Saturday 17 March 2018

تجارة غامستوب في الأنظمة القديمة


غامستوب يريد لوحات المفاتيح القديمة والألعاب الخاصة بك للتجارة في.


سوف تبدأ غامستوب قبول لوحات المفاتيح القديمة والألعاب والاكسسوارات للتجارة ابتداء من 25 أبريل في حوالي 250 متجرا، وقال ممثل من الشركة إغن.


في الوقت الراهن، تلك المتاجر تقتصر على نيويورك وبرمنغهام، ألا. المهتمين في تعزيز أو تفريغ مجموعات لعبة كلاسيكية سوف تكون قادرة على النظام من خلال موقع غامستوب ومن خلال "التقاط في مخزن" النظام.


إذا قبول التجارة الإضافية للجهاز قديمة مثل نظام نينتندو الترفيه يثبت قيمتها، وستقوم الشركة جعل البرنامج الوطني "في وقت لاحق من هذا العام."


وبعيدا عن وحدة التحكم الأصلية في نينتندو، سيكون عملاء غيمستوب قادرين على الشراء والتداول من أجل سوبر نينتندو و سيجا جينيسيس و بليستاتيون الأصلي و نينتندو 64 و سيجا دريمكاست.


وقال ممثل جيمستوب: "سوف نعيد جميع المنتجات مرة أخرى من خلال مركز عمليات التجديد للتفتيش والاختبار والإصلاح". وقال كل ذلك، وتتوقع الشركة أن يزيد عدد المواد القابلة للشراء بنحو 5000.


في أوائل شهر مارس، أعلنت غامستوب أنها ستبدأ في قبول أنظمة بليستاتيون 2 المستخدمة للتجارة. وقد عكست هذه السياسة قرار الشركة بوقف قبول أنظمة PS2 في يونيو 2018.


جميع غامستوبس الآن قبول الرجعية لعبة التجارة الإضافية.


تاجر التجزئة لعبة فيديو يجعل دخولا عدوانية في سوق ألعاب الرجعية.


في حين أن العديد منا على الاستمرار في لوحات المفاتيح القديمة والألعاب من أجل الحنين إلى الماضي، إذا كنت واحدة من العديد من الحفاظ على اثنين من جامعي الغبار الرقمي في جميع أنحاء لأنك لا تعرف ماذا تفعل معهم، يبدو أن أكبر في العالم ألعاب التجزئة هو في النهاية على استعداد لإقراض اليد.


أعلنت غامستوب عبر تويتر أنها تقبل الآن التجارة الإضافية من أنظمة الرجعية في جميع مواقعها. يمكنك عرض قائمة كاملة من لوحات المفاتيح التي تتأهل لهذه الصفقات الرجعية التجارة في في موقع الشركة.


في حين أن بعض المواقع غامستوب قبلت الرجعية التجارة الإضافية من قبل، وهذا يبدو أن تغيير سياسة على مستوى الشركة من شأنها أن تمكن أي شخص مع الألعاب القديمة، لوحات المفاتيح، والاكسسوارات على السير في غاميستوب المحلية والبدء في التداول. حسنا، على الأقل طالما كنت قد حصلت على شيء انهم يبحثون عن وتاجر التجزئة لا يبدو أن تكون مفتوحة لقبول الصفقات لأي قطعة من الأجهزة لعبة فيديو الرجعية أو البرامج في هذا الوقت. آسف أصحاب أتاري جاغوار.


هناك أيضا الصيد مثيرة للاهتمام إلى حد ما من قيمة التجارة في للنظر فيها. نظرة سريعة سوف تكشف عن أن غامستوب لا يبيع هذه الألعاب في عمليات الشطب الواسعة (عناوين مثل غولديني 64 لا تزال تجارة التجزئة 29.99 $)، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن سعر التجزئة لها هو تمثيل قيمة التجارة في. محبط، لم يتم تحديث غامستوب آلة حاسبة التجارة عبر الإنترنت حتى الآن لعرض قيمة هذه الألعاب الرجعية.


على هذا النحو، فإننا ننصح أن الهاتف قبل أن تقوم بنقل ذكريات طفولتك إلى غاميستوب المحلية تسعى الثروات كما لا يوجد الكثير من المعلومات هناك في الوقت الحاضر فيما يتعلق بأي نوع من قيمة هذه الألعاب الرجعية هي الحصول على. وبالمثل، تأكد من مضاعفة التحقق من أن اللعبة التي تتداول ليست سرا يستحق مبلغ سخيف من المال.


ومع ذلك، إذا كنت ملتزمة التخلص من البنود الرجعية التي لم تعد تخدم غرضها، ثم وهذا هو بالتأكيد خيارا مناسبا.


غامستوب لبيع لوحات المفاتيح خمر الألعاب، ألعاب.


غامستوب هو الذهاب الرجعية.


يقوم تاجر التجزئة بإطلاق برنامج جديد للمبيعات والتداول للوحدات المدرسية القديمة والألعاب والإكسسوارات، وفقا لموقع إيغن التابع لشركة بماغ.


ابتداء من 25 نيسان (أبريل)، سيبدأ حوالي 250 متجرا في مدينة نيويورك وبرمنجهام، ألا، في قبول أجهزة التحكم القديمة والألعاب كمعدات إضافية. إذا سارت الأمور على ما يرام في هذين السوقين الأولين، فإن الشركة تخطط لانتشار وطني في وقت لاحق من هذا العام.


سوف غامستوب بيع وقبول مجموعة من الأنظمة والاكسسوارات التي يعود تاريخها إلى نظام الترفيه نينتندو. وتشمل القائمة أيضا سوبر نيس، سيجا جينيسيس، وبلاي ستيشن الأصلي، N64، و سيجا دريمكاست، بالإضافة إلى الآلاف من الألعاب خمر للعب على الجديد الخاص بك (القديم) مربع.


"نحن سوف تجلب كل من المنتج مرة أخرى من خلال مركز عمليات التجديد للتفتيش والاختبار وإصلاح"، وقال جيمستوب إغن. وتتوقع الشركة أن تبدأ في بيع التاجر بعد شهرين من بدء عمليات التداول، "لتشكيل تشكيلة جيدة لعشاق الألعاب الرجعية لتحديدها عند التسوق".


لن تكون الأجهزة في مخازن غامستوب، على الرغم من. مرة واحدة يتم قبولها عن طريق التجارة الإضافية، سوف غامستوب قائمة بها على موقعها على شبكة الإنترنت أو في متجر نظام الويب، حيث يمكنك شرائها. نظام الشركة في متجر على شبكة الإنترنت. حتى أفضل & مدش]؛ فإن الأنظمة القديمة تأتي مع نفس الضمان الحالي المستخدمة وأجهزة الكمبيوتر المجددة.


تحقق من الجولة لدينا من أكبر 10 لوحات المفاتيح لعبة فيديو أعلاه.


عن المؤلف.


كانت أنجيلا مراسل بماغ منذ يناير 2018. قبل انضمامه للفريق، عملت كمراسل لمجلة سك، وتغطي كل ما له علاقة بالقراصنة وأمن الكمبيوتر. كتبت أنجيلا أيضا ل سوبربانيت وادي الشمالية في ولاية نيو جيرسي، ودومينيون بوست في ولاية فرجينيا الغربية، ومعيار يونيون تاون هيرالد في ولاية بنسلفانيا. هي . رؤية الحيوية الكاملة.


المزيد من أنجيلا.


تحقق من إكس بوكس ​​لايف ألعاب فبراير مع تشكيلة الذهب.


شراء أبل الرئيسية قرنة؟ سونوس يقول التفكير مرتين.


جوجل رولز خارج ميزة كتم عن الإعلانات التي تتبع لك على الانترنت.


يعلن يوتوب عن تقديم 5 ملايين دولار لتمويل مقاطع الفيديو "الإيجابية".


جوجل الأبجدية الأم تعلن شركة الأمن السيبراني الجديدة.


// مقالات ذات صلة.


فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.


بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.


زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


جديد إلى الوحش هنتر: العالم؟ هنا بعض النصائح لمساعدتك على البقاء على قيد الحياة.


فورد براءات الاختراع روبوت شرطي السيارات التي يمكن إخفاء وراء الأشجار.


احتفل بالذكرى السنوية ال30 لخيال الخيال مع ويسكي 30 عاما.


مكو أخبار: عودة الجندي الشتاء، أكثر النمر الأسود وأكثر من ذلك.


فاسيبوك تويتر أبوت كونتاكت النشرات الإخبارية أرشيف المصطلحات المزيد من زيف ديفيس: بماغ كومبيوتر شوبر إكستريمتيش أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز تولبوكس ماذا تتوقع سياسة الخصوصية شروط الاستخدام أعلن بيان إمكانية الوصول.


المهوس هو من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.


زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


غيمستوب نو يقبل ريترو لعبة التجارة في كل مكان.


سوف غامستوب تقبل الآن التجارة الإضافية للألعاب الرجعية وعدد من لوحات المفاتيح الرجعية في جميع مواقعها.


ووفقا لتوقع الشركة، فإن متاجر التجزئة للألعاب ستتخذ لوحات المفاتيح الكلاسيكية مثل نظام نينتندو الترفيهي، سوبر نيس، وسيجا جينيسيس على طول الطريق حتى من خلال بلاي ستيشن، إكس بوكس، وجام كيوب.


يمكنك العثور على قائمة كاملة من لوحات المفاتيح تعتبر غامستوب الرجعية التي سوف تقبل الألعاب والاكسسوارات، والأجهزة نفسها للتجارة. في نفس الصفحة صفحة ألعاب وأنظمة الرجعية متاحة للشراء.


براندين تيريل هو محرر في إغن. يمكنك متابعته على تويتر في @ براندينتيرل.


&نسخ؛ 1996-2018 زيف دافيس، ليك.


لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.


تستخدم إغن ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لتخصيص الإعلانات عبر الإنترنت، ولأغراض أخرى. تدعم إغن مبادئ تحالف الإعلان الرقمي. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment