Wednesday 21 February 2018

سيبك الفوركس الصرف


سعر صرف العملات.


الاتصال بالعملات.


يمكننا تلبية احتياجات عملتك المتنوعة مع قدرات من طرف إلى طرف من المشورة الشاملة لهيكلة مبتكرة، التنفيذ الفعال والتسوية السلس. نحن نقدم بقعة، إلى الأمام، غير قابلة للتسليم إلى الأمام، والمقايضات، وخيارات الفانيليا، وخيارات الحاجز والمنتجات المهيكلة مع تغطية على مدار 24 ساعة. لدينا خبرة المهنيين المبيعات العمل معكم لتوفير البصيرة السوق في الوقت المناسب، حلول منظمة واستجابة بعد التجارة المساعدة.


البحوث الثاقبة.


يبقى فريق البحث لدينا على رأس العوامل التي تؤثر على أسواق العملات الأجنبية للمساعدة في دعم اتخاذ القرار الخاص بك. ويشمل ذلك رصد مؤشرات الاقتصاد الكلي وتوفير التحليل التقني والمعلومات المتعلقة بتدفقات العملات، والارتباطات عبر الأسواق، ونشاط البنك المركزي، واتجاهات الاستثمار العالمي، وأكثر من ذلك.


السيولة والحلول المنظمة.


نحن نقدم السيولة على مدار 24 ساعة في G30 واختيار عملات الأسواق الناشئة، ومزود رئيسي للسيولة لسوق الدولار الكندي مع القدرة على تنفيذ معاملات العملات الكبيرة مع الحد الأدنى من تعطيل السوق. ويمكننا أيضا أن نساعدكم في الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق بدعم من تحليل السوق والمخاطر، والأفكار التجارية، واستراتيجيات التحوط، ومنتجات الارتباط، ومحاسبة التحوط، وقضايا الضرائب والحوكمة.


تغطية الأسواق الناشئة.


أصبحت أسواق النمو مجالا متزايدا من التركيز على عملائنا الكنديين والعالميين. نحن نقدم قدرات في العملات الأجنبية الفورية، إلى الأمام، غير قابلة للتسليم إلى الأمام والخيارات في مجموعة واسعة من العملات سوق النمو - بما في ذلك الرنمينبي (رمب)، مع كندا تم تعيين أول مركز تجاري في الأمريكتين.


التنفيذ الإلكتروني للنقد الأجنبي.


سواء كنت من رجال الأعمال أو المؤسسات أو الشركات الكبيرة العميل، يمكننا تلبية احتياجاتك لخدمات الصرف الأجنبي من خلال مجموعة متنوعة من الحلول الإلكترونية مريحة.


لمعرفة المزيد عن إمكانيات التداول الإلكتروني لدينا للنقد الأجنبي اضغط هنا.


عرض جوائزنا.


عرض مؤتمراتنا.


روابط ذات علاقة.


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


تعليمات الاستخدام.


تمتلك شركة سيبك كابيتال ماركيتس هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع"). من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك تعبر عن موافقتك على بنود وشروط الاستخدام التالية وفهمها ("شروط الاستخدام"). إذا كنت لا توافق على أي من شروط الاستخدام، لا الوصول إلى أو استخدام الموقع. نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، لتعديل أو تغيير أو تحديث شروط الاستخدام هذه في أي وقت، وتوافق على الالتزام بهذه المراجعات أو التعديلات أو التعديلات أو التحديثات. إنك توافق على مراجعة شروط الاستخدام هذه بشكل منتظم واستمرار استخدامك للموقع يعني أنك توافق على أية مراجعات أو تعديلات أو تعديلات أو تحديثات أخرى تم إجراؤها على بنود الاستخدام.


الوصول إلى مواقع الأبحاث.


قد يتم تزويدك بتسجيل الدخول وكلمة المرور للوصول إلى محتوى معين مقيد البحث ذات الصلة على أجزاء معينة من الموقع ("مواقع البحث"). يخضع استخدامك لمواقع البحث لشروط الاستخدام هذه بالإضافة إلى أية شروط أو شروط إضافية للاستخدام والتي تنطبق على وجه التحديد على استخدام مواقع البحث كما يمكن العثور عليها في مواقع البحث.


سيبك أسواق رأس المال هو اسم العلامة التجارية العلامة التجارية التي بموجبها الكيانات القانونية المختلفة تقدم خدمات مختلفة تحت هذه العلامة التجارية مظلة. وتشمل المنتجات و / أو الخدمات المقدمة من خلال سيبك أسواق رأس المال المنتجات و / أو الخدمات التي يقدمها البنك الامبراطوري الكندي للتجارة والعديد من الشركات التابعة لها. وتشمل الخدمات التي يقدمها بنك التجارة الإمبراطوري الكندي خدمات إقراض الشركات، وصرف العملات الأجنبية، وأدوات سوق المال، وتلاحظ منظم، ومنتجات أسعار الفائدة والمشتقات أوتك. يتم تقدمي املنتجات واخلدمات الأخرى، مثل حقوق امللكية املتداولة يف البورصة وخيارات الأسهم، والأوراق املالية ذات الدخل الثابت، من خالل سركات تابعة مملوكة بسكل مباسر اأو غري مباسر لسركة سيبك كما هو موسح اأدناه.


شركة سيبك العالمية للأسواق هي عضو في الصندوق الكندي لحماية المستثمرين والمنظمة التنظيمية لصناعة الاستثمار في كندا. في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة سيبك العالمية للأسواق هي عضو في هيئة تنظيم الصناعة المالية وصندوق حماية المستثمرين للأوراق المالية. سيبك وورد ماركيتس بلك مفوض من قبل هيئة التنظيم الحصيفة وتنظمها سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. سيبك وورد ماركيتس سكوريتيز إريلاند ليميتد ينظمها البنك المركزي الأيرلندي. يتم تنظيم سيبك أستراليا المحدودة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار في أستراليا. سيبك الأسواق العالمية (اليابان) هي عضو في رابطة تاجر الأوراق المالية اليابانية. بنك التجارة الإمبراطوري الكندي، فرع هونغ كونغ، مؤسسة مسجلة بموجب قانون الأوراق المالية والعقود الآجلة، كاب 571. بنك التجارة الإمبراطوري الكندي، فرع سنغافورة، هو مصرف خارجي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة النقد في سنغافورة.


بدون كفالة.


يتم توفير المواد الموجودة في الموقع "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية، إلى أقصى حد مسموح به وفقا للقانون المعمول به، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية للرواج، التشغيل، الدقة، الحداثة، الموثوقية، اللياقة البدنية لغرض معين أو عدم التعدي. ال تتحمل شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية مسؤولية عن أي معلومات عن الموقع كاملة ودقيقة ومناسبة لألغراض الخاصة بك. (2) أن تكون الوظائف الواردة في الموقع دون انقطاع أو خالية من الأخطاء؛ (3) يمكن الوصول إلى الموقع في جميع الأوقات وبطريقة غير منقطعة. (4) تصحيح العيوب والأخطاء الموجودة على الموقع؛ و (v) أن الموقع أو الخادم الذي يجعلها ستكون خالية من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة. قد يتم تغيير المعلومات والمحتويات الواردة في الموقع دون إشعار مسبق ولا تتحمل سيبك أسواق رأس المال أي تحديث أو تصحيح أي معلومات على الموقع، ولا تحديث لك فيما يتعلق بأي تغييرات أو تحديثات تم إجراؤها. لن تتحمل شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية مسؤولية عن أي أضرار قد تلحق بالفيروسات أو الخدمات أو الإصلاحات أو التصحيحات التي يجب إجراؤها على جهاز الكمبيوتر أو أي ممتلكات أخرى بسبب دخولك إلى هذا الموقع أو استخدامه. يرجى ملاحظة أن بعض الولايات القضائية لا تسمح باستبعاد الضمانات الضمنية، لذلك قد لا ينطبق عليك بعض أو كل الاستبعاد المذكور أعلاه.


الإعفاء من المسؤولية.


إن استخدامك للموقع لا يقصد به ولا يعتبر علاقة قانونية من أي نوع بينك وبين سيبك أسواق رأس المال ولا تعديل أو تغيير أي علاقة قانونية قائمة. تحت أي ظرف من الظروف، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الإهمال، سوف سيبك أسواق رأس المال تكون مسؤولة عن أي أضرار خاصة أو تبعية الناجمة عن الوصول أو الاعتماد أو استخدام أو عدم القدرة على الوصول أو استخدام الموقع أو المواد على الموقع، حتى لو كان سيبك أسواق رأس المال أو ممثل معتمد من سيبك أسواق رأس المال وقد أبلغت من إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. في أي حال من الأحوال سيبك كابيتال ماركيتس المسؤولية الإجمالية عن أي وجميع الأضرار وأسباب العمل تتجاوز المبلغ الذي دفعته أنت، إن وجدت، للوصول إلى واستخدام الموقع.


قيود التعامل العالمية.


يحتوي الموقع على مواد تتعلق بعروضنا وهذه المواد، وفقا للولاية القضائية، قد لا تكون قابلة للتطبيق أو متوفرة في جميع الولايات القضائية. كل ولاية قضائية لديها قوانين محددة بشأن أنواع المنتجات التي يمكن تقديمها لسكانها، وبالتالي ليس كل المنتجات والخدمات المعروضة على الموقع قد تكون متاحة في جميع الولايات القضائية. وبناء على ذلك، لا تقدم شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية بيانات تفيد بأن المواد الموجودة في الموقع مناسبة للاستخدام في جميع المواقع، أو أن المعاملات أو الأوراق المالية أو المنتجات أو الأدوات أو الخدمات أو العروض الأخرى التي يتم مناقشتها على الموقع متاحة أو مناسبة للبيع أو استخدامها في جميع أو من قبل جميع المستثمرين أو األطراف المقابلة. يرجى العلم بقوانين بلدك أو التي تنطبق عليك بخلاف ذلك فيما يتعلق بأي من الأمور الموضحة في الموقع. أولئك الذين الوصول إلى الموقع يفعلون ذلك بمبادرة خاصة بهم، وتكون مسؤولة عن الامتثال للقوانين التي تنطبق في ولايتها القضائية. قد لا يكون مستخدمو الموقع قادرين على التعامل مباشرة مع جميع الكيانات التي تتوفر موادها على الموقع. لا يمكن تحميل أي برامج أو معلومات على الموقع أو تصديرها بطريقة أخرى بما يتعارض مع أي قوانين أو لوائح معمول بها، بما في ذلك جميع القوانين واللوائح السارية لمراقبة الصادرات.


لا يوجد عرض للأوراق المالية - الإفصاح عن المصالح.


لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي مواد على الموقع أو اعتبارها عرضا لبيع أو التماس أي عرض لشراء الأوراق المالية أو المنتجات أو أي أدوات أخرى من سيبك وورد ماركيتس Inc. أو أي مصدر أو فرع آخر للبنك الكندي الامبراطوري التجارة. المواد التي تم العثور عليها في الموقع لا يقصد بها أن تشكل مشورة مالية أو قانونية أو ضريبية أو استثمارية أو مهنية أو خبراء، وهي مخصصة فقط لأغراض التداول العامة لمستخدمي الموقع.


الإفصاح عن المصالح.


يجوز لشركة سيبك كابيتال ماركيتس أن تقوم بسوق أو التعامل كأصل في الأوراق المالية أو السلع أو الأدوات المذكورة في المواد الموجودة في هذا الموقع أو في الخيارات أو غيرها من الأدوات المشتقة القائمة عليها. باإلضافة إلى ذلك، قد يكون لدى سيبك كابيتال ماركيتس أو مساهميها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها أو شركاتها التابعة من وقت آلخر مراكز طويلة أو قصيرة في مثل هذه األوراق المالية أو في خيارات أو عقود مستقبلية أو أدوات مشتقة أخرى تستند إلى ذلك. قد يكون واحد أو أكثر من أعضاء مجلس إدارة شركة سيبك للأسواق المالية وضباطها و / أو موظفيها مديرا لمصدر الأوراق المالية المذكورة في الموقع. قد تكون شركة سيبك كابيتال ماركيتس أو الشركات التابعة لها قد أدارت أو شاركت في إدارة الاكتتاب العام، أو تصرفت كمشتري أولي أو وكيل توظيف لإيداع خاص لأي من الأوراق المالية لأي مصدر تم ذكره في الموقع، أو من وقت لآخر أو القيام بأعمال مصرفية استثمارية أو خدمات أخرى، أو التماس الخدمات المصرفية الاستثمارية أو غيرها من الأعمال من الشركات المذكورة. قد تكون سيبك كابيتال ماركيتس و / أو أي من الشركات التابعة لها قد تلقت مكافأة فيما يتعلق بأي من الأنشطة المذكورة أعلاه مباشرة.


معلومات الأسعار / التقييمات.


ولا يمكن الحصول على الأسعار القابلة للتنفيذ إلا على أساس الوقت الحقيقي المتفق عليه صراحة. يتم تقديم أي تقييمات إرشادية أو تقديرات في المواد على الموقع لأغراض إعلامية فقط. لا تشكل أي معلومات تتعلق بأي تقييمات فيما يتعلق بأي مواد عرضا للدخول في أي معاملة أو نقلها أو التنازل عنها أو إنهاءها أو التزام من قبل سيبك للأسواق المالية بتقديم مثل هذا العرض. قد تختلف التقييمات الإرشادية على الموقع بشكل كبير عن التقييمات الإرشادية المتاحة من مصادر أخرى. في حين حصلت سيبك كابيتال ماركيتس على المعلومات التي تستند إليها هذه التقييمات من مصادر يعتقد أنها موثوقة، فإن سيبك كابيتال ماركيتس لا تقدم أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بصحة أو دقة أو اكتمال أي من التقييمات الإرشادية.


الأداء الافتراضي أو الماضي.


نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكاة لها قيود متأصلة. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون تحت أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. تم تصميم برامج التداول محاكاة بشكل عام مع الاستفادة من بعد. إن الأداء السابق لا یشیر بأي حال من الأحوال إلی أي نتائج مستقبلیة ولا یوجد أي تمثیل فیما یتعلق بالأداء السابق بأي حال من الأحوال یدل علی الأداء المستقبلي.


المواد التي يتعين التشاور معها في مجملها.


جميع المواد في هذا الموقع من المفترض أن تتم مراجعتها في مجملها، بما في ذلك أي حواشي، إخلاء المسؤولية القانونية، والقيود أو الإفصاحات، وأي إشعارات حقوق الطبع والنشر أو الملكية. يعتبر أن لديك إشعار بجميع إخلاء المسؤولية المناسبة، والإخطارات، الحواشي أو الإفصاحات من خلال استخدام الموقع. تخضع جميع المنتجات أو الخدمات التي تقدمها سيبك كابيتال ماركيتس لشروط أي اتفاقيات سارية. تسري أي إخلاء مسؤولية أو قيود أو إفصاح أو بنود تحوط على أي وثيقة جزئية أو مادة بنفس الطريقة التي تقوم بها ككل، وستعتبر جزءا من أي مادة أو وثيقة تستشيرها أو تنزلها.


المواقع المرتبطة.


ولأغراض تزويد المستخدمين بالراحة، يمكن العثور على روابط مختلفة لمواقع الجهات الخارجية ("مواقع الجهات الخارجية") على الموقع. لا تملك سيبك أسواق رأس المال السيطرة على أي من المواد الموجودة على هذه المواقع الطرف الثالث. استخدامك لأي موقع طرف ثالث هو على مسؤوليتك الخاصة. لا تقوم سيبك كابيتال ماركيتس بمراجعة أو الموافقة أو الموافقة أو التحكم في أي من مواقع الطرف الثالث المرتبطة بالموقع، وهي غير مسؤولة عن محتوى أي مواقع ويب أخرى مرتبطة بمواقع الطرف الثالث. لا تقدم شركة سيبك كابيتال ماركيتس أية بيانات ولا تتحمل مسؤولية جودة أي موقع تابع لجهة خارجية. لا ينبغي أن يتم تضمين الروابط إلى مواقع الأطراف الثالثة بأي شكل من الأشكال ليكون تأييدا من قبل سيبك للأسواق المالية لأي معلومات موجودة على موقع الطرف الثالث ولا يعني أن سيبك أسواق رأس المال قد تحققت من أي من المعلومات المقدمة على مواقع الجهات الخارجية. والأمر متروك لك لاتخاذ الاحتياطات اللازمة لضمان أن كل ما تحدده للاستخدام الخاص بك خالية من عناصر مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وغيرها من العناصر ذات طبيعة مدمرة.


العلامات التجارية.


العلامات التجارية والشعارات والعناوين والعبارات والرموز والرسومات والتصاميم وعلامات الخدمة (& كوت؛ العلامات التجارية & كوت؛) المعروضة في هذا الموقع هي علامات تجارية مسجلة أو غير مسجلة لبنك التجارة الإمبراطوري الكندي والأطراف الأخرى. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يفسر على أنه يمنح، ضمنا، الإغلاق أو غير ذلك، أي ترخيص أو حق في استخدام أي من العلامات التجارية بنك الإمبراطورية الكندية التجارة. وأي شيء ترسله إلى الموقع يصبح ملكا للبنك التجاري الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة ويمكن استخدامه من قبل بنك التجارة الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة لأي غرض قانوني، ويخضع كذلك للإفصاح حسبما يراه مناسبا، بما في ذلك أي سلطة قانونية أو تنظيمية نخضع لها. يحتفظ بنك التجارة الإمبراطوري الكندي وشركاته التابعة بجميع الحقوق المتعلقة بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية لجميع المواد الموجودة على الموقع، وسوف ينفذ هذه الحقوق إلى أقصى حد من القانون. أي استخدام غير مصرح به لأي من العلامات التجارية سيكون انتهاكا لبنك الإمبراطوري الكندي للتجارة وحقوق الشركات التابعة لها القانونية أو القانون العام، وقد يؤدي إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد أولئك الذين يستخدمون العلامات التجارية دون إذن.


وتشمل العلامات التالية العلامات التجارية المسجلة أو غير المسجلة أو الأسماء التجارية لبنك التجارة الإمبراطوري الكندي في كندا و / أو الشركات التابعة لها في ولايات قضائية أخرى:


القانون الواجب التطبيق.


تتم إدارة الموقع من قبل سيبك أسواق رأس المال من تورونتو، كندا. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا للقوانين الموضوعية والإجرائية لمقاطعة أونتاريو وقوانين كندا المعمول بها فيها، دون إعمال أي مبادئ تعارض القوانين. أنت تقدم وتلتزم بالاختصاص القضائي الحصري لمحاكم مقاطعة أونتاريو للفصل في أي دعوى أو إجراء أو إجراء ناشئ عن أو فيما يتعلق باستخدامك للموقع.


مقارنة أسعارنا مع البنوك الخمسة الكبرى.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. يمكنك معرفة مقدار ما سيوفر من خلال التعامل مع تبادل العملات في نهاية المطاف. وقد تم إعداد هذا الجدول على شكل لقطة من أسعار صرف العملات للبنوك ولدينا في الوقت المحدد المحدد أدناه.


معدلات أعلاه هي مجرد مثال لمقارنة أسعار الصرف اعتبارا من 29 مارس 2017. لزيارة أسعارنا الحية الحالية يرجى الضغط هنا.


حاسبة صرف العملات.


الحصول على اتصال معنا اليوم.


لجميع الاستفسارات تبادل العملات الخاصة بك، يرجى النص، الاتصال أو ترسل لنا رسالة أدناه.


النص: يمكنك الآن الاتصال بنا أو طلبها إلينا عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 613-596-5505.


قارن أسعارنا. مع معدلات 5 البنوك الكندية الكبيرة.


هذا الجدول يوفر لك مقارنة سريعة بين أسعار صرف البنوك الكندية الخمسة الكبرى ولنا. اقرأ أكثر.


لدينا أسعار. تقديم سعر النهائي في السوق.


الذهاب في عطلة؟ السفر لرحلة عمل؟ أو عاد للتو إلى المنزل؟ تبادل العملات في نهاية المطاف يشتري و. اقرأ أكثر.


يمكنك طلب الشراء عبر الإنترنت.


يمكنك طلب على الانترنت للتأكد من أن العملة الأجنبية المطلوبة الخاصة بك هو متاح لبيك اب عندما جئت في متجرنا. اقرأ أكثر.


فكس أونلين @ سيبك.


احصل على الأدوات المناسبة لإدارة احتياجاتك من النقد الأجنبي مع فكس أونلين @ سيبك.


مصممة للعملاء من رجال الأعمال مع سيبك الحساب المصرفي (ق)، فكس أون لاين يتيح لك طلب أسلاك العملات الأجنبية، وإرسال المسودات وتحويل الأموال بين الحسابات - كل مريح من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.


الوصول إلى أسعار الصرف في الوقت الحقيقي ل سيبك لحوالي 200 زوج من العملات 1 لتنفيذ بقعة، إلى الأمام (مؤجلة ثابتة أو عقود مفتوحة)، ومقايضات إلى سنة واحدة 2.


فكس أونلين يجعل العملات الأجنبية سهلة.


فكس أونلين هو حق لك إذا:


على استعداد للبدء؟


قم بتسجيل الدخول إلى فكس أونلين أو قم بالتقدم الآن.


اتصل بنا على الرقم 1-877-224-2239 أو 416-594-3911.


يمكنك الاتصال بنا من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 7:30 صباحا حتى 6:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


يتم توفير خدمات الصرف الأجنبي من قبل البنك الامبراطوري الكندي للتجارة، البنك الأم لشركة سيبك الأسواق العالمية


ويمكن االطالع على بيان اإلفصاح عن صرف العمالت األجنبية الخاص بالمصرف فيما يتعلق بالمبادئ التوجيهية الواردة في المدونة العالمية للعمالت األجنبية لدى سيبكم / فكسديسكلوسور.


تخضع الخدمات المذكورة أعلاه للشروط والأحكام المنصوص عليها في أي اتفاقيات المنتجات ذات الصلة، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، اتفاقية التعامل الإلكتروني.


1 يمكن أن يتغير التوفر في أي وقت، وليس كل أزواج العملات متوفرة في التداول الفوري والأمامي ومقايضة العملات.


2 يرجى ملاحظة أنه يجب إنشاء خط صرف العملات الأجنبية (فيك) إلى الأمام قبل أن تتمكن من حجز الأمام أو المبادلة. يجب عليك أيضا أن تكون متوافقة مع متطلبات التقارير التنظيمية الكندية للمشتقات أوتر كونتر (أوتك). وبموجب قواعد الإبلاغ التجارية التنظيمية الحالية، يجب الإبلاغ عن العقود الآجلة المقدمة من خلال فكس أونلين @ سيبك إلى مستودع تجاري محدد. وعلى هذا النحو، يجب على العملاء (1) الحصول على معرف الكيان القانوني و (2) تقديم خطاب تمثيل إلى كبيك بحيث يمكن سيبك تقييم كيفية تطبيق قواعد الإبلاغ التجاري الكندي على المعاملات التي تم الدخول فيها من خلال فكس أونلين @ سيبك. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بنا على الرقم 1-877-224-2239.


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


العملات الأجنبية على الانترنت.


طريقة ذكية وبسيطة وآمنة للقيام النقد الأجنبي الخاص بك.


سيبك العملات الأجنبية على الانترنت يوفر البساطة والراحة الحق في متناول يدك. بل هو حل ذكي وبسيط وآمن الذي يضعك في السيطرة على معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك. لا خط المنبثقة. لا الدعوة والانتظار للحصول على سعر الاقتباس. لا مزيد من المتاعب.


العملات الأجنبية على الانترنت يمكن أن يكون لك إذا كنت:


يجب أن تكون عميل عمل مع حسابات في سيبك يجب أن تكون مقيما في كندا أو الولايات المتحدة يجب أن يكون لديك الحد الأدنى من متطلبات الصرف الأجنبي السنوي من 50،000 $ الكندية.


فوائد الصرف الأجنبي على الانترنت:


الحصول على الوقت الحقيقي، وأسعار الصرف التنافسية في أكثر من 20 العملات الاختيار من بين مجموعة من المنتجات العملات من بقعة ومقايضة لعقود مفتوحة وعقود ثابتة مؤجلة تلقي أسلاك العملات الأجنبية، وتحويلها على الانترنت والائتمان حسابك طلب العملات الأجنبية، وإرسال المسودات، و تحويل الأموال بين الحسابات، كل ذلك في معاملة واحدة من سطح المكتب.


إنشاء قوالب للدفعات المتكررة أو تعليمات التسوية تأكيد وتسوية الصفقات عبر الإنترنت سواء حجزت عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني من الصفقات المعلقة أو المستوطنات إنشاء تقارير مخصصة من المعاملات الخاصة بك والتي يمكن تصديرها إلى ملف للاستخدام الخاص بك.


مستخدمون منفصلون للمتاجرة والتسوية لتأمين إضافي إعداد حدود التسوية أو تقييد طرق الدفع للتفويض الآمن للعمل سهولة الوصول إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو المساعدة عبر الإنترنت.


المعلومات التي تحتاج إلى معرفته:


قم بزيارة هتبس: //e. cibcwm/fx-trading/ca/welcome. html وانقر على رابط تطبيق مراجعة شروط الاستخدام كاملة وتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت تسجيل وفاكس بالاتفاق القانوني.


الميزات الاختيارية المتاحة:


الاستفسارات العامة: الهاتف: (416) 594 3911 الرقم المجاني: 1 877 224 2239.


مركز سيبك لشراء وبيع العملات الأجنبية.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.


سيبك العالمية تحويل الأموال ™


إرسال الأموال على الصعيد العالمي مع $ 0 رسوم نقل *


تحويل الأموال إلى أكثر من 50 بلدا بما في ذلك الهند، الفلبين، الصين والولايات المتحدة. الذهاب إلى سيبك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ® أو استخدام سيبك موبايل المصرفية ® التطبيق.


ليس عميل سيبك؟


لماذا ترسل تحويل الأموال العالمي؟


أي رسوم، لا ضجة.


إرسال الأموال في الخارج مع عدم وجود رسوم نقل * مع سيبك تحويل الأموال العالمية. استخدام الجهاز المحمول الخاص بك أو تسجيل الدخول إلى سيبك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإرسال الأموال إلى أكثر من 50 بلدا بأسعار الصرف التنافسية. انها سهلة وآمنة، والمال سيصل في أقل من يوم عمل واحد *.


وإليك كيف يعمل:


تسجيل الدخول إلى سيبك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو فتح التطبيق المصرفية سيبك موبايل. من القائمة، حدد & كوت؛ تحويل الأموال العالمي. & كوت؛ أدخل معلومات المستلم. اختر المبلغ الذي تريد إرساله وحدد & كوت؛ إرسال. & كوت؛


ها أنت ذا. كله تمام! سيحصل المستلم على الأموال في يوم عمل واحد أو ثلاثة أيام *.


أسعار حقيقية، في الوقت الحقيقي.


الحصول على أسعار الصرف تحويل الأموال العالمية في الوقت الحقيقي وإعداد تنبيهات معدل باستخدام ريمي بيتابوت جديد في الفيسبوك رسول.


على استعداد لإرسال المال على الصعيد العالمي؟ أختر من الخيارات في الأسفل.


ليس عميل سيبك؟


أوص أحد الأصدقاء.


إحالة صديق لك على حد سواء الحصول على 25 $ الائتمان عند إكمال سيبك تحويل الأموال العالمية لأول مرة 1.


وكلما كنت تشارك، وكلما يمكنك كسب!


أوص أحد الأصدقاء.


إحالة صديق لك على حد سواء الحصول على 25 $ الائتمان عند إكمال سيبك تحويل الأموال العالمية لأول مرة 1.


وكلما كنت تشارك، وكلما يمكنك كسب!


استكشاف خدماتنا الأخرى.


الحصول على النقد الأجنبي تسليم الحق لكم، في أي مكان في كندا.


هل تخطط لرحلة عبر الحدود؟


الحصول على النقدية الأمريكية من 800+ سيبك أوسد أجهزة الصراف الآلي في كندا.


جديد إلى كندا؟


تبسيط المصرفية الخاصة بك مع شركائنا في مرحبا بكم في حزمة كندا 2.


أسئلة مكررة.


يمكنك إرسال الأموال إلى أكثر من 50 بلدا. وإليك القائمة:


يمكنك استخدام خدمة إنتيراك e-ترانسفر سيبك.


يمكنك إرسال الأموال من الحسابات المصرفية الكندية وخطوط الائتمان.


إرسال الأموال إلى بلدان أخرى غير الولايات المتحدة:


يمكنك إرسال أموال من الحسابات المصرفية والخطوط المصرفية الكندية والأمريكية.


الحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إرساله في معاملة واحدة هو 100 دولار كندي.


يمكنك إرسال حد أقصى قدره 9999.99 دولار كندي في المجموع، لكل 24 ساعة.


يمكنك إرسال كحد أقصى $ 6،000 الكندية في وقت يمكنك إرسال الحد الأقصى من $ 9،999.99 الكندية في فترة 24 ساعة.


ملاحظة: تفرض حكومة جمهورية الصين الشعبية حدودا إضافية. يمكن للمستلم في البر الرئيسي للصين الحصول على مبلغ أقصاه 10،000 دولار أمريكي يوميا و 50،000 دولار سنويا من أي مصدر.


كم مرة يمكنني إرسال الأموال؟


يمكنك استخدام الخدمة في كثير من الأحيان كما تريد. يمكنك إرسال مبلغ كحد أقصى قدره 9999 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) كنديا في المجموع، كل 24 ساعة.


ما الذي أحتاجه لإرسال الأموال؟


• أموال كافية في حساباتك.


• عنوان المستلم واسم البنك ورقم الحساب المصرفي.


• سبب النقل.


ما الذي أحتاجه لإرسال الأموال إلى الصين؟


• اسم المستلم.


• عنوان المستلم.


• اسم البنك المتلقي.


• رقم بطاقة يونيون باي الصين.


هل أحتاج إلى أن يكون عميل سيبك لإرسال الأموال؟


نعم، تحتاج إلى تشيكينغ سيبك، وفورات أو خط شخصي من حساب الائتمان لإرسال سيبك تحويل الأموال العالمية.


ما هي المعلومات التي أحتاج إلى تقديمها عن مستلمي؟


إليك ما تحتاج إلى تقديمه:


• رقم الحساب المصرفي للمستلم.


• الاسم الرسمي وموقع بنك المستلم، بما في ذلك البلد أو المدينة أو المقاطعة أو الولاية أو الرمز البريدي أو رمز المنطقة.


كم من الوقت سيستغرق وصول الأموال إلى المستلم؟


عادة، يتلقى المستلم الأموال خلال 1-3 أيام عمل.


ما الذي يجب على المستلم القيام به لتلقي الأموال؟


إذا قدمت لنا المعلومات الصحيحة، سيتم إيداع الأموال مباشرة في حساب المستلم.


هل يجب على المستلم دفع أي رسوم؟


قد يتقاضى البنك المتلقي رسم، ولكن سيبك لا.


هل هناك رسوم لإرسال تحويل الأموال العالمية من سيبك؟


نعطي سيبك التحويلات المالية العالمية لجميع عملائنا مجانا من الرسوم. تطبق أسعار صرف العملات الأجنبية القياسية. تحسب التحويلات المالية العالمية إلى حد المعاملات المسموح به. قد يتم تطبيق رسوم معاملة الحساب المصرفي.


ما العملة التي سيحصل عليها المستلم؟


سيحصل المستلم على الأموال بعملته المحلية. وقد تقوم بعض البلدان بتحويل الأموال إلى عملة مختلفة؛ قد يتم تطبيق رسوم التحويل. يمكن للمستلم تأكيد العملة مع مصرفهم.


كيف يتم احتساب تحويل العملات الأجنبية على معاملتي؟


تستند معدالت سيبك إلى أسعار صرف العمالت األجنبية بين البنوك لجميع التحويالت المالية العالمية. سوف تتلقى دقيقة، والتسعير في الوقت الحقيقي في كل مرة ترسل المال.


إذا أرسلت الأموال إلى مستلم بانتظام، فهل يتعين علي إعادة إدخال معلوماتهم في كل مرة؟


لا، سيتم حفظ المعلومات المستلم الخاص بك في الملف الشخصي سيبك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتاريخ.


هل سيصل المال الذي أرسله بأمان؟


نعم فعلا. إذا قدمت لنا المعلومات الصحيحة، فإن الأموال تصل بأمان.


كيف يمكنني التحقق من حالة عملية النقل الخاصة بي؟


تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المتحرك وانتقل إلى صفحة حالة النقل للتحقق من حالة تحويل الأموال الخاصة بك.


• إذا تم عرض التحويل على أنه & كوت؛ معلق، & كوت؛ فإن الأموال لم ترسل بعد إلى المتلقي.


• إذا تم عرض التحويل على أنه & كوت؛ اكتمل، & كوت؛ تم إرسال الأموال إلى المتلقي.


ما هي البنوك التي يمكنني إرسال الأموال إليها في الصين؟


يمكنك إرسال الأموال إلى أي من البنوك العشرة المدرجة أدناه.


نحن نحاول باستمرار تعزيز قائمة البنوك المعتمدة وسنقوم بإضافة بنوك جديدة بشكل دوري على مدار العام.


اسم المصرف المدعوم (بالإنجليزية)


اسم المصرف المدعوم (الصينية)


بنك الصين للصناعة و التجارة.


بنك التعمير الصيني.


الصين ايفربرايت البنك.


قوانغدونغ الائتمان الريفي الاتحاد.


خنان الائتمان الريفي الاتحاد.


تشينغهاى الائتمان الريفية.


لمزيد من المساعدة في التحويلات المالية العالمية، اتصل سيبك على 1-866-330-7344، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.


لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.


تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.


* تطبق أسعار صرف العملات الأجنبية C إبك. تحسب تحويل الأموال العالمية ومعاملات الصرف الأجنبي إلى حد المعاملة المسموح به، قد يتم تطبيق رسوم معاملة الحساب المصرفي. يجب أن يكون سيك تشيكينغ، وفورات أو خط شخصي من حساب الائتمان لإرسال سيبك تحويل الأموال العالمية. يتم الانتهاء من معظم التحويلات بحلول يوم العمل التالي. ومع ذلك، هناك أوقات عندما يتطلب نقل 2 إلى 3 أيام عمل لإتمامها.


1 يجب أن تتم الإحالات إلى المستخدمين لأول مرة من سيبك تحويل الأموال العالمية من أجل التأهل للحصول على الاعتمادات.


2 لتكون مؤهلا للحصول على سيبك مرحبا بكم في حزمة كندا، يجب أن تكون قد حصلت على وضع المقيم الدائم الكندي خلال السنوات ال 5 الماضية. أي فترة زمنية أطول من 5 سنوات غير مؤهلة. يجب عليك طلب مزايا سيك جديد عند التقدم بطلب للحصول على منتج. قد تنطبق شروط أخرى.


تحتاج إلى تلبية؟


البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

No comments:

Post a Comment