Monday 12 March 2018

تحديد انتشار الفوركس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى إيترادر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dcbdab770248ca0 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فهم انتشار الفوركس.


طريقة واحدة للنظر في الهيكل العام لأي تجارة الفوركس هو أن تتم جميع الصفقات من خلال الوسطاء الذين يتقاضون مقابل خدماتهم. ويسمى هذا الرسم، أو الفرق بين سعر المناقصة والسعر المطلوب للتجارة، & # 34؛ الفارق. & # 34؛ لفهم أفضل لنشر الفوركس وكيف يؤثر عليك، يجب أن نفهم الهيكل العام لأي تجارة الفوركس.


هيكل تجارة الفوركس.


وقد اختلف سوق الفوركس دائما عن بورصة نيويورك (التي تم تداولها تاريخيا في مكان مادي).


سوق الفوركس كان دائما الظاهري ويعمل أكثر مثل السوق دون وصفة طبية للأسهم الصغيرة، حيث يتم تسهيل الصفقات من قبل المتخصصين يسمى صناع السوق. قد يكون المشتري في لندن وقد يكون البائع في طوكيو. ويمكن أن يكون المتخصص، وهو واحد من العديد من الذين ييسرون تجارة عملة معينة، حتى في مدينة ثالثة. وتتمثل مسؤولياته في ضمان التدفق المنظم لأوامر الشراء والبيع لتلك العملات. وهذا ينطوي على إيجاد البائع لكل مشتري والعكس بالعكس.


ومن الناحية العملية، ينطوي العمل المتخصص على درجة معينة من المخاطر. يمكن أن يحدث، على سبيل المثال، أن يقبل المتخصص عرض سعر أو شراء أمر بسعر معين، ولكن قبل أن يجد بائع، تزداد قيمة العملة. وهو لا يزال مسؤولا عن ملء أمر الشراء المقبول، وقد تضطر إلى قبول أمر بيع أعلى من أمر الشراء الذي التزم بملءه. في معظم الحالات، فإن التغير في القيمة سيكون طفيفا وسيظل يحقق ربحا.


ولكن نتيجة قبول مخاطر الخسارة وتسهيل التجارة، يحتفظ صانع السوق دائما بجزء من كل صفقة. الجزء الذي يحتفظ به هو انتشار.


مثال على نموذجي للتجارة الفوركس وانتشار.


كل تداول الفوركس يتضمن عملتين تسمى زوج العملات & # 34؛ & # 34؛ في هذا المثال، سنستخدم الجنيه البريطاني (غبب) والدولار الأمريكي (أوسد).


في وقت معين، قد يكون الجنيه الاسترليني 1.1532 مرات الدولار. قد تعتقد أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار، لذلك يمكنك شراء بسعر الطلب. ولكن السعر المطلوب لن يكون بالضبط 1.1532؛ سيكون أكثر قليلا، ربما 1.1534، وهو السعر الذي سوف تدفع للتجارة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع على الجانب الآخر من التجارة لن يحصل على كامل 1.1532 إما؛ سيحصل على أقل قليلا، ربما 1.530. الفرق بين سعر العطاء وأسعار الطلب - في هذه الحالة 0.0004 - هو الفارق. هذا ما يحتفظ به المتخصص لأخذ المخاطر وتسهيل التجارة.


أهمية انتشار.


باستخدام مثالنا أعلاه، انتشار 0.0004 الجنيه البريطاني (غبب) لا يبدو وكأنه الكثير، ولكن أكبر التجارة، حتى صغيرة انتشار بسرعة يضيف. تداول العملات على الفوركس ينطوي عادة على مبالغ أكبر من المال. كمتاجر التجزئة، قد تكون تداول فقط 10،000 جنيه استرليني. ولكن متوسط ​​التجارة أكبر بكثير، حوالي مليون جنيه استرليني. و 0.0004 انتشار في هذا المتوسط ​​هو 400 جنيه استرليني، وهو عمولة أكثر أهمية.


كيفية إدارة وتقليل انتشار.


هناك أمران يمكنك القيام بهما لتقليل تكلفة هذه الفروق:


التجارة فقط خلال ساعات التداول الأكثر ملاءمة، عندما يكون العديد من المشترين والبائعين في السوق. ومع ازدياد عدد المشترين والبائعين لزوج عملة معين، تزداد المنافسة على هذه الأعمال ويحد صانعو السوق في كثير من الأحيان من فروقات أسعار الفائدة.


تجنب شراء أو بيع العملات المتداولة. يتنافس العديد من صناع السوق على العمل عندما تتداولون العملات الشعبية، مثل زوج غبب / أوسد. إذا قمت بتداول زوج من العملات المتداولة قليلا، قد يكون هناك عدد قليل فقط من صناع السوق لقبول التجارة، مما يعكس التناقص في المنافسة، سيحافظون على انتشار أوسع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الفوركس انتشار الرهان.


تعريف "الرهان على الفوركس"


فوركس رهان الرهان هو فئة من الرهان انتشار ينطوي على اتخاذ الرهان على حركة السعر من أزواج العملات. الشركة التي تقدم الرهان العملة تنتقل عادة أسعار اثنين، والعطاء وسعر الطلب - وهذا ما يسمى انتشار. ويرى المتداولون ما إذا كان سعر زوج العملات سيكون أقل من سعر العرض أو أعلى من سعر الطلب.


وكلما كان الفارق أضيق، كلما كان زوج العملات أكثر جاذبية لأن الدخول والخروج من تكاليف التجارة أقل في الانتشار.


هبوط الفوركس "الرهان على الفوركس"


ميزة الفوركس انتشار الرهان هو أنه يعطي المستثمرين والتجار القدرة على الاستفادة. هم [المستثمر] يقترضون المال من الشركة لوضع الرهانات على العملة، التي تحتاج فقط رأس المال المطلوب لتمويل الرهان، وليس حجم الرهان بأكمله.


على سبيل المثال، شركة وساطة يقتبس سعر الطلب لزوج ور / أوسد عند 1.0015 وسعر العرض عند 1.0010. إذا كنت كالتاجر يعتقد أن اليورو سوف تقوي مقارنة بالدولار الأمريكي، هل يمكن "الرهان" 0.5 € لكل نقطة (بيب) اليورو يزيد فوق 1.0015. إذا كان زوج العملات ور / أوسد بعد فترة زمنية معينة قد وصل إلى 1.0025 دولار، فستحصل على 5. € إذا كان سعر اليورو بدلا من 1.0005 دولار، سوف ينتهي بك الأمر بخسارة 5 يورو.


انتشار.


ما هو "انتشار"


الفرق هو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب للأصل أو الأصل.


2. وضع الخيارات التي تم إنشاؤها عن طريق شراء خيار واحد وبيع خيار آخر من نفس الفئة ولكن من سلسلة مختلفة.


1 - يتأثر انتشار الأصول بمجموعة من العوامل:


أ) العرض أو "العائمة" (إجمالي عدد الأسهم القائمة المتاحة للتجارة) ب) الطلب أو الفائدة في المخزون ج) إجمالي النشاط التجاري للسهم.


2. بالنسبة لخيار الأسهم، فإن الفرق سيكون الفرق بين سعر الإضراب والقيمة السوقية.


كسر "انتشار"


في مجال التمويل، هناك 5 طرق يستخدم مصطلح انتشار.


العرض والطلب نشر.


ويعرف انتشار العرض والطلب أيضا بتوزيع عروض الأسعار وشراء البيع. يستخدم المعادلون مائلة بدلا من الشرطات.


بالنسبة للأوراق المالية مثل عقود العقود الآجلة والخيارات وأزواج العملات والأسهم، فإن عرض العرض والعرض هو الفرق بين الأسعار المقدمة لأمر فوري - الطلب - وبيع فوري - العطاء.


واحدة من استخدامات انتشار العطاء والطلب هو قياس سيولة السوق وحجم تكلفة الصفقة من الأسهم.


انتشار التجارة.


وتسمى تجارة الانتشار أيضا تجارة القيمة النسبية. التداولات المنتشرة هي عملية شراء ضمان واحد وبيع أمن آخر ذات صلة كجهاز. عادة، يتم تداول الصفقات مع الخيارات أو العقود الآجلة. يتم تنفيذ هذه الصفقات لإنتاج صافي التجارة الإجمالية مع قيمة إيجابية تسمى انتشار.


يتم تسعير الهوامش كوحدة أو كزواج في البورصات المستقبلية لضمان شراء وبيع األمان في وقت واحد. القيام بذلك يلغي خطر التنفيذ حيث في جزء واحد من الزوج ينفذ ولكن فشل جزء آخر.


انتشار العائد.


ويسمى انتشار الغلة أيضا انتشار الائتمان. ويظهر انتشار الغلة الفرق بين أسعار العائد المعلنة بين آليتين استثماريتين مختلفتين. وتختلف هذه المركبات عادة فيما يتعلق بجودة الائتمان.


ويشير بعض المحللين إلى انتشار الغلة على أنه "انتشار الغلة X فوق Y". وعادة ما تكون هذه النسبة المئوية السنوية للعائد على استثمار أحد الأدوات المالية مطروحا منها النسبة المئوية السنوية لعائد استثمار آخر.


انتشار تعديل المعدل.


لخصم سعر الضمان ومطابقته مع سعر السوق الحالي، يجب إضافة انتشار العائد إلى منحنى العائد القياسي. ويسمى هذا السعر المعدل انتشار تعديل الخيار. ويستخدم هذا عادة للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري (مبس)، والسندات، ومشتقات سعر الفائدة، والخيارات.


أما بالنسبة للأوراق المالية التي لها تدفقات نقدية منفصلة عن تحركات أسعار الفائدة في المستقبل، فإن الفارق المعدل المعدل يماثل انتشار Z-سبرياد.


ويسمى Z - انتشار أيضا Z سبرد، وانتشار منحنى العائد، وانتشار صفر تقلب. يستخدم Z - انتشار للأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. وھو الفارق الذي ینتج عن منحنيات عوائد الخزینة صفریة القسائم والتي ھي مطلوبة لتخصیص جدول التدفقات النقدیة المحدد مسبقا للوصول إلی سعر السوق الحالي. ويستخدم هذا النوع من االنتشار أيضا في مقايضة العجز االئتماني) كدز (لقياس انتشار االئتمان.


ما هو "سبريد" أخبر التجار؟


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستند الفروقات على سعر الشراء والشراء لزوج العملات. وتستند التكاليف قبالة من ينتشر وحجم الكثير. فروق الأسعار متغيرة ويجب الإشارة إليها من برنامج التداول الخاص بك.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. ومن الضروري أن يتداول تجار الفوركس الجدد مع فروقات الأسعار لأن هذه هي التكلفة الأساسية للتداول بين العملات.


T أوداي سوف نستعرض أساسيات قراءة انتشار وما يخبرك انتشار لنا في ما يتعلق بتكاليف الصفقة لدينا.


ينتشر الفوركس.


كل سوق لديه انتشار وكذلك يفعل الفوركس. يتم تعريف الفارق ببساطة على أنه فرق السعر بين حيث يمكن للمتداول شراء أو بيع أصل أساسي. سوف المتداولين الذين هم على دراية الأسهم تناظر استدعاء هذا العرض: نسأل انتشار.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على حساب يجري حساب اليورو مقابل الدولار الأميركي. أولا سوف نجد سعر الشراء عند 1.35640 ثم طرح سعر البيع 1.35626. ما نتركه بعد هذه العملية هو قراءة .00014. يجب على المتداولين أن يتذكروا أن قيمة النقطة يتم تحديدها على اليورو مقابل الدولار الأميركي على أنها الرقم الرابع بعد العشري، مما يجعل الانتشار النهائي محسوبا على أنه 1.4 نقطة.


الآن نحن نعرف كيفية حساب انتشار في نقطة، دعونا ننظر إلى التكلفة الفعلية التي تكبدها التجار.


ينتشر التكاليف والحسابات.


منذ انتشار هو مجرد عدد، ونحن بحاجة الآن لمعرفة كيفية ربط انتشار إلى الدولار والسنت. والخبر السار هو إذا كنت تستطيع العثور على انتشار، والعثور على هذا الرقم هو جدا رياضي على التوالي إلى الأمام مرة واحدة قمت بتحديد تكلفة نقطة وعدد من الكثير كنت تتداول.


باستخدام الاقتباسات أعلاه، نحن نعلم أننا يمكن أن تشتري حاليا اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3564 وإغلاق الصفقة بسعر البيع 1.35474. وهذا يعني في أقرب وقت التجارة لدينا مفتوحة، والتاجر سوف تتكبد 1.4 نقطة من الانتشار. لإيجاد التكلفة الإجمالية، سوف نحتاج الآن إلى مضاعفة هذه القيمة من خلال تكلفة النقطة مع الأخذ بعين الاعتبار المبلغ الإجمالي للكميات المتداولة. عند تداول 10 كيلو يورو مقابل الدولار الأمريكي بتكلفة دولار واحد، فإنك ستتحمل تكلفة إجمالية قدرها 1.40 دولار أمريكي على هذه الصفقة.


تذكر، تكلفة نقطة هو الأسي. وهذا يعني أنك سوف تحتاج إلى مضاعفة هذه القيمة على أساس الخروج من عدد من الكثير من التداول. مع زيادة حجم المواقف الخاصة بك، وبالتالي فإن التكلفة المتكبدة من انتشار.


التغييرات في انتشار.


من المهم أن نتذكر أن الهوامش متغيرة مما يعني أنها لن تبقى دائما هي نفسها وسوف تتغير بشكل متقطع. وتعتمد هذه التغيرات على السيولة التي قد تختلف باختالف ظروف السوق والبيانات االقتصادية القادمة. للإشارة إلى معدلات الانتشار الحالية، يرجى الرجوع دائما إلى منصة التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment