Saturday 17 March 2018

فاسيبوك أد فوركس


فيس بوك.


& كوت؛ الاستثمار بوند مع سكوتراد يتيح لك الوصول المباشر إلى المخزون من أكثر من 300 السندات وسيط التجار، مما يساعدك على الاستثمار في الشركات والبلديات والحكومة والوكالات السندات بثقة. و، مع الحد الأدنى خمس سندات أدنى، أداة سلم السندات ومنصة التداول عبر الإنترنت، والاستثمار في ...


استثمار السندات - سندات الحكومة والشركات.


إشارة الأفق: & كوت؛ إشارة الأفق يوفر اتجاهات التداول وإشارات. إشارة الأفق يسلم التنبيهات اليومية إلى الهاتف أو البريد الإلكتروني أو حساب على شبكة الإنترنت. اشترك اليوم مع إشارة الأفق و، مقابل رسوم شهرية بأسعار معقولة، عليك أن تبدأ تلقي تنبيهات التداول اليومية الناتجة عن فريقنا من الخبراء ...


فوركس إشارات - أصيلة الفوركس إشارات مزود للتجار - إشارة الأفق.


& كوت؛ تقنيات رسم الشموع اليابانية & كوت؛ من قبل ستيف نيسون: & كوت؛ وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن أن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، ل ...


اليابانية تقنيات الشمعدان الرسم البياني، الطبعة الثانية.


& كوت؛ برنامج بينبارتنر التابعة تقدم ما يصل الى 70٪ من العائدات من كل عميل جذبت! إيجابياتنا:


• ريشار تصل إلى 70٪


• اللجنة موجودة علينا.


• مواد ترويجية فريدة من نوعها على الطلب.


• برنامج إحالة 5٪.


يستغرق الاشتراك 10 ثوان. البدء في كسب…


بينبارتنر - الخيارات الثنائية برنامج التابعة لها.


& كوت؛ مكافأة غينزي للاستثمار المشترك تمكن التجار والمستثمرين والشركاء من المشاركة ودعم بنشاط عمليات التداول لبعضهم البعض. يمكنك الآن شراء أموال إضافية من فوركس واحتسابها إلى حساب التداول الخاص بك، وحساب تاجر آخر، وحساب شريكك، وما إلى ذلك. إلى عن على…


أوك منظم يدعي واحد فقط شكاوى إعلانية مضللة ضد شركة الفوركس.


في حين أن الإعلانات المضللة تكتسب أرضا في المملكة المتحدة، فإن هيئة معايير الإعلانات (آسا) قد أيدت حتى الآن شكوى واحدة فقط ضد هذه الإعلانات ضد شركة فكس - إنها ضد شركة تقدم ندوات الفوركس.


أصبح الإعلان عن الفوركس وعقود الفروقات والخيارات الثنائية محط اهتمام تنظيمي على مدى الأشهر القليلة الماضية، حيث حظرت فرنسا الإعلان عن المنتجات المالية عالية المخاطر وهولندا تسعى لتنفيذ تدابير مماثلة ضد "المنتجات المالية الضارة". في الآونة الأخيرة، أفادت فينانسفيدز اتجاه آخر فيما يتعلق بالإعلان عن الفوركس والخيارات الثنائية - الإعلان المضلل من قبل بعض الوسطاء عن طريق الاستخدام غير السليم للأسماء المتعلقة بسويسرا و / أو المؤسسات المالية من الدرجة الأولى مثل البنوك والبورصات.


قررت فينانس فيد أن نلقي نظرة على كيفية (إذا كان على الإطلاق) السلطات البريطانية تسيطر على الإعلان عن المنتجات المالية أو أي إعلانات على الإطلاق على موقع شركة تجارية عبر الإنترنت. وكان تركيز اهتمامنا هذه المرة على أي قيود أو الإجراءات الممكنة المتخذة ضد منتهكي هذه القواعد.


موقع هيئة معايير الإعلان في المملكة المتحدة (آسا) يظهر حكم واحد فقط من أي وقت مضى من قبل الهيئة فيما يتعلق شركة تقدم منتجات و / أو خدمات الفوركس.


الحكم المذكور ضد وين الاستثمار، وهي شركة تقدم ندوات الفوركس. وأيد قرار جمعية المحاسبين القانونيين شكوى بشأن إعلانات مجموعة من الحلقات الدراسية على موقع الشركة على شبكة الإنترنت نشرت في تشرين الثاني / نوفمبر 2018. ووافقت الهيئة التنظيمية على الشكوى بأن المطالبات المتعلقة بسعر الندوة والجوائز المزعومة المرتبطة بهذه الحلقات الدراسية كانت مضللة. وين لم يستطع الاستثمار إثبات مطالبته، وأمرت وكالة آسا بإزالة الإعلانات المضللة.


في معرض الحديث عن الإجراءات التنظيمية فيما يتعلق بالإعلانات من قبل شركات الفوركس، دعنا نلاحظ أن قاعدة بيانات آسا & # 8217 تظهر أن 10 حالات تتعلق بشركات الفوركس قد تم حلها بشكل غير رسمي حتى الآن. في الواقع، تم حل 10 قضايا بين عامي 2018 و 2018. بعد ذلك، فإن القضية الوحيدة التي تنطوي على شركة الفوركس هي قضية الاستثمار وين المذكورة أعلاه.


الوضع ليس واضحا جدا. تشير سلطة السلوك المالي (فكا) إلى الشكاوى أو أي استفسارات تتعلق بسماسرة الخيارات الثنائية إلى لجنة المقامرة.


وقد شددت لجنة المقامرة، بدورها، مؤخرا الرقابة على الإعلان عن منتجات وخدمات المقامرة. وقد تعاونت الهيئة مع هيئة معايير الإعلان (آسا) في رفع المعايير في مجال الإعلان عن هذه المنتجات من أجل تجنب تضليل العملاء.


لقد قامت شركة فينانس فيد بفحص الوثائق على موقع ويب آسا الخاص بالإعلانات المتعلقة بالمقامرة، والسماح بإقرار بعض النقاط المحددة في ما يتعلق بالإعلانات المضللة.


على سبيل المثال، وفقا لإرشادات بشأن مدونة الإعلان في المملكة المتحدة من قبل لجنة الممارسة الإعلانية (كاب):


"الاتصالات التسويقية يجب ألا:


تشير إلى أن القمار يمكن أن يكون حلا للشواغل المالية، بديلا عن العمل أو وسيلة لتحقيق الأمن المالي ".


يقول التوجيه أيضا أن.


"يجب ألا تضلل الإعلانات المستهلكين عن طريق حذف المعلومات المادية. ويجب ألا تضللهم بإخفاء المعلومات المادية أو تقديمها بطريقة غير واضحة أو غير مفهومة أو غامضة أو غير مواتية. المعلومات المادية هي المعلومات التي يحتاجها المستهلكون في السياق لاتخاذ قرارات مستنيرة حول كيفية شراء منتج أو خدمة أو كيفية شراءها ".


قد يقرر القراء ما إذا كان وسطاء الخيارات الثنائية يتوافقون مع القواعد المذكورة أعلاه.


ولكن بشكل مذهل، لم تقم آسا بمراجعة أي شكوى ضد شركة الخيارات الثنائية عبر الإعلان. لا توجد أحكام وتسويات في قاعدة بيانات آسا & # 8217؛ ق تذكر "الخيارات الثنائية".


الإعلانات المضللة في الارتفاع.


في حين أن الشكاوى والأحكام ضد الإعلانات المضللة من قبل شركات التداول عبر الإنترنت في المملكة المتحدة لا تزال نادرة، والاتجاه العام هو أن هذه الإعلانات آخذة في الارتفاع. حوالي 72٪ من الشكاوى التي تلقتها آسا في 2018 تتعلق بإعلانات مضللة.


في العام الماضي، حل آسا أكثر من 29،000 شكوى تتعلق بقليل من 16،000 إعلان. وبالإضافة إلى ذلك، حلت الهيئة 5425 قضية بمبادرة منها. ونتيجة لهذه الجهود، تم تغيير أو إزالة 5884 إعلانا.


هيئة معايير الإعلان (آسا) هي الجهة التنظيمية المستقلة في المملكة المتحدة للإعلان عبر جميع وسائل الإعلام. وهو يطبق رموز الإعلان، التي كتبها لجان الممارسة الإعلانية (كاب).


قد تتخذ آسا إجراءات بناء على شكوى واحدة فقط - فمن الجيد أن الجسم لا تلعب لعبة الأرقام: المسألة هي ما إذا كان قد تم كسر قواعد الإعلان. في حالة قيام المعلنين والمذيعين بكسر رموز الإعلان بشكل مستمر ورفض التعاون مع آسا، يمكن إحالتها إلى هيئات أخرى لاتخاذ إجراءات أخرى، مثل معايير التداول أو أوفكوم.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


الغرامات التنظيمية الاسترالية التآزر الأسواق المالية على الإعلانات المضللة.


تفرض أسيك عقوبة نقدية بقيمة 10،800 دولار على البيانات المضللة على مواقع الشركة.


منظم المملكة المتحدة يستهدف الفيسبوك إعلان حول المشورة المالية على استخدام مضللة من صورة مارتن لويس.


ووجدت آسا أن إعلان فاسيبوك لشركة ستيرلينغ بارتنيرشيب لت خرق عددا من القواعد، بما في ذلك تلك المتعلقة بالإعلانات المضللة والأدلة والتأييدات والشهادات.


أوك منظم يدعم شكوى ضد تعلم للتجارة المحدودة على مضللة فكس الإعلان.


وقد أثار الإعلان العصير من ندوة الفوركس مخاوف هيئة معايير الإعلان.


ويؤدي إعلان الذهب الذي يتم بثه عبر قنوات غير متخصصة إلى حكم آسا ضد السبائك المباشرة.


تتأثر هيئة معايير الإعلانات في المملكة المتحدة بشدة في الإعلانات التي تروج لمنتجات استثمارية غير منظمة عبر قنوات غير متخصصة.


وتستهدف سلطات مكافحة الاحتكار الروسية ياندكس إعلانات الفوركس غير القانونية.


الإعلانات، بما في ذلك عبارات مثل & # 8220؛ الفوركس على الانترنت & # 8221؛، وضعت من قبل كيان تفتقر إلى التراخيص اللازمة.


تطلق السلطات الروسية لمكافحة الاحتكار قضية أخرى بشأن إعلانات الفوركس غير القانونية.


وتستهدف القضية ياندكس و نفتيبرومبانك.


المنظمين الروس لاستهداف شركة الخيارات الثنائية مقرها سيشيل في حالة الدعاية غير قانونية.


سيقوم مكتب موسكو في فاس بإضافة شركة سمارتكس إنترناشونال المحدودة ومقرها سيشيل، وهي شركة أوليم تريد، إلى قائمة المدعى عليهم في قضية دعائية غير قانونية.


فرنسا & # 8217؛ s أكبر تلاحظ العديد من الحالات من الخيارات الثنائية، والاحتيال الفوركس.


وحلل المنظم 3،933 إعلانا في عام 2018.


أوك منظم يدعم شكوى ضد فكسرو أوك إعلان تلفزيوني.


يجب عدم بث الإعلان مرة أخرى في شكله الحالي.


منظم المملكة المتحدة يستهدف الفيسبوك إعلان حول المشورة المالية على استخدام مضللة من صورة مارتن لويس.


وقد أعطى الإعلان انطباعا مضللا بأن مارتن لويس قد أقر الشراكة الاسترلينية، وقد حكمت وكالة الفضاء الأمريكية.


تقوم هيئة معايير الإعلان في المملكة المتحدة (آسا) بفحص إعلانات المنتجات والخدمات المالية بشكل منتظم، مع أحدث حكم بشأن مثل هذه المسألة المتعلقة بالمستشارين الماليين ستيرلينغ بارتنيرشيب Ltd.


اليوم، أصدرت آسا حكما حول إعلان الفيسبوك لشركة ستيرلينغ بارتنيرشيب ليمتد، بتاريخ 28 فبراير 2017، والذي تضمن صورة مارتن لويس، مؤسس مونيزافينغكسيرت، والنص الذي جاء فيه "احصل على أحدث نصائح توفير المال & أمب؛ النصيحة".


وقد قام مونيزافينيكسيرت ومارتن لويس بإحالة الأمر إلى آسا، حيث اعتقدوا أن الإعلان ضمنا أن مارتن لويس أيد خدمات الشراكة الاسترليني & # 8217.


وردا على ذلك، أكدت ستيرلينغ بارتنيرشيب لت أن الإعلان كان يستخدم بين 1 فبراير 2017 و 21 مارس 2017. ومع ذلك، قالت الشركة تم سحب الإعلان بمجرد الكشف عن الخطأ.


ووقفت آسا مع السيد لويس. وقررت الهيئة أن الصورة في الإعلان من المحتمل أن يفهمها المستهلكون على أنها تعني أن مارتن لويس قد أقر خدمة المعلن. وعلاوة على ذلك، فإن عدم وجود أي معلومات أخرى توفر السياق لاستخدام الصورة يعني أن مارتن لويس قد أيد تحديدا الشراكة الاسترليني، وهذا ليس هو الحال.


ولذلك خلصت الرابطة إلى أن الإعلان كان مضللا. على وجه الخصوص، خرق الإعلان قواعد الكاب (قانون الإصدار 12) 3.1 (الإعلانات المضللة) و 3.7 (الدعامة) و 3.45 (الشهادات والشهادات).


يجب ألا يظهر الإعلان مرة أخرى في النموذج الذي اشتكى منه. وقالت آسا لشركة ستيرلينغ بارتنيرشيب لت للتأكد من أنها لا تعني أن خدمتهم قد أقرها أي فرد معين ما لم يكن هذا هو الحال.


في يونيو من هذا العام، أيدت آسا شكوى ضد تعلم التجارة المحدودة، والحكم على أن المطالبات في واحدة من إعلاناتها لندوة الفوركس كانت مضللة، لا أساس لها والمبالغ فيها.


يمثل الإعلان المعني رسالة الفيسبوك ليرن تو تريد لت، التي تمت مشاهدتها في 22 نوفمبر 2018، مشيرا إلى "اكتشاف كيفية الحصول على نصيبك من أكبر وأكبر سوق سيولة في العالم. انضم إلينا للحصول على ندوة الفوركس مجانا التعليمية المحدودة مقاعد - احجز الآن! تعلم أسرار نجاح التجارة المهنية. تعلم قوة تفاقم أو كيفية جعل 3.5 مليون £ على مدى السنوات ال 15 المقبلة ... ". وقد قضت هيئة المحامين الأمريكية بأن الإعلان يجب ألا يظهر في شكله الحالي.


شارك هذا:


+ اقرأ هذا التالي.


ويؤدي إعلان الذهب الذي يتم بثه عبر قنوات غير متخصصة إلى حكم آسا ضد السبائك المباشرة.


تتأثر هيئة معايير الإعلانات في المملكة المتحدة بشدة في الإعلانات التي تروج لمنتجات استثمارية غير منظمة عبر قنوات غير متخصصة.


أوك منظم يدعم شكوى ضد تعلم للتجارة المحدودة على مضللة فكس الإعلان.


وقد أثار الإعلان العصير من ندوة الفوركس مخاوف هيئة معايير الإعلان.


أوك منظم يدعم شكوى ضد فكسرو أوك إعلان تلفزيوني.


يجب عدم بث الإعلان مرة أخرى في شكله الحالي.


أوك منظم يدعي واحد فقط شكاوى إعلانية مضللة ضد شركة الفوركس.


وتستهدف الشكوى المعنية شركة تقدم ندوات الفوركس.


الغرامات التنظيمية الاسترالية التآزر الأسواق المالية على الإعلانات المضللة.


تفرض أسيك عقوبة نقدية بقيمة 10،800 دولار على البيانات المضللة على مواقع الشركة.


غير معتمد من قبل الخيارات الثنائية الفرنسية حظر الإعلان، ستوكباير تبقي شراكة كرة القدم توتير.


لاعب كرة القدم الألماني الأسطوري والمدرب لوثار ماتيوس يساعد الشركة على استهداف التجار.


فينانسفيد يبدو داخل فكس & # 8216؛ التعليم & # 8217؛ المحتالين. الآن فقط، بعد 10 عاما، هي السلطات أخذ إشعار.


اليخوت المبهرجة، والمروحيات، والصور من التقاعد المتقن والاستقلال المالي جنبا إلى جنب مع تفخر عائدات عالية سخيفة تكاثر ندوة & # 8216؛ التعليم & # 8217؛ قطاع. وقد تصدت آلاف التجار المبتدئين، والمربين لديهم تضارب المصالح بما في ذلك تقسيم الخسائر مع وسطاء غير المنظمين وبيع البرمجيات التجارية وهمية. وقد ذهب هذا دون تحديد لسنوات، ولكن هو على وشك الانتهاء؟ نحن نلقي نظرة فاحصة.


مجموعة عمل بنك انجلترا و # 8217؛ تدعم مجموعة سونيا كبديل ل ليبور الفضيحة.


يتكون فريق العمل، الذي أنشأه بنك إنجلترا في عام 2018، من تجار المبادلات الاسترليني الرئيسية.


لا يؤثر تنظيم الخيارات الثنائية الفرنسية الجديدة إلا على بعض الإعلانات.


في حين هرع نوادي كرة القدم الفرنسية لإنهاء الشراكات الخيارات الثنائية، 24option & # 8217؛ ق الموقع الفرنسي لا يزال لديه إعلان عن رعايته ل يوفنتوس فك.


الترويج لعملك من خلال الإعلان معنا.


الوصول إلى أكبر المبتدئين تداول العملات الأجنبية الجمهور حولها.


أخبرنا قليلا عن نفسك وعن ما تبحث عنه في حملة إعلانية، وسيتصل بك فريق التسويق لدينا قريبا لمناقشة خياراتك الترويجية! لمزيد من التفاصيل التي تعطي لنا، كلما كان ذلك أفضل يمكننا خدمتك. مهتم في وسائل الإعلام لدينا كيت؟ عظيم! اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف ترسل بطريقة مباشرة.


عندما تفوق ذكرياتنا أحلامنا، لقد كبرنا من العمر. بيل كلينتون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


مدونة بوكسوفادس.


مقالات وضعت يدويا على التسويق التابعة والتسويق.


الاقسام.


دراسة حالة: عرض الإعلانات في شم، وسيط العملات الأجنبية.


عمل / تجارة الفوركس هو تحويل مبلغ ضخم من المال، ولكن أيضا ميزانيات هائلة للأنشطة التسويقية التي تتم للفوز عملاء جدد.


حصص في شبكات أفلييت تصل إلى 350 $ الراتب من الشركات التابعة للفوز عميل (واحد، من شأنها أن تجعل وديعة بمبلغ 100 $).


يستخدم وسطاء الفوركس قنوات مختلفة من التسويق عبر الإنترنت للحصول على عملاء جدد.


تلك هي الجدير بالذكر: التسويق عبر البريد الإلكتروني، والتسويق التابعة لها، وتسويق المحتوى، وسائل الاعلام الاجتماعية.


واحدة من أكثر الطرق شعبية للوصول إلى عملاء جدد هو عرض الإعلانات بسبب سهولة الدخول. شبكة الإعلانات الأكثر شعبية التي يستخدمها وسطاء الفوركس هي إعلانات غوغل الإعلانية.


منصات الإعلان شعبية أخرى هي: داتاكسو، بدوره، بوبماتيك. يمكن أن نذهب، ولكن سوف نتوقف هناك. قررنا إعداد إنفوغرافيك عن واحدة من أكبر وسطاء الفوركس. فهي نشطة حقا مع الإعلانات عبر الإنترنت. انظر إلى الإحصاءات أدناه.

No comments:

Post a Comment