Saturday 24 March 2018

سلة تداول الفوركس


جلب نهج سلة قوية لاتجاهات الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: غالبا ما يفضل السعر الاستمرارية كما يظهر في اتجاه السوق نحو الاتجاه. وفي جوهر هذه الاتجاهات غالبا ما تكون عملة واحدة أصبحت أقوى أو أضعف من نظرائها. وبمجرد أن يبدأ هذا الزخم في النمو، يمكن للتجار اتخاذ نهج متنوع في شكل سلال العملة لإدارة الفرص في سوق الفوركس مع التحكم في التعرض في نفس الوقت.


"ننسى الإبرة، وشراء كومة قش." - جاك بوجل، والد الفهرسة.


التداول والاستثمار يمكن أن تكون صعبة وتقنية أو بسيطة وبسيطة كما يحلو لك. على الجانب الصعب، لديك البنوك وصناديق التحوط مع طوابق كاملة مخصصة لتحليل أوجه القصور في السوق للعثور على حافة أنها يمكن أن تستغل إلى لحن المليارات من الدولارات. على الجانب السهل، يمكنك أن تأخذ نهجا بسيطا الذي يبدو لشراء علامات القوة وبيع علامات الضعف التي كنت & رسكو؛ إعادة قادرة على الاعتراف. توصي هذه المقالة وتشرح هذا الأخير.


ذي إدج & أمب؛ إعدام.


وللحصول على حافة، يجب أن نحدد مكان وجود درجة معينة من اليقين في عدم التوازن في السوق. الخلل يظهر لنا فرصة أننا & # 8226؛ إعادة محاولة لمحاولة الاستفادة. يمكن أن يأتي الاختلال في شكل قوة جديدة وجدت التي سوف تستمر في الارتفاع حتى يعتبر مبالغ فيها من قبل السوق أو جديدة وجدت الضعف الذي يبدأ، ومن المرجح أن يستمر في الانخفاض حتى أنه هو ذروة البيع وتقليلها وفقا لمشاركين آخرين في السوق.


العثور على حافة هو الجزء الصعب، على الرغم من أننا سوف نناقش أساليب قريبا. الجزء التالي والجزء الأسهل هو معرفة كيفية تنفيذ الحافة الجديدة. الطريقة التي سوف ننظر في هي من خلال محفظة اختارته من أزواج العملات أو سلة العملات من خلال منصة مرآة التاجر.


العثور على حافة في سوق العملات.


التجار لديهم طرق متعددة لتحديد فرصة التي يمكن العثور عليها من قبل أي من طريقتين. ويعرف الأسلوب الأول بالتحليل الأساسي الذي هو دراسة الأخبار الاقتصادية ونقاط البيانات التي تظهر لك القوة السائدة أو ضعف الاقتصاد الأساسي. سوف يتداول التاجر / المستثمر الأساسي مع كل كلمة من البنوك المركزية والدراسات الاستقصائية الاقتصادية التي تنبئ ضعف أو قوة العملات.


تعلم الفوركس: ملعب الأصولي هو التقويم الاقتصادي.


تطوير استراتيجية تداول أساسية & نداش؛ السياسة النقدية & أمب؛ المفاجآت الاقتصادية.


أي تاجر يركز على التحليل الأساسي، والذي ينبغي أن يكون كل تاجر في رأيي، ينبغي أن تبدأ مع إصدارات البنك المركزي التي تناقش السياسة النقدية. ما تريد أن ترى عند دراسة هذه الإصدارات هو البنك المركزي الذي يتطلع إلى دفع عملتهم في اتجاه واحد أو آخر على أساس أهدافهم الاقتصادية. وسيقوم البنك المركزي، مثل بنك اليابان، الذي يقوم على إضعاف عملته، بإطلاق جولات من التسهيل الكمي (ك) وهو مصطلح يتوهم لوصف فعل إغراق السوق بعملته لتعزيز صادرات الاقتصاد المنزلي والتي توفر لك فرصة للبيع.


وسيبدأ البنك المركزي، مثل بنك الاحتياط الفيدرالي في الولايات المتحدة، الذي يمكن أن يحدد على تعزيز عملته، في الحديث عن عملته من حيث وقف التقييم الكمي أو رفع أسعار الفائدة بحيث يكون الحصول على العملة أكثر تكلفة. البنوك المركزية غالبا ما تكون عجلة القيادة لقوة العملة لذلك يجب أن تبدأ قراءة النشرات حتى يتسنى لك أن تعرف عندما تكون التدابير المتزايدة أو التحول نهجهم. أسهل طريقة للبقاء على أعلى اجتماعات البنك المركزي هو متابعة التداول لدينا أخبار البنك المركزي، والمقالات.


الجانب الأساسي الثاني الذي يجب أن تدركه هو أن الأخبار الاقتصادية التي تفاجئ التوقعات. التوقعات الاقتصادية تأتي من & لوت؛ سمارتيست الناس في الغرفة و [رسقوو]؛ لذلك عندما تأتي الأرقام خارج التوقعات باستمرار فإنه غالبا ما يعني أن العوامل التي أدت إلى توافق الآراء الحالي من الأسعار تتغير بحيث الفرص قد تصبح موجودة بالنسبة لك. على مدى الأشهر القليلة الماضية، كانت العملة التي أظهرت أكثر المفاجآت السلبية هي الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي الذي انخفض زوج العملات من 1.0580 في منتصف أبريل إلى 0.9325 في 11 يونيو أو حوالي 1،250 نقطة.


تعلم الفوركس: المفاجآت الاقتصادية سوف تساعدك على رؤية عندما الفرص آخذة في النمو.


جيتينغ تيشنيكال تو سي وات هاسيند تو برايس & أمب؛ قد تستمر.


ويعرف المسار الثاني والشعبي على نحو متزايد بالتحليل الفني الذي يتمثل في دراسة أنماط الأسعار لتحديد الاتجاهات والفرص التجارية الأخرى. وقد لعب التحليل الفني دورا كبيرا جدا في سوق الفوركس على مدى العقد الماضي. وذلك لأن كمية كبيرة من البيانات على التقويم الاقتصادي عادة ما تجد طريقها إلى السعر والفنيين ترغب في البحث عن أنماط لرؤية الفرص النامية من خلال تحليل الرسم البياني وندش]؛ ووضع استراتيجية لتداولها.


هناك طرق عديدة للتداول من الرسوم البيانية التي تتجاوز بكثير نطاق هذه المقالة. باختصار، التحليل الفني هو فن العثور على الاتجاهات أو الانتكاسات الاتجاه في أقرب وقت ممكن ثم البقاء مع هذا الاتجاه حتى ينعكس. ولتحقيق هذه المهمة، يرغب العديد من المتداولين في تضمين المؤشرات، والعمل السعري، وأنظمة أخرى لإيجاد طرق لوضع الصفقات في الوقت الحاضر على أساس تحركات الأسعار في الماضي حتى يتمكنوا من الاستفادة من المستقبل.


تعلم الفوركس: ملعب للتاجر الفني هو الرسم البياني للسعر.


التنفيذ & نداش؛ نهج فردي أو سلة.


عندما يتم اكتشاف حافة كما هو موضح أعلاه، لديك طرق متعددة للانخراط في هذه الفرصة. قد يقرر بعض المتداولين الذين يتطلعون إلى الرسم البياني الفردي أن يتداولوا زوج العملات هذا الذي يبدو أفضل لهم في ذلك الوقت. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يكتشفون قريبا أن القوة أو الضعف الذي كانوا قادرين على الاعتراف هو قادم من عملتين فقط أو اثنين واللعب في جميع المجالات. وبسبب هذا النهج سلة المفضل.


نهج سلة يسمح لك أن تأخذ العملة واحدة إما قوية جدا أو ضعيفة جدا ولعب ضد العملات الرئيسية الأخرى. الفائدة الكبيرة من هذا النهج هو أنك تنويع الحافة التي اكتشفتها حتى لا تكون فوق زوجة عملة تتعرض لكسر الاتجاه الأوسع. إليك طرق يمكنك من خلالها تداول هذا النهج المتقدم والبسيط.


حتى كتابة هذه السطور، كانت العملة الأضعف هي الدولار النمساوي على مدى الأشهر القليلة الماضية حيث قام البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة والأساسيات التي تدعم اقتصادهم تتعثر مثل أسعار السلع الأساسية. وكان من شأن بيع الدولار الأسترالي مقابل أي عملة أن يكون مسرحية قوية. ومع ذلك، لإدارة التعرض بطريقة أكثر مهنية، هل يمكن أن تتخذ موقفا على أود سلة & نداش؛ بيع، على ميرورترادر ​​لديها تنوع التعرض لهذا الانخفاض في السوق دون الحاجة إلى القلق إذا اخترت أفضل زوج.


تعلم الفوركس: تداول سلال الفوركس يمكن أن تساعدك على إدارة المخاطر في حين اصطياد الاتجاهات.


على العكس من ذلك، منذ منتصف شهر مايو، كانت أقوى عملة الين الياباني. مرة واحدة كنت قادرا على التعرف على هذا الاتجاه الجديد، هل يمكن أن يكون وضع التجارة على الين سلة & نداش؛ يشترى. في القيام بذلك، كنت قد اتخذت نهجا متنوعا ذكية لهذا الاتجاه في مهدها.


تعلم الفوركس: جبي القوة كانت عنوان الشهر الماضي في الفوركس.


مثل جميع استراتيجيات التداول والنهج لسوق الفوركس، سلال العملات التجارية لا يخلو من المخاطر. الفائدة الرئيسية لهذا النهج هو أنه لم يعد لديك ما يدعو للقلق ما إذا كنت أو لا اخترت أفضل زوج من العملات بل تحديد عملة واحدة قوية أو ضعيفة وفتح سلة لصالح النتائج التي توصلت إليها. هذا هو النهج الذي سيتم تقديمه إلى بمزيد من التفصيل في أسابيع قادمة حتى تتمكن من الاستفادة من آثار مضاعفة قوة واحدة أو ضعف.


--Written التي كتبها تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية محفظة / سلة التداول.


ويستند تداول المحفظة، والذي يمكن أن يسمى أيضا تداول سلة، على مزيج من الأصول المختلفة التي تنتمي إلى أسواق مالية مختلفة (الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة، الخ).


والمفهوم وراء تداول الحافظة هو التنويع، وهو أحد أكثر الوسائل شيوعا للحد من المخاطر. من قبل التجار تخصيص الأصول الذكية حماية أنفسهم من تقلب السوق، والحد من نطاق المخاطر والحفاظ على رصيد الربح.


من المهم جدا إنشاء محفظة متنوعة للوصول إلى هدف التداول الخاص بك. وإلا، فإن هذا النوع من الاستراتيجية سيكون بلا هدف.


يجب عليك تجميع محفظتك مع هذه الأوراق المالية (العملات والأسهم والسلع والمؤشرات) التي لا ترتبط بشكل صارم، وهذا يعني أن عائداتهم لا تتحرك صعودا وهبوطا في انسجام تام. من خلال خلط الأصول المختلفة في محفظتك التي هي في علاقة سلبية، مع سعر واحد الأمن صعودا والأخرى نزولا يمكنك الحفاظ على رصيد المحفظة، وبالتالي الحفاظ على الربح الخاص بك والحد من المخاطر.


توفر شركة إفك ماركيتس حاليا تقنية إنشاء وتداول الصك الشخصي الشخصي (يسي) استنادا إلى طريقة جيوركو، مما يجعل من الأسهل بكثير القيام بتداول المحفظة. تسمح هذه التقنية بإنشاء محافظ تبدأ من أصلين فقط وتشمل ما يصل إلى عشرات من الأدوات المالية المختلفة، وفتح كل من المراكز الطويلة والقصيرة داخل محفظة، عرض تاريخ الأصول الأصول تمتد إلى 40 عاما، إنشاء يسي الخاصة بك، واستخدام مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق، وتطبيق استراتيجيات التداول المختلفة وتحسين باستمرار وإعادة التوازن محفظة الاستثمار الخاصة بك. وبعبارة أخرى، جيوركو الطريقة هو الحل الذي يتيح لك تطوير وتطبيق الاستراتيجيات التي تناسب أفضل تفضيلاتك.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


تجارة سلة القوة.


أنا باستخدام قوة العملة المتقدمة برنارد 28 والسرعة (الاندفاع) بطريقة فريدة من نوعها - سلة التداول. أدعوكم للتفكير خارج الصندوق. هذه هي تجربتي، وليس توصية للتداول ما لم تختبر ذلك بنفسك مع نتائج متسقة. أريد توثيق العديد من الصفقات التجريبي كما أستطيع أن أقنع نفسي حتى أستطيع أن التجارة هذه الطريقة يعيش بثقة. منطق التجارة: إذا أظهرت عملة واحدة قوة ولم تظهر أي من العملات الأخرى، فمن الأفضل لشراء جميع أزواج مع العملة القوية. بعض العملات سوف تذهب في الاتجاه المعاكس، وهو أمر عظيم بالنسبة للحرف. بعض العملات سوف تتحرك بالتوازي مع العملة القوية مع أقل قوة (أقل زاوية)، تلك الصفقات سوف ينتهي مع ربح أصغر أو قرب كسر حتى. حركة السلة الشاملة تحقق أرباحا صافية وهذا هو الهدف.


الإطار الزمني للدخول هو دائما M1 إذا لم يكن لاحظت. إذا كنت مقارنة الأطر الزمنية، فهي M1، M5، M15 من اليسار إلى اليمين وأحيانا مع H1 المضافة. وكانت التجارة التالية تجربتي الأولى. يظهر سبيد تنبيه من جانب واحد الجنيه الاسترليني في خط عمودي. مطابقة ACS28 مع زاوية الذهبي في ذلك الوقت. دون تردد، وشراء جميع أزواج جنيه استرليني. أنا باستخدام لوحة أجهزة القياس المجانية فقط لتنفيذ الصفقات سلة. أنا لا تستخدم أي وظائف أو أرقام أخرى في لوحة القيادة هذه لأنني لا أفهمها. لا يزال، شكرا جزيلا ل DingDong99 بادج 972، بعد 19433 هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ p = 9714666 # post9714666 (لوحة فيبو V3)


التركيز على الزوايا. زاوية حادة تعني الزخم. قراءة الطريقة الصحيحة لتحديد زاوية قوة العملة، بعد 23 من قبل برنارد هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 584503 & أمب؛ بادج = 2 الصليب الكبير على الرسم البياني الخاص بي هو مؤشر زاوية الذهبي الذي أدلى به كاشف جاويد (المزيد معلومات في النهاية). ويوجه المؤشر سطر واحد من صفر إلى mFib23 والأخرى من صفر إلى - mFib23.


فيما يلي تداول الين الياباني (الأصفر). جميع الزوايا ACS28 قريبة من خطوط زاوية الذهبي. شراء سلة الين.


تذكر أن الين الياباني الصاعد يعني بيع جميع أزواج الين الياباني.


وكانت تجارة كاد (الجير) أدناه هشة لأن ACS28 كان وراء مفيب -100 بالفعل. أغلقت جميع الصفقات بسرعة توقع ترتد مرة أخرى.


وكانت التجارة التالية تتصرف على السرعة. كانت الزاوية في ACS28 قريبة من الزاوية الذهبية ولكن ليست مثالية. تم بيع الجنيه الإسترليني. هذا هو نوع إيغاب.


اتضح ليس سيئا للغاية.


هو بعد الظهر هنا الوقت نيويورك. السوق هادئ. دعونا نرى ما إذا كان الدافع يمكن أن تجعل بعض النقاط. ACS28 لا تبدو مثالية، ولكن ما هيك. دعونا شراء الين الياباني (الأصفر).


أنهى اليوم مع +98.4 نقطة (لا لحساب الخسائر :). الآن الدورة الآسيوية. ين نشط. وتستند هذه التجارة على زاوية هبوطية حادة من CS28 وسرعة إسقاط.


التجارة الأولى في الصباح هنا نيويورك الوقت. جبي (أصفر) في ACS28 كانت 3 إطارات زمنية تشير لأسفل. كنت أعرف أن هناك حد لهذه الخطوة لأن M1 مفيب كان أقل من 100 (أكثر من بيعها). مرة واحدة رأيت تسطيح في M1 أغلقت جميع الصفقات. كان هناك حق دفع 2 بعد أن أغلقت الصفقات. +8.9 نقطة.


وكانت التجارة القادمة كاد قصيرة (الجير) عندما رأيت ACS28 مطابقة الزاوية الذهبية (خط عمودي). أغلقت الصفقات في وقت قريب جدا في وقت متأخر. +18 نقطة.


قصير كاد مرة أخرى. تم تجاوز مفيب -100. وكان د أكثر من 20 نقطة في بعض الأحيان. مغلق مع +6 نقاط. لا تفعل ذلك مرة أخرى. القواعد هي قواعد.


نيس جبي (الأصفر) سلة قصيرة +20 نقطة. من هنا على أنا باستخدام مدير الأسهم 20 نقطة سي و تب (1: 1 ر).


سلة كاد قصيرة بسبب الإفراط في الشراء. +20 نقطة.


4_26 كانت أول سلة تداولي جبي قصير (أصفر). قد يكون الدخول متأخرا قليلا.


بعد دقائق، تغيرت الصورة. بدأ الإلغاء من أصغر إطار زمني. الآن قد فات الأوان للقيام بأي شيء. بالنسبة للتداول على المدى القصير (سلخ فروة الرأس)، سريع داخل وخارج هو المفتاح.


يمكن للسوق تشغيل الدايم. انظروا إلى هذا الدولار (الأحمر) شراء إشارة في الخط الرأسي حيث كان ACS28 يصل في جميع الأطر الزمنية 4، لكنه فشل.


بدا الكاد (الجير) بشكل حاسم. شراء جميع أزواج كاد. هذا هو إشارة ملصق ACS28 الطفل، زوايا ذهبية قوية جدا في ما لا يقل عن 2 أطر زمنية. وارتفع السوق أكثر من ذلك منذ إغلاق الصفقات.


الدروس: كان دخولي في M1 في وقت لاحق من تنبيه كاد السرعة. كان مخرج بلدي وسيلة في وقت مبكر جدا على الأقل فيما يتعلق زوج كادجبي. أضفت ملاحظة، عندما ACS28 أعلاه مفيب 100 إشارة غالبا ما يكون انعكاس.


كاد قصير على ACS28 مزيد من الضعف (أدناه مفيب -100) محفوفة بالمخاطر.


إذا نظرنا إلى الوراء في الرسم البياني، كان M1 كاد (الجير) الكثير من الفرص للحرف مربحة.


أنهى اليوم (4_26) مع 102.5 نقطة من الصفقات الفائزة. لا يتم احتساب الصفقات الخاسرة لأنها لم تتبع القواعد.


4_27 جلسة جديدة. الين الياباني (الأصفر) يبدو ضعيفا. بيع جميع أزواج الين الياباني. كان دخولي بعد 3-4 دقائق من معبر الزاوية الذهبية.


من الموافقة المسبقة عن علم 1 قد تعتقد ورجبي هو زوج أفضل إلى قصيرة. في هذه الحالة. قاعدة واقتبس واضحة. قد تتاجر الفجوة المزدوجة وجعل جيدة. قراءة استنتاجاتي في الجزء السفلي من بلوق.


كاد حاسم حتى، ولكن ليس متأكدا من بقية. شراء سلة كاد.


وسأبدأ تسجيل الصفقات الخاسرة أيضا حتى أستطيع أن يكون بعض الإحصاءات عن موثوقية هذه الطريقة. وسأقدم ملاحظة إذا تم انتهاك القواعد.


الصفقات المباشرة أدناه. اليورو (المنحنى الأبيض) يتحرك بشكل حاد لأسفل لسبب غير معروف. جميع الأطر الزمنية تتفق. لا وقت لفرز الذي اقتبس العملة لإقران مع. كيف يمكنني؟ كان مثل التقاط اثنين من سلاسل السباغيتي من وعاء. بيع سلة يورو.


الآن شراء ور (أبيض) سلة. تعلمت عدم التشكيك في السوق.


عندما لا تثق إشارة دفعة؟


هنا مثال. أظهر الدافع جبي الصعودي (بيع وربي اليمين؟). و C - حجم (الإطار السفلي) هو خارج نطاق التداول العادي. لا تتبع الدافع. تجارة عكس.


هنا بعض الاشياء الثقيلة، والعمل مع مؤشرات أخرى. هل أنت على دراية نمط One2One؟ المنطقة الخضراء هي لدخول الشراء. و C - حجم يدعم هذا النمط، فضلا عن منطقة الطلب بشكل جيد. M5 لهذا التوضيح.


5_3 هذا هو النفس شرح، ووضع كل شيء معا. انها الجمال.


5_3 الجلسة الآسيوية. إعداد إيغاب الكمال لشراء أود.


5_4 مشاهدة كاد (الجير) زيادة سريعة مع 3 أطر زمنية الانحياز. اشتر سلة كاد +26.3 نقطة. على الرغم من أنني وضعت سلة تب 20 نقطة، الصفقات غالبا ما تغلق بعد 20 نقطة.


5_7 هذه هي الطريقة لانقاص المال. اتبع الين (الأصفر) عند الخط الرأسي. تبحث جيدة عن الاتجاه، نعم؟ فمن على الفجوة الخارجية فوق mFib100 (الأخضر خط أفقي اندفاعة). ركض البخار قريبا.


بيع أود. اتبع أود (سماوي) في الاندفاع.


5_12 اشترى سلة غبب عند الخط الرأسي. لم تظهر أي عملة اقتباس واضحة الحركة الهبوطية في M1.


بيع جبي (الأصفر) كان خسارة سريعة. ولم تكن بقية العملات ترغب في التحرك صعودا. كان أوغاب (الابتعاد عن الصفر). كما أنني لم تحقق C - حجم علامة على عكس. هذا هو ما تفعله. قطع خسارة سريعة إذا قمت بخطأ.


شراء كان كاد تجارة جيدة. لاحظ الإعداد يظهر وجود فجوة كبيرة بين كاد (الأخضر) وبقية العملات. لطيفة إيغاب. هذا هو الاكتشاف الرئيسي في تداول السلة بعد إجراء العديد من الصفقات واختبارها. الإعداد أكثر موثوقية يمكن رصدها بسهولة. الآن يمكن وضع قواعد صلبة: عندما تكون عملة واحدة خارج mfib161 والباقي على الجانب الآخر من mfib50، اتبع الدافع أو القفز فقط في. M1 هو الإطار الزمني الوحيد الذي تحتاجه. ACS28 هو المؤشر الوحيد الذي تحتاجه. [إديت 6_24: الدافع يمكن أن يكون أداة قيمة جدا لتجنب سحب]


لم تفعل حتى اليوم. هذا هو الإعداد الذي رأيناه للتو. أسميها "لا المخاد" الإعداد. نظرة على الفجوة بين الفرنك السويسري (البني) وباقي العملات بالإضافة إلى استنفاد C - حجم. iGap.


بيع سلة تشف. بسرعة جميع الأزواج هي في الربح.


يتم سرد الاجهزة التداول سلة اليوم أدناه في M1.


5_15 بيع نزد (الأرجواني) سلة. نزد فوق mFib261. لا يمكنك أن تخسر.


5_15 بيع كاد. أنها بسيطة جدا فإنه يحصل مملة.


5_15 كاد لم يكن فوق مفيب 161 ولكن تحرك أسفل اخترقت من خلال جميع الآخرين. بيع كاد سلة. كنت متأخرا. +30 نقطة.


يجب أن تكون العملة التي تختارها مبالغة في الشراء أو ذروة البيع - خارج mfib161. الجلوس على يديك وانتظر حتى تظهر. لا تكون حريصة على التجارة وتفقد أموالك. وبمجرد فتح الصفقات سوف تعود العملة ذروة الشراء أو ذروة البيع إلى وضعها الطبيعي.


5_15 ليف يجب أن تعرف الآن لماذا باعت سلة غبب. ليست الأفضل بسبب ساعات بعد الظهر في نيويورك. ويفضل أن تجلس جميع العملات الأخرى أسفل مستوى MFib50.


إدخال ACS28 الفجوة.


وفيما يلي مثال لإيجاد نقاط دخول في اتجاه هبوطي باستخدام مؤشر الفجوة ACS28. الخطوط الحمراء بمناسبة الشموع حيث كان ACS28 زاوية صافي & غ؛ = زاوية الذهبي.


الآن التبديل والعتاد إلى إطارات زمنية أعلى لأن البعض قد تجد التداول M1 هو قليلا تكسير العصب.


هنا هو اليورو مقابل الدولار الأميركي H1 باستخدام ACS28 الفجوة للدخول والخروج. الأخضر لشراء، أحمر للبيع، نعم؟


وكانت التجارة الأولى طويلة في اتجاه صعودي على خط الأخضر الفجوة. عندما يتم إجراء ارتفاع منخفض، كنت رسميا في الاتجاه الهبوطي. اختصار أول خط أحمر أكس الفجوة وإضافة المزيد إذا كنت تريد. سي أعلى من ارتفاع سوينغ الأخير.


احترام هذا الاتجاه. تجاهل إشارات الشراء في اتجاه هبوطي. M15.


5_18 هذا هو ما أتحدث عنه. A الكمال التداول سلة التداول الآن مع تنبيه البصرية.


5_18 طريقة أخرى لتحديد الاتجاه وفقا لبرنارد هي استخدام إطار زمني أعلى حتى منحنيات القوة على نحو سلس وواضح (خطوات كاد أعلى وخطوات اليورو أقل). الجلوس على يديك إذا الاتجاه غير واضح.


تحميل مؤشر متعرج المرفقة. فإنه يدل على كيف العديد من النقاط وعدد الحانات لكل الساق متعرجة. تذكر، المحطة الأخيرة متعرج لم تنته وسوف إعادة رسم، ولكن ما تم رسمها ستبقى تآمر. نحن مهتمون فقط في التاريخ لم يتغير من العمل السعر. وسوف تظهر لك بعض النصائح حول اختيار إشارات الفجوة. تحقق مرة أخرى هنا.


5_19 باستخدام ارتفاع مستويات التأرجح والأدنى سوينغ لا يزال بلدي الاتجاه المفضل طريقة تحديد. ولكن استخدام كلا إذا كنت سوف. اتخاذ إشارات فقط أقرب إلى تلك النقاط سوينغ. كن انتقائيا.


5_21 إشارة اختيار المنطق.


ي للرعونة. قد تحصل كذلك على إمبولز و C-فولوم. أنا لا أرى كيف يمكنك أن تفعل مع ACS28 وحدها. نقاطي في هذا التوضيح هي 1) إشارة خط زاوية الذهبي أقرب إلى نقاط سوينغ متعرج هو أفضل لاتخاذ، 2) دفعة و C - حجم يمكن تحديد انعكاس على وجه التحديد.


5-22 عكس خط التنبيه (البصرية أو الصوت) جديد !! خط زاوية الفجوة على ACS28 وراء mFib161 أو mFib261 يستحق اهتماما خاصا. وسوف تقوم الآن بطباعة خط باللون الأبيض (عادة يمكن أن يكون أحمر أو أخضر). بفضل كاشف لهذا وزارة الدفاع.


5_22 نأمل أن اشتعلت طويلة سلة الفرنك السويسري التجارة. نفس الإعداد كما أظهرت من قبل مرات عديدة. ومن المفيد أن يكون الرسم البياني لسعر الفرنك السويسري على الأقل مفتوحا لمشاهدة حركة السعر. كان لي تشفجبي الرسوم البيانية في 3 أطر زمنية. تذكر، يبدو دائما أنك تتداول ضد هذا الاتجاه. ولكن ما هو الاتجاه؟ لا تخافوا. القوة معك. يستغرق سوى بضع نقاط من كل زوج للوصول إلى صافي 30 نقطة تب. ترى كم أبعد من دخولي وخروجي؟


5_24 لقد قمت ببيع سلة غبب بعد 11:00 نيويورك. التوقيت كان سيئا. وكان الدخول والخروج مبكرا جدا. انتهى التعادل.


لقد قلت أن تأخذ إشارة الفجوة أقرب إلى نقاط سوينغ من متعرج ممكن. ببساطة يعني أنك تأخذ إشارة مبكرة أو تمرير. كاشف جعل مؤشر السهم كسر للمساعدة في تحديد إشارات غاب في وقت مبكر. إذا كانت إشارة غاب وكسر تحدث في نفس الوقت، تعتبر إشارة إيرلي وقوية. يوافق على؟


5_24 لا تتاجر سلة على أخبار عالية التأثير. تركت كاد وحده (بين عشية وضحاها معدل الأخبار). ليمون اخضر.


ولكن في وقت لاحق، كان كاد أكثر من بيع وتبين القوة. شراء سلة كاد في خط منقط. دخول متأخر جدا. يمكنك ان ترى فاتني دخول في خط الفجوة. تجريبي على أي حال.


غاب عن الإعداد لطيفة غبوسد في فترة ما بعد الظهر نيويورك. يمكن أن تكون سلة أوسد شراء، ولكن لم تتصرف على ذلك.


5_24 لدي أيضا كورهارمونيكش على كل الرسم البياني. إذا رأيت غارتلي الهبوطي في الاتجاه الصعودي، لا يميل إلى طويلة بغض النظر عن كيفية جيدة الزوايا هي (انظر خطوط الفجوة الخضراء؟). لذلك، أنا التابعة لأنني أحب ذلك كثيرا. tools. tradingarsenal /؟ ت = 12.


لا زاوية؟ ليس هناك أى مشكلة. هذه الفراشة الصاعدة يخبرك عندما لشراء.


تتزامن الفراشة الهبوطية مع خط بيع الفجوة.


الذي فاز؟ أعتقد أنني جعلت وجهة نظري. لا يمكن أن يكون لديك ما يكفي من أدوات للشيكات والتوازنات.


5_28 أكره فكرة أنك بحاجة لشراء مؤشر آخر. إذا كنت تستطيع التجارة من الرسوم البيانية عارية، قبعات قبالة لك. هنا هو C - حجم من برنارد. و C - حجم المسامير في كثير من الأحيان بمناسبة نقاط تحول الأسعار (الأصفر نقطة اندفاعة) بسبب استنفاد الأسعار. عندما استنفدت طويلة (لا مزيد من المشتري)، السعر ينخفض ​​المقبل. عندما يستنفد قصيرة (لا مزيد من البائع)، السعر ترتفع المقبل. في هذا المثال الرسم البياني، كان هناك مجال واحد فقط حيث أصدرت خطوط الفجوة نفس التحذير (خطوط بيضاء) كما ارتفاع C - حجم.


5_29 أواجه هذه المسألة كل يوم. والقاعدة العامة هي أن تداول الاتجاه هو أكثر جدوى من التداول المضاد للاتجاه حتى مع أفضل مؤشر انعكاس. ومع ذلك، في سلة التداول كل ما تحتاجه من كل زوج هو أن تعطيك 3 نقاط من الربح للوصول إلى 20-30 نقطة تب. صافي الربح هو ما يجعل التجارة سلة ناجحة. انظر الآن إلى مثال الرسم البياني هذا. حدد متعرج الاتجاه الصعودي. تداول زوج واحد في اتجاه الاتجاه والتجارة سلة في الاتجاه المعاكس الاتجاه.


5_29 بيع سلة نزد.


هنا هو الإعداد والتداول. لديك حقا أي وقت لفرز السباغيتي. كن ذكيا وليس الجشع. انتهت اللعبة في 2 دقيقة. حوالي +50 نقطة صافي.


5_29 شراء كاد (الأخضر الليموني) سلة.


5_29 بيع مباشر جبي سلة +21.9 نقطة.


التداول ضد الاتجاه يجب أن يكون ذكيا. يتم وضع علامة على نقطة الدخول والخروج مع خطوط نقطة. أكثر من لعبة في 7 دقائق.


5_29 أنا ترددت وشاهدت السوق ترك دون لي.


وبخلاف عدادات قوة العملة الأخرى، فإن المبالغة في الشراء والظروف المفرطة في قوة العملة (28) قابلة للقياس الكمي بمستويات مفيب. C - حجم هو الجليد على الكعكة.


5_30 شراء غبب (الأزرق) سلة. +59 نقطة. إعداد M1:


6_2 لايف - شراء جبي (الأصفر) سلة +21.6 نقطة. إعداد M1:


6_2 بيع كاد (أخضر أخضر) سلة +41 نقطة. إعداد M1:


6_2 لا تشتري سلة كاد، ليس فقط لأنه هو يوم الجمعة 1H قبل إغلاق ولكن أيضا العملات الأخرى ليست ضيقة ومسطحة فوق - mFib50.


6-2 إدخال FX1.


نظام مشترك من قبل بيل يونغ وترميز من قبل كاشف جاويد. لا يمكن لقوة العملة اختيار هذه التجارة.


6_3 الكل في مخطط واحد. لا يمكن أن يكون الاتجاه أكثر وضوحا من هذا. إشارات التجارة (قصيرة) في كل مكان.


6_5 بيع اتجاه مكافحة غبكاد. mfib161 هو فكرة، ثم اتبع خطوط غاب. هذا هو إيغاب في صنع. هذا النمط يستحق الانتظار طوال اليوم ل.


6_6 شراء غبب (الأزرق) سلة +28 نقطة بين خطوط الدخول والخروج منقط. انها مثل أخذ الحلوى من طفل.


6_13 هل يعمل تداول السلة على أساس ACS28 دائما؟ نعم و لا، ذلك يعتمد على التوقيت. هنا هو الإعداد ل كاد سلة قصيرة. كما ترون، على الرغم من أن قوة كاد تحولت جنوبا من ذروتها، فإن السعر لم ينخفض ​​حتى وقت لاحق. يجب أن تكون زاوية قوة كاد أكثر حدة من زاوية mFib23، ربما 2x، من أجل مؤشر حركة انعكاس في كاد (وفقا ل برنارد).


اليوم الأول من اختبار سلة إي على أوتوتريد، بزيادة 144 نقطة! وسوف شراء هذا إي بعد أن يتم مسح كافة البق.


6_15 تذكر، قيمة النقطة هي 1 فقط ل أودوس، يوروس، غبوسد و أودوس. قيمة النقطة أقل من 1 لباقي الأزواج. ضع ذلك في الاعتبار عند وضع سلة تب في النقاط.


ساعات التداول الآسيوية زائد غب السياسة النقدية الأخبار وشيء آخر بينما كنت لا يراقب. +113 نقطة.


النتيجة النهائية لهذا اليوم. خسارة صافية!! أنا أعرف ما حدث خطأ. مشاهدة إي الوقت الحقيقي هو السبيل الوحيد لتحسين منطقها. لا يمكن إجراء الاختبارات السابقة بعملات متعددة - حتى الآن.


6_20 بعد تغيير كبير في منطق الدخول والخروج إي.


واسمحوا لي أن أكرر. وسوف يستغرق شهر واحد من التجريبي وشهر واحد من العيش لمعرفة ما إذا كان إي أي خير. هذا تقدم بطيء. أتعامل مع حسابي المباشر يدويا كما أشرت في جميع الأمثلة السابقة.


6_21 يتم تشغيل نسختين في نفس الحساب. قد تكون هناك تكرارات. الثقيلة د في بعض الأحيان. الخروج من الأمور.


6_23 تمهيدية (إي لا تجنب الأخبار كاد بي اليوم)


6_28 اعتبارا من الآن، تحديث مع لقطات الشاشة لا يمكن أن تذهب من خلال mql5.


سجل اليوم +149 نقطة أو 110.51 دولار.


7_13 وقد مرت إي من خلال عدة إصدارات. كان V3 علة التي أثارت الصفقات دون اتباع قواعد الدخول. وبسبب هذا، عانى الحساب التجريبي من خسارة فادحة. تم إغلاق الصفقات يدويا. ويجري حاليا اختبار V4. حتى الان جيدة جدا.


7_31 عذرا الرجال. إي ليس من السهل تطوير. أنا أحاول استراتيجية مختلفة في سلة التداول. كاشف جعل هذا المؤشر الذي يظهر صافي زاوية عملة واحدة مقابل بقية العملات سلة واحدة. القيمة أسفل الشريط هي العملة الأساسية والقيمة أعلى الشريط هي لعملة الاقتباس. هنا هو إعداد السلة كاد شراء. قيمة 6.29 يعني زاوية كاد مقابل متوسط ​​زاوية جميع العملات الأخرى 7 هو 6.29 مرات من MFib23. الآن لدينا معايير قابلة للقياس لإدخالات سلة إما إيغاب أو أوغاب.


8_11 أودوس. دولار أمريكي على مؤشر أسعار المنتجين. هنا ما حدث.


بالنسبة لي، فجوة مزدوجة هي علامة على اتجاه قوي وسوف يستمر الاتجاه بعد بعض الارتداد. قد لا يكون من السهل أوغاب قوية للقبض مع انتشار معقول كما وسطاء في كثير من الأحيان توسيع ينتشر على الأخبار عالية التأثير. لذلك، قد تتداول في الارتداد من الإفراط في الشراء (خارج قناة أتر) كما فعلت والتجارة في استئناف الاتجاه كما فعلت.


8_22 سلة كاد قصيرة. الإعداد الجيد. فعلت الصفقات الحية مرتين.


8_23 لوحة التحكم للتداول اليدوي متاحة الآن من كاشف جاويد في جافدفسولوتيونس. أنا استخدامه. أنه يعطيني لمحة من الزوايا (في مضاعفات زاوية ذهبية) لجميع أزواج والعملات سلة. رائع!


8_24 استخدام سلة كس لدعم الحرف الفردية أوغاب (سلة أصغر انتقائية)


الثواني في وقت لاحق، مختارة سلة إيغاب الحرف.


هذا هو بلدي أحدث استراتيجية التداول سلة الدقة.


8_31 أدوات التجارة.


الآن يجب أن نعرف أن ACS28 هو أداة فريدة من نوعها، ولكن ليس الكأس المقدسة. هنا هو كيف يمكنني استخدامه جنبا إلى جنب مع أدوات أخرى. إذا أظهرت لوحة التحكم ACS28 أي مؤشر على حركة العملة (مضاعفات زاوية ذهبية)، أرفع الرسم البياني. أنماط متناسقة دائما تعطيني رؤساء حتى في الاتجاه التحيز. صورة تتحدث عن نفسها.


ما هي استنتاجاتي حتى الآن؟


إذا كان هناك تحرك قوي واضح من عملة واحدة فقط في ACS28 (فجوة واحدة) أو سرعة (سرعة واحدة)، وتداول السلة هو منطقي ومجزية للغاية. وينتشر هذا الخطر ويمكن أن يرتفع الربح بسرعة بمجرد أن تستقر العملات الأخرى. القاعدة بسيطة، انتظر قوة عملة واحدة تتجاوز 161 فيب أو 261 فيب. شراء أو بيع سلة كاملة من تلك العملة.


إذا كان هناك دغاب واضح (الفجوة المزدوجة)، إيغاب (داخل الفجوة) أو حتى أوغاب (الفجوة الخارجية) مع زاوية الذهبي و سرعة (سرعة مزدوجة) من عملتين، مثال هتبس: // سكرينكست / t / kKxUxw1Fqq9x في هذه الحالة، اتبع جميع قواعد برنارد وسوف تكون مربحة.


لكل من فجوة واحدة والإعدادات الفجوة المزدوجة، والدرس هنا هو "لا دريدل في الوسط" mFib161 و mFib261 هي أفضل أصدقائك.


التحذير الوحيد في الإعداد فجوة مزدوجة هو المدى اليومي. هنا هو ما أتحدث عنه. تشف و كاد كانت في أقصى (& غ؛ mFib161)، ولكن السوق لم يسفر عن مكاسب كبيرة. 5 نقاط لكل هذا العمل. مجموعة صغيرة صغيرة من كادشف هي المشكلة. هتبس: // سكرينكاست / t / yejseEDbp1 يمكنني استخدام هذه الأداة في كل وقت ل أدر وينتشر هتبس: // mql5 / إن / ماركيت / برودوكت / 21798 العامل الثاني يتداول ساعات. سأترك ذلك لك لمعرفة ذلك.


لقد اشتريت 25 منتجات من Mql5. إثبات: هتبس: // سكرينكاست / t / F3Sq8IrdP العديد من النفايات من المال. هذه هي على رأس بلدي للحفاظ على القائمة. آ هو واحد آخر، ولكن دعونا نركز على شيء واحد في وقت واحد.


الزاوية الذهبية و ACS28 الفجوة هي مباريات لعبة لجميع المستخدمين ACS28. وهي مصنوعة من قبل كاشف جاويد. التحقق من ذلك تحت ACS28 القائمة هنا javedfxsolutions. wixsite / جافدفسولوتيونس.


الملف المرفق هو "سيناريو" ليتم وضعها في مجلد البرنامج النصي. أسيغن هوتكي ألت-A، جميع الرسوم البيانية يمكن تغييرها إلى رمز واحد.


انقر على ليك إذا وجدت مدونتي مفيدة.


ممتاز، أحسنت جوليان!


هذا هو قراءة جيدة والمساهمة، وأنا أحاول أن أجد وسيلة لتحميل لوحة من DingDong99 أنا النقر على الرابط الذي قدمته ولكن هذا هو بعيدا كما حصلت. ربما يمكنك مساعدة أو شخص آخر؟


التحيات والشكر، غراهام.


هذا هو قراءة جيدة والمساهمة، وأنا أحاول أن أجد وسيلة لتحميل لوحة من DingDong99 أنا النقر على الرابط الذي قدمته ولكن هذا هو بعيدا كما حصلت. ربما يمكنك مساعدة أو شخص آخر؟


التحيات والشكر، غراهام.


جوليان، شكرا جزيلا لجهودكم موجه وسخية الرد، أيضا قبعة لطيفة.


التحيات، غراهام ليو.


لقد تم اتباع هذا بلوق وكل يوم قرأت الأخبار والاختبارات. أحسنت.


شكرا لكم. أتمنى لكم الكثير من النقاط الخضراء.


هذا مذهل. أنا أعمل لإتقان هذه الاستراتيجية.


هل لديك لوحة تحكم جديدة؟


هذا مذهل. أنا أعمل لإتقان هذه الاستراتيجية.


هل لديك لوحة تحكم جديدة؟


تبدأ صغيرة من 0.01 الكثير حتى تحصل على الاتساق ثم زيادة حجم الكثير. كنت أحاول لوحة أجهزة القياس المختلفة ولكن لوحة فيبو V3 لا يزال الأفضل حتى الآن. لديها البق مثل مرشح انتشار لا يعمل وحساب للربح / الخسارة الحية هو خارج قليلا.


لمعلوماتك. اشتريت مؤخرا نظام تيدالويف من جافدفسولوتيونس. فإن العديد من المؤشرات لم تعد تعمل. و هتف FX1 و مولتيكولور ستوش لا عمل أيضا الأصفر الأصفر والبرتقالي السهام اندلاع لا تعمل ولا أرى أي نقاط التباعد. قيل لي بعد الشراء. يحتاج البائع لتحديث موقعه على الانترنت.


تحرير: التواصل الجيد من البائع، موقع تحديثها لتعكس.


عظيم! سأشتري كاشف إي أيضا!


يرجى تحديث نتائج الاختبار التجريبي بعد الحصول على مزيد من النتائج.


جيدة البائع، منتج جيد، التحديث الجيد والدعم. سأكون أول من القفز على كاشف إي إذا كان للبيع. اشتريت نظام تيدالويف للتداول اليدوي وانها ممتازة في الواقع. أشكركم أيضا، جوليان، لتبادل الأفكار ممتازة على كسم.


إي يستخدم فقط ASC28 أو أكس + الاندفاع؟


إي يستخدم فقط ASC28 أو أكس + الاندفاع؟


إي يستخدم فقط ACS28 في الوقت الراهن. الإطار الزمني هو M1 لهذا الاختبار. يمكن للمستخدم تحديد أي إطار زمني من M1 إلى شهري.


بالنسبة لأولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر لهذا إي، لا تحبس أنفاسك. وسوف يستغرق شهر واحد من الاختبار التجريبي لتحديد ما إذا كان إي مستقرة. ثم سوف كاشف تشغيل حساب حي صغير لمدة شهر قبل إدراجه في mql5. وفي الوقت نفسه، التداول اليدوي باستخدام الإعداد بلدي هو الطريق للذهاب.


جوليان، أريد أن اختبار النظام الخاص بك. لا أستطيع إرفاق لوحة فيبو V3 إلى الرسم البياني. احتاج مساعدتك!


جوليان، أريد أن اختبار النظام الخاص بك. لا أستطيع إرفاق لوحة فيبو V3 إلى الرسم البياني. احتاج مساعدتك!


استراتيجية تداول سلة في الفوركس.


ما هي أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ هناك عامل مهم واحد لتكون ناجحة في سوق الفوركس: كنت في حاجة الى استراتيجية لديها احتمال أكبر للفوز، وضمان أن الأرباح أكبر من الخسائر. باستخدام استراتيجية فريدة من سلة التجارة المدخرات الخاصة بك يمكن أن تتضاعف أسرع بكثير. إذا كنت تريد أن تنجح في الفوركس، يجب عليك الاستثمار في علمك أولا. استراتيجية الفوركس تسمى سلة التجارة يستخدم طريقة تقوم على الشبكة، وتحمل والتحوط التداول. هدف طويل الأجل من هذه الاستراتيجية هو الربح من حوالي 10 & # 8211؛ 15٪ سنويا وحوالي 100٪ حماية رأس المال. إذا كنت تعرف بالفعل كيف تعمل سلة التجارة، يمكنك أن تجرب ذلك في الممارسة العملية واتخاذ مخاطر أكثر أهمية. ويمكن بسهولة تخصيص الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك والمخاطر استعداد. وأعتقد أن 15-25٪ سنويا ممكن جدا، والمخاطر لا تزال صغيرة. هو & # 8217؛ s حقا معدل جيد جدا من العائد مع الحد الأدنى من وقتك استثمرت ونسبة الربح إلى المخاطر معقولة.


ما هي استراتيجية تجارة سلة في الفوركس؟ فقط عدد قليل جدا من المستثمرين ناجحة للغاية، والتي غالبا ما يتم استبدالها من قبل العمل الشاق جدا والعديد من الضغوط. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات & # 8211؛ أنصحك بعدم تخصيص كل ما تبذلونه من المدخرات على استراتيجية التجارة الفوركس سلة. التنويع هو المفهوم الحاسم في الاقتصاد، والذي ينطبق أيضا على كل المستثمرين المالية الشخصية. التعامل مع التنويع كوسيلة رائعة للادخار، والتي ينبغي أن تكون مكملة لجميع الاستثمارات الأخرى الخاصة بك، مثل العقارات والأسهم أو السندات.


أي منصة على الانترنت هو الأفضل لتداول العملات في طريقة التجارة سلة؟


من أجل تطبيق استراتيجية التجارة سلة على العديد من المنصات، يجب أن تكون غنية للغاية. على سبيل المثال، المعيار هو 1 وحدة، و 0،1 الكثير للعملاء أقل ثراء. وهذا يعني أن البند يجب أن يكون الحد الأدنى لحجم 100 ألف على التوالي من الوحدة (1 لوت) أو 10 ألف (0.1 لوت). إذا كنت ترغب في فتح أصغر موقف لزوج من العملات مثل أوسد / جبي، وحجم البنود سيكون $ 10.000 ل 0.1 لوت. يجب أن تكون قيمة سلة التجارة لعنصر واحد 0.5٪ من إجمالي رأس المال. لذلك لاستخدام هذه الاستراتيجية على منصات الفوركس القياسية التي يجب أن يكون رأس المال من 10،000 $ / 0.5٪ = 2 000 000.00، وهو 2،000،000 دولار. مع مبلغ أقل من المال فإن الرافعة المالية ستكون كبيرة جدا وقد تفقد رأس المال.


أبسط مثال على النفوذ المالي هو قرض المنزل، على سبيل المثال، شراء شقة بقيمة 300،000 $، تدفع أكثر من 30،000 دولار كدفع. هو استخدام الرافعة المالية بقيمة 1:10، مما يعني رأس المال المقترض 10 مرات أكبر من الإيداع الخاص بك. إذا كان سعر العقارات سوف ترتفع بنسبة 10٪، تكسب 30000 $ (100٪ من أموالك استثمرت). عندما ينخفض ​​سعر العقارات، فإنك سوف تفقد 30000 دولار (كل رأس مالك المستثمر). سوق الفوركس يعمل بنفس الطريقة. مع إيداع صغير، يمكنك فتح ما يصل إلى 100 مرة أعلى المواقف. في هذه الحالة، ومع ذلك، إذا فقدت الودائع بفضل انخفاض الأسعار بسرعة، يتم إغلاق الموقف تلقائيا. في حالة العقارات، يمكننا أن ننتظر من الأوقات السيئة للسوق، لأن البنك لن يبيع العقار إلا إذا كنت الاستمرار في دفع معدل شهري ثابت. ولذلك، فإن الاستخدام غير الكفء للرافعة المالية في الفوركس أمر خطير جدا، إذا لم يتم استخدام أساليب الإدارة ومركز رأس المال. منصة الفوركس الوحيدة التي تسمح لك لفتح المراكز مع قيمة أقل من 1 $ هو أواندا. للمستثمرين المبتدئين أواندا إنشاء فكسغام، وهو حساب تجريبي تدار في ظل نفس الظروف حساب فكتريد، ولكن من دون مسؤولية عن أي خسائر الناتجة.


كيف تجارة سلة تعمل استراتيجية الفوركس؟


تجارة سلة يجمع بين 3 استراتيجيات: الشبكة، وحمل والتداول التحوط، وبالتالي يزيد من احتمال الفوز وتقليل المخاطر. تجارة التحوط هي & # 8220؛ استراتيجية استثمارية المضاربة تهدف إلى تحقيق نسبة عالية من العائد. & # 8221؛ يمكن استخدامها للتحوط، على سبيل المثال، لديك أسهم الشركة، والسوق يبدأ في الانخفاض. أنت لا تريد أو يمكن أن تخلص من الأسهم، لذلك يمكنك فتح موقف قصير وبيع مؤشر الأسهم. إذا كانت أسهم الشركة التي اخترتها & # 8217؛ تنخفض أكثر من ذلك، تخسر المال على الأسهم، ولكن كسب في مؤشر تراجع. الطريقة الثانية هي أكثر المضاربة. يمكنك شراء وبيع أسهم مؤشر الأسهم. على افتراض أن الأسهم سوف تنخفض بمعدل أبطأ من المؤشر، لذلك سوف تكسب على الفرق، وسوف تكون المخاطر أقل بكثير من شراء أداة مالية واحدة. لذلك يمكنك كسب على الفرق، إذا كنت تعتقد أن أسهم الشركة سوف ترتفع أو تسقط أسرع من السوق.


تجارة التداول تعني شراء العملة بسعر فائدة أعلى لعملة ذات سعر فائدة أقل. شراء الدولار الأمريكي للين الياباني الين الياباني هو مثال نموذجي هنا. لنفترض أن المستثمر يقترض 1000 ين من بنك ياباني. وبما أن سعر الفائدة الأساسي في اليابان هو 0٪، فإن سعر الفائدة من هذا القرض هو 1٪ فقط. ثم تبادل تلك الدولارات إلى الدولار الأمريكي ووضعها على الودائع المصرفية. نفترض أن معدل الفائدة على الودائع في الولايات المتحدة هو 4.5٪ سنويا. المستثمر يحصل بحتة على 3.5٪ (4.5٪ & # 8211؛ 1٪)، إذا لم يتغير سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للرافعة المالية جعل هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يكون أكثر ربحية. إذا كان المستثمر يستخدم رافعة مالية قدرها 10: 1، فإنه يمكن أن تولد الدخل من 35٪. ومع ذلك، إذا انخفض الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، المستثمر يخاطر فقدان المال.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


أنا فرانك. التفت كل ديوني حولها والآن أعيش لا قلق بشأن المال بعد الآن. هدفي هو جعل الاستثمار سهلا بالنسبة لك كما هو بالنسبة لي.


ما هي سلال العملات الأجنبية ومؤشراتها؟


سلال العملات فاريانس هي مجموعات من أزواج العملات الأجنبية التي يتم تعيينها الفردية.


الأوزان اعتمادا على تأثيرها على فئة السلة، لإنتاج سلة.


الصك الذي هو الثمن وتتبع مثل زوج فكس التقليدية.


وتشمل الاستخدامات بناء الاستراتيجية، فيما يتعلق برصد الارتباط، وتحديد الحالات.


من فصل الارتباط الذي يمثل فرصا تجارية تكتيكية، واختبار آراء الاقتصاد الكلي لبلد أو منطقة أو مجموعة من العملات المتماثلة.

No comments:

Post a Comment