Friday 9 March 2018

عمولة الفوركس


كيفية دفع وسيط فوركس الخاص بك.


سوق الفوركس، على عكس الأسواق الأخرى التي يحركها الصرف، لديها ميزة فريدة من نوعها أن العديد من صناع السوق تستخدم لإغراء التجار. وهم لا يعدون رسوم صرف أو رسوم تنظيمية، لا رسوم البيانات، وأفضل للجميع، لا عمولات. إلى التاجر الجديد مجرد الرغبة في اقتحام الأعمال التجارية، وهذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا. التداول دون تكاليف المعاملات هو واضح ميزة. ومع ذلك، ما قد يبدو وكأنه صفقة للتجار عديمي الخبرة قد لا تكون أفضل صفقة متاحة - أو حتى صفقة على الإطلاق. هنا سوف تظهر لك كيفية تقييم الفوركس وسيط رسوم / العمولات الهياكل والعثور على واحد من شأنها أن تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


والفرق هو الفرق بين السعر الذي يعده صانع السوق لدفعك لشراء العملة (سعر العرض)، مقابل السعر الذي يكون مستعدا لبيعه العملة (سعر الطلب). لنفترض أنك ترى علامات الاقتباس التالية على شاشتك: "يوروس - 1.4952 - 1.4955". وهذا يمثل انتشارا من ثلاثة نقاط، والفرق بين سعر الشراء من 1.4952 وسعر الطلب من 1.4955. إذا كنت تتعامل مع صانع السوق الذي يقدم انتشار ثابت من ثلاث نقاط بدلا من انتشار متغير، فإن الفرق يكون دائما ثلاث نقاط، بغض النظر عن تقلب السوق.


في حالة السمسار الذي يقدم فروق متغيرة، يمكنك أن تتوقع انتشارا من شأنه أن يكون في بعض الأحيان، منخفضة تصل إلى 1.5 نقطة أو تصل إلى خمس نقاط، اعتمادا على زوج العملات التي يجري تداولها ومستوى تقلبات السوق.


قد يقوم بعض الوسطاء أيضا بتحصيل عمولة صغيرة جدا، ربما عشرين نقطة من نقطة واحدة، ومن ثم سوف يمر تدفق النظام المستلم منك إلى صانع سوق كبير معه علاقة. في مثل هذا الترتيب، يمكنك الحصول على انتشار ضيق جدا أن التجار أكبر فقط يمكن الوصول خلاف ذلك.


وسطاء مختلفة، مستويات خدمة مختلفة.


على سبيل المثال، ليس كل الوسطاء قادرون على جعل السوق على قدم المساواة. سوق الفوركس سوق غير مباشر، مما يعني أن البنوك، صانعي السوق الرئيسيين، لديهم عالقات مع البنوك األخرى ومجمعات األسعار) وسطاء التجزئة عبر اإلنترنت (، استنادا إلى رسملة كل جهة ومالئتها االئتمانية. لا يوجد ضامن أو التبادلات المعنية، مجرد اتفاق الائتمان بين كل لاعب. لذلك، عندما يتعلق الأمر بصانع السوق عبر الإنترنت، على سبيل المثال، فإن فعالية الوسيط الخاص بك تعتمد على علاقته مع البنوك، وكم حجم الوسيط يفعل معهم. عادة، يتم نقل عدد أكبر من العملات الأجنبية لاعبي الفوركس أكثر تشددا.


إذا كان صانع السوق لديه علاقة قوية مع خط من البنوك ويمكن تجميع، على سبيل المثال، أسعار البنوك 12 البنوك، ثم شركة الوساطة سوف تكون قادرة على تمرير متوسط ​​العطاء وأسعار الطلب على لزبائن التجزئة. حتى بعد التوسع قليلا في انتشار لحساب الربح، تاجر يمكن أن تمر انتشار أكثر تنافسية لك من المنافسين التي ليست رسملة بشكل جيد.


إذا كنت تتعامل مع وسيط التي يمكن أن توفر سيولة مضمونة في ينتشر جذابة، وهذا قد يكون ما يجب أن تبحث عنه. من ناحية أخرى، قد ترغب في دفع مبلغ ثابت إذا كنت تعرف أنك تحصل على إعدام في المال في كل مرة تتاجر فيها. الانزلاق، والذي يحدث عندما يتم تنفيذ التجارة الخاصة بك بعيدا عن السعر الذي عرضت عليه، هي التكلفة التي كنت لا تريد أن تتحمل.


في حالة وسيط عمولة، سواء كنت يجب أن تدفع عمولة صغيرة يعتمد على ما يقدم الوسيط. على سبيل المثال، لنفترض أن الوسيط الخاص بك يتقاضى عمولة صغيرة، عادة في ترتيب اثنين من أعشار نقطة واحدة، أو حوالي 2.50 $ إلى 3 $ لكل 100،000 وحدة التجارة، ولكن في المقابل يوفر لك الوصول إلى منصة البرمجيات الملكية التي هي متفوقة على معظم أو وسطاء الإنترنت، أو بعض الفوائد الأخرى. في هذه الحالة، قد يكون من المفيد دفع عمولة صغيرة لهذه الخدمة الإضافية.


ما مدى رسملة الشركة؟ كم من الوقت كان في مجال الأعمال التجارية؟ من يدير الشركة ومدى خبرة هذا الشخص؟ ما هي عدد البنوك التي لديها علاقات مع الشركة؟ كم حجم التعامل معها كل شهر؟ ما هي ضمانات السيولة من حيث حجم الطلب؟ ما هي سياسة الهامش؟ ما هي سياسة الترحيل الخاصة بك في حال كنت ترغب في الاحتفاظ بمواقفك بين عشية وضحاها؟ هل تمر الشركة من خلال حمل إيجابي، إذا كان هناك واحد؟ هل تضيف الشركة انتشارا إلى أسعار الفائدة المتغيرة؟ ما هو نوع من منصة أنها تقدم؟ هل لديها أنواع متعددة من الطلبات، مثل "أمر يلغي النظام" أو "أمر يرسل النظام"؟ هل يضمن تنفيذ وقف الخسارة بسعر الطلب؟ هل لدى الشركة مكتب تعامل؟ ماذا تفعل إذا فقد الاتصال بالإنترنت لديك موقف مفتوح؟ هل توفر الشركة جميع وظائف المكاتب الخلفية، مثل P & أمب؛ L، في الوقت الحقيقي؟


أين هي الهيئة في تجارة الفوركس؟


ومن الجوانب الهامة للتداول في أي نوع من الأصول، بما في ذلك العملات، هو مقدار تكلفة شراء وبيع الأصول.


وهناك تكلفة كبيرة في تداول العملات تأتي من العمولات على الصفقات. وبالتالي، فإن من مصلحة التجار تحليل وقياس أنواع وحجم اللجان للمساعدة في تحديد تكاليفها والأرباح المحتملة على كل صفقة.


التجار الذين لديهم خبرة مع أسواق أخرى مثل الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات سوف تكون على دراية اللجان. وكثيرا ما يتقاضاها الوسطاء في تلك الأسواق بسعر ثابت لكل صفقة بغض النظر عن حجم الأصل الذي يتغير. وتبعا للوسيط أو الوكيل الذي يستخدمونه، سيواجه تجار العملات عدة أنواع من العمولات، بما في ذلك العمولات الثابتة والعمولات المتغيرة والعمولات المستندة إلى النسبة المئوية لكل تجارة. 1) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


انتشار: التكلفة الأساسية للتجارة.


وعموما، يتم دفع العمولات في تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بما سماسرة وتجار الاتصال & # 8220؛ انتشار. & # 8221؛ يتم تداول العملات في أزواج، وعادة ما يتم عرض العملات على منصات التداول على & # 8220؛ نسأل & # 8221؛ برايس أند أت a & # 8220؛ بيد & # 8221؛ السعر. وهذا يعني أن الوسيط أو الوكيل سيبيع عملة للتاجر بسعر واحد (سعر الطلب)، ويشتري نفس العملة من التاجر بسعر مختلف، وعادة ما يكون أقل سعر (سعر العرض). الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار.


العمولات الثابتة هي عمولات يتم دفعها على أساس ثابت من اثنين أو ثلاثة & # 8220؛ نقطة & # 8221؛ بين سعر الطلب وسعر العرض. وتعرف النقطة بأنها 1/100 من نقطة مئوية واحدة من أسعار العملات لمعظم العملات، باستثناء الين الياباني، حيث تساوي النقطة نقطة مئوية واحدة من عرض أسعار العملات.


مع عمولة ثابتة، على سبيل المثال، إذا كانت أسعار العرض والطلب على اليورو / الدولار الأمريكي عند 1.2576 / 1.2578، يمكن للتاجر شراء العملة عند 1.2578 وبيعها مرة أخرى إلى التاجر عند 1.2576، بالنقاط للتاجر. قد تتحرك أسعار العرض / الطلب لنفس زوج العملات إلى 1.2580 / 82، ولكن التاجر سوف يتقاضى نفس الفرق من نقطتين كرسم لكل وحدة من العملة المشتراة والمباعة. 2) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books/about/Essentials_of_Foreign_Exchange_Trading. html؟id=8zTsnBYiDGkC&؛redir_esc=y.


وباستخدام عمولة متغيرة، يمكن أن يتغير الفرق بين أسعار الطلب والعطاء وفقا للطلب على العملة في السوق. على سبيل المثال، قد يظهر زوج العملات ور / أوسد في البداية مع عرض عرض / طلب بنقطتين عند 1.2576 / 1.2578. ومع ذلك، اعتمادا على الطلب وحجم التداول، فإنه يمكن أن يتغير إلى انتشار ثلاثة نقاط عند 1.2585 / 1.288. وفي ظل هذا النموذج، فإن الفارق غالبا ما يتسع عندما يكون هناك سيولة أكبر في السوق، مثل عندما تكون هناك أحداث إخبارية متوقعة قد تؤدي إلى تحركات الأسعار.


أما بالنسبة للعمولة القائمة على النسبة المئوية، فهي نسبة صغيرة مدمجة في انتشار أوسع. في هذه الحالة، وسيط يأخذ النسبة التي يمكن أن تصل إلى جزء فقط من نقطة. ثم يترك ما تبقى من انتشار إلى صانع السوق أكبر مع انه يعمل. هذا النوع من العمولة يمكن أن يسمح للتاجر في بعض الحالات بدفع تكلفة أقل ربما نقطة واحدة فقط لجعل التجارة على زوج العملة معين. 3) استرجاع 16 ديسمبر 2018 https://sec. gov/answers/forcurr. htm.


جعل الأرباح.


قد يكون مستوى العمولة المدفوعة حاسم الأهمية في تحديد مقدار الربح أو الخسارة التي يمكن للتاجر تسجيلها في تجارة معينة. في جميع الأحوال، سيتعين على سعر زوج العملات أن يتحرك فوق تكاليف الانتشار / العمولة حتى يتمكن المتداول من تحقيق ربح في الصفقة.


وفيما يتعلق بالفوارق، سيواجه التجار حالات مختلفة. على سبيل المثال، يتم عرض أزواج العملات المتداولة بشكل عام في فروق أسعار محدودة. من ناحية أخرى، أزواج العملات الأقل شيوعا مع ما يسمى & # 8220؛ غريبة & # 8221؛ قد يتم تقديم العملات مع فروق أسعار أوسع.


إن مبلغ الربح أو الخسارة الذي يمكن تحقيقه لن يعتمد على الفرق فقط. فعلى سبيل المثال، قد تميل أزواج العملات ذات الفروق المنخفضة إلى إظهار تقلبات أقل، وبالتالي توفر فرصا أقل للمكاسب أو الخسائر الكبيرة. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تظهر أزواج العملات مع فروقات أسعار كبيرة تقلبا كبيرا، مما يتيح فرصا أكبر لتحقيق مكاسب أو خسائر أكبر. 4) ريتريفد 16 ديسمبر 2018 https://books. google. br/books؟id=0ZHrXUUK-OEC&؛pg=PP2&؛lpg=PP2&؛dq=FX+Trading:+A+Guide+to+Trading+Foreign+Exchange& ، مصدر = BL & أمبير؛ محطة تكرير النفط = Kjy92p1x7s اند سيج = TTvq4NhVFjaf8G-ZWj01I6VXKsw اند HL = EN & أمبير؛ سا = X & أمبير؛ فيد = 0ahUKEwj9-cGq7eLJAhXJvJAKHShNCWUQ6AEIQTAE # ت = onepage & أمبير؛ ف = FX٪ 20Trading٪ 3A٪ 20A٪ 20Guide٪ 20to٪ 20Trading٪ 20Foreign ٪ 20Exchange اند و = كاذبة.


اختيار وسيط / تاجر وهيكل المفوضية.


نظرا لأن هناك أنواع مختلفة من العمولات المحملة بين الوسطاء والتجار، قد يجد التجار أنه من المفيد تحليل نوع التداول الذي يعتزمون القيام به قبل اختيار أي نوع من وسيط أو تاجر للعمل مع. قد يقدم البعض ميزات مثل الأدوات التحليلية التي تساعد على تبرير ارتفاع فروق الأسعار أو تكاليف العمولة. وقد يرغب التجار أيضا في النظر فيما إذا كانوا يفضلون العمل بكميات كبيرة وانخفاض تكاليف التوزيع والعمولة في الأسواق التقليدية والسائلة؛ أو مخاطر التداول في أسواق أكثر تقلبا حيث يمكن أن تكون المكاسب والخسائر أكبر.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس و [مدش]؛ فهم العمولات والفوارق وتكاليف التداول.


سوق الفوركس أصبح بسرعة واحدة من الأسواق الأكثر شعبية للتداول.


ليس فقط التجار من ذوي الخبرة يتطلعون إلى هذه السوق لتحقيق أقصى قدر من عوائد التداول، ولكن العديد من المستثمرين الجدد، والآن هي قادرة الآن على التداول في سوق الفوركس & # 151؛ كما تفعل الأسهم والعقود الآجلة.


إن المزيد والمزيد من الأفراد يرون الفوركس ليس فقط كوسيلة جديدة لتنويع محفظتهم، ولكنهم يجدون أيضا أنها أصبحت المكون الأكثر ربحية في استثماراتهم.


وذلك بسبب العديد من المزايا تقدم الفوركس على أسواق أخرى مثل الأسهم أو السلع. إليك ما ستشاهده عادة عن الفوركس:


& # 151؛ سيولة غير مسبوقة. وهي أكبر سوق مالي في العالم إلى حد بعيد. يتم تداول ما يقرب من 2 تريليون دولار يوميا!


& # 151؛ إمكانات الرافعة المالية ممتازة. يمكن للمستثمرين الأفراد الحصول على الرافعة المالية من 100: 1 وحتى 200: 1.


& # 151؛ لا توجد عمولات (المزيد عن هذا لاحقا)


& # 151؛ انخفاض تكاليف التداول.


ونعم، سوق الفوركس حقا لا تقدم كل هذه المزايا.


ولكن النقطتين الأخيرتين أعلاه تتحدث عن التكاليف، وهذا ما نود التركيز عليه في هذه المقالة.


مثل أي تداول، هناك تكاليف تنطوي على، وبينما قد تكون هذه أقل بكثير مما كانت عليه، فمن المهم أن نفهم ما هي.


دعونا نبدأ من خلال النظر في تداول الأسهم، وهو الأمر الذي معظمنا المستثمرين على دراية جدا.


عند تداول الأسهم، فإن معظم المستثمرين لديهم حساب التداول مع وسيط في مكان ما وسيكون لها صناديق الاستثمار المودعة في هذا الحساب.


يقوم الوسيط بعد ذلك بتنفيذ الصفقات نيابة عن صاحب الحساب، وبطبيعة الحال، في مقابل تقديم تلك الخدمة، وسيريد الوسيط أن يتم تعويضهم.


مع الأسهم، وعادة، وسيطرح كسب عمولة لتنفيذ التجارة. وسوف يتقاضون إما مبلغا ثابتا بالدولار لكل صفقة أو مبلغ دولار للسهم الواحد، أو (أكثرها شيوعا) عمولة محسوبة على أساس حجم تجارتك.


و، أنها سوف تهمة على كلا الجانبين من الصفقة. وهذا يعني، عند شراء الأسهم تحصل على عمولة اتهم، وبعد ذلك عند بيع نفس الأسهم تحصل تهمة لجنة أخرى.


مع تداول العملات الأجنبية، والسماسرة تعلن باستمرار "لا عمولة". وبالطبع هذا صحيح & # 151؛ باستثناء عدد قليل من السماسرة، الذين يتقاضون عمولة مماثلة للأسهم.


ولكن أيضا، بالطبع، السماسرة لا يؤدون خدمات التداول الخاصة بهم مجانا. هم أيضا كسب المال.


والطريقة التي يقومون بها هي من خلال تحميل المستثمر "انتشار". ببساطة، فإن الفرق هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب للعملة المتداولة.


وسيضيف الوسيط هذا الفارق على سعر الصفقة ويحتفظ به كرسوم مقابل التداول.


لذلك، في حين أنها ليست لجنة في حد ذاتها، فإنه يتصرف في عمليا بنفس الطريقة. انها مجرد أكثر قليلا مخبأة.


والخبر السار على الرغم من ذلك هو أن عادة هذا الاتهام هو اتهم فقط على جانب واحد من الصفقة. وبعبارة أخرى، أنت لا تدفع انتشار عند شراء ثم مرة أخرى عند بيع. وعادة ما يتم اتهامه فقط على الجانب "شراء" من الصفقات.


وبالتالي فإن انتشار حقا هو التكلفة الأساسية لتداول الفوركس ويجب أن تولي اهتماما لتفاصيل ما تقدمه السماسرة المختلفة.


يمكن أن تختلف فروق الأسعار المعروضة بشكل كبير من وسيط إلى وسيط. وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو الكثير من الفرق ليتم تداوله مع انتشار 5 نقاط مقابل انتشار 4 نقاط، فإنه في الواقع يمكن أن ترتفع بسرعة كبيرة عند مضاعفة بها من قبل عدد الصفقات التي تقوم بها، وكم من المال كنت تجارة. فكر في ذلك، 4 نقاط مقابل 5 نقاط هو الفرق بنسبة 25٪ على تكاليف التداول الخاصة بك.


الشيء الآخر الذي يجب التعرف عليه هو أن الهوامش يمكن أن تختلف بناء على العملات التي تتداولها ونوع الحساب الذي تفتحه.


معظم الوسطاء سوف تعطيك فروق أسعار مختلفة لعملات مختلفة. وعادة ما يكون لأزواج العملات الأكثر شعبية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي (غبوسد) أو غبوسد (غبوسد) أدنى فروقات، في حين أن العملات التي لديها طلب أقل من المرجح أن يتم تداولها مع فروق أسعار أعلى.


تأكد من التفكير في العملات التي من المرجح أن تكون التداول ومعرفة ما هو فروقات الخاص بك سيكون لتلك العملات.


أيضا، بعض السماسرة سوف توفر فروق مختلفة لأنواع مختلفة من الحسابات. قد يكون الحساب المصغر، على سبيل المثال، عرضة لفوارق أعلى من حساب العقد الكامل.


وأخيرا، لأن الفرق هو حقا الفرق بين أسعار العطاءات وأسعار الطلب كما هو محدد من قبل السوق الحرة، فمن المهم أن ندرك أنها ليست "مضمونة". سيخبرك معظم الوسطاء بأنه قد تكون هناك أوقات خلال فترات الطلب المنخفض، أو التداول النشط جدا عندما تتسع الهوامش وستتحمل رسوما أوسع.


وهذه الحالات تميل إلى أن تكون حالات أكثر ندرة لأن سوق الفوركس كبير جدا، والطلب والعرض عموما يمكن التنبؤ بهما بشكل كبير، ولكنهما يحدثان، خاصة مع بعض العملات الأقل تداولا. لذلك من المهم أن تكون على بينة من ذلك.


باختصار، عند تداول الفوركس، فهم أن "انتشار" هو حقا الاعتبار الأكثر أهمية لتكاليف التداول.


يمكن أن تختلف فروقات الأسعار اختلافا كبيرا بين الوسطاء وأنواع الحسابات والعملات المتداولة. والاختلافات الصغيرة في انتشار يمكن أن تضيف حقا ما يصل الى آلاف الدولارات في تكاليف التداول على مدى مجرد بضعة أشهر.


لذا احرص على فهم العملات التي ستجري تداولها ومدى تكرارها وفي أي نوع من الحسابات واستخدام تلك العوامل للمساعدة في تحديد أي وسيط يمكن أن يقدم لك أفضل تكاليف التداول.


فكسكوميسيون | العمولة | كاشباك | فسكاشباك | fxcash.


أكثر من مجرد وسيط أفضل استرداد النقود الأسبوعي الاختيار بين الكثير من الوسطاء.


كيف تعمل؟


فكسكوميسيون هي واحدة من اللجان الرائدة في النقد النقد الأجنبي العودة في السوق، عند فتح حساب مع أي وسيط نكسب عمولات من التداول الخاص بك، ونحن ندفع لك العمولات الخاصة بك إلى حسابك حتى تتمكن من كسب المزيد من التداول الخاص بك.


تسجيل حساب.


تسجيل حساب مع فكسكوميسيون الآن والتحقق من ذلك مع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.


سجل حساب تداول.


اختيار أي وسيط المدرجة في فككوميسيون وفتح حساب مع أي وسيط مناسب من الرابط في تفاصيل وسيط ثم إضافته في لوحة التحكم فككوميسيون لبدء كسب.


بدء التداول.


التجارة في حسابك ولكن تريد.


إضافة طريقة الدفع والحصول على أموال.


أضف طريقة الدفع المناسبة في لوحة التحكم وسحب نقودك مرة كل أسبوع.


السماسرة.


اسم الوسيط: فكس العائمة انتشار.


وسيط الاسم: فكسرو.


اسم الوسيط: أمانة كابيتال.


وسيط الاسم: تيكميل.


اسم الوسيط: فكس (انتشار ثابت)


وسيط الاسم: شم.


وسيط الاسم: إكسنيس.


اسم الوسيط: أدس للأوراق المالية.


وسيط الاسم: هوت فوريكس.


وسيط الاسم: هيسم.


أخبار مهمة.


أفضل الوسطاء.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر!


تداول العملات الأجنبية على الهامش محفوف بالمخاطر. هذه التجارة قد لا تكون متوافقة مع جميع المستثمرين والمضاربين. وقد تؤدي درجة المخاطرة العالية في سوق الفوركس إلى عكس توقعات المستثمرين أثناء عمله. قبل الدخول والاستثمار في عالم تجارة الفوركس كن حذرا مع أهدافك الاستثمارية وشهادتك من الخبرة.


طرق السحب.


جميع الحقوق محفوظة فكسكوميسيون - أحد المواقع - هم ترادينغ الإمارات العربية المتحدة.


التسعير.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


المزيد من القيمة بسعر أقل.


لدينا الحائز على جائزة الاستثمار والتجربة بسعر أقل. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى خيارات منتجاتنا واسعة، والتكنولوجيا المبتكرة، ودعم واحد على واحد، والأدوات التعليمية المتقدمة. ومع العمولات سعر ثابت على جميع الصفقات، لا حدود للسهم، وليس متطلبات التجارة للوصول إلى الميزات المتقدمة، لا توجد مفاجآت.


الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.


لا تدع رسوم التداول تأكل أرباحك. مع تد أميريتراد، الأسهم التجارية على الانترنت مقابل 6.95 $ في التجارة. هذا هو السعر الذي تدفعه بغض النظر عن رصيد حسابك أو عدد المرات التي تتاجر بها. بالإضافة إلى ذلك لا توجد حصة أو السوق / الحد من متطلبات النظام.


الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.


تد أمريتراد يضم أكثر من 250 إتفس خالية من العمولات، إتفس غير الملكية. وبالنسبة لجميع صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى، لا يتعدى سعر إتفس على الإنترنت 6.95 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


تداول أسهم غير محدودة (السوق أو الحد)


النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية، والمخاطر، والمصروفات، ونفقات صندوق تبادل العملات قبل الاستثمار. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا والمعلومات الهامة الأخرى، يرجى زيارة تدامريتراد أو استدعاء ممثل تد أميريتراد في 800-669-3900. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


الطلبات التي يتم تنفيذها في عدة قطع في نفس يوم التداول سيتم فرض عمولة واحدة. عندما يتم تنفيذ أمر جزئي على مدار أيام تداول متعددة، يخضع الطلب لرسوم عمولة منفصلة لكل يوم تداول.


ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.


صناديق الاستثمار.


تد تقدم أميريتريد مئات من أموال رسوم المعاملات (نتف) من الأسر صندوق الرائدة. بدلا من تعزيز صناديق الاستثمار الخاصة بنا، تد أميريتريد لديه الأدوات والموارد التي يمكن أن تساعدك على اختيار صناديق الاستثمار المشترك التي تتناسب مع أهدافك.


النظر بعناية في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف من صندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. للحصول على نشرة المعلومات التي تحتوي على هذا والمعلومات الهامة الأخرى، يرجى زيارة تدامريتراد أو استدعاء ممثل تد أميريتراد في 800-669-3900. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


يرجى ملاحظة ما يلي: لا تخضع رسوم أي رسوم معاملة (نتف) (باستثناء بروفوندز و ريدكس) 180 يوما أو أقل لرسم الاسترداد قصير الأجل، وهو رسم ثابت قدره 49.99 $. هذا الرسم هو إضافة إلى أي رسوم يتم تناولها في نشرة إصدار الصندوق.


تد تحصل أمريتريد على مكافآت من شركات الصناديق المشاركة في برنامجها الخاص بعدم تحميل الرسوم وعدم دفع رسومها من أجل حفظ السجلات وخدمات المساهمين والخدمات الإدارية الأخرى. ويستند مبلغ مكافآت تد أميريتريد لهذه الخدمات جزئيا إلى مبلغ الاستثمارات في هذه الأموال من قبل عملاء تد أميريتريد. ال يوجد لدى األموال والصفقات األخرى رسوم ومصروفات تنطبق على االستثمار المتواصل في الصندوق ويتم وصفها في نشرة اإلصدار.


* ستقوم أسرة الصندوق بتحصيل الرسوم كما هو مفصل في نشرة الصندوق.


ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.


رسوم لكل عقد.


تمارين الخيارات والواجبات.


الرد الصوتي التفاعلي (إيفر) نظام الهاتف.


رسوم لكل عقد.


رسوم لكل عقد.


وتعادل "أميريتراد" أعلى تصنيفات النجوم (4 و 1/2 نجوم) في فئة "أفضل للمتداولين في الخيارات" من خلال بارون's *. بالإضافة إلى ذلك، إعادة شراء النيكل يتيح لك شراء مرة واحدة من أجل خيار واحد خيارات - لكل من المكالمات ويضع - دون أي عمولات أو رسوم العقد إذا كان السعر هو النيكل أو أقل. لا يوجد انتظار لانتهاء الصلاحية.


الأسهم أو مؤشر، السوق أو أوامر الحد.


ملاحظة: تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين.


ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.


دخل ثابت.


لديك اختيارك من العروض تتراوح بين أبسط سد إلى أكثر تعقيدا، منظم الاستثمار الثابت الدخل بأسعار معقولة مع تد أميريتريد. إضافة السندات أو الأقراص المدمجة إلى محفظتك اليوم.


الخزائن في المزاد.


جميع السندات الأخرى و منظمات الإدارة الجماعية.


على أساس صافي العائد.


على أساس صافي العائد.


على أساس صافي العائد.


رسم الموضع من المصدر.


رسم الموضع من المصدر.


وقد تكون تد أميريتريد بمثابة مبدأ رئيسي في أي معاملة ذات دخل ثابت. عند التصرف كمدير واستلام تعويض على أساس العائد الصافي، سنضيف ترميزا إلى أي عملية شراء وطرح تخفيض السعر من كل عملية بيع. سيتم تضمين الترميز أو تخفيض السعر في السعر والعائد نقلت لك. تخضع سندات الشراء بوند و تمو لخمسة سندات (بقيمة 5000 دولار). وتخضع أوامر شراء الأقراص المضغوطة إلى حد أدنى من القيمة الاسمية (سد-2) بقيمة سد-2.


ملاحظة: قد تختلف جداول العمولات والرسوم حسب البرنامج أو الموقع أو الترتيب وتخضع للتغيير بناء على إشعار لمدة 30 يوما. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي. تد أميريتريد رسوم رسوم على بعض المعاملات. وتستند هذه الرسوم عادة إلى الرسوم المقررة بموجب مختلف الأنظمة السارية على المعاملات. ويمكن أن يشمل أي مما يلي: رسم مبيعات على معاملات بيع معينة (يتم تقييمها بمعدل يتفق مع المادة 31 من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1934)، ورسوم تنظيم الخيارات (تنطبق على معاملات الخيارات)، من بين رسوم أخرى.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات على العقود الآجلة.


2.25 دولار أمريكي لكل عقد (بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية)


سيكون لديك سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الاستثمارات المتاحة عند تداول العقود الآجلة مع حساب تد أميريتريد، بما في ذلك الطاقة والذهب والمعادن الأخرى، وأسعار الفائدة، ومؤشرات الأسهم والحبوب والماشية وأكثر من ذلك. يتضمن هيكل تسعير رسوم زائد زائد العمولة بالإضافة إلى رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. لن يتم تحصيل رسوم يومية على المواقف التي تقام بين عشية وضحاها. معرفة المزيد عن تداول العقود الآجلة.


ملاحظة: قد تختلف رسوم الصرف عن طريق الصرف وحسب المنتج. يتم تقييم الرسوم التنظيمية من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) وهي حاليا 0.01 دولار لكل عقد. يتم عرض جميع الأسعار بالدولار الأمريكي.


العملات الأجنبية.


لديك المزيد من الخيارات في تداول الفوركس مع تد أميريتريد، بما في ذلك أكثر من 70 أزواج العملات المختلفة والعديد من أزواج العملات غير العمولة. انظر أدناه للتسعير والشروط المتعلقة بأزواج الفوركس المستندة إلى العمولة، فضلا عن متطلبات الهامش.


فكس غير العمولة.


تجارة أزواج العملات غير العمولة بزيادات قدرها 10،000 وحدة (ولا تحتوي على لاحقة رمز & لدكو؛ # & رديقو؛). وتنعكس تكلفة التجارة في فروق الأسعار الأوسع نطاقا، ويعوض صندوق النقد الأجنبي المتوسط ​​الأجل (تداف) عن طريق مزود السيولة لديه استنادا إلى حجم الأزواج من غير العمولات.


لجنة الفوركس.


تتداول أزواج العمالت األجنبية بزيادات قدرها 1000 وحدة وتخضع لهيكل عمولة ثابتة. وتبلغ العمولة 0.10 دولار لكل 1000 وحدة بحد أدنى قدره 1.00 دولار. مع رسوم العمولة على أساس العملة المقابلة، قد يختلف المبلغ المحدد قليلا بسبب تقييمات العملة.


اعتبارا من 17 أكتوبر 2018، في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الحد الأقصى للرافعة المالية على جميع أزواج العملات الرئيسية هو 50: 1 و 20: 1 على جميع أزواج العملات الغريبة.


10،000 وحدة الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (الزوج الرئيسي)


200 شرط الهامش.


10،000 وحدة أوسد / مسن (زوج غريب)


500 $ متطلبات الهامش.


سياسة تصفية العملات الأجنبية.


سوف يتم تصفية المراكز:


مرة واحدة يوميا لأي حساب مع مستوى خطر أقل من 100٪ في 04:00 بالتوقيت الشرقي.


في اليوم إذا انخفض مستوى المخاطر في الحساب إلى 25٪ أو أقل، أيهما يأتي أولا.


خصم الضرائب.


إذا طلبتم توزيعا من حساب التقاعد الفردي الخاص بك (إيرا) ولم تقموا بإجراء انتخابات بشأن اقتطاع الضرائب على الدولة، فقد تقتضي حالتكم اإلقتصادية حجب نسبة الحد األدنى القانوني. يتم تقديم هذه المعلومات لمساعدتك على فهم متطلبات اقتطاع ضريبة الدخل للدولة لتوزيعات حساب الاستجابة العاجلة. تد لا تقدم أمريتريد المشورة الضريبية ولا يمكن أن تضمن دقة معلومات الاستقطاع عن الضرائب الحكومية لأن قوانين الدولة عرضة للتغيير والتفسير.


ألاباما يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


أريزونا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


أركنساس يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت تريد أن يتم حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


كاليفورنيا لديها:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، فإن ولاية كاليفورنيا تتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 10٪ من الانتخابات الفيدرالية حجب.


كولورادو يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


كونيتيكت يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.


ديلاوير لديه:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، تتطلب ولاية ديلاوير أن يتم اقتطاع الحد الأدنى من 5.00٪.


مقاطعة كولومبيا لديها:


حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.


إذا اخترت توزيع إجمالي، يجب عليك اختيار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، مقاطعة كولومبيا تتطلب أن يتم أخذ الحجب في الحد الأدنى لمعدل 8.95٪.


وفي حالة انتخاب توزيع جزئي، لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة إلا إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


جورجيا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت حجب ضريبة دخل الدولة.


ايداهو يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


إلينويز التنزيلات:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت تريد أن يتم حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


إنديانا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.


يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، سيتم حجبها عند الحد الأدنى من 5.00٪.


كانساس لديها:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا لم تجر أي انتخابات، فإن كانساس تتطلب أن يتم أخذ الحجب عند الحد الأدنى من 4.5٪


كنتاكي يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


لويزيانا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.


يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فإن مين يتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 5.00٪.


ماريلاند يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.


ماساتشوستس لديه:


حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.


يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فسيتم حجبها بنسبة أقصاها 5.15٪.


ميشيغان لديه:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


تتطلب ميشيغان ضريبة دخل الدولة لجميع التوزيعات. إذا لم تجر الانتخابات، تتطلب ميشيغان أن يتم أخذ الحجب بأقل نسبة 4.25٪ على التوزيعات من حسابات التقاعد. *


* تتطلب ولاية ميشيغان 4.25٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين أن يختاروا حجب نسبة أقل، أو يختارون الاستقطاع كليا عن طريق تقديم نموذج توزيع جديد و نموذج W-4P من ميشيغان. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.


مينيسوتا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


مسيسيبي يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


ميسوري يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


مونتانا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.


حجب ضريبة الدخل للدولة.


وتوزع التوزيعات المبكرة انتخابات انتخابية طوعية دون حد أدنى. سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


جميع التوزيعات الأخرى يجب أن تختار لحجب ضريبة الدخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، سيتم حجبها عند الحد الأدنى من 5٪.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت حجب ضريبة دخل الدولة.


نيو هامبشاير:


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


نيو جيرسي يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 10 $ إذا اخترت حجب.


نيو مكسيكو يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


نيويورك يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت تريد أن يتم حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.


نورث كارولينا لديها:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


ولاية نورث كارولينا تتطلب ضريبة دخل الدولة لجميع التوزيعات. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، ولاية نورث كارولينا يتطلب أن يتم اقتطاع الحد الأدنى من 4.00٪ على التوزيعات من حسابات التقاعد. &خنجر؛


** ولاية ولاية كارولينا الشمالية يتطلب 4.00٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين اختيار أن يتم حجب نسبة أقل من ذلك، أو تعطيل التعطيل كليا، عن طريق تقديم نموذج توزيع جديد ونموذج كارولينا الشمالية نك & نداش؛ 4P. إذا كان التوزيع الخاص بك هو توزيع التمديد المؤهل، ليس لديك خيار انتخاب عدم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.


داكوتا الشمالية يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


أوهايو يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت تريد أن يتم حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


أوكلاهوما لديه:


حجب ضريبة الدخل الإلزامي للدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الاتحادية.


يجب عليك أن تختار حجب ضريبة دخل الدولة عندما يتم حجب ضريبة الدخل الفيدرالية من التوزيع الخاص بك. إذا لم تقم بإجراء الانتخابات، فإن أوكلاهوما تتطلب أن يتم الاستيلاء على الحد الأدنى من 5.00٪.


ولاية أوريغون لديها:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا قمت بإجراء أي انتخابات، ولاية أوريغون يتطلب الحجب أن تؤخذ في الحد الأدنى من معدل 8.00٪.


بنسلفانيا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


رود آيلاند يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت تريد أن يتم حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


كارولينا الجنوبية يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


جنوب داكوتا:


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


يوتا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


فيرمونت لديه:


إجباري ضريبة الدخل الدولة الاستقطاع.


سيتم حجب ضريبة دخل الدولة بغض النظر عن انتخابات ضريبة الدخل الفدرالية، إلا إذا اخترت عدم الحجب. إذا لم تجر أي انتخابات، تقضي فيرمونت بأن يتم اقتطاع نسبة الحد الأدنى من 24٪ من الانتخابات الفدرالية.


فيرجينيا يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


واشنطن:


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


فيرجينيا الغربية يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية.


ويسكونسن يسمح:


حجب ضريبة الدخل الطوعي للدولة.


سوف يتم حجب ضريبة الدخل الحكومية فقط إذا طلبت منا ذلك. إذا كنت ترغب في حجب ضريبة الدخل للدولة، يجب أن تشير إلى المبلغ أو النسبة المئوية. لا يمكنك اختيار أقل من 5 $ إذا اخترت حجب.


يحظر اقتطاع ضريبة الدخل للدولة.


لن يتم حجب ضريبة دخل الدولة من التوزيع الخاص بك، حتى إذا اخترت أن تحجب ضريبة دخل الدولة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


&خنجر؛ ولاية كارولينا الشمالية يتطلب 4.00٪ ضريبة محتجزة على التوزيعات من حسابات التقاعد. يمكن للمقيمين أن يختاروا حجب نسبة أقل، أو يختارون الاستقطاع تماما، عن طريق تقديم استمارة توزيع جديدة وشكل نك-4P من نورث كارولينا. يمكن إرسال النماذج إلينا بالبريد على العنوان الموضح في أعلى نموذج التوزيع، أو إرسالها بالفاكس إلينا على الرقم 866-468-6268. يرجى ملاحظة أن خفض أو إلغاء هذا الاستقطاع قد يخضع لك عقوبات أقل من اللازم. نقترح عليك التشاور مع أخصائي التخطيط الضريبي لمزيد من المعلومات.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يشمل كل استثمار مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال. عند الاسترداد، قد يكون الاستثمار أكثر أو أقل من مبلغ الاستثمار الأصلي.


تخضع االستثمارات في منتجات الدخل الثابت لمخاطر السيولة) أو السوق (ومخاطر أسعار الفائدة) السندات عادة ما تنخفض في األسعار عندما ترتفع أسعار الفائدة والارتفاع في األسعار عندما تنخفض أسعار الفائدة (أو المخاطر المالية) أو االئتمانية (أو التضخم) أو القوة الشرائية ) مخاطر ومطلوبات ضريبية خاصة. تخضع االستثمارات في منتجات الدخل الثابت لمخاطر السوق ومخاطر االئتمان ومخاطر أسعار الفائدة والخصوم الضريبية الخاصة. قد تكون أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (مطروحا منه أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى استشارة مستشار قانوني أو ضريبي لأحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في الولايات المتحدة وقواعد الأهلية للتجديد. (رمز العرض: 220).


التنازل عن ناسداك المستوى الثاني و الجري رسوم الاشتراك في الأخبار تنطبق على العملاء غير المحترفين فقط. ويتوقف الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل.


تد أميريتريد لا تفرض رسوم منصة، الصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كشف المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل تداول العقود الآجلة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي، قبل التداول.


يشمل تداول الفوركس الرافعة المالية، ويحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يرجى قراءة كتيب نفا: ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل تداول منتجات الفوركس.


يمكن تعويض وكيل الفوركس عن طريق العمولة و / أو ينتشر في تداول العملات الأجنبية من قبل مزود السيولة لديه. تد أميريتراد فوتشرز & أمب؛ يتم تعويض فوريكس ليك لاحقا من قبل مزود / سيولة الفوركس. معلومات إضافية يمكن العثور عليها في نفا 2-36 و كفتك 1.55 وثيقة الإفصاح.


العقود الآجلة وحسابات الفوركس غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك).


العقود الآجلة و / أو امتيازات تداول العملات الأجنبية تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. لن يكون جميع مالكي الحسابات مؤهلين.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

No comments:

Post a Comment