Wednesday 14 March 2018

خيارات فكسال فكس


وسطاء الأخبار.
أخبار الفوركس ذات الصلة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.
ربح كابيتال بيتكوين كفدس إلى سنغافورة، أستراليا.
أعلنت شركة غين كابيتال، إحدى الشركات العالمية الكبرى التي تقدم التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات وغيرها من الأدوات، أنها تقوم بتداول عقود كفدس بيتكوين إلى أستراليا وسنغافورة من خلال الشركات التابعة المحلية الخاضعة للتنظيم من ماركة سيتي إندكس. اقرأ أكثر.
بيتباندا يضيف بيتكوين النقدية إلى محفظة.
تبادل العملات الكريبتوكيرنسي النمساوي بيتباندا أعلنت أنها قد أضافت بيتكوين النقدية إلى محفظتها من الصكوك القابلة للتداول والمحافظ المتاحة. حتى الآن تبادل كان يقدم أربعة كريبتوكيرنسيز: بيتكوين، الأثير، داش و ليتسوان. اقرأ أكثر.
رتكفينانس يفقد رخصة بليز.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أن شركة إيكون ماركيتس ليميتد، التي تعمل في مجالات هديجستونيغروب (وسيط الخيارات الثنائية)، و إكونماركيتس، و رتكفينانس (وهي وساطة فوركس) لم تعد مرخصة من قبلها. اقرأ أكثر.
روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.
هيسم الفيديو ملهمة جديدة.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.
سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.
أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.
سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.
سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.
Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.
وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.
FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.
ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أبلغت شركة الوساطة العالمية عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، بزيادة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.
ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.
أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

خيارات فكسل فكس
تومسون رويترز، العالم الرائدة في مصدر المعلومات الذكية للشركات والمهنيين، أعلن اليوم أن مكان تجارتها تاجر إلى العملاء، فكسال، مرة أخرى كان اسمه & لدكو؛ أفضل متعدد البنوك ومنصة مستقلة & رديقو؛ في هذا العام يوروموني مسح العملات الأجنبية للسنة ال 14 على التوالي.
هذا العام، دراسة يوروموني الكمية والنوعية السنوية للأسواق فكس هي نتيجة لمسح لأكثر من 3400 مستهلك من فكس ليكويتديتي، الذين يمثلون إجمالي استهلاك العملات الأجنبية من 95 تريليون $ في عام 2018 التقويمي.
& لدكو؛ إنه امتياز لتلقي هذا الاعتراف مرة أخرى من العالم فكس المجتمع، كما يسلط الضوء على المشاركين في السوق و [رسقوو]؛ استمرار الثقة في طومسون رويترز مواقع فكس كمصدر لكفاءة وفعالية الوصول إلى السيولة وسير العمل، & رديقو؛ وفقا لما ذكره فيل ويسبيرغ، الرئيس العالمي للنقد الأجنبي في تومسون رويترز. & لدكو؛ يعكس هذا الترتيب التزامنا بمواصلة الابتكار، وإضافة قيمة إلى برنامجنا لعملائنا، وتحسين نتائج تداول العملاء ودعم المتطلبات التنظيمية المتزايدة. & رديقو؛
توفر منصة تومسون ريوترز فكسال حلول التداول بين البنوك والعمل إلى أكثر من 1،700 مؤسسة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مدراء الأصول والبنوك وتجار الوساطة والشركات وصناديق التحوط، مع السيولة من أكثر من 160 من كبار صناع السوق. توفر منصة الوصول إلى أماكن التنفيذ متعددة بما في ذلك طلب متعدد البنوك لطلب تيار، كتاب ترتيب مجهول إن، المستمر تدفق معدلات البنك القابل للتنفيذ وأوامر حسابي. فكسال يدعم التداول في الفوركس الفوركس، إلى الأمام، المقايضة، صناديق الدفاع الوطني، مقايضة الجبهة الوطنية والخيارات والأسواق النقدية والمعادن الثمينة.

السوق الرائدة منصة التداول الإلكترونية.
تومسون رويترز فكسال.
مدراء الأصول | شركات الخزانة | التجار النشطين.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز فكسال.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
# 1 منصة التصنيف.
فكسال هي الرائدة في العالم منصة التداول الإلكترونية المستقلة.
الشريك مع مزود مستقل الرائدة للاستفادة من أوسع مجموعة من القدرات التجارية والمنتجات لتلبية متطلبات التنفيذ الخاصة بك في جميع ظروف السوق.
مع أكثر من 2300 عميل من المؤسسات و 180 من البنوك الرائدة في سوق الفوركس وصناع السوق البديلة، تقدم فكسال للعملاء إمكانية الوصول إلى السيولة العميقة مع الاختيار في التنفيذ، وإدارة سير العمل من البداية إلى النهاية والمعالجة المباشرة، والتي تغطي كامل دورة حياة المعاملات. كمنصة رائدة من حيث حصتها في السوق، فكسال تمكن مدراء الأصول، أمناء الشركات والتجار النشطين إلى:
الوصول إلى السيولة العميقة في جميع ظروف السوق مع تدفق الأسعار في أكثر من 500 أزواج العملات الفوركس الفوركس، إلى الأمام، مقايضة، غير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندفس) والخيارات على منصة واحدة تبسيط تدفق العمل مع التكامل أومز / تمس والمعالجة المباشرة من خلال إظهار أفضل التنفيذ مع تقارير ما بعد التداول وتحليل تكاليف المعاملات الامتثال لمتطلبات التنفيذ ميفيد إي و دود-فرانك لمشتقات العملات الأجنبية مراقبة تومسون رويترز أسعار العملات الأجنبية الرائدة لاكتشاف أسعار ما قبل التداول.
ببساطة: فكسال يمنحك ميزة تنافسية.
الاختيار في التنفيذ.
طلب كيكتريد متعدد البنوك للحصول على عرض أسعار (رفق)
وقد جمع فكسال معا الأدوات لتمكنك من التجارة بالطريقة التي تريدها، عندما تريد، مع إمكانية الوصول إلى مجموعات السيولة الأكثر تنوعا. الشريك مع مقدمي مستقلين الرائدة للاستفادة من أوسع مجموعة من القدرات التجارية والمنتجات لتلبية أفضل تنفيذ وإدارة سير العمل.
حلول سير العمل.
نظام إدارة طلبات المحفظة (بومس)
مع حلول سير العمل الرائدة في مجال فكسال في مجال التجارة، فإننا نقدم معالجة مباشرة من خلال التكامل من نهاية إلى نهاية لكامل دورة حياة المعاملات، وتحسين كبير في الكفاءة، مما يساعدك على التحكم في التكاليف، والتقليل من المخاطر لتلبية السيطرة الأكثر صرامة اليوم ومتطلبات الامتثال.
الحلول التنظيمية.
رفق متعدد الخيارات على تسهيلات تنفيذ مبادلة تومسون رويترز (سيف)
فكسال تمكن العملاء من تداول مشتقات العملات الأجنبية إلكترونيا في الامتثال لمتطلبات التداول والإبلاغ الجديدة التي كلفها ميفيد إي في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقانون دود فرانك في الولايات المتحدة. يمكن للعملاء الوصول إلى السيولة على تومسون رويترز الأماكن المنظمة، متف و سيف، فضلا عن السيولة خارج مكان على منصة واحدة.
تومسون رويترز فكسال - منصة التداول الإلكترونية الرائدة في فكس.
طلب تفاصيل عن طومسون رويترز فكسال.
جميع البلدان (مجانا)
الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.
هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.
الهند وجنوب آسيا.
سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.
أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.
طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

سعر صرف العملات.
نحن دائما تقديم حلول الصرف الأجنبي التي تركز على العميل. صانع سوق نشط في بقعة، إلى الأمام، مبادلة وخيار المنتجات، نلتقي عملائنا و [رسقوو]؛ والاحتياجات في G10 وعملات الأسواق الناشئة. ويقدم خبراء استراتيجيات الفوركس توصيات وتوقعات تجارية في الوقت المناسب تساعد العملاء على تخفيف مخاطر العملات الأجنبية وتحسين فرص الاستثمار.
مع الموارد العالمية، ونحن قادرون على تقديم أسعار تنافسية، وسيولة متسقة والتنفيذ الفعال. توفر فرقنا الاستشارية متعددة اللغات، الموجودة في جميع أنحاء العالم، تحديثات استباقية في السوق وأفكارا جديدة واستراتيجيات إدارة المخاطر وحلول مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائنا.
التغطية العالمية السلسة.
نحن نستفيد من الحضور العالمي لفريق الفوركس لدينا لتزويد العملاء بالتغطية التي يحتاجونها، عندما يحتاجون إليها. يتم تمرير كتابنا التجاري بين مكاتبنا تورونتو ولندن وسيدني وهونغ كونغ كما الأسواق العالمية المختلفة فتح وإغلاق. نحن نعمل من أصل 10 مكاتب في جميع أنحاء العالم، وتوفير الدعم المحلي لاحتياجات محددة من العملات والأسواق الناشئة. لدينا البنية التحتية العالمية يضمن أعلى مستوى من الخدمة وجودة التنفيذ لعملائنا.
المنتجات التي نقدمها تشمل:
إلى الأمام.
خيارات.
تجارة إلكترونية.
المبيعات والتجارة.
نحن نقدم خدمة العملات الأجنبية على مدار 24 ساعة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. إن السيولة الواسعة التي نولدها باستمرار في الأسواق العالمية تمكننا من تزويد المستثمرين بالمنتجات والأسعار التي يحتاجونها لتحقيق أهدافهم. نحن نقدم حلول التجارة الإلكترونية مرنة وقوية من خلال كل من منصات الملكية والبنوك متعددة.
التميز التفوقي، بدعم من التكنولوجيا الرائدة.
رك دكس هو منصة التداول الخاصة بنا التي توفر التنقل السلس بين المنتجات في حين تلبية مطالب السرعة والسرعة.
كما نقوم بتوفير السيولة من خلال التحالفات الاستراتيجية مع بوابات النقد الأجنبي الرائدة على شبكة الإنترنت، والبنك المتعدد:

فكسال غير مدرك من قبل الدخول المتأخر إلى خيارات الفوركس.
وباعتبارها أحدث مزود منصة تداول لإطلاق خدمة خيارات صرف العملات الأجنبية متعددة الجنسيات، فكسال قد تلعب اللحاق بركب بعض المنافسين أكثر رسوخا، ولكن مؤيديها يعتقدون أن العرض لديه فرصة جيدة للنجاح بسبب موقف الشركة راسخة في بقعة ، والمبادالت واألمام.
بعد فترة طويلة من بناء التكنولوجيا والموارد اللازمة، أعلنت شركة فكسال في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها أضافت خيارات لمنصة طلب عرض الأسعار وكان لديها اثنين في.
لمتابعة القراءة.
بدء محاكمة.
سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:
7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.
يواجه الجانب شراء الآسيوي غير مسح هامش عقوبة العملة.
02 نوفمبر 2017.
سم لإطلاق الأسبوعية الأسبوعية خيارات الفوركس.
05 أكتوبر 2017.
يحذر بنك التسويات الدولية من 13 تريليون دولار ثقب الديون الخفية.
20 سبتمبر 2017.
سم بانديت: ندف و فكس خيارات في التركيز.
07 سبتمبر 2017.
يقوم مستخدمو الفوركس الآجلة بإسقاط البنوك الأوروبية على قاعدة الهامش.
17 أغسطس 2017.
تريريدوس يضرب $ 1 كوادريليون في مقايضات الضغط.
28 يونيو 2017.
سم تتطلع لإطلاق خيارات فكس المقاصة في Q4.
28 يونيو 2017.
ستة بنوك فقط تم القبض عليها من قبل المرحلة الثانية من نظام إم.
15 يونيو 2017.
فكس ويك العدد الأخير.
تحميل أحدث قضية رقمية.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment