Saturday 10 March 2018

سينتروم فوريكس بنجالور المطار


سينتروم فوريكس بنجالور إيربورت
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

سينتروم فوريكس بنجالور إيربورت
سينتروم الثروة متخصصة في خلق حلول مبتكرة مخصصة لخلق الثروة والحفاظ عليها. سواء كان ذلك من خلال تقديم المشورة الاستثمارية السليمة أو توفير نهج شامل للتخطيط المالي، ونحن نضمن أن المال الخاص بك هو آمن، تدار بكفاءة وتنمو.
كما هو الحال مع جميع عملائنا على مر السنين، فريق الخبراء لدينا يمكن أن تساعدك على وضع استراتيجيات محددة للحفاظ على الثروة الخاصة بك وتنمو على أساس عمرك والأهداف ورغبة المخاطرة.
فريق القيادة.
راجنيش بهل.
مد & سيو، مجموعة الخدمات المالية التجزئة.
S. غاناشيام.
إد - إدارة الثروات.
سانديب ناياق.
المدير التنفيذي والرئيس التنفيذي - السمسرة.
أربيتا فيناي.
مدير ومدير ووليتيم - مكتب العائلة.
أميتافا نيوجي.
كونج بنصال.
شانكار رامان.
سيو - منتجات الطرف الثالث.
في سنتروم، ونحن متخصصون في توليد الأفكار الاستثمارية في مساحة الأسهم المدرجة. بعد مفهوم & غ؛ غارب & # 39؛ النمو بسعر معقول - ونحن نركز على الشركات الناشئة التي لديها القدرة على أن تصبح القادة القادمين في مجالات كل منها، في حين يجري المتاحة في التقييمات الصحيحة.
التزامنا في اتباع أفضل الممارسات في الصناعة أثناء إجراء البحوث تنطوي على نماذج مالية مفصلة، ​​اجتماعات الإدارة والتحقق من القنوات للتحقق من صحة أطروحة لدينا.
ومن المسلم به أبحاثنا باعتبارها واحدة من أفضل البحوث الأساسية من قبل زي الأعمال.
النمو في سعر معقول نحن نركز على الشركات الناشئة التي لديها القدرة على أن تصبح القادة القادمين!
التقارير البحثية.
نظام غست - ما هو عقد؟
ضريبة السلع والخدمات هي ضريبة على أساس الوجهة التي تتبع آلية جمع متعددة القاعدة التي سوف.
وتكتسب قصة البنية التحتية للهند زخما.
أعلنت الحكومة (وزارة المالية) في مؤتمر صحفي أمس (24 أكتوبر & 17، 17) عن برنامج رئيسي لبناء الطرق.

سينتروم فوريكس بنجالور إيربورت
يشكل رأس المال البشري جوهر أعمالنا. ونحن نعتقد أن الناس هم أعظم أصولنا وبذل جهود كبيرة لرعاية وتطويرها. في سنتروم، ونحن تجنيد للمهارات والخبرات، والموقف الصحيح والالتزام والتنوع. ومع ذلك، فإن السمة المشتركة واحدة التي تمر من خلال الحمض النووي من كل شخص في سنتروم هو ريادة الأعمال. ونحن نشجع موظفينا على العمل كأصحاب وشركاء ومديرين لمهامهم الفردية مع توفير بيئة مواتية لهم ليكونوا مبدعين ومنتجين.
يتم إرشاد كل مشارك جديد من قبل أحد أعضاء اإلدارة العليا، والذي يساعد على رسم مسار تقدم مهني واضح المعالم لألعضاء. نحن مكافأة على الجدارة والأداء، وهذا هو السبب في العديد من أعضاء فريق الإدارة العليا لدينا لا تتجاوز أعمارهم 35 عاما.
القيادة.
ديبا بونشا.
مدير الموارد البشرية.
بيئة.
خطوبة موظف.
إن التوازن الصحي في الحياة العملية يحسن الإنتاجية ويعزز معنويات الموظفين. في سنتروم، ننظم متعة شغل الأنشطة على مدار السنة - سواء احتفالات احتفالية، البطولات الرياضية أو البحث عن الكنز. يتم الاحتفال المهرجانات الكبرى مثل ديوالي، هولي، عيد الميلاد وحتى النساء و رسكو؛ s يوم مع الحماس والفرح. لدينا بطولة الكريكيت السنوية هو سعى بعد الحدث بمشاركة عبر المستويات من الإدارة العليا إلى الداخلين الجدد. الرياضة في الأماكن المغلقة، دورات اليوغا وصالة رياضية مجهزة تجهيزا كاملا، مساعدة أعضائنا التعامل مع ضغوط العمل اليومية. تم تصميم المهرجانات الغذائية لدينا خلاق ولذيذ وبالنسبة لأولئك الذين يذهبون في الخارج، ونحن تنظيم بانتظام معسكرات الفحص الطبي لمساعدتهم على البقاء لائقا.
كامبوس كونيكت.
يوفر برنامج تدريب المدربين سينتروم (مت) منصة لعريس المواهب الجديدة الذين لديهم القدرة على أن يصبحوا قادة المستقبل. نحن شريك مع معاهد مثل زلري، إيزب، نميمس لتجنيد قادتنا المحتملين من الغد. جميع متس تخضع لبرنامج تدريب قوي لمدة عام واحد والذي يغطي، أسبوع واحد على برنامج الصعود تليها نشر مت في وظائف مختلفة من وحدة أعمال معينة على أساس التناوب، وظيفة التي نطابق مهاراتهم وأدائهم لدور تحديا داخل المجموعة.
التدريب والتطوير.
نحن نوفر مجال التدريب على الخبرات ومهارات السلوك السلوكية من خلال التدريب داخل مختلف وحدات ووظائف مجموعة سنتروم. نحن نفهم أن واحد-- حجم-- يناسب-- جميع برامج التعلم تمرير و إيكوت؛ ومن ثم توجد برامج تدريبية منتظمة تستهدف على وجه التحديد التنمية الشاملة لجميع الموظفين الدائمين. كما نرسل أعضائنا لدورات تدريبية خارجية لمعاهد الإدارة المختلفة التي تساعدهم على صقل مهاراتهم وتحسين الإنتاجية.
مؤسسة مركزية.
في سينتروم، نحن غرس قيم العطاء للمجتمع في كل موظف منذ البداية. مؤسسة سنتروم هي ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات للمجموعة التي تضطلع بالعديد من الأنشطة، وتشجع جميع المراكز المركزية على المشاركة الكاملة بصدق كمتطوعين. وتشارك المؤسسة حاليا في خلق الوعي للحفاظ على المياه وتنظم بانتظام مخيمات التبرع بالدم. كما أقامت شراكة مع دار للمسنين في بيون للمساعدة في بناء مرافق البنية التحتية لكبار السن الذين ليس لديهم أي أسرة أو دعم طبي.
الشهادات - التوصيات.
نائب الرئيس الأول - أسواق رأس المال للأسهم.
سينتروم هي منظمة شابة لديها نهج مرن لديها عروض في جميع منتجات الخدمات المالية لديها هيكل تنظيم شقة.
ويسرني أن أشارك في أن رحلتي حتى الآن في سينتروم كانت مخصبة مهنيا وعلى الجبهة الشخصية واحدة مرضية نوعا ما.
إنني أؤمن إيمانا راسخا بأن سينتروم هي منصة فريدة لمهنيي الخدمات المصرفية الاستثمارية الذين يؤمنون بتطبيق الفطنة المالية والقيادة الفكرية لتقديم حلول مالية مبتكرة للعملاء.
وتعتقد الإدارة في درجة عالية من التفويض التي يمكن أن تستفيد لتلبية تطلعات النمو المهني واحد وإضافة قيمة حقيقية للعملاء.
نائب الرئيس - الثروة.
عندما انضممت بدأت أفعل ما كنت قد فعلت كل حياتي المهنية، وبناء علاقات العملاء وخدمة لهم على أفضل ما لدي من قدرات. في نهاية المطاف أنا مصبوب نفسي لكونها قوية جدا دعم المبيعات وكذلك أخذ طليعة في معظم المنتجات، والسوق المحادثات ذات الصلة مع العملاء. لذلك من الانضمام إلى سينتروم باعتباره أف تطوير الأعمال، وأنا الآن التعامل مع دور كامل لإدارة العلاقات كنائب الرئيس.
أعتقد أن هذه ليست قصة فريدة من نوعها في سينتروم. بل هو أكثر من القاعدة. وقد بنيت المنظمة حول تزويد الناس منصة للتفكير كبيرة، للتفكير من خارج منطقة الجزاء والذهاب وتحقيق النجاح من العمل الشاق المجتهد والاجتهاد.
أف - اتصالات الشركات.
السبب الرئيسي الذي انضممت إلى هذا المكان و الحب تماما، هو، الناس. من الإدارة العليا إلى آرإم، الجميع هو عاطفي، المجتهد، كنولدغابل ومدفوعة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نعمل في مكان له ثقافة تفضي إلى تعزيز التميز. مستويات الطاقة مدهشة.
ويتم تشجيع جميع المراكز المركزية على التفكير مثل رجال الأعمال الذين يديرون أعمالهم الخاصة. القيم الأساسية التي تفسر أفضل ثقافة العمل هي - Enterrepreneursurial، موثوق بها، مبتكرة & أمب؛ تتمحور العملاء.
وجود موقف الصحيح والرغبة في التعلم يقطع شوطا طويلا في سينتروم. أنا فخور بأن أكون سينتروميت.
مدير العلاقات العنقودية - التأمين على تقارب المبيعات.
مدير التأمين على العلاقة بين الشركات.
مدير علاقات المنطقة تقارب التأمين على المبيعات.
مدير أول / أف - تأمين الشركات.
المدير الإقليمي الثروة والتأمين للشركات الصغيرة والمتوسطة.
مبيعات المجموعة - فيلم يطلق النار على صرف العملات الأجنبية.
مبيعات الكتلة - كتم (كاش إلى ماستر) صرف العملات الأجنبية.
مدير فرع الصرف الأجنبي.
مدير العمليات فرع / إنشارج الصرف الأجنبي.

سينتروم فوريكس بنجالور إيربورت
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، تمويل الشركات، والتسوية الديون الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

سينتروم فوريكس بنجالور إيربورت
خدمة أكثر من مليون معاملة الفوركس سنويا من 125.
الفروع، 18 مطارات، 46 مدن.
لدينا الخبرة.
سجل حافل بتمويل المشاريع الكبيرة. وتشمل مشاريعنا سرادق مومباي بوني السريع و باندرا ورلي سيلينك في مومباي.
نحن نذهب اكسترا ميل.
تقدم الشركات الصغيرة والمتوسطة والتمويل الأصغر وشركات تمويل الإسكان حلول طويلة الأجل لأقسام المجتمع المحرومة.
20 سنوات. شكرا لك!
نحن مجموعة متنوعة من الخدمات المالية مع فريق ذو قدرة عالية وتجربة غنية. تغطي خبراتنا أطياف الأسهم والديون مع قدرات في أسواق رأس المال للأسهم، والاستحواذ M & A، وتمويل الشركات، والموازنة الابتدائية والثانوية، وتمويل المشاريع وإعادة هيكلة الديون للشركات. نقدم للأفراد حلول متكاملة لإدارة الثروات الخاصة، وساطة الأوراق المالية، والتأمين، والمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتمويل الإسكان.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
ونحن نسعى جاهدين إلى أن نصبح علامة تجارية عالمية قادرة على المنافسة في مجال الخدمات المالية مبنية على ركائز الابتكار، وسعادة العملاء، وريادة الأعمال والنزاهة.
شاندير جدواني.
جاسبال بيندرا.
أحدث الأخبار.
نحن منحت كأفضل شركة صرف العملات الأجنبية.
سينترومديركت المحدودة وقد منحت & لسو؛ أفضل شركة الصرف الأجنبي و [رسقوو]؛ في جوائز سفر الهند & نداش؛ شمال، الذي عقد في 21 ديسمبر. جوائز الهند السفر يوفر الاعتراف ويقر المساهمات من اللاعبين الرئيسيين في السفر & أمبير؛ وأيدت من قبل وزارة السياحة، حكومة الهند.
صندوق بي لدينا يستثمر في الحياة تسمية.
كالبافريكش & نداش؛ وقد استثمر صندوق بي لدينا 3.1 مليون دولار أمريكي في "لايف ليفيل" - العلامة التجارية الرائدة في عالم الحياة من الطراز المعاصر، والاكسسوارات، وبيوت دي آند إيكوت، التي صممها سوسان خان، وملايكا أرورا، وبيباشا باسو.
إطلاق إدارة العقارات والاستشارات العمودي.
لقد أنشأنا إدارة العقارات & أمب؛ الاستشارية الرأسي. بناة الكيان - سينتروم ريما شريكا استراتيجيا مع المطورين وتوفير خدمات شاملة مثل المبيعات & أمب؛ التسويق، التمويل والقناة & أمب؛ إدارة العميل ل التسليم في الوقت المحدد.
خدماتنا:
المؤسسات.
نحن نقدم الخبرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية، قروض الشركات الصغيرة والمتوسطة، والوساطة المؤسسية وحلول الخزينة للشركات.
الاستفادة من إدارة الثروات، والصرافة والتحويلات، القروض المنزلية وخدمات التأمين.
هل كنت تعلم؟
سينتروم هو أكبر لاعب فوركس مطار مع العدادات في.
18 مطارات.
سينتروم هو بنك الاستثمار الوحيد في الهند وجود.

No comments:

Post a Comment