Sunday 11 March 2018

عفكس الخيار الثنائي


آخر أخبار الفوركس.


كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. سوف كوداكون الاستفادة من التكنولوجيا بلوكشين لإنشاء دفتر رقمي مشفر من ملكية حقوق الصور & نداش؛ القديمة والجديدة & نداش؛ وسوف تسمح للمصورين لترخيص لهم على المنصة. و كوداكوين، من ناحية أخرى، سيتم استخدامها كدفع للحقوق على الصور. وسيتم إطلاقها من خلال طرح عملة الأولي (إيكو) في 31 يناير. اقرأ المزيد.


إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. ووفقا لهذا الإعلان، فإن النشاط نفذت من خلال المواقع ثيبيتسوانسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود / ذلك / والفيسبوك صفحة الفيسبوك / ذي بيتكوين-كود-إيتاليانو-118728545441835 لا يعزى إلى أي طرف أذن في إيطاليا لتقديم خدمات أو أنشطة استثمارية خارج مقرها أو للترويج لها أو وضعها من خلال تقنيات الاتصال عن بعد. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. نذكر لكم أن مؤشر ديسمبر الماضي مدينة المملكة المتحدة أطلقت العقود مقابل الفروقات ونشر الرهان على بيتكوين والعقود مقابل الفروقات على كريبتوكيرنسيز في أوروبا من خلال العلامة التجارية الفوركس لها. تتوفر عروض بيتكوين الآجلة للشركة في الولايات المتحدة من خلال علاماتها التجارية الآجلة على الإنترنت و دانييلز ترادينغ. وفقا لإعلان الشركة الرسمي، سيتم طرح عقود الفروقات بيتكوين على الصعيد العالمي في الأشهر المقبلة. اقرأ أكثر.


تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. وقد تم بالفعل إطلاق الدعم الكامل بيتكوين النقدية في نهاية ديسمبر كانون الاول عام 2017. الآن بش يمكن شراؤها وبيعها مع بيتباندا و رسكو؛ ق خيارات الدفع المعتادة وتخزينها في العملاء و [رسقوو]؛ محفظة بش. كريبتوكيرنسي هو متاح أيضا للشراء حاليا، في 400 مكاتب البريد و 1300 شركاء في النمسا، من خلال خدمة بيتباندا للذهاب، الذي يدفع العميل نقدا ويحصل على قسيمة قابلة للاسترداد. اقرأ أكثر.


أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. سوف تبادل تقدم سبعة كريبتوكيرنسيز للتداول: بيتكوين، الأثير، بيتكوين النقدية، تموج، ليتسوان، نيم والأثير الكلاسيكية. سيكون هناك نوعان من التداول المتاح: التداول الفوري ل بتك / جبي، إيث / جبي و إيث / بتك والاستفادة من التداول ل 14 زوجا من التداول. ستكون الرافعة المالية 1: 5. سوف دم بيتكوين لا تهمة رسوم المعاملة، ولكن سيكون هناك رسوم الرافعة المالية من 0.04٪ يوميا. سوف تكون الودائع والسحب متاحة في الين، بتك و إيث. اقرأ أكثر.


ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. ويغطي التحليل الأساسي جميع الجوانب الاقتصادية والسياسية والاجتماعية التي يمكن أن تؤثر على قيمة الأداة، في حين أن التحليل الفني هو كل شيء عن الرسوم البيانية الأسعار والمؤشرات الفنية التي ترتفع إلى الأسواق وتحديد حركة العملات. اقرأ أكثر.


أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. وفقا للحكم الديني الذي ليس من الناحية الفنية ملزمة قانونيا، بيتكوين محظور من قبل الشريعة الإسلامية، كما أنها تسبب ضررا للأفراد والجماعات والمؤسسات & # 8226؛؛ تقارير مصر اليوم. وعلاوة على ذلك، تلاحظ موتفي، لا ينبغي أن تستخدم كريبتوكيرنسيز في المعاملات، لأنها لا يعترف كأداة مالية من قبل البنك المصري. وقد يؤدي عدم الكشف عن هويته الذي كثيرا ما يرتبط بالعمليات الخفية إلى التهرب الضريبي والاحتيال وغسل الأموال وتمويل الإرهاب. اقرأ أكثر.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. لم يعد رقم الترخيص إفسك / 60/461 أو المتاجرة في الأدوات المالية المشتقة والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى أو الانخراط في أي خدمات مالية دولية أخرى ساري المفعول اعتبارا من 1 يناير 2018. ظهرت رتكفينانس في السوق في بداية عام 2017، ولكن تبين أن عملية احتيال كاملة. اقرأ أكثر.


هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. هوبي، التي أعيدت تسميتها إلى هوبيبرو ونقلت إلى هونغ كونغ، وقد ضرب شراكة مع واحدة من أكبر المؤسسات المالية وندش]؛ اليابان؛ مجموعة سبي & نداش؛ لإطلاق تبادل كريبتوكيرنسي في اليابان وكوريا الجنوبية. & لدكو؛ سبي القابضة وصلت إلى اتفاق أساسي مع هوبي المجموعة (1. اقرأ المزيد.


وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. وفقا ل فكا، فإنه يستخدم رقم تسجيل شركة بلغارية تدعى إنتيربايس حلول الدفع العالمية التي تم تسجيلها كعامل إمد مع فكا. ويوفر حلول الدفع بوابة لأنواع مختلفة من (في الغالب) الأعمال التجارية عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، لقد أعربنا بالفعل عن شكوكنا بشأن غالفكس ونصحنا قرائنا بالفعل لتجنب التعامل مع هذا الوسيط. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


AAAFX.


قمت بإنشاء حساب على أءفس بسبب زولوتريد مرة أخرى في عام 2018. كان كارثة، كان هناك دائما تناقض على السعر بنسبة لا تقل عن 3 نقاط بين & # 8216؛ مقدمي إشارة & # 8217؛ وحسابي حتى عندما تم إعدامهم على نفس الوسيط خلال فترات النشاط البطيء.


وكثيرا ما تركت مع الصفقات الوهمية وكانت خدمة العملاء عار كانوا دائما مطاردة السجلات ورفض أي ادعاء إذا كان هناك أي إعدادات يدوية تستخدم على الرغم من أنه لا توجد وسيلة لاستخدام مزود إشارة وفقا لإرشاداتهم إلا إذا قمت بتعيين دليل إعدادات.


مجموع الغش، في نهاية مزود فجر حسابي في التدخل الين وأنا لم ولن أبدا تجديد ذلك.


وسيط فظيع مع خدمة بطيئة الرهيبة. بعد التداول معهم لبضعة أشهر، جاءت فجأة مع سياسة الحاجة إلى معلومات بطاقة الائتمان العملاء لجعل الودائع وحتى الانسحابات.


أيضا، أنها لم تبلغني أو أي عميل آخر مع البريد الإلكتروني. كما كان متوقعا، نفت الحصول على مزيد من الودائع وحتى عندما طلبت الانسحاب، قالوا ما زلت بحاجة إلى تزويدهم تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي، وهي نسخة ممسوحة ضوئيا من البطاقة.


هؤلاء الغبياء لا يعرفون بالضبط مخاطر القيام بذلك. كل ما يمكنني أن أعلن هو، ارتكبت خطأ كبيرا في الثقة بهم مع عاصمتي. أنا حقا لا أوصي أي شخص الانضمام أفكس.


أءفس (معلومات تفصيلية):


تأسست أءفس في عام 2008 ومقرها في أثينا، اليونان، أوروبا. وتنظم الشركة وتقدم 24 ساعة الدعم المباشر. أنها توفر واحدة من أفضل الظروف التجارية لعملائها، وفرقهم هم فقط الخبراء في التداول مع الكثير من الخبرة. أءفس توفر لعملائها للتجارة الفوركس والأسهم والسلع والخيارات الثنائية وغيرها.


أنها توفر واحدة من أرقى فروق الأسعار، لذلك هو مريح لكل تاجر مثل السماسرة، والتداول خلال اليوم والمستثمرين على المدى الطويل. أنها تقدم لعملائها أوتوترادينغ البرنامج الذي هو إنتغراديت التي كتبها زولوتريد. الحد الأدنى للإيداع أءفس هو 300 $، يمكنك إيداع مع الكثير من خيارات الدفع مثل سكريل، جيروباي، حوالة مصرفية، فيزا، سوفورت وغيرها الكثير. يمكنك فتح الحساب الإسلامي أيضا، إذا كنت في حاجة إليها. لديهم الكثير من أزواج العملات الغريبة أيضا، حتى تتمكن من التجارة العديد من الأشياء كما تريد.


يمكنك التداول مع ميتاتريدر 4 مع عدم وجود تنفيذ مكتب التداول، 24/7 دعم العملاء، أروع حجم التجارة 1000 وحدة. الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكنك استخدامها يصل إلى 1: 500. يمكنك استخدام توقف زائدة، والمؤشرات، والاستراتيجيات، والأخبار الحية، والأحداث، والتقويمات الاقتصادية وغيرها. أولا، يمكنك محاولة لهم مع حساب تجريبي مجاني!


لديهم أيضا برنامج وسيط ريفيرينغ، حيث يمكنك كسب المال الإضافي معهم. أنها تقدم لعملائها 10٪ مكافأة إيداع الاشتراك. والقواعد الوحيدة هي تجارة القطع الثابتة تعتمد على المكافأة ومبلغ الإيداع. المكافأة لا يمكن أن يكون الانسحاب، فإنه يستخدم فقط لهامش بالإضافة إلى الحساب.


أءفس مقابل الميل الثنائي.


يتم تنظيم أءفس من قبل ميفيد. قدمت أءفس خدمات الفوركس والخيارات الثنائية وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات منذ عام 2008.


وقت معالجة الانسحاب.


0.3 ور / أوسد، 1 فتس 100، 34 غولد،


0.4 غبب / أوسد، 4 داو / جونز، 5 النفط الخام،


مقارنات شعبية الفذ. AAAFX.


ثنائي الميل.


ثنائي الميل ليست وسيط منظم.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. ثنائي الميل.


يتم تنظيم إتورو من قبل سيسيك. قدمت إتورو خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 2006.


وقت معالجة الانسحاب.


لمزيد من المعلومات حول التداول مع إتورو، قمنا بتجميع معا مراجعة إتورو مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


مراجعة أءفس.


ينظمها ميفيد.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


أءفس هو وساطة صانع السوق التي تأسست في عام 2008 مع مقرها في أثينا، اليونان. وكعضو في الاتحاد الأوروبي، تخضع اليونان للبروتوكول التنظيمي ميفيد وبالتالي يتم تسجيل الشركة كشركة فم مع تسجيل ميفيد لا. 2/540 / 2018/02/17. (الرخصة رقم 125/10).


عروض خاصة والمكافآت.


لدى أءفس عددا من العلاوات والمسابقة والترقيات التي يمكن للمتداولين الاستفادة منها.


أ) المكافآت ترحيب: يتم إعطاء التجار الجدد مكافأة إيداع حساب 10٪ على الودائع الأولى التي أدلى بها التجار الجدد. الحد الأقصى للمكافأة التي يمكن منحها هو 3000 دولار أمريكي.


ب) هناك أيضا عروض ترويجية أخرى تقوم في الغالب على مختلف الشركات التابعة التي تعمل مع أءفس. هذه عادة ما تأتي في شكل تداول الحسومات المنتشرة.


أنواع حسابات التداول.


هناك أساسا نوعين من الحسابات الحية على أءفس. هؤلاء هم:


أ) حساب MT4 لايف.


ب) حساب زولوتريد: هذا هو نوع الحساب لفتح إذا كان التاجر يعتزم استخدام منصة أتوفس-زولوتريد أوتوترادينغ. ومنذ ذلك الحين تحولت إلى حساب التداول الاجتماعي.


ميزات منصة التداول.


حلول المنصة التي تقدمها أءفس هي كما يلي:


أ) MetaTrader4: هذا هو المنبر الرئيسي على أءفس ويأتي مع الحد الأدنى للحجم 300 $ (حجم الحساب الموصى به من 5000 $)، والحد الأدنى من حجم الكثير من 0.01 لوت. الرافعة المالية المتاحة هي 500: 1 ويمكن أن تعقد الحسابات بعدة عملات (أوسد، ور، جبي، غبب، أود، تشف، روب).


ب) أوتوترادينغ منصة من زولوتريد. يتم تكوين واجهة أءفس لربط مع زولوتريد بحيث التجار الذين لديهم حسابات يمكن أن تؤدي أوتوترادينغ على حساباتهم.


ج) منصات متحركة: يمكن تحميل إصدارات إفون و أندرويد من منصة أءفس MT4 من متاجر التطبيقات المعنية.


يتم عرض فروق أسعار العملات المتاحة على أءفس في هذا الجدول أدناه:


منصات الفوركس المختلفة المستخدمة في أءفس تأتي مع تطبيقات الرسوم البيانية الخاصة بهم.


التعليم والحسابات التجريبية.


أءفس لديها معلومات ضئيلة على موقعها على الانترنت بشأن تعليم الفوركس، وهو المكان الذي تحتاج الشركة لإظهار بعض التحسن.


يمكن للمتداولين أيضا الوصول إلى حساب افتراضي بقيمة 100،000 دولار على MT4.


يمكن الاتصال بدعم العملاء أءفس من خلال الوسائل التالية:


& # 8211؛ الدعم عبر الإنترنت: يتم ذلك من خلال دردشة حية متعددة اللغات من أءفس متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


& # 8211؛ الدعم عبر الهاتف: الخط الساخن للدعم المركزي (+30) 213-0176-380.


تتم الودائع والسحب على أءفس باستخدام:


أ) بطاقات الائتمان / الخصم، مع العلامات التجارية ماستركارد و فيسا كونها أنواع البطاقات المفضلة.


ج) طرق الدفع الإلكتروني مثل (سكريل، نيتيلر، كيوي، إديال، سوفورت و ويب ماني).


الحد الأدنى للإيداع المسموح به على أءفس يعتمد على طريقة المعاملة. والحد الأدنى هو 300 دولار لبطاقات الائتمان وطرق الدفع الإلكتروني، و 2،000 دولار لأسلاك البنوك. هناك حد أقصى للإيداع قدره 2،000 دولار أمريكي لكل معاملة و 4000 دولار أمريكي في الشهر التقديري لمعاملات بطاقات الائتمان. سيتم تحويل المعامالت بالعمالت األخرى إلى حدود الودائع بالدولار األمريكي على أساس حدود الودائع.


لا توجد حد أدنى أو الحد الأقصى للسحب على أءفس، على الرغم من سحب البطاقة، مطلوب التحقق. أيضا، إذا كان هناك ودائع مع أساليب مختلفة من المعاملات، والسحب تقتصر على الحد الأقصى للمبلغ المودع بهذه الطريقة.


وقد اكتسبت أءفس أهمية مع منتجها التجاري الاجتماعي زولوتريد. ويتجلى هذا من خلال العديد من الاستعراضات الهذيان حول خدمة التداول الاجتماعي من العديد من التجار على مواقع الاستعراض عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من هذا المنتج لتحقيق أفضل الشراكة التجارية الاجتماعية التي لدى أءفس مع زولوتريد.


معلومات الوساطة.


ينظمها ميفيد.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


وجه الفتاة! لا يمكن العثور على هذه الصفحة.


يبدو أنه لم يتم العثور على شيء في هذا الموقع. ربما جرب أحد الروابط أعلاه أو بحث؟


البحث عن منزلك الجديد.


سجل اهتمامك.


سجل الآن للحصول على معلومات محدثة عن العصبي ومنازلنا.


ميثاق خدمة العملاء.


ونحن نعلم جميعا كيف يمكن أن تتحرك المجهدة البيت، سنكون هناك بالنسبة لك في كل خطوة على الطريق.


اتصل بنا.


يرجى الاتصال بنا مع الاستفسارات أو أسئلة:


كوليشيل B46 1DF.


الهاتف: 0344 736 0074.


العصبي مفصل المنازل المحدودة، البيت إم، محرك الجنوب، كوليشيل B46 1DF و ميدوت؛ لب شركة التسجيل هي 04395875 & أمب؛ رقم ضريبة القيمة المضافة: 100532480.

No comments:

Post a Comment