Thursday 1 March 2018

فوركس غب تشف تشارت


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


GBP / CHF.


أما سعر صرف الفرنك السويسري / الباوند السويسري فهو زوج أقل من التقلب الذي يخفف من القرب الاقتصادي والجغرافي للعملات. ويعتبر الفرنك السويسري عملة ملاذا آمنا مرجعا بسبب تاريخه كمأوى للأثرياء من الشواطئ الأجنبية الذين يبحثون عن رأس المال الآمن. في المقابل، الجنيه البريطاني هو واحد من العملات الاحتياطي رئيس الوزراء ويمثل أكبر مركز مالي في العالم.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


تشير الأنماط الفنية للفرنك السويسري إلى حقيبة مختلطة من الأداء مقابل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني. عرض أنماط موجة إليوت ومستويات رئيسية لمتابعة.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


كريستوفر فيشيو.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


غبب / تشف.


اللقطات المحلل.


مارتن إسكس، مستا.


محلل ومحرر.


الخبرة: الاقتصاد والتحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - أسابيع قليلة.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


غبب / تشف - الجنيه البريطاني فرنك سويسري.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


غبب / تشف الرسم البياني.


غبب / تشف سعر الصرف.


في الوقت الحقيقي الرسم البياني غبب / تشف. ويقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل المخطط ورؤيته كامل الشاشة. وأيضا يمكنك اختيار أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار بين البنوك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


GBPCHF.


أسعار حية و تاريخية غبب / تشف.


يظهر هذا الرسم البياني قيمة الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (تشف) & # 8211؛ أي عدد الفرنكات السويسرية التي ستشتري جنيه استرليني. كل من غ و تشف هي العملات الرئيسية، لكنها لا تشكل زوجا رئيسيا، كما أنها لا تشكل زوج السلع.


الجنيه الإسترليني.


الجنيه البريطاني، عملة عائمة منذ عام 1971، هو أقدم المناقصة القانونية لا تزال قيد الاستخدام اليوم. وقد حافظت على قوة على مر السنين لأسباب عديدة بما في ذلك قوة في الصناعات الرئيسية: التصنيع والزراعة والطاقة والخدمات. الجنيه الإسترليني هو رقم ثلاثة كعملة احتياطي و رابع العملة الأكثر تداولا دوليا. بنك إنجلترا، الذي يقع في لندن، هو الهيئة الحاكمة لباوند. لندن هي أيضا المحور الرئيسي لتداول العملات الأجنبية. في عام 2008 بدأت غ لتضخيم بسرعة. وعلى الرغم من عضويتها في الاتحاد الأوروبي، ظلت المملكة المتحدة متحفظة على التحول إلى اليورو وليس هناك ما يدعو إلى توقع تغيير في هذا القرار.


الفرنك السويسري.


وتعتبر سويسرا من أقوى الاقتصادات في العالم، وبالتالي فإن الفرنك السويسري هو واحد من أقوى العملات في العالم. وبفضل احتياطيات سويسرا الكبيرة من الذهب، لا يزال الفرنك السويسري هو رقم سبعة فقط عندما يتعلق الأمر بعملات الاحتياطي المشترك. وبالإضافة إلى ذلك، فهي تمثل 1 في المائة فقط من صرف العملات. معظم التجار يعتقدون أن أكثر من قيمتها، جاذبية الفرنك السويسري هو استقراره. وتحافظ سويسرا على عجز وطني منخفض فضلا عن انخفاض معدل البطالة. ويعزز الاقتصاد السويسري نجاحات في مجالات الزراعة والمصارف والسياحة.


تحليل غبشف.


ويعد زوج الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) رائعا، لأن كلا العملتين ترتبطان ارتباطا وثيقا بمنطقة اليورو مع معظم شركائها التجاريين داخل أوروبا، ولكن أيا منهما لم يقبل اليورو. كما تشترك الدولتان فى معظم صناعاتهما المشتركة. وميزة هذا الوضع هي أن معظم العوامل الاقتصادية الأخرى متساوية ويمكن للمتداولين الاستفادة من زوج تداول بسيط نسبيا. الاستقرار النسبي للفرنك السويسري يفتح دائما فرصا لحمل الصفقات - وخصوصا عندما الجنيه الإسترليني لديه تغيرات سريعة في القيمة.

No comments:

Post a Comment