Thursday 22 March 2018

صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي


صرف العملات في دلهي.
هذه هي الخيارات الخاصة بك لتغيير العملة في نيودلهي.
تبادل العملات فقط لتلبية الاحتياجات الفورية!
سعر صرف العملة في المطار هو دائما أكثر فقرا (هل يمكن أن تخسر ما يصل إلى 2-5٪ على أسعار عرضت اعتمادا على العملة) مقارنة مع ما يمكن أن تحصل في المدينة & # 8211؛ حتى في المطار، تغيير فقط الحد الأدنى من العملة المحلية التي تحتاجها. بمجرد الخروج من مبنى المطار، قد لا يسمح لك مرة أخرى في تبادل العملات الأجنبية.
هناك عدادات صرف العملات قبل الجمارك وبعد المنطقة الجمركية في قسم الوصول من مطار دلهي، المبنى 3.
قبل الجمارك، وهناك 2 عدادات صرف العملات: توماس كوك والبنك المركزي في الهند، وكلاهما مفتوح 24 ساعة. لا يمكن العثور على عداد البنك المركزي الهندي بسهولة & # 8211؛ لذا اسأل & أمب؛ (انظر الصورة) لأنها لا تتقاضى أي عمولة بينما توماس كوك (راجع الصورة) لا. يجب أن تكون قادرا على تبادل العملة في أي من العداد لمعدلات مماثلة. يمكنك استخدام الصور أدناه أو الخريطة التفاعلية للمطار لمعرفة أين توجد عدادات صرف العملات.
موقع العملة التبادلات & # 8211؛ الصورة: newdelhiairport. in.
صرف العملات في المدينة.
البحث عن وتبادل فقط في صرافين أذن.
وتوجد منافذ صرف العملات في المناطق السياحية والسوقية والتجارية. أنها توفر أسعار صرف أفضل من المطار، وربما أو قد لا تهمة عمولة. مكاتب في مناطق السوق مثل كونوت مكان تميل إلى تقديم أسعار صرف أفضل من تلك الموجودة في المناطق السياحية (بهرغنج، كارول باغ الخ) ولكن دائما يتسوق لمعرفة أي مركز يقدم أفضل سعر.
وافقت الحكومة أو بنك الاحتياطي الهندي على صرافي العملات لديها علامة تعلن تبادل العملات الأجنبية المصرح به. يمكنك عادة جعل تلك حقيقية من الناس زاوية الشارع أو طلب شهادة إنشاشمنت إذا كنت تريد التأكد. توخ الحذر عند تغيير المال & # 8211؛ أي دائما عد المال أمام الصراف قبل المغادرة، في محاولة لتجنب تغيير مبالغ كبيرة من النقود في أي وقت واحد والتحقق مما إذا كانت الملاحظات صحيحة. يمكنك محاولة والمساومة للحصول على أفضل سعر إذا كنت تقوم بتغيير كميات كبيرة من العملات.
واحدة من أبسط عملية احتيال حرة هي استخدام أجهزة الصراف الآلي لسحب المال. سيتقاضى الصرافون مثل توماس كوك و أميكس أكثر من ذلك بكثير بالمقارنة مع البنك الذي يصدر بطاقة الصراف الآلي في معظم الحالات (لا تحقق مع رسوم معاملة جهة إصدار البطاقة مقدما). ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد تفرض المصارف رسوم معاملة لكل عملية سحب، وفي هذه الحالة يكون من الأفضل لك سحب مبالغ أكبر حتى يتم توزيع رسوم المعاملة على مبلغ أكبر. إذا كنت تفضل سحب مبالغ أصغر في كل مرة، وإخطار مصدر البطاقة الخاصة بك أنك سوف تستخدم أجهزة الصراف الآلي في كثير من الأحيان في الهند نظرا لمعظم الأماكن في الهند تقبل نقدا فقط. سوف تكون أي رسوم تصل إلى البنك في الهند، والبنك المنزلي الخاص بك، ولكنها سوف (عادة) يكون أفضل من خدمة الصرف النقدي في المطار.
ملاحظة هامة: في معظم أجهزة الصراف الآلي الهندية (وليس كلها)، تقوم بإدخال بطاقتك ثم إخراجها فورا، على عكس بعض البلدان التي تترك فيها بطاقتك عند استخدام ماكينة الصراف الآلي. سوف يطلب منك بعد ذلك إدخال دبوس الخاص بك والاستمرار في معاملتك.
الفندق المحلي / وكلاء السفر.
الصليب عرض سعر الصرف التي تقدم & أمب؛ تقرر وفقا لذلك أن المعدلات المعروضة هنا ستكون أفقر من الوكلاء المعتمدين.
سوف العديد من فروع البنوك الهندية المحلية أيضا تغيير العملة الخاصة بك بمعدل عادل إذا كان لديك الوقت للورق. الخيار الآخر الهند بوست (مكاتب البريد المحلية)، والتي بالتعاون مع بنك هدفك، ويوفر خدمات الفوركس من خلال اختيار مكاتب البريد في جميع أنحاء الهند. هذا هو خدمة مفيدة إذا كنت بحاجة إلى تبادل المال خارج المدن الرئيسية / المدن في الهند ولا تريد استخدام بطاقة الصراف الآلي / البنك بسبب ارتفاع رسوم المعاملات.
لا تشتري العملات الأجنبية من السكان المحليين مما يوفر لك سعر أفضل. العملة الأجنبية المزيفة ليست شائعة في المناطق السياحية. شراء العملات الأجنبية من أماكن غير مصرح بها هو أيضا غير قانوني. لا تقع ضحية للأشخاص الذين يحاولون إغراء لك بالقول أنها سوف تعطيك سعر صرف أفضل مما يمكن أن تقدم لكم البنوك.
س: كيف أعرف إذا كنت الحصول على سعر صرف جيد؟
اتبع الخطوات أدناه، وأنك لن تكون بخيبة أمل أو يشعر خدع.
أولا تحقق من معدل على ز للحصول على فكرة عادلة من سعر الصرف الحالي أو اليوم ننظر إلى شراء & أمب؛ بيع انتشار يستخدمه الصراف / الفندق الخ انتشار الفرق بين ما يدفعون لشراء وحدة من العملة وما يبيعون تلك الوحدة من العملة ل. انتشار أكبر يعني أنهم يتطلعون إلى كسب المزيد من المال على المعاملات مقابل انتشار أصغر وهو أفضل بالنسبة لك! تبادل عملتك في مركز / فندق حيث الفرق بين شراء وشراء هو أصغر كمية. إذا طلبت الحصول على إيصال، فإن بعض المراكز تقدم 0.3-0.4 روبية أقل من سعر الصرف للمعاملة. يجب أن تظهر إيصالات صرف العملات بوضوح كمية العملات الأجنبية التي تم تبادلها للعملة الهندية وسعر الصرف الذي أعطيت لك حتى تتمكن من إعادة تحويل يسارك على العملة الهندية مرة أخرى إلى العملة الأجنبية في المطار حيث كنت تطير من.
يمكنك الحصول على قائمة من بنك الاحتياطي الهندي وافقت الأماكن لتبادل العملة هنا.
ملاحظات العملة الهندية تنبيه.
لن تقبل سندات العملة الروبية الهندية التي طبعت قبل عام 2005 بعد 1 يناير 2018. وينبغي لأولئك الذين لديهم مثل هذه الأوراق النقدية أن يتبادلوها على قدم المساواة مع البنوك الهندية في أقرب وقت ممكن. لم تكن سندات العملة الصادرة قبل عام 2005 سنة الطباعة على الجانب العكسي. في الملاحظات الصادرة بعد عام 2005، سنة الطباعة مرئية في الجزء السفلي من الجانب العكسي. يجب على السياح التأكد من أنهم لا يقبلون أي أوراق العملة الهندية التي لم يكن لديك سنة الطباعة مرئية على الجانب الآخر من العملة.

تبادل العملات في مطار دلهي.
أوبداتد أون أوج 14، 2017.
الحصول على العملة المحلية (الروبية الهندية) هو العنصر الأول وقبل كل شيء المهم المسافر أجنبي ستحتاج تبدأ من المطار.
في قسم الوصول (المحطة 3) من مطار دلهي، وهناك عدادات صرف العملات بين منطقة الهجرة والجمارك.
3 عدادات صرف العملات هي:
بنك البنجاب الوطني البنك المركزي الهندي توماس كوك.
جميع العدادات 3 مفتوحة 24 ساعة.
الفرق: على الرغم من أن أسعار الصرف التي تقدمها جميع المبادلات الثلاثة قد تكون هي نفسها ولكن توماس كوك سوف تتقاضى رسوما.
تأكد من أن تطلب من البنك المركزي في الهند العداد لأنها ليست في موقع استراتيجي كما توماس كوك وبنك البنجاب الوطني.
يمكنك استخدام الخريطة التفاعلية المطار لمعرفة أين توجد عدادات صرف العملات.
دخول توصية الهند: سعر صرف العملة في المطار هو دائما أقل مما يمكن أن تحصل في المدينة. لذلك، الحصول على العملة الأجنبية الخاصة بك تبادلها إلى ما يزيد قليلا على ما تحتاجه في المطار وعندما كنت في المدينة زيارة فرع من أي بنك أو مصارف غير مصرفية أذن للحصول على بقية العملات الأجنبية تحويلها إلى روبية الهند.
الصفحات.
نشر تعليق جديد.
كوبيرايت © 2007-2017 إنتري إنديا ليك. كل الحقوق محفوظة.

صرف العملات الأجنبية في مطار دلهي
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كم من المال يسمح لي لتبادل في المطار في الهند؟
لقد توجهت إلى الهند مع مجموعة سياحية كبيرة في غضون أسبوعين. كم من المال يسمح لي لتبادل في المطار عند وصولي؟
Rs4800 في المطارات ولكن إذا ذهبت إلى مراكز الصرف الأجنبي سوف تحصل.
Rs6400 (سعر الصرف في الوقت كنت في الهند) اعتمادا على كيف جيدة أنت في المساومة وندش]؛ لوه فينه ف & # 250؛ ج 22 نوفمبر في 1626.
لا يوجد حد عموما، ولكن في وقت السفر سيكون هناك على الأرجح واحد، تفرضه وكالات الصرف الفردية بسبب نقص العرض. النقد في نقص في المعروض للغاية في جميع أنحاء الهند هذه الأيام. فمن الممكن في الواقع أنك لن تكون قادرا على الحصول على أي روبية هندية على الإطلاق في المطار. وإذا كنت تفعل، خطوط طويلة وحدود كمية في العداد ليست مستبعد. لمزيد من التفاصيل، انظر "الهند فقط شطب كل روبية 500 و 1000 الملاحظات ماذا أفعل مع النقدية المتبقية؟" و "كيف يمكنني تبادل 500 روبية و 1000 ملاحظة في الهند كأجنبي؟".
وسيكون هذا الحد لكل شخص. منذ كنت مجموعة كبيرة، هل يمكن تقسيم المال بين كل واحد منكم، وكلها تحصل في خط معا. وهذا سوف يستغرق وقتا أطول وربما تحمل المزيد من رسوم الصرف، ولكن قد يكون من المفيد إذا كنت تستطيع الحصول على المبلغ المطلوب من النقد لرحلتك. الهند لا تزال إلى حد كبير على أساس النقد، وهناك الكثير كبير كنت بحاجة إلى النقد ل.
إذا كنت في نهاية المطاف الحاجة إلى تبادل مع أطراف ثالثة خارج المطار، يرجى ملاحظة أن هناك اثنين من الحيل عرضية يجري في هذا العمل في هذه الأيام.
الناس الذين يحاولون بيع لك القديمة 500 و 1000 الملاحظات. هذه هي عديمة الفائدة تقريبا لك الآن، حتى البقاء بعيدا عنها. هناك إصدارات وهمية من 500 و 2000 الملاحظات الجديدة المتداولة. المجرمون الطباعة وتعميم هذه تستفيد من حقيقة أنها لا تزال نادرة إلى حد ما وكثير من الناس لا يعرفون جيدا تماما ما تبدو عليه.
حتى يكون على بينة من تلك المخاطر. أيضا، فمن الطبيعي للحصول على سعر صرف منخفض إلى حد ما في هذه الأيام. وكان على بعض أصدقائي أن يستقروا بنسبة 10٪ دون أسعار السوق المتوسطة بسبب انخفاض المعروض من الروبية وسوق البائع الذي أدى إلى.
لماذا لا تبادل أموالك قبل أن تغادر؟ فإن سعر الصرف في المطار لن يكون مواتيا كما معدل يمكن أن تحصل في بلدك. إذا كنت الولايات المتحدة، يمكنك شراء روبية هندية على الانترنت. لقد استخدمت مؤخرا ترافيليكس لشراء العملة الأجنبية لرحلتي. تدفع مع بطاقة الائتمان. كان المال فيديكسد لي في 2 أيام. يمكنك أن تفعل العكس عند العودة إلى المنزل إذا كان لديك غير المستخدمة العملات الأجنبية أو لديهم مواقع في جميع أنحاء البلاد التي سوف تخفف عملتك الأجنبية مرة أخرى إلى الدولار الأمريكي.
علما أنها يمكن أن تحول الدولارات إلى العملات الأجنبية في مواقعها الفردية ولكنها تحتاج إلى بعض المهلة للحصول على المال لأنها لا تملك مخزونات من العملات الأجنبية التي تدور حولها. موقعها على الانترنت يشرح كل شيء بشكل جيد للغاية.

صرف العملات في مطار دلهي عند المغادرة - نيودلهي فورم.
تصفح المنتديات الكل.
نترك دلهي لكاتماندو ونود أن نتبادل عملتنا إلى روبية نيبال. هل هناك مرافق للقيام بذلك في المغادرين T3؟ وأعتقد أن الهندية الجديدة 500 و 200 الملاحظات غير مقبولة في نيبال لذلك لن تكون قادرة على تبادل هناك؟
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
4 ردود على هذا الموضوع.
هناك توماس كوك في المغادرة الدولية T3، رن لهم أن نسأل، وكان هناك رجل لطيف جدا على الهاتف (موبايل 9582403030)، وقال لي ما يلي:
1) في مكافحة المطار أنها لا تعطي روبية نيبالية.
2) يرجى الذهاب إلى أي من فروعنا في المدينة وتبادل الروبية النيبالية.
3) عندما تحدث إلى الشعب النيبالي مؤخرا، قالوا له أن الروبية الهندية مقبولة في نيبال، علما أن 500 روبية جديدة مقبولة ولكن 2000 لا تقبل بسهولة.
توصيتي: تبادل في المدينة. الاتصال والتحقق من واحدة من فروع مدينتهم للتأكد.
توماس كوك (الهند) المحدودة،
يمكنك تحويل إنر إلى أوسد والحصول عليه تبادلها مرة أخرى في نيبال. شيء آخر الحصول عليها تبادلها في متجر محلي.
الروبية الهندية يمكن استخدامها في نيبال، هو ما قيل لي. لا تحتاج حقا إلى إجراء التحويل المزدوج عبر الدولار الأمريكي.
مدينتي هي بالكاد 60 كم من نيبال (جاناكبور) وزار نيبال عدة مرات، ويمكن القول أن الروبية الهندية مقبولة بسهولة في نيبال (على الأقل للمواطن الهندي)، روبية 2000 ليست مقبولة على نطاق واسع ولكن بقية كل طائفة على ما يرام.
# أعتقد رسميا رس 500 وما فوق ملاحظة لا ينبغي قبولها رسميا لكنها تقبل رس 500 في الغالب.

تغيير المال في دلهي - منتدى نيودلهي.
تصفح المنتديات الكل.
أين تحصل على أفضل سعر لتبادل المال (أي شراء روبية)، في دلهي؟ - في مطار انديرا غاندي الدولي، أو في المدينة؟
شكرا مقدما،
U يمكن أن تجرب في الفنادق والبنوك وتوماس كوك وهناك العديد من صرافات المال في town. Thomas طهي جيد.
فمن الأفضل أن تبادل في عدادات الفوركس في المطار أو أجهزة الصراف الآلي البنك، كما أنها موثوق بها.
أنا متأكد من أنك ستحصل على أسعار أفضل إذا كنت تبحث في المدينة، ولكن الموثوقية ستكون قيدا.
استمتع رحلتك إلى الهند !!
يمكنك جعل إكسهانج في الهواء الميناء ولكن في المدينة، وسوف يكون أفضل. و أيضا ش يمكن أن تحقق ونطلب من فندق اور والخروج من جانب الفندق أيضا في البنوك، توماس كوك وغيرها من المغيرين.
معلومات مفيدة جدا.
ربما أفضل لتغيير كمية صغيرة في المطار لدى وصوله وبعد ذلك في دلهي نفسها في مكان موثوق بها مثل توماس كوك.
سوف تحصل على أسوأ المعدلات الممكنة في المطار - يمكن على الأكثر الحصول على 50 أو 100 جنيه تغيرت في المطار بحيث يمكنك دفع ثمن سيارات الأجرة والوصول الى الفندق الخاص بك، بخلاف أن هناك العديد من صراف الأموال في وحول يجب على المدينة - u تغيير المال الخاص بك في المدينة وافقت محلات الصرف الصحى.
أوافق على اقتراح ترافيلالونغ. تقدم أسوأ معدلات في المطار أفضل للتغيير مع أي صرافين أذن في المدينة أو الفندق إذا كان فندق فئة 04 أو زائد. التغيير مع الفنادق الصغيرة تحتاج عبر التحقق من الأسعار مع الآخرين.
شكرا مرة أخرى الرجال!
وسوف تتغير ربما £ 50 أو 100 £ في المطار لتغطية النفقات في اليومين الأولين ثم ابحث عن معدل أفضل في المدينة.
أنا متأكد من أن هناك العديد من المال الحيل المتغيرة لذلك سوف تأخذ عناية كبيرة عند تغيير المال - أي دائما عد المال أمام الصراف قبل مغادرته ومحاولة لتجنب تغيير كميات كبيرة من النقد في أي وقت واحد. انها ليست فقط في الهند حيث هناك المال الحيل المتغيرة، ولكن المشتركة في جميع أنحاء العالم.
التفكير الذكي. هناك الكثير من الصرافين وكذلك البنوك في جميع المواقع السياحية في دلهي. لا حاجة للقلق حول تبادل العملات، يكون مجرد حذرا قليلا.
توماس كوك، وإن كان متاحا في كل مكان، يعطي أسوأ معدل. اذهب بمشورة ترافالونغ. أثناء استخدام الصراف، تأكد من أنها 'ق الحكومة. وافق. سوف تجد العديد منهم في كونوت مكان والمناطق السياحية الأخرى.
كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الحكومة أم لا. وافق أم لا؟

No comments:

Post a Comment