الخاصة بك مؤشر التداول كوت.


وجود مؤشر كوت الخاص جدا هو مثل وجود المهر الخاص بك.


استخدام تقرير كوت يمكن أن تكون مفيدة جدا كأداة للكشف عن الانتكاسات المحتملة في السوق.


هناك مشكلة واحدة على الرغم من أننا لا يمكن ببساطة أن ننظر إلى الأرقام المطلقة المطبوعة على تقرير كوت ويقول "آها، يبدو أن السوق قد ضرب أقصى ... سوف أقصر وشراء نفسي 10،000،000 زوجا من الجوارب مع بلدي الأرباح سهلة".


إن ما قد يكون مستوى متطرفا قبل خمس سنوات قد لا يكون مستوى متطرف هذا العام. كيف تتعامل مع هذه المشكلة؟


ما تريد القيام به هو إنشاء فهرس من شأنها أن تساعدك على قياس ما إذا كانت الأسواق في مستويات متطرفة.


كيفية إنشاء فهرس يقيس إكستريمس السوق.


في ما يلي عملية خطوة بخطوة حول كيفية إنشاء هذا الفهرس.


قرر المدة الزمنية التي نريد تغطيتها. كلما زادت القيم التي ندخلها في الفهرس، كلما زادت توقعات المشاعر التي سنحصل عليها، ولكن كلما زادت موثوقيتها. وجود قيم أقل من المدخلات سوف يؤدي إلى المزيد من الإشارات، على الرغم من أنه قد يؤدي إلى المزيد من الايجابيات كاذبة. حساب الفرق بين مواقف المضاربين الكبار والتجار التجاريين لكل أسبوع.


الفرق = صافي موقف المضاربين كبيرة - صافي موقف من الإعلانات التجارية.


نلاحظ أنه إذا كان المضاربون الكبار طويلا للغاية، فإن هذا يعني أن التجار التجاريين قصيرة للغاية.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى شخصية إيجابية.


من ناحية أخرى، إذا كان المضاربين الكبار قصيرة للغاية، وهذا يعني أن التجار التجاريين على الأرجح طويلة للغاية. وهذا سيؤدي إلى رقم سلبي.


وهذا من شأنه أن يؤدي إلى رقم سلبي.


رتب هذه النتائج بترتيب تصاعدي، من الأكثر سلبية إلى الأكثر إيجابية. تعيين قيمة 100 إلى أكبر عدد و 0 إلى أصغر الرقم.


والآن لدينا مؤشر كوت!


هذا يشبه إلى حد كبير مؤشر القوة النسبية ومؤشرات مؤشر ستوكاستيك التي ناقشناها في الدروس السابقة.


وبمجرد أن يتم تعيين قيم لكل من الفروق المحسوبة، يجب تنبيهك عندما تظهر البيانات الجديدة المدخلة في الفهرس متطرفة: 0 أو 100.


تذكر، نحن مهتمون بمعرفة ما إذا كان الاتجاه سيستمر أو إذا كان ينتهي.


إذا كشف تقرير كوت أن الأسواق في مستويات متطرفة، فإنه يساعد على تحديد تلك القمم والقيعان أننا جميعا نحب كثيرا.


نحن حفرت حول المنتديات وجدت هذه الكتلة الذهب قليلا بالنسبة لك.


يمكنك تحميل مؤشر كوت إذا كنت التداول على منصة MT4 ويمكنك العثور على الرابط في البيانات كوت لدينا مؤشر مؤشر الموضوع!


التقدم المحرز الخاص بك.


قبل كل شيء آخر، والاستعداد هو مفتاح النجاح. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


إتقان تداول الفوركس مع معنويات.


"المهم هو تقييم ما يركز عليه السوق في الوقت المحدد". - بيل ليبشوتز.


أعرف هذا: إذا كان أول شيء تفعله في الصباح هو بدوره على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والتحقق من خلال الرسم البياني بعد الرسم البياني بعد الرسم البياني، وتبحث عن الاجهزة للوصول الى، ثم كنت لا تلعب لعبة مثل المهنيين.


الرسم البياني والتحليل الفني وأسعار العمل هي جميع المكونات الصحيحة لاستراتيجية التداول الناجحة، لكنها لا يمكن أن تقدم إجابة على السؤال الأكثر أهمية من كل جلسة التداول، يوم أو أسبوع: ما هو السوق تتركز على؟ وبعبارة أخرى: أين هو الإجراء المحتمل أن يكون؟


التخصصات، القصور، الصلبان، الغريبة، العملات الناشئة العملات ... هناك أكثر من 70 أزواج العملات المحتملة لاختيار من في أي يوم معين. يبقى السؤال: كونه تاجر فردي، كيف يمكنك توجيه الوقت المحدود & أمبير؛ الطاقة نحو أفضل الحالات الممكنة؟ حيث سوف المحرك & أمب؛ الهزازات يكون؟


ما هو المشاعر؟


المشاعر هي ببساطة التصور الكلي للسوق للتوقعات المستقبلية لأي أصل معين، استنادا إلى المعلومات المتاحة حتى الآن. دعونا كسر هذا التعريف، من أجل فهم أفضل.


مجموع التصور = مجموع ما جميع الأطراف مع الجلد في اللعبة يفكرون في المستقبل التوقعات = ما إذا كان المستقبل يبدو وردية أو قاتمة استنادا إلى المعلومات المتاحة = نظرا للخلفية الأساسية الحالية.


الآن دعونا الحصول على العملية. كيف يمكن لمتاجر التجزئة، في نهاية السلسلة الغذائية، أن يفهم ما هو رأي المهنيين؟ بسيطة: الاهتمام.


كيف تأثير المشاعر السعر ونائب فيرسا.


المصدر: التوضيح الملكية.


المشاعر في العمل.


على سبيل المثال، كان السوق هبوطي جدا فيما يتعلق بالدولار الأسترالي الذي سيذهب إلى هذا الأسبوع. وقد أثبتت حركة السعر أيضا هذا الميل كما يشير الرسم البياني التالي:


أودوس 4H الرسم البياني المصدر: بيبرستون MT4.


فما الذي نحتاج إلى التحقق منه، من أجل فهم هذا الشعور في السوق وإدراج أنفسنا في تدفق المعلومات؟


من أجل أن تلعب لعبة المشاعر، ونحن بحاجة إلى أن يكون لها رؤية واضحة لما يلي:


حيث نحن قادمون من أين نحن ذاهبون (وهو أيضا حيث سنذهب على الأرجح إذا لم يكن هناك معلومات جديدة يضرب السوق) حيث نقف.


1. من أين نأتي؟


وهناك مورد مفيد سيكون نهاية الأسبوع التفاف السوق أو المادة الإخبارية. فمثلا:


ستبدو المراحل الأولى من العملية شاقة، لأنك "تدمج على شارع مزدحم". حتى في البداية، والمفتاح هو أن تبقى هادئة وتذكر ما كنت أبحث عنه:


ماذا حدث في الأسبوع الماضي؟ كيف تفاعلت الأسواق؟


وفي حالة الدولار الأسترالي، كان احتمال تخفيض أسعار الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي - ولا يزال - تأثير سلبي. يشير التعليق الأخير من محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي إلى أن الدولار الأسترالي أقرب إلى منطقة 0.70 دولار أمريكي هو أكثر انسجاما مع أسعار صادرات أستراليا من السلع السائبة، وأنه لا يزال مفتوحا لمزيد من التيسير. الدولار الاسترالي، من 23 مايو إلى 27 مايو، تداول بشكل كبير بسبب هذه النبرة جنبا إلى جنب مع قوة الدولار الأمريكي.


2. أين نحن ذاهبون؟


مرة أخرى، نهاية الأسبوع يلتف السوق (لعرض أسبوعي) والمقالات الإخبارية (لعرض يومي) هي مكان جيد للبحث عن المعلومات الصحيحة. تذكر الآن: ليس دور المتداول في البحث / التحقيق في مصادر المعلومات. يجب على التاجر اختيار مصادر المعلومات المناسبة، ولكن بعد ذلك إيلاء الاهتمام لما يتم الإبلاغ عنه.


هناك يكمن الفرق الدقيق بين التداول ما تراه، وتداول ما تعتقد. من أجل التجارة ما تراه، يجب أن تولي اهتماما فقط بطريقة مدركة، غير الحكم. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى الثقة بعمل الآخرين (الباحثين / الصحفيين في هذه الحالة) والتخلي عن رأيك (ق) حول ذلك في الوقت الحاضر.


لذلك، الذهاب إلى الأسبوع من 30 مايو، وانتقل مهل من خلال تقارير نهاية الأسبوع من المرجح أن يقودك نحو الاعتبارات التالية:


هناك عطلة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة يوم الاثنين 30 مايو. حتى من دون اثنين من اللاعبين الأكثر أهمية في هذا المجال، فإنه من المرجح أن يكون أفضل عدم التجارة، وإعطاء القليل من الوزن إلى حركة السعر ينظر. فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لدينا أسبوع حافل بالأحداث. ومن المرجح أن يكون اهتمام السوق على الرواتب غير الزراعية، والتي من المتوقع أن تطبع ضعيفة قليلا (150-160 K) ولكن ليست ضعيفة بما فيه الكفاية للتلاعب بخطط اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة لمزيد من "الارتفاع الصيفي". وتشمل البيانات الأخرى خلال الأسبوع مؤشر التصنيع إيسم (ويد)، ومن المتوقع أن تنخفض قليلا، ومن المتوقع أيضا أن ينخفض ​​مؤشر إيسم غير الصناعي (فري) قليلا مع انخفاض طلبيات المصانع. وبالتالي، فإن توقعات السوق هي في الواقع هبوطي بالنسبة للدولار في الأسبوع. وهذا يعني أن أي نتائج صعودية سيكون لها تأثير أكبر، لأنها سوف تأتي مع "عامل مفاجأة". وفيما يتعلق باليورو، لدينا أيضا أسبوع حافل بالأحداث. لدينا مؤشرات ثقة الاتحاد الأوروبي (مون)، والتي من المتوقع أن ترتفع. ومن المتوقع أيضا صدور مؤشر أسعار المستهلكين الألماني، المتوقع ارتفاعه عند 0.2٪. ومن المتوقع أن تظهر البطالة الألمانية (تو) انخفاضا من 2K، مما سيبقي معدل البطالة ثابتا عند 6.2٪. ومن المتوقع أن ينخفض ​​معدل البطالة في الاتحاد الأوروبي (تو) إلى 10.1٪. ومن المتوقع أن تظل مسوح مؤشر مديري المشتريات ثابتة (الأربعاء) ثابتة. ولكن الحدث الرئيسي في الأسبوع سيكون البنك المركزي الأوروبي (ثور)، على الرغم من أنه من غير المتوقع حدوث أي تغيير. يجب أن يظهر مؤشر مديري المشتريات النهائي / المركب (الجمعة) أيضا نموا متسقا. وفي المقابل، فإن التوقعات إيجابية بالنسبة لليورو لذلك الأحداث السلبية سيكون لها أكبر الأثر. أما بالنسبة لباوند إسترليني، فهناك بعض البيانات التي يجب الانتباه إليها، بالإضافة إلى النقاش المعتاد لبريكسيت / بريمين. ومن المتوقع أن يكون مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (ويد) أقل من 50، ولكن أعلى قليلا من السابق؛ ومن المتوقع أن ينخفض ​​مؤشر مديري المشتريات لقطاع البناء (ثور). ومن المتوقع أن يرتفع مؤشر مديري المشتريات للخدمات (فري) قليلا، ولكن عدم اليقين من استفتاء الاتحاد الأوروبي سيظل يطغى على هذه الإصدارات. في المقابل، يبدو وكأنه أسبوع متقلب وغير واضح على الجنيه الإسترليني. عملات السلع: أستراليا لديها أسبوع حافل. الشركة أرباح التشغيل & أمب؛ المخزونات (مون)؛ ومن المتوقع أن يكون الحساب الجاري (تو) وموافقات البناء (تو) أفضل من السابق؛ إيغ أداء مؤشر التصنيع (الأربعاء) والناتج المحلي الإجمالي هي أيضا من المقرر وقد تظهر بعض الضعف. قد تظهر مبيعات التجزئة (ثور) نموا أقل من المطبوعات السابقة؛ إيغ أداء مؤشر الخدمات (الجمعة) هو آخر نقطة بيانات لهذا الأسبوع. في المقابل، تبدو التوقعات هبوطية قليلا على الدولار الأسترالي، وبالتالي فإن أي نتائج إيجابية سوف حزمة لكمة.


وسيكون التركيز الرئيسي (بالنسبة للدولار الكندي قبل كل شيء) اجتماع أوبك في فيينا (الخميس). وستركز المناقشات على استجابة محتملة للاضطرابات الاخيرة فى الامدادات، بما فى ذلك حرائق الغابات الكندية والهجمات المسلحة فى نيجيريا. وعلى وجه الخصوص، ستراقب الأسواق أي علامات على حدوث زيادة في مستويات الإنتاج في المملكة العربية السعودية، ولكن على الأرجح ستستمر استراتيجية أوبك الحالية في الوقت الراهن.


وستؤثر البيانات الصينية أيضا على عملات السلع مثل الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي، ما يتجاوز شهية المخاطرة. وتتوقع الأسواق انخفاض هامشي في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي الصيني (ويد) وبالمثل في مؤشر مديري المشتريات التصنيعي (كايكسين) الذي قد يؤثر على قابلية تحمل المخاطر سلبا.


لذا بالنسبة لنا الاسترالي، لدينا أسبوع مشغول في المستقبل، ومن المرجح أن تكون العملة في التركيز. السوق قصيرة إلى الأسبوع، مما يعني أن الأمر سيستغرق أسوأ من الأخبار الإجماعية أو أخبار مدهشة تماما لضرب العملة إلى أسفل أكثر (لأن التجار مستعدون بالفعل للأخبار السيئة) وانها لن تأخذ الكثير من الأخبار الجيدة لركلة الاتجاه لدينا من العتاد.


3. أين نقف؟


أينما كنت في العالم، عادة جيدة هي أن تأخذ في الاعتبار ما حدث في جلسة مباشرة قبل الخاصة بك، والذهاب من هناك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول في جلسة لندن (التي هي أعمق تجمع سيولة من دورة على مدار 24 ساعة)، سيكون من المفيد للغاية لاستكشاف التطورات من الدورة الآسيوية. ثم اسأل نفسك هذه الأسئلة الأساسية:


هل هذه المعلومات الجديدة أم لا؟ هل هذه المعلومات سوف تدفع التدفقات إلى / من بعض العملات؟ هل يمكنني استخدام هذه المعلومات وتدفقها المحتمل للتداول بما يتماشى مع خطتي الطويلة الأجل؟ هل يمكنني استخدام التدفقات المحتملة لاتخاذ موقف مضاد للاتجاه القصير الأجل؟ أو يجب أن تبقى شقة؟


مرة أخرى، يجب أن تكون الإجابة بديهية. إذا كنت بحاجة إلى "نظرة" للتجارة، انها ببساطة ليست هناك. إذا كنت بحاجة إلى "فرض" الاتصالات المنطقية، ثم هم على الأرجح خطأ.


حتى الذهاب إلى الأسبوع، كان لدينا عطلة المملكة المتحدة / الولايات المتحدة وعادة ما يكون عادة جيدة لعدم التداول أو تجاهل العمل السعر خلال هذه الأنواع من الأيام. ولكن يوم الثلاثاء، الاستيقاظ خلال الدورة الأوروبية، ونحن نذهب لقراءة على التطورات بين عشية وضحاها ونرى هذا:


أستراليا ابريل نيسان / أبريل القطاع الخاص الائتمان + 0.5٪ م / م والإسكان + 0.4٪، والأعمال التجارية + 0.8٪ أستراليا الموافقة أبريل بناء + 3.0٪ م / م مقابل -3.0٪ المتوقع أستراليا Q1 العجز في الحساب الجاري 20.8 مليار دولار، صافي الصادرات، تأثير الناتج المحلي اإلجمالي + 1.1٪، + 0.7٪، الاستهلاك الحكومي + 0.9٪ على أساس ربع سنوي.


لذلك ضرب السوق بأرقام قوية من أستراليا! حتى نتمكن من الوجه على الرسم البياني أودوس لدينا، لمعرفة ما إذا كان السوق يستجيب منطقيا ويهتم بهذه الأرقام. ونتوقع ارتفاعا في الدولار الأسترالي.


أودوس 1H الرسم البياني - المصدر: بيبرستون MT4.


".. إذا فشل العمل السعر لتأكيد توقعاتي، وسوف أكون طويلا بشكل كبير؟ لا، أنا ذاهب لتكون مسطحة وشراء قليلا على الانخفاضات. عليك أن تتداول في حجم بحيث إذا كنت لا بالضبط الحق في التوقيت الخاص بك، لن تكون في مهب من موقفكم. "- بيل ليبشوتز.


نحن دائما بحاجة للتحقق من أن السوق يتفاعل تمشيا مع تحليلنا. في هذه الحالة، فإن السوق تتفاعل كما كنا نتوقع ومع هذا الزخم القوي، والشيء المنطقي القيام به هو ببساطة الانتظار للحصول على تصحيح للحصول على وربما هدف لارتفاع الأسبوع الماضي كهدف أولي.


والمفتاح هو فهم توقعات الناس، وليس فقط حول أحداث مخاطر معينة (مثل الوظائف غير الزراعية)، ولكن أيضا حول مواضيع أوسع مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وتيسير الجودة، وارتفاع الأسعار والآفاق العامة للنمو العالمي. إن نشوء كل حركة سعرية هامة هو تغيير في الافتراضات الأساسية حول القيمة المستقبلية للأصل، وذلك بسبب المعلومات الجديدة التي تتعارض مع ما هو معروف بالفعل.


وكلما فهمت هذه الافتراضات الأساسية، وكلما استطاعت استيعاب هذه المعلومات الجديدة بشكل أفضل، كلما تم وضعك كتجارة تجزئة لاستغلال حركات السوق بشكل أفضل.


المشاعر جعل بسيط.


على الأقل في البداية، بعد مشاعر يوما بعد يوم قد يبدو وكأنه صراع لا تنتهي. لا خوف: هناك طرق لجعل حياتك أسهل. هناك العديد من مؤشرات المشاعر التي تم تطويرها على مر السنين، وتحديدا للمساعدة في التأكد من وضع السوق وبالتالي الشعور. والأكثر شهرة هو على الأرجح التزام تقرير التجار أو "تقرير كوت".


قد يكون التزام تقرير التجار واحدا من أكثر المصادر المفيدة للمعلومات بالنسبة للتجار. وتورد التقارير تفاصيل وضع الكيانات "التجارية" (أي الشركات الكبيرة عادة التي تحوط تعرضها) والكيانات "غير التجارية" (أي المضاربين الكبار) في مختلف أسواق العقود الآجلة. ومن المفيد التوصل إلى منظور أطول أجلا بشأن تدفقات رؤوس الأموال الرئيسية، فضلا عن قراءة عن كيفية تجاوز الأسواق المعينة. فإنه يدل على المواقع اللاعبين كبيرة.


يتم إصدار التقارير الأسبوعية عن طريق لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) ويمكن تحميلها وتحليلها مجانا في cftc. gov. أدناه، يمكنك رؤية الرسم البياني الأسبوعي لخط اليورو مقابل الدولار الأميركي (دليل القمم والأحواض) جنبا إلى جنب مع المستويات التدريجية من صافي الإعلانات التجارية (الأزرق الداكن) وصافي المضاربات (البرتقالي). فمن السهل أن نرى بعض الأنماط الناشئة من الرسم البياني - وبالتالي يقول "الرسم البياني يستحق ألف كلمة".


المصدر: التوضيح الملكية.


الإعلانات التجارية هي التحوط. وعادة ما تكون الإعلانات التجارية شركات كبيرة ومصارف. ومع ارتفاع سعر الأصل، سيزيد من مركزه القصير، ويحمي نفسه من انخفاض الأسعار. وكلما زاد ارتفاع الأسعار كلما زاد سعر البيع وحصل على متوسط ​​سعر بيع أعلى. والنتيجة هي أنها أقصر في قمم السوق وأطول في قيعان السوق. وهم يتصرفون على أساس ما تخبرهم إدارة الخزانة بأن عليهم القيام به من أجل حماية أرباح الشركات. ويتبع المضاربون هذا الاتجاه. فهي أموال كبيرة وتجار الفردية الكبيرة التي هي عموما الاتجاه أتباع. وهي تشتري كزيادات في الأسعار، وتبيع مع انخفاض الأسعار. والحقيقة هي أن المضاربين يخطئون باستمرار في توقيت السوق. ويبدو دائما أن نسب تحديد المواقع هي الأطول في الأسواق وأقصرها في قيعان السوق ...


لذلك يتحرك المضاربون والإعلانات التجارية مقابل بعضها البعض. عندما يحدث أعلى سعر، فإن المضاربين سيكون طويلا للغاية وسوف تكون الإعلانات التجارية قصيرة للغاية. وبعبارة أخرى، فإن المضاربين سيكونون على الجانب الأيمن من السوق بالنسبة للجزء الوسيط من الاتجاه، وستكون الإعلانات التجارية على حق في الاتجاه المتطرف (أو المنعطف) للاتجاه.


بعبارة أكثر بساطة: هناك ميزة لمتابعة المضاربين حتى يصل السوق إلى أقصى الحدود. عندما يصل السوق إلى قراءة متطرفة على كوت، خطر الانتكاس أكبر من خطر استمرار. كل سوق أعلى / أسفل يخلق متطرفا في المواقع كوت. ولكن ليس كل متطرف في تحديد المواقع يخلق أعلى السوق / القاع.


كل قسم البحوث بنك الاستثمار محترمة يخلق التحليل الأسبوعي للتقرير كوت. والأساس المنطقي هو كما يلي: قد لا نعرف بالضبط ما هو شعور السوق اليوم، ولكن من خلال مراقبة وضع السوق يجب أن تكون قادرة على استنتاج ما هو المشاعر. بعد كل شيء، إذا كان المشاركون في السوق مقتنعون بوجهة نظر معينة، يجب أن يراهنوا في هذا الاتجاه، وبالتالي وضع التقارير يجب أن توضح مشاعرهم.


عينة من تقرير كوت - المصدر: سكوتيفاس.


عينة من تقرير كوت - المصدر: رك كابيتال ماركيتس.


من خلال اتباع تقرير كوت، يمكن للتجار أن يكون لها رؤية واضحة من أي جانب من السوق التي يفضلها التجار الكبار. والسؤال هو: أين يمكن العثور على هذه البيانات، في شكل جاهزة للاستخدام؟


التزام التجار: صافي الموقف ومؤشر كوت - المصدر: التوقيت.


أحد المصادر الجاهزة للاستخدام هو تيمينشارتس. على الصفحة، يمكنك تصور موقف كوت كموقف صافي (الأطوال - السراويل) وأيضا مؤشر كوت مفيدة، وهي قراءة المئوية من (صافي الموقع الحالي / مجموعة المواقع صافي) في فترة الاسترجاع. للحفاظ على الأمور البسيطة:


52 أسبوعا و 26 أسبوعا و 13 أسبوعا المتوسطات المتحركة البسيطة (أي سنة واحدة و 6 أشهر و 3 أشهر) مفيدة جدا لقياس الضغط المضاربي على هذه الاتجاهات طويلة الأجل؛ القراءات المتطرفة الأكثر فائدة من مؤشر كوت تميل إلى أن يكون فترة 136 أسبوع (أي 3Yr) فترة المراجعة. القراءات المتطرفة على المدى القصير هي أكثر عرضة للقمم الكاذبة / القيعان ويمكن أن تؤدي إلى عقلية "يتلاشى" حيث أنها ليست مفيدة كما.


جعلت ثقة التجزئة بسيطة.


صعوبة واحدة مع استخدام تقرير كوت هو أنه ليس في الوقت المناسب بما فيه الكفاية. يتم إصداره كل يوم جمعة، ولكن البيانات المستخدمة هي من الثلاثاء السابق. حتى في الواقع البيانات هو 3 أيام من العمر. في بعض الأحيان، 3 أيام لا يعني شيئا. ولكن في بعض الأحيان، في حالة اجتماعات البنك المركزي، غير الزراعية الرواتب، أو غيرها من التطورات، 3 أيام يمكن أن يعني الكثير جدا. فكيف عمل المشاركون في السوق حول هذه المسألة؟


أدخل مؤشرات ثقة البيع بالتجزئة. تماما مثل هناك مؤشرات لتحديد المواقع من التجار الكبار (كوت)، فمن الممكن قدر الإمكان لحساب التجزئة التجزئة. ولكن لماذا هو شعور التجزئة مفيدة؟


وعادة ما يكون تجار التجزئة على الجانب الخطأ للاتجاهات المعمول بها. أنها تتصرف مثل "الإعلانات التجارية" والحفاظ على الاتجاهات يتلاشى محاولة للقبض على قمم & أمب؛ القيعان. تجار التجزئة عادة ما يتلاشى الخبو؛ مشاعر التجزئة متوفرة بسهولة مع تأخير ضئيل أو معدوم.


تجار التجزئة يحبون اختيار قمم وقيعان، والسلوكيات التداول الخاصة بهم يمكن أن تمثل إلى حد ما من قبل مؤشر القوة النسبية 10 فترة على الرسم البياني 1H. لماذا ا؟


يميل تجار التجزئة إلى التجارة في الأطر الزمنية الأصغر حجما تجار التجزئة يميلون إلى استخدام المؤشرات (مثل مؤشر القوة النسبية) تجار التجزئة ليس لديهم الصبر للاتجاه.


كيف يمكننا استخدام معنويات التجزئة لصالحنا؟ في اتجاه قوي، فمن المنطقي لمشاهدة المواقع التجزئة والتجارة ضده. عندما يتراوح السوق، سيكون تجار التجزئة مربحين حتى نتمكن من استخدامه كمؤشر مؤكد.


وخلاصة القول: فهم معنويات السوق حقا يمكن أن تؤثر على الخط السفلي الخاص بك. الحصول على اتفاق مع لاعبين كبير، واتبع الاتجاهات واضحة، واتخاذ السيولة من تجار التجزئة التي تحاول اختيار قمم & أمب؛ القيعان. استخدام موارد بسيطة مثل أدوات التاجر الذكية التي تقدمها بيبرستون لقياس المشاعر والتجارة وفقا لذلك. التداول الخاص بك لن تكون هي نفسها.


لمزيد من الأدلة التجارية، تحقق من صالة فكس، موقع التعليم الجديد بيبرستون مخصصة للمساعدة في تحسين التداول الخاص بك.


هل كان هذا الدليل مفيدا؟ الاشتراك للحصول على آخر التحديثات.


محاولة بيبرستون اليوم.


تجربة تجارة الفوركس كما ينبغي أن يكون.


المعلومات المقدمة هنا قد تم إنتاجها من قبل طرف ثالث ولا تعكس رأي بيبرستون. وقد أعدت بيبرستون المعلومات دون تغيير أو التحقق ولا تمثل أن هذه المادة دقيقة أو حالية أو كاملة، وبالتالي لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. ولا تعتبر هذه المعلومات توصية؛ أو عرض لشراء أو بيع؛ أو التماس عرض لشراء أو بيع أي ضمان أو منتج مالي أو أداة؛ أو المشاركة في أي استراتيجية تجارية معينة. ننصح أي قراء من هذا المحتوى لطلب المشورة الخاصة بهم. ولا يسمح بإعادة إنتاج هذه المعلومات أو إعادة توزيعها.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


كيف أن ترك المدرسة لمدة 25 عاما يجعل 8،000 $ شهريا على الكمبيوتر يعمل فقط بضع ساعات في اليوم.


هل سبق لك أن أخذت في الاعتبار كسب المال على الانترنت؟


سيباستيان هرنانديز من لوس انجليس، كاليفورنيا تعبت من القلق في كل وقت حيث شيك الراتب القادم سيأتي من. فالحياة تبدو مجرد خلافة في مشاريع القوانين والقلق بشأن كيفية دفعها. في وقت متأخر من الليل أثناء تصفح الإنترنت، الفضول حصلت على أفضل منه وانه قرر أن ننظر في جعل المال على الانترنت. وساعات طويلة من البحث دفع قبالة واكتشف نظاما سريا من شأنه أن يساعده على الحصول على استراحة في الحياة. وكان في النهاية قادرا على تحقيق راتب جيد وفي الوقت نفسه ما يكفي من وقت الفراغ للاستمتاع بحياته.


قرأت مدونة سيباستيان الشهر الماضي وقررت أن أعرض قصته في تقرير عملنا. في مقابلة هاتفنا قال لي قصته مذهلة. "أنا أساسا جعل حوالي 6000 $- $ 8،000 شهريا على الانترنت، انها أكثر من كافية لتحل محل مريح بلدي الدخل الوظائف القديمة، وخاصة بالنظر لا يكاد يعمل على الإطلاق".


وكان العمل على الانترنت استراحة كبيرة ل سيباستيان، الذي كافح لعدة أشهر من وظيفة مسدود واحد إلى آخر. "لقد فقدت عملي منذ عام، ومنذ ذلك الحين لم أتمكن من العثور على وظيفة دفع ثابتة، كنت في حاجة الى دخل موثوق، لم أكن مهتما في" الغني السريع "الحيل التي تراها في جميع أنحاء شبكة الإنترنت، وهذه كلها الهرم والخداع أو الأشياء التي لديك لبيعها إلى أصدقائك وعائلتك، وأنا فقط بحاجة إلى وسيلة مشروعة لكسب لقمة العيش، وأفضل جزء من العمل على الانترنت هو أنني اخترت ما ساعات العمل، وفي الوقت نفسه لديها الكثير من وقت الفراغ ل تتمتع كذلك ".


"أنا أساسا جعل $ 6،000- $ 8،000 شهريا على الانترنت."


سألته كيف اكتشف سره للنجاح. "بصراحة، كان من الأسهل مما كنت أعتقد، وجدت فيديو يوتيوب على الانترنت، حيث سافر زوجين في جميع أنحاء العالم، وكانوا قادرين على تمويل مغامراتهم من خلال تداول الخيارات الثنائية، لذلك قررت أن ننظر بالضبط ما هي الخيارات الثنائية. لم يكن لدي خبرة في التمويل ولكنني كنت على استعداد لمحاولة أي شيء لجعل بعض المال الاضافي ".


في بحثه عن معلومات عن الخيارات الثنائية اكتشف موقع التجارة أوليمب. هنا كان قادرا على اختبار وتعلم كيفية التجارة بسهولة باستخدام حساب تجريبي مجاني. أنها تتميز برنامج التدريب التفاعلي التي تسمح له بسهولة معرفة كيفية الاستفادة من الخيارات الثنائية. وقال انه سرعان ما اكتشف التداول الخيارات الثنائية كان في الواقع سهلة إلى حد ما وأخذ سوى القليل من الممارسة والمثابرة. بعد أن شاهد حسابه التجريبي التجريبي تراكم في الربح تحول إلى حساب حقيقي وبدأت في صنع المال الحقيقي.


ومن المعروف أوليم التجارة كزعيم في منصات الخيارات الثنائية على الانترنت. أنه يعطي مستخدميها كل ما يحتاجونه لتعلم الربح من التداول. بالإضافة إلى ذلك، فهي أيضا مضاعفة حاليا ودائع المستخدمين للمساعدة في تعزيز منصة التداول الخاصة بهم. يمكنك إيداع أقل من 5 $ أوسد في حسابك، وأنها سوف تضيف آخر 5 $ إلى رصيدك كمكافأة. مهما كنت إيداع أنها سوف مضاعفة ذلك!


الناس استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم كل يوم ولكن نادرا ما يفكرون في استخدامها لكسب المال. في الآونة الأخيرة ومع ذلك، مع ازدهار الناس الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول، والمزيد من الناس الإقلاع عن وظائفهم للعمل على الانترنت. الخيارات الثنائية هي سهلة الفهم، حتى بالنسبة للأشخاص الذين لم يشاركوا في تداول الأسهم. سيباستيان ليست وحدها عندما يتعلق الأمر الناس الذين يعيشون على ما يرام على الانترنت، وكنا قادرين على التحدث إلى الكثير من الناس في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم مع قصص مقنعة لكيفية تغير الخيارات الثنائية حياتهم.


تذكر أنه من الأفضل دائما أن تبدأ صغيرة إذا كنت مبتدئا. لا خطر الكثير من المال عند البدء في البداية. مع منصة التداول الأولمبي يمكنك البدء في التداول مع الحد الأدنى من الاستثمار. تذكر، لا يعني الربح الكبير يعني استثمارا كبيرا. لذلك فمن المستحسن أن تبدأ صغيرة، وببطء زيادة حساب التداول الخاص بك كما يمكنك تحقيق الربح وإضافة إلى حسابك عن طريق إعادة استثمار ما قمت به.


وإليك كيفية البدء:


انتقل إلى أوليمب تريد، املأ نموذجا أساسيا عبر الإنترنت وضرب إرسال.


إجراء اختبار تشغيل على حساب تجريبي مجاني ومعرفة كيفية كسب المال باستخدام الخيارات الثنائية.


التبديل إلى حساب حقيقي والبدء في صنع المال الحقيقي. يجب أن تتلقى الشيك الأول في غضون أسبوع أو نحو ذلك. أو يمكنك الحصول على الأرباح الخاصة بك المودعة تلقائيا في حسابك المصرفي.


تحذير - الموعد النهائي للالودائع مكافأة مجانية ينتهي على.


رأيت هذا على الأخبار. انه لشيء رائع وجد وسيلة لدعم نفسه على الانترنت.


كنت قلقا بشأن كل شيء. لم أكن أبدا المال على الانترنت من قبل. ولكن، لم أكن مجرد الانضمام وجميع استعداد بعض المال على حسابي التجريبي. ولذا فإنني سوف يعود مرة أخرى كيف يذهب!


هل هذا يعمل حقا؟ وقد حاول أي شخص هذا حتى الآن؟


ميا، نعم هذا يعمل حقا. ليس من الصعب أيضا. لديك فقط لتخمين حركة تتجه من السوق. هناك أدوات على التجارة أوليمب التي تساعدك على القيام بذلك. اختبرها على حساب تجريبي مجاني أنها تعطيك. هذا هو حقا وسيلة بسيطة وفعالة لكسب المال على الانترنت. ليس لدي أي خبرة في العمل عبر الإنترنت أو التداول، ولكنني كنت قادرا على كسب المال.


اشكرك على المعلومات. بدأت فعلا التداول قبل 2 أسابيع. لقد قدمت بعض المال الجيد حتى الآن. انا سعيد للغاية!


أنا ذاهب لمحاولة هذا على وجه اليقين!


أود فقط إضافة قصتي، وأعتقد أن الآخرين يرغبون في سماع ذلك. كنت دائما خائفا حول كسب المال على الانترنت لأنها بدت دائما أن تكون الحيل. ومع ذلك قررت أن تحاول ذلك وجعلت حسابا على أوليمب تريد. أنا تداولت لبضعة أيام باستخدام حساب تجريبي وبعد ذلك شعرت بالثقة قررت أن استثمار كمية صغيرة من المال في تداول الخيارات الثنائية مع المال الحقيقي. انها عملت مثل سحر - كنت كسب المال على الفور! يرجى محاولة ذلك، ليس هناك طريقة أسهل لكسب المال. فقط تأكد من ممارسة أولا باستخدام حساب تجريبي.


ماذا عن يا رفاق تبدأ فعليا بعض التقارير الشرعية بدلا من إضاعة مساحة مع هذه القصص عرجاء.


أخبرني صديقي عن ذلك في اليوم الآخر وظننت أنها تمزح. لا أستطيع أن أصدق هذا صحيح في الواقع. أنا ذاهب لإعطاء هذا محاولة.


أردت فقط أن أقول للجميع حصلت على أول دفعة لي اليوم ل 3 K أوسد! هذا أمر يبعث على السخرية.


انها لطيفة لقراءة هذه القصة. أنا سعيد سيباستيان هو كسب المال، ويعطيني الأمل في أنه سوف يعمل بالنسبة لي أيضا!


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


أنا فقط حصلت على حساب تجريبي مع أوليمب التجارة. شكرا على النصيحة! سأبقى على اتصال .. أنا يمكن أن تجعل بعض المال الاضافي قريبا. )


مجرد إشعار سريع. أنها لا تعمل ولكن، أنا لم تفقد بعض المال بضع مرات. حتى الآن، لقد كسبت المال أكثر مما كنت قد فقدت. لذلك أنا سعيد، ولكن فقط كن حذرا.


سيباستيان يشبه دوشيباغ.


وسوف أفعل أي شيء لم يكن لديك للعمل في وظيفتي. إذا كنت يمكن أن يكون مدرب بلدي أن يكون مذهلا.


هل هذا حقا الرجال العمل. كم من الجهد لا بد لي من وضع؟


جميع الخدمات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وأقراص والهواتف الذكية.


2017 | كل الحقوق محفوظة.


نشكرك على كتابة عنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند إنشاء حسابك. سيتم إرسال كلمة مرور جديدة هناك.


إذا كنت لا تزال لا تستطيع الدخول إلى حسابك، فلا تتردد في الاتصال بنا حتى نتمكن من تغيير معلمات حسابك نيابة عنك: [إمايل & # 160؛ بروتكتد]

No comments:

Post a Comment