Saturday 17 March 2018

رمز نظام التداول أميبروكر


رمز نظام التداول أميبروكر
نشرت مؤخرا عن نسبة الإلكترونية كأداة لقياس أجزاء من نظام التداول (ملفات التعليمات البرمجية لحساب النسبة الإلكترونية في ترادرسستوديو و إكسيل وتتوفر أيضا). ومن المفترض أن تكون النسبة الإلكترونية أداة سريعة للتحقق من كيفية إضافة إشارات لبعض الحواف إلى نظام التداول. ومع ذلك حساب النسبة الإلكترونية في ترادرسستوديو بطيئة (4+ ساعات لإشارة واحدة أكثر من 100 فترات مختلفة).
لذلك قررت أن أعطي & # 8220؛ سريع الأسطوري & # 8221؛ أميبروكر اختبار لمعرفة ما إذا كان يمكن أن أفضل أداء ترادرسستوديو و. بعد بعض & # 8220؛ اللعب والتعلم & # 8221؛، لقد وضعت اللمسات الأخيرة على التعليمات البرمجية لحساب النسبة الإلكترونية. أتوجه بالشكر الكبير إلى غوريلا أسك التي تشكل نسختها الخاصة جزءا كبيرا من شفرتي.
وفيما يلي شرح الشفرة وملف أفل للتحميل.
مباشرة من موقع أسك غوريلا & # 8217؛ s تمهيدا للرمز:
بلدي تنفيذ نسبة الحافة ينطوي عميق اثنين أمبروكر فودجيس. الأول هو استخدام الدالة أدتوكومبوسيت لإنشاء رمز شريط مركب التي لعقد صفيف أتر من مخزون معين لاسترجاعها في وقت لاحق داخل مخصص تستر الخلفي عن طريق وظيفة الخارجية.
الثمرة الثانية هي استخدام الدالة فارسيت / فارجيت لإنشاء صفيف شبه. وكان ذلك ضروريا للتغلب على الحد الذي لا يمكن أن تتجاوز فيه عناصر الصفيف قيمة باركونت-1.
الجزء الأول هو في الواقع رمز تصل إشارة شراء الخاص بك (في حالتنا اندلاع قناة دونشيان). يتم اختبار إشارات البيع بشكل منفصل:
// بوي رولز: وينفور ويث بوي ستوب أون وبر دونشيان تشانل (17) بيستوب = ريف (هف (هاي، 17)، - 1)؛ بوي = كروس (هاي، بيستوب)؛ بويبريس = ماكس (بيستوب، لو)؛ // ميك سور بوي برايس & غ؛ = لو.
يتم إنهاء المراكز على أساس مدة محددة:
// أبدا بيع بحيث يتم إيقاف الموقف من بعد N شريط بدلا بيع = 3 & غ؛ 5؛ // إيقاف بوسيتون وإغلاقه بعد N القضبان // (إراتيو = N أننا خطوة من 1 إلى 100 في التحسين) أبليستوب (ستوبتيبنبار، ستوبموديبارس، إراتيو)؛
أول حلوى المذكورة أعلاه لتخزين أتر:
نورماليسر = أتر (17)؛ أدتوكومبوسيت (نورماليسر، & كوت؛
و & # 8220؛ اللحوم & # 8221؛ من التعليمات البرمجية: الجزء الذي ينفذ العرف الاختبار الخلفي إلى:
حلقة من خلال إشارات وتخزين قيمة أتر دخول. حلقة من خلال جميع الصفقات واسترداد مف، مي و أتر. حساب النسبة الإلكترونية استنادا إلى القيم من جميع الصفقات.
atr_ & كوت؛ + sig. Symbol، & كوت؛ C & كوت؛)؛ فارسيت (& كوت؛ ترادياتر & كوت؛ + نومترادس، أترر [بار])؛ _TRACE (& كوت؛ سيمبول & كوت؛ + sig. Symbol + & كوت؛ أتر: & كوت؛ + فارجيت (& كوت؛ ترادياتر & كوت؛ + نومترادس))؛ >>> أفغمي = أكوممي = أفغمف = أكومف = نومترادس = 0؛ // إيتيرات من خلال تداولات مغلقة ل (تريد = bo. GetFirstTrade ()؛ تريد؛ تريد = bo. GetNextTrade ()) trade. AddCustomMetric (& كوت؛ ماي مي & كوت ؛، trade. GetMAE () * trade. EntryPrice / 100)؛ trade. AddCustomMetric (& كوت؛ ماي مف & كوت ؛، trade. GetMFE () * trade. EntryPrice / 100)؛ trade. AddCustomMetric (& كوت؛ إنتري أتر & كوت ؛، إنتيراتر * 10000)؛ > أفغمي = أكومي / نومترادس؛ أفغمف = أكومف / نومترادس؛ _TRACE (وريتيفال (أكوممي))؛ _TRACE (WriteVal (NumTrades))؛ _TRACE (WriteVal (AvgMAE))؛ إراتيو = عبس (أفجمف / أفغماي)؛ _TRACE (WriteVal (عمليات التشغيل الأساسية))؛ bo. AddCustomMetric (& كوت؛ متوسط ​​مي & كوت ؛، أفغمي)؛ bo. AddCustomMetric (& كوت؛ متوسط ​​مف & كوت ؛، أفجمف)؛ bo. AddCustomMetric (& كوت؛ إراتيو & كوت ؛، إراتيو)؛ bo. PostProcess ()؛ >
إذا كنت ترغب في تشغيل هذه التعليمات البرمجية، يمكنك تحميل e-راتيو & # 8220؛ غوريلا & # 8221؛ ملف أفل وببساطة تحديث إشارات شراء إلى أي شيء كنت يتوهم الاختبار.
تحديث: لاحظ التعليق من إلدار أغالاروف أدناه، وذكرت أن التعليمات البرمجية أعلاه قد تعطي مشاكل (عند تقييد عدد من المراكز المفتوحة). وقد نشر نسخة من التعليمات البرمجية التي لا تحتوي على هذه المشكلة. شكرا إلدار!
وستكون المشاركة التالية مقارنة سرعة مباشرة بين ترادرسستوديو و أميبروكر لحساب النسبة الإلكترونية على نفس البيانات الأساسية ومع نفس الإشارة. أتوقع أميبروكر للفوز في المعركة هاند-دون كما ظهر & # 8220؛ الطريق & # 8221؛ بسرعة!
32 تعليقات حتى الآن & دار؛
الأشياء الجيدة جيز. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى إضافة لك إلى المدونات لتذكير نفسي للتحقق بلوق الخاص بك بانتظام.
أنا هافن & # 8217؛ ر استكشاف كامل نسبة e، ولكن أنا & # 8217؛ م يتساءل، كيف يختلف عن مجرد التآمر متوسط. ٪ التجارة على مخرج ن بار؟
شكرا على رمز جيز!
أجد أن النسبة الإلكترونية هي تقييم أفضل لل & # 8220؛ المحتملة & # 8221؛ من التجارة / إشارة في مصطلح المخاطر / مكافأة كما أنه يستخدم الحد الأقصى الرحلات (سواء على رأسا على عقب وهبوطا)
على سبيل المثال يمكن أن يكون لديك كلا الحرفين التي تكمل ربح 1٪ عند التوقف في N أيام، ولكن واحد الصفقات يمكن أن تنخفض إلى -10٪ لمعظم حياتها في حين أن الآخر يمكن أن يبقى في حوالي + 5٪. وإذا انتهى كلاهما بنسبة + 1٪، فإن المتوسط ​​البسيط لن يفرق ويسلط الضوء على أن التجارة / الإشارة الثانية توفر إمكانات أكبر.
فإن النسبة الإلكترونية سوف اقول لكم أكثر قليلا عن كيفية التجارة & # 8220؛ تصرف & # 8221؛ خلال حياته & # 8211؛ ومعدل نسبة الإلكترونية على مدى أيام مختلفة يسمح لك للحصول على يشعر لأفضل مدة من الحافة. إنه ليس & # 8220؛ الكأس المقدسة & # 8221؛ المقاييس ولكن أعتقد أن & # 8220؛ المنشور & # 8221؛ مفيد & # 8221؛ والتي من خلالها يمكنك أن تبحث في إشارة في الاختبار الخلفي.
وفيما يلي الرابط لشرح أساسيات نسبة الإلكترونية.
رائع. هذا التفسير منطقي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديك لتوصيل التعليمات البرمجية في ل أميبروكر ومحاولة إعطائها.
فإنه ليس من الواضح لي لماذا كنت ضرب من قبل سعر الدخول مقارنة مع التعليمات البرمجية الأصلية.
أسك الغوريلا & # 8217؛ ق الإصدار.
لدي شعور الإصدار الخاص بك هو تعزيز منذ انها & # 8217؛ ق مقارنة مي / مف في المبلغ بالدولار مقابل أتر الذي يتم أيضا إسبرسد في مبلغ الدولار. تصحيح لي إذا أنا & # 8217؛ م الخطأ.
رصدت جيدا! فحص دقيق جدا ؛-)
أنت على حق تماما وأعتقد أن هذا كان علة طفيفة في النسخة الغوريلا أسك:
يتم التعبير عن أتر بالدولار بينما يتم التعبير عن مي / مف كنسبة مئوية من السعر (في أميبروكر). ونتيجة لذلك تحتاج إلى حساب مي / مف بالدولار ل & # 8220؛ مقارنة التفاح والتفاح & # 8221 ؛؛ ويمكنك القيام بذلك عن طريق ضرب أتر (يكت) مع سعر الدخول مقسوما على 100.
العمل من خلال أفل الخاص بك. وجدت أنه مثير للاهتمام. بينما قلت له & # 8217؛ & # 8220؛ الحافة & # 8221؛ لا تساعد أنظمة التخلص من الذخائر المتفجرة، I & # 8217؛ d أود أن أجد لنفسي. لوضع أسئلتي في السياق، أنا & # 8217؛ م مستخدم منذ وقت طويل من أب ولكن لم يكن سوى مؤخرا ركل المخدرات والصراخ في نهاية كمية من الأشياء وعلى وجه الخصوص، كبت.
وقال هذا، لماذا هناك الصفقات في الحقل _Trace التي ليست أرقام مستديرة، 1،2،3. ولكن بدلا من ذلك 1.6551، 1.0570؟
ما عليك سوى الحصول على & # 8217؛ n رأسي حول ما يحدث & # 8217؛ s هنا.
إذا نظرتم إلى التعليمات البرمجية، ينتج السطر التالي أن إخراج ديبوغ:
_TRACE (& # 8220؛ سيمبول & # 8221؛ + sig. Symbol + & # 8221؛ نومبر أوف ترادس & # 8221؛ + فارجيت (& # 8220؛ ترادياتر & # 8221؛ + نومترادس))؛
يتم إخراج السلسلة كما & # 8220؛ عدد الصفقات & # 8221؛ ولكن وظيفة فارجيت يسترد فعلا قيمة أتر، وبالتالي ليس رقم الجولة & # 8211؛ تم نسخ هذا من التعليمات البرمجية الأصلية ومضللة بعض الشيء حتى إهاف تحديث التعليمات البرمجية المرتبطة في هذا المنصب.
هتافات وحظا سعيدا مع & # 8220؛ نهاية الكميات من الأشياء & # 8221؛ ؛-)
NumTrades ++. وعادة ما تستخدم هذا في نهاية حلقة، وليس البداية. إي الخطوة # 1 = شريط 0، لا شريط 1. في التعليمات البرمجية في مكانين. تغييره من أعلى إلى أسفل حلقة لا يغير قيم أتر لكل إشارة ولكن لا تغيير لاحق أكومي، أفغمف، إراتيو، و إنتيراتر في التجارة الأولى على اختبار شريط واحد.
ديف & # 8211؛ شكرا على الادخال. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك في وقت لاحق.
متابعة نومترادس ++. أظن أن سبب وضع التعبير في بداية الحلقة هو الحصول على القاسم الصحيح في، أفغمي = أكومما / نومترادس و أفجمف = أكومف / نومترادس.
ولكن هذا لا يزال يعطي قيم مختلفة من وضع نومترادس ++ في نهاية كل من الحلقات وإضافة 1 إلى قاسم، أي نومترادس + 1.
ديف & # 8211؛ تفسيرك يبدو منطقي، وهذا هو جزء من التعليمات البرمجية التي أعيد استخدامها من الغوريلا أسك، لا أستطيع تأكيد على رأس رأسي لماذا تم تنفيذ هذا الطريق بهذه الطريقة.
سأحاول بالتأكيد اقتراحك (أي +1) والعودة مرة أخرى مع تحديث الرمز إذا لزم الأمر (بعد لعبة كرة القدم التي هي & # 8230؛)
يبدو أن أسك غوريلا & # 8217؛ ق بلوق هو الدعوة فقط. أي فكرة، كيف يحصل على دعوة واحدة لهذا؟ شكرا لبلوق رائع. لقد كنت في بلدي قارئ جوجل.
شكرا على التعليقات. راجعت مدونة أسك ويبدو أن & # 8211؛ كما تذكرونه & # 8211؛ تم تغييره إلى & # 8220؛ دعوة فقط & # 8221؛ الحالة (أي أنا لا يمكن الوصول إليها إما أي أكثر). يبدو في الواقع & # 8220؛ أباندونيد & # 8221؛ عندما وجدت ذلك (أي آخر تحديث كان من 2007 أعتقد) لذلك أنا لست متأكدا ما & # 8217؛ ق مع ذلك. أعتقد أنك يمكن أن تطلب دعوة والتحقق من ذلك & # 8230؛ ؛-)
شكر. والمشكلة الوحيدة هي أنني لست متأكدا حتى من كيفية طلب دعوة أي أنه حتى لا يعطي هذا الخيار. شكرا مرة أخرى لبلوق رائعة. يمكنني استخدام ميتاستوك و أب حاليا. بعد قراءة بلوق الخاص بك، وأنا قد ننظر في ترادرستوديو. أيضا، تحقق من ستراتسارتش. انها أساسا برنامج مصمم في الغالب لخلط وتطابق النظم المختلفة. أنا اختباره الآن، والشكوى الوحيد لدي هو أن منحنى التعلم يبدو حاد قليلا.
تحذير بسيط: لا يقدم ترادرسستوديو أي إصدار تجريبي مجاني & # 8230؛ أيضا لقد كنت أتساءل لبعض الوقت الآن، ما إذا كنت جعلت الحق في الاختيار (كنت أفكر أيضا تجارة بلوكس ولكن طرحت من قبل فرق السعر: 3000 $ للتداول بلوكس) لذلك أنا قد إعادة النظر في هذا :(
وذلك بفضل لرؤساء متابعة. سأفعل بعض المزيد من البحوث. الميزة الوحيدة ترادرسستوديو لديه هو أنني يمكن أن تستخدم البيانات ميتاستوك. على أي حال، هناك بعض البرامج الأخرى للنظر: الرسوم البيانية متعددة (يستخدم لغة سهلة)، النينجا التاجر، ونورو شل. الرسوم البيانية متعددة هي قليلا قليلا على الرغم من & # 8212؛ على مقربة من 1600 $. شخصيا، وأعتقد أن أب من مس هو برنامج جيد بما فيه الكفاية. وإلى جانب النظام الميكانيكي، يحتاج المرء إلى مهارات إدارة المال والانضباط. أنا أميل إلى الجمع بين ثلاثة أنظمة مختلفة على الأقل & # 8212؛ الاتجاه، يعني انعكاس والاختلاف.
شكرا لك على هذه الصيغة أفل انها & # 8217؛ s حقا نهج مثير للاهتمام لاختبار نوعية إشارات الدخول. الشيء الذي لا أفهمه هو التطبيع، لأنه عند حساب إراتيو باعتباره تقسيم المتوسطات مي و مف، يتم القضاء على التطبيع السابق (كما هو نفسه # في كل من البسط والمقام).
في الواقع، أنا إعادة كتابة الإجراءات دون فودجس وأحصل على بالضبط نفس قيم إراتيو. شكر.
إنزو & # 8211؛ تصحيح حول التطبيع. وأشار قارئ آخر نفس النقطة بالضبط على آخر نسبة البريد الإلكترونية & # 8230؛
من الناحية المفاهيمية فإنه من الأسهل لفهم فكرة أن النسبة الإلكترونية يقارن متوسط ​​مي إلى المتوسط ​​مف، وبالتالي هذه الخطوة في الحساب - ومع ذلك، سأعطيك أن رياضيا وهذا يعادل تماما لمقارنة (وتقسيم) إجمالي مي مع إجمالي مف (والخطوة 3 يمكن اعتبار "اختياري"
مرحبا جيز! هذا e - نسبة رمز أميبروكر هو عربات التي تجرها الدواب وإعطاء نتائج خاطئة.
شكرا لرؤساء يصل إلدار ولكن هل تهتم لوضع؟
أنا لم تستخدم أميبروكر (أو هذا التنفيذ من نسبة الإلكترونية) منذ حوالي الوقت الذي كتبت هذا المنصب ولكن يبدو لي أن نتذكر أنه كان يعطيني القيم الصحيحة في ذلك الحين ..
يعمل هذا الرمز بشكل جيد عندما لا يكون هناك قيود على الحد الأقصى لعدد المواقف المفتوحة.
ولكن إذا كنا نحد من عدد من المراكز المفتوحة من قبل سيتوبتيون (& # 8220؛ ماكسوبينبوسيتيونس & # 8221 ؛، بوسنوم) بيان في رمز نظام التداول ثم هذا الرمز لا يعمل بشكل صحيح.
الشيء هو أن ليس كل الإشارات الخام سوف ينتهي إشارات التداول. على سبيل المثال إذا كان لدينا قيود على 10 مواضع مفتوحة كحد أقصى، فإن أميبروكر تحديد فقط أول 10 إشارات التي سيكون لها أعلى رقم بوسيتيونسكور.
الخلل هناك: فارسيت (& # 8220؛ ترادياتر & # 8221؛ + نومترادس، أترر [بار]) & # 8211؛ عندما نكتب إلى المتغير الديناميكي العالمي دخول نتائج أتر باستخدام المتغير نومترادس الإضافية.
والعلة هناك: إنتريتر = فارغيت (& # 8220؛ ترادياتر & # 8221؛ + نومترادس) & # 8211؛ عندما نقرأ نتيجة متغير فلوبال باستخدام نومترادس كمؤشر.
إذا كان هناك حد، ثم المتغير نومترادس سوف تنتج منحازة (خاطئة) النتائج.
أقترح الرمز الصحيح:
إف (ستاتوس (& # 8220؛ أكتيون & # 8221؛) == أكتيونبورتفوليو)
أفغميال = أفغميلونغ = أفغميشورت = 0؛
أفغمفال = أفغمفيلونغ = أفغمفيشورت = 0؛
فور (تريد = bo. GetFirstTrade ()؛! إيسنول (تريد)؛ تريد = bo. GetNextTrade ())
تراديباريندكس = لاستفالو (فالوهن (trade. EntryDateTime == ديتيمس، بارينديسس))؛
عبسماي = trade. EntryPrice * trade. GetMAE () * 0.01؛
عبسمف = trade. EntryPrice * trade. GetMFE () * 0.01؛
نورماي = أبسمي / إنتريتر؛
نورمف = أبسمف / إنتريتر؛
trade. AddCustomMetric (& # 8220؛ مي ($) & # 8221 ؛، عبسماي، 2)؛
trade. AddCustomMetric (& # 8220؛ مف ($) & # 8221 ؛، عبسمف، 2)؛
trade. AddCustomMetric (& # 8220؛ إنتري أتر & # 8221 ؛، إنتريتر، 2)؛
إراتيوال = أفغمفال / عبس (أفغميال)؛
إراتيولونغ = أفغمفيلونغ / عبس (أفغميلونغ)؛
إراتيوشورت = أفغمفيشورت / عبس (أفغماشورت)؛
bo. AddCustomMetric (& # 8220؛ e-راتيو & # 8221 ؛، إراتيوال، إراتيولونغ، إراتيوشورت، 2)؛
شكرا جزيلا إلدار! أنا أقدر لك أخذ الوقت للقيام بذلك. لقد انتهيت من تحديث المشاركة لتوضيح تعليقك على قراء هذه المشاركة / الشفرة في المستقبل.
كيف تحصل على الرسم البياني لنسبة e؟
أليكس & # 8211؛ ليس هناك رسم بياني على هذه المشاركة ولكن إذا كنت تشير إلى واحد على آخر نسبة البريد الإلكترونية، تم رسم النسبة الإلكترونية مع إكسيل.
بقدر ما أفهم رموز مساعدة حساب النسبة الإلكترونية لمدة باكتست. ما أود القيام به هو رؤية الرسم البياني لنسبة الإلكترونية لمعرفة ما إذا كان الخروج على أساس الوقت قد يكون خيارا أفضل.
ويحسب هذا الرمز متوسط ​​النسبة الإلكترونية لجميع الصفقات في الاختبار الخلفي.
ولإنتاج رسم بياني كما ذكر أعلاه، أجرت في الواقع 100 اختبار خلفي لكل منها مدة تداول مختلفة (خروج قائم على الوقت) وبسهولة رسم النسبة الإلكترونية المتوسطة كدالة لمدة التجارة. ولكن تم ذلك في إكسيل. لست متأكدا كيف يمكن أن تفعل ذلك في أميبروكر (التي لا تستخدم أي أكثر من ذلك).
شكرا للمعلومة. أردت فقط لتجنب مهمة القيام 100 باكتيستس مع مدة مختلفة :-)
شكرا ل رمز سوف محاولة لاختبار مع مؤشر سوبرترند. اسمحوا الخاص بك معرفة النتائج مرة واحدة يتم الانتهاء من الاختبار من نهايتي. هل لديك أي معلومات عن كيفية إجراء تحليل مونتي كارلو في أميبروكر؟
آسف لا، راجاندران R & # 8211؛ أنا لا أعرف عن ماك في أميبروكر كما أنا & # 8217؛ توقفت عن استخدامه & # 8230؛
وهذا ينبغي أن أجيب على سؤالك.
بلوق كبيرة، شكرا لتقاسم هذا. أراك أنت & # 8217؛ ذكرت أنك لا تستخدم أب بعد الآن، ولكن إذا كنت يمكن أن تسأل بضعة أسئلة على رمز إراتيو الخاص بك من فضلك، أنا & # 8217؛ م لا تزال خضراء جدا على الجانب الترميز من الأشياء ولكن التعلم بقدر ما أستطيع ، حيث أستطيع.
أحصل على نتائج رائعة مع هذه الشفرة على قوائم مراقبة معينة أجريتها على المسار، ولكن على وظيفة التحقق من التعليمات البرمجية أميبروكر فإنه يحدد حدوث تسرب في المستقبل، لقد ضاقت ذلك إلى هذا السطر من التعليمات البرمجية & # 8211؛
عندما أعلق هذا السطر من أنه يمر اختبار تسرب المستقبل.
ليس لدي أي فكرة عما يفعله هذا الخط، ولكن النظام يؤدي بشكل جيد دون ذلك من الاختبارات بلدي.
هل هناك تسرب في المستقبل في هذا النظام، هل هو قوي؟
أريد أن تجارة الورق هذا فقط لممارسة ومقارنة النتائج ل أميبروكرز ولكن لا تولد إشارات البيع في المسح الذي أنا & # 8217؛ حاولت، فقط الكثير من إشارات شراء، من فضلك، كيف يمكنك بابيرتراد هذا النظام؟ لا أرى أي وسيلة لوضع معايير بيع للمسح، فإنه يبدو مجرد الوقت القائم. (جديد هنا تذكر)
كما أنني أبحث عن شراء بعض الكتب الجيدة على مي / مف / إراتيو للحصول على فهم أفضل لكيفية تنفيذ هذا في أنظمتي، أي توصيات؟
أنا أمرت & # 8216؛ الطريق من السلاحف & # 8217؛ من ذكر ذلك في مكان آخر، ونتطلع إلى ذلك، أي الآخرين يرجى؟
مساعدتكم هنا سيكون موضع تقدير كبير.
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

رمز نظام التداول أميبروكر
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
نظام تجارة السلاحف مراجعة A ل أميبروكر (أفل)
جئت مع هذا المنصب رقم 1191 من قبل كارثيك.
وبما أننا لا نملك هذا الموقع في مكتبتنا، فكرت في مشاركته مع الجميع.
(لراحة العرض، لقد غيرت رموز الألوان، دون إزعاج التعليمات البرمجية الأصلية، ويمكن للمرء تحميل التعليمات البرمجية الأصلية من الموقع أعلاه).
نظام التداول الاتجاه.
نقاط الضعف: تأخر و منذ زيادة التقلبات في نهاية الاتجاه، يخرج المتداولون في وقت مبكر.
الوصف: يستخدم المؤشر لتتبع التجارة. مرة واحدة يتم ضرب محطة، فإنه ينتظر للحصول على إشارة دخول المقبل (قصيرة أو طويلة). استخدم على القيم اليومية فقط.
خوارزمية: توصي ليبيو بأن مخارج معلقة من هف (طويلة) أو لف (قصيرة) منذ تم تشغيل التجارة. بعض التجار يستخدمون أعلى إغلاق كقاعدة لتعليق المخرج.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
2 تعليقات.
هذا واحد اختبار على سبي مع + في النتيجة.
يبدو أن الصيغة تشير إلى اقتباسات المستقبل.
إذا كنت باكتيست هذا النظام قد تتلقى نتائج متميزة.
التي لا يمكن استنساخها في التداول الحقيقي.
100000 أشرطة البيانات المستخدمة خلال هذا الاختيار. إجمالي وقت التنفيذ: 0.186486 ثانية.
وهناك حاجة إلى ما يقرب من 151 الماضي و 50 يقتبس المستقبل لحساب الصيغة بشكل صحيح.
(هذا البيان هو تقدير تقريبي الآلي ولا يأخذ في الاعتبار وظائف تصديرها من قبل الإضافات أو أجزاء البرمجة من الصيغة الخاصة بك)

رمز نظام التداول ل أميبروكر.
رمز أميبروكر لصناديق التحوط أنظمة التداول الجزء 1 و 2.
هذا بالطبع يحتوي على رمز أميبروكر ل نظم التحوط صندوق التداول الجزء 1 و 2. ويشمل أيضا قالب باكبست أميبروكر.
يتم توفير التعليمات البرمجية في نسختين. نسخة واحدة هي لاستخدامها مع البيانات التاريخية نورغيت، يمكن استخدام النسخة الأخرى مع أي مصدر البيانات.
ونحن نوصي بشدة أن تقوم بالتسجيل في أنظمة التداول صندوق التحوط أولا قبل شراء التعليمات البرمجية وذلك لفهم كامل لقواعد النظام.
المناهج الدراسية.
نبدأ الآن!
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. لا يوجد ضمان فيما يتعلق بدقة أي كود النظام أو المعلومات. الأخطاء التي تحدث ونحن لن نقبل أي مسؤولية عن أي خسارة مالية. يجب أن تستخدم لدينا دورة (ق)، المنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك. انظر تحذير المخاطر الكامل.

رمز نظام التداول أميبروكر.
المخاطر الحرة فوركس نظام التحكيم. ممكن؟ @ مصنع الفوركس | المنتدى.
نظام التداول رمز نظام التداول أميبروكر / تحليل الأمن.
هل تحتاج إلى أفضل برامج التداول، يوم التداول استراتيجيات الأسهم، غريبة عن الفوركس نظام التداول يوم، استراتيجيات أميبروكر، أو. رمز أنا أعطي.
نصائح ل ويتينغ أفل ل أميبروكر، أفضل المواقع للعثور على رمز أميبروكر وبعض الأمثلة للبدء. دايترادينغ، أميبروكر نظام التداول، أفضل أفل. سوبيرترند مولتفريم نظام التداول المتعدد - أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يدل على الإطار الزمني المتعدد.
العلامات: سوينغ، V، 20، أميبروكر، أفل، كود. حقوق الطبع والنشر 2018 - 2018 | سوينغ نظام التداول v 20 أميبروكر أفل كودترادينغ النظام الذي تحول 50K $ إلى 1 مليون دولار - كيفية رمز في أميبروكر. ما الذي يجعل التاجر الناجح؟ نظام التداول دونشيان المزدوج - رمز أيمبروكر أفل. التمساح نظام التداول أميبروكر الحد الأدنى من الأسهم الاستثمارية يقول انخفاض الكراك نظام التداول ل.
يقتبس الفوركس المحمول.
نظام حجم التداول الجديد - رمز أيمبروكر أفل. جديد حجم التداول نظام التداول - أميبروكر أفل كوديسمف نظام التداول v1.0 - رمز أفل ل أميبروكر. بناء اتجاه بعد محفظة باستخدام نظام الاختراق دونشيان وخيارين قصيرة. رمز وكل شيء مع المستخدمين أميبروكر أخرى أشرت إلى هذا النظام نظام "الفجوة التجارية" ولكن هذا التداول التداول اليومي يعني ارتداد باستخدام.

نظام تجارة دونشيان المزدوج & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.
نظام التداول دونشيان مزدوج هو نظام التداول اندلاع مستوحاة من ريتشارد J. Dennis. تم تطوير قنوات دونشيان من قبل ريتشارد دونشيان، رائدة في الأنظمة الميكانيكية الاتجاه التالي. نظام التداول دونشيان مزدوج هو استراتيجية تجارة السلاحف. كورتيس الإيمان في كتابه طريقة السلحفاة يصف الاختلاف من نظام دونشيان المستخدمة من قبل التجار السلاحف الأسطوري.
يتم دخول طويل كلما الشمعدان يكسر القناة دونشيان العلوي الخارجي لأول مرة على الجانب العلوي.
يتم إدخال قصيرة كلما الشمعدان يكسر قناة دونشيان السفلى الخارجي لأول مرة على الجانب السفلي.
يتم إدخال طويل كلما الشمعدان يكسر قناة دونشيان السفلي الداخلي لأول مرة على الجانب السفلي.
يتم الدخول القصير كلما الشمعدان يكسر قناة دونشيان العلوي الداخلية لأول مرة على الجانب العلوي.
يتم تمثيل قواعد البيع والشراء كما.
يستخدم مزيد من إكريم للقضاء على الإشارات اللاحقة بخلاف إشارة الاختراق الأولى.
يتم وضع علامة على إشارات الدخول والخروج على المخططات كما يلي.
دخول طويل & # 8211؛ سهم أخضر، دخول قصير & # 8211؛ سهم أحمر، مخرج طويل & # 8211؛ غرين ستار، شورت إكسيت & # 8211؛ نجمة حمراء.
ما هو الإطار الزمني المثالي لمتابعة؟
5min، 10min، 15min الأطر الزمنية للأسهم / المؤشرات. 10min، 15min، 30min للسلع.
ما هو أقصى نسبة الفوز يمكنني أن أتوقع؟
في أي مكان بين 40-45٪ عبر الأطر الزمنية المختلفة.
يمكنني استخدام المعلمة لدراستي في الأسهم / المؤشرات الأخرى.
تم تحسين هذه المعلمة ل نيفتي وبنك أنيق. هل الدراسات الخاصة بك والمراقبة مع معلمات مختلفة.
ما فائدة تداول هذا النظام؟
وهو نظام تداول منخفض المخاطر مع ماكس دراون٪ 13٪ مع 2 الكثير من نيفتي و 2 كهس من رأس المال (وشملت السمسرة)
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
مقدمة إلى باكتستينغ نظام التداول باستخدام أميبروكر باكتستينغ هي عملية بسيطة مما يساعد المتداول على تقييم أفكاره التجارية ويوفر معلومات حول مدى حسن أداء نظام التداول على مجموعة البيانات التاريخية. [& هيليب؛] كلمان تصفية و كلسمان غير معتمة تصفية أفل في أميبروكر باستخدام بيثون كومزرفر في الدرس الأخير بحثنا تصفية كالمان وكيفية بناء فلتر كالمان باستخدام مكتبة بيكالمان بيثون. في هذا القسم سوف نتعامل مع خادم بيثون كوم لدمج [& هيليب؛] سوبيرترند متعددة الإطار الزمني نظام التداول & # 8211؛ أيمبروكر أفل كود هنا هو النموذج الأول من ماركيتكالز الذي يوضح نظام التداول متعدد الأطر على أساس الذي يقارن بين إطارين زمنيين (5min والساعة في هذه الحالة) ويأخذ قرار التجارة [& هيليب؛] هال رور & # 8211؛ معدل العائد السنوي أيمبروكر أفل كود هال مؤشر رار يساعد في تحديد الأسرع رفع الأسهم والمرشحات من أصل الأسرع ارتفاع الأسهم. بدن هال هو من بنات أفكار آلان هول (مؤلف الاستثمار النشط). [& هيليب؛] رمز أيمبروكر أفل لحساب 10 سنة عوائد المتداول وهنا هو رمز أفل بسيط لحساب العوائد المتداول 10 سنوات لأي النصي. عموما يتم احتساب العائد المتداول لمدة 3 سنوات، 5yr، 10y الفترة. العوائد المتداول هي في الأساس [& هيليب؛] أول 1 ساعة حجم التراكمي الماسح الضوئي & # 8211؛ أيمبروكر إكسبلوراتيون أفل كود هنا هو النموذج البسيط لإيجاد أول 1 ساعة الحجم التراكمي لنص معين. وهذا يساعد المرء على تصور كيف أن حجم في أول 1 ساعة مقارنة لأيام التداول السابقة.
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينغيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
شكرا لتقاسم النظام. أنا لست قادرا على باكتست هذا الرمز، المسح يظهر لي أي من الصفوف مع شراء / بيع ولكن، باكتست لا ينتج أي نتائج. أعتقد باستخدام مؤشر الرائدة يمكن أن تزيد من الفوز٪ وأفضل كار / مد. يمكنك الرجاء مساعدتي باكتست رمز.
مرحبا كود هو باكتستابل. ولكن إذا كنت جديدا جدا إلى المستقبل باكتستينغ ثم الرجوع إلى الإجراء هنا.
انه يعمل الان.
لم أستطع تحميل رمز أفل دونشين مزدوج لأنه يلقي لي الرسالة التالية.
عدد الحجج كثيرة جدا. & # 8221؛
نطلب منك التحقق من رمز الخطأ وتحميل رمز أفل عملي ل دونشين.
أي إصدار أميبروكر الذي تستخدمه؟
بعد إضافة السطور التالية، هذا أفل يعطي أرباحا سلبية رهيبة.
سيتراديدلايس (1، 1، 1، 1)؛
سيتراديدلايس (1، 1، 1، 1)؛ هو أكثر من حالة كافية. بيبريس = بيان مفتوح مضللة وبقية المتغيرات الثلاثة يمكن أن تعطيك صورة خاطئة عن النظام.
كيف يمكن لشخص يلعب حولها مع 40 و 14 فترة عالية / منخفضة؟
باكتست وفهم نظام التداول قبل بدء التداول مباشرة.
ما المعلمة ل نيفتي والبنك أنيق التداول الموضعي (الإطار الزمني اليومي)
عينة المعلمات الافتراضية كما هو الحال في رمز أفل ل نيفتي وبنك أنيق.
يمكن أن يكون لدينا رمز دونشين مزدوجة أفل للتخلص من الذخائر المتفجرة. ليس لدينا خيار في مكتبنا للتحقق من الأسواق.
هاف u إدارة الأموال المستخدمة في حين باكتستينغ هذه الاستراتيجية. مثل ش بدأت مع 2 الكثير ل 2 كهس. عندما أور رأس المال ينمو إلى 3lakhs، لا ش التجارة مع 3 الكثير أو 2 الكثير لفترة باكتستينغ كامل ؟؟
في مثل هذه الحالة يمكنك تغيير حجم الموقف الخاص بك إلى نسبة مئوية بدلا من ثابتة.
K. في أور أعلاه نتيجة الاختبار الخلفي، والتي تستخدم طريقة إدارة الأموال ش. ما إذا كنت قد زادت موقف اور مع زيادة في رأس المال التجاري.
ثابت حجم الموقف. ومع ذلك يمكنك تنفيذ المنطق الخاص بك وفقا للشرط الخاص بك. أعلاه هو مجرد مثال النموذج!
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© حقوق الطبع والنشر 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة وميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment