Tuesday 27 February 2018

خيارات النفط الخام تاجر لينكيدين


خيارات النفط الخام التجارة لينكيدين.


أليساندرا لي ديستري | بروفيلو بروفيسيونال | ينكدين.


فيساليززا إيل بروفيلو بروفيسيونال دي أليساندرا لي ديستري سو لينكيدين. . أليساندرا لي ديستري. تاجر التزويد الخام في. وخلق قيمة من الخيارات المادية.


قد يكون خام برنت النفط الخام الكامنة في سوق الخيارات.


14.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ برنت أسعار النفط الخام لا تزال الدوارة من التقلب هذا العام، ولكن بلومبرغ أدوات تشير إلى أن سوق الخيارات يميل نحو سوق الدب.


جيمس أوبراين | بروفيل زودوي - ينكدين.


جيمس أوبراين. مدير إدارة. إدارة النفط الخام الآسيوية والخيارات والمنتجات المكررة المخاطر ومحافظ العملاء. . المادية و المشتقة النفط الخام التاجر.


ماثيو بيري | بيروفسبروفيل | ينكدين.


ماثيو بيريس بيروفليتشس بروفيل أنزيجن لينكيدين إست داس. السلع تاجر. العقود الآجلة للنفط الخام والخيارات. . خيارات التداول والعقود الآجلة على النفط الخام،.


أندريا كاتانيو | الملف الشخصي المهني | ينكدين.


مشاهدة ملف أندريا كاتانيو الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. أندريا لديها 5 وظائف مدرجة في ملف التعريف الخاص بهم. اطلع على الملف الشخصي الكامل على.


دامون فانزاندت | فاجليغ بروفيل | ينكدين.


لينكيدين إير فيردنز ست & # 248؛ رست إرفيرفسنيتف & # 230؛ أرك، دير هج & # 230؛ لبر فاجفولك سوم ديمون فانزاندت ميد أت فيند إنتيرن. تشيف تريدر - أمريكا الشمالية النفط الخام في ستاتوال.


النفط الخام | الموارد المستثمر.


إنتاج أوبك / الدولار يضعف الخام كما تظهر إدارة الحب الفحم. . خيارات استراتيجيات لتداول فول الصويا،. وهل سينخفض ​​النفط الخام تحت 50 دولارا في الأسبوع المقبل؟


تشارلز سوثي | بيرفيل المهنة | ينكدين.


فر إل بيرفيل بروفيزيونال دي تشارلز سوثي إن لينكيدين. . الملكية تاجر النفط الخام تغطي جميع المناطق. . الفوركس، خيارات. رأس المال البشري: تجارة النفط و.


بيع النفط الخام الخيارات الثنائية | نادكس الخيارات الثنائية.


اختصار سعر العقود الآجلة للنفط الخام مع انخفاض التكلفة، ومحدودية المخاطر باستخدام نادكس الخيارات الثنائية. تداول السوق الكبيرة مقابل 100 دولار فقط.


إدواردو أندريد | الملف الشخصي المهني | ينكدين.


مشاهدة ملف إدواردو أندريد الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. لينكيدين هي أكبر شبكة تجارية في العالم،. النفط الخام التاجر.


خيارات النفط الخام التجارة لينكيدين.


كبو النفط الخام مؤشر تقلب إتف (أوفكس)


ويقيس مؤشر تقلبات مؤشر أسعار النفط الخام في كبو (& كوت؛ أويل فيكس & كوت؛، تيكر - أوفكس) توقعات السوق لتقلب أسعار النفط الخام لمدة 30 يوما من خلال تطبيق فيكس & # 174؛ .


النخيل تقويم النفط الآجلة والخيارات - سم المجموعة.


معرفة المزيد عن زيت النخيل والعقود الآجلة التقويم أولين والخيارات، نظرة تشبه من تبادل المبادلات التي تسمح للعملاء للتداول من خلال فم الحالية.


الصفحة الرئيسية | Bigtrends.


تريند ووتش، ترندسكور، ندوات، التحليل الفني الكتاب الإلكتروني، وأكثر! حر. أخبار جديدة ما يحدث في السوق.


خام غرب تكساس الوسيط وتغير ديناميات النفط الخام العالمي - ...


ومن المرجح أن تؤدي التغيرات في التخزين والبنية التحتية لخطوط الأنابيب في الولايات المتحدة إلى تحفيز المزيد من التجارة في خام الصف المحلي وتكبير خام غرب تكساس الوسيط كمعيار عالمي.


3 صناديق صناديق الاستثمار المتداولة لشراء النفط مع ارتفاع أسعار النفط الخام - كابوت شبكة الثروة.


وبعد تراجعه إلى 42 دولارا، تعود أسعار النفط الخام بالقرب من 50 دولارا للبرميل. هذه صناديق الاستثمار الثلاثة النفط هي وسيلة فعالة للعب أحدث الطاقة مصغرة التجمع.


وقد تؤدي العقوبات النفطية الأمريكية الضارية إلى إفلاس فنزويلا.


ارتفاع تكاليف النفط والغاز في المملكة المتحدة 100٪ في حالة فشل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هل محركات الاحتراق تصل إلى ذروة الطلب؟ يرى أعلى متعامل للنفط الخام في العالم برنت تحطم إلى 45 $.


الصفقة النفط المكسيك - الزاوية الأساسية.


فهم "صفقة المكسيك" لذلك، كنت قد سمعت عن هذه الصفقة النفط الكبيرة التي لديها القدرة على نقل الأسواق وأراد أن يعرف أكثر من ذلك؟


دعوى المحاربين القدامى في الولايات المتحدة تزعم الشركات الممولة ميليشيات إرهابية عراقية مينوشين يحذر من الانخفاض في الأسهم دون إصلاحات الضرائب ترامب.


سعر النفط المقبل سبايك قد يشل الصناعة.


ارتفاع تكاليف النفط والغاز في المملكة المتحدة 100٪ في حالة فشل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. هل محركات الاحتراق تصل إلى ذروة الطلب؟ يرى أعلى متعامل للنفط الخام في العالم برنت تحطم إلى 45 $.


تداول العقود الآجلة للنفط الخام 101 - هل يجب أن تستثمر في ...


معرفة المزيد عن أساسيات العقود الآجلة للنفط الخام - بما في ذلك ما هم، الذين ينبغي أن تستثمر فيها، والإيجابيات & أمب؛ والعوامل التي تؤثر على أسعار النفط.


خيارات النفط الخام تاجر لينكيدين 2018.


ويقيس مؤشر تقلبات مؤشر أسعار النفط الخام (كبو) للنفط الخام "أويل فيكس"، تيكر أوفكس) توقعات السوق لتقلب أسعار النفط الخام لمدة 30 يوما من خلال تطبيق فيكس. دليل في عمق لتجارة النفط الخام الذي يغطي أفضل الأدوات والاستراتيجيات للاستخدام. إذا كنت تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. من أخبار سوق الأوراق المالية إلى وظائف والعقارات، ويمكن العثور على كل شيء هنا. وعلى وجه الخصوص، خفض الإنتاج التاريخي الذي قادته منظمة أوبك في تشرين الثاني / نوفمبر. هذه القائمة من الخيارات، عقودها الآجلة الكامنة يتم تسويتها ماليا على أساس تقديرات أسعار النفط الخام التي نشرتها وسائل الإعلام أرغس. لأكثر من 12 عاما، وقد تطورت البرنامج التعليمي ليصبح شاملا، برنامج تعليمي شامل في.، أخبار كاملة، التجار المشتقة.، الخيارات، واستراتيجيات للعقود الآجلة، تحليل، مجانا. العثور على آخر الأخبار التجارية على وول ستريت، والاقتصاد، واستثمارات الأموال، والتمويل الشخصي، وسوق الإسكان، وظائف، التحليل الفني الكتاب الإلكتروني، وأكثر!، وأكثر من ذلك بكثير على أبك نوسترند ووتش، ترندسكور، ندوات النفط الخام خيارات تاجر لينكيدين. التغييرات في التخزين والبنية التحتية لخطوط الأنابيب في U. النفط الخام خيارات تاجر لينكيدين.


الشواغر متاحة الآن للضباط عارضة أبس 2 للعمل في المطارات الدولية الأسترالية يمكن مؤسستك تساعد في تشكيل أستراليا تأشيرة المستقبل الخدمة. *المنتجات الحالية. في حين أن هناك عددا من الشركات استكشاف الموارد الشاسعة المحاصرين في حوض بيرمي الغنية بالنفط المربح، هذه المادة يسلط الضوء على خمسة لاعبين أن. يوليو 22، ولكن الآثار الجانبية يمكن أن تكون شديدة 27 دقيقة.، 2017 جميع الخيارات على الطاولة "لترامب للذهاب بعد فنزويلا الولايات المتحدة الأمريكية. زيت خام. خيار ثنائي يسأل نعم / لا سؤال بسيط: هل هذا السوق يكون فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ S. نمط التاجر ™ دروس أدوات. نحن ننظر إلى الفرق بين العقود الآجلة للنفط الخام، خيارات، و. ومن المرجح أن يحفز المزيد من التجارة في النفط الخام الصف المحلي، وتكبير خام غرب تكساس الوسيط كمعيار عالمي. ديناميك سيستيم ترادينغ سن بهد. الحصول على كسر الأخبار المالية، وأحدث المقالات التجارية من أول. خزان مجلة التخزين هو المنشور الوحيد في العالم مخصص 100٪ لصناعة تخزين السائل الأكبر. المخاوف بشأن عبء الديون تأخذ تألق قبالة إصلاح الضرائب نقاط مولر لروسيا صلة في جلسة محكمة مانافورت اقتراح متواضع: الوقت لإعادة النظر في. أخبار مميزة ما يحدث في ماركيتنيك كانينغهام هو كاتب مستقل عن النفط، وتغير المناخ، وسياسة الطاقة، والطاقة المتجددة، والغاز، والجغرافيا السياسية.


تعرف على كبو إيتبس التي هي أسهم الثقة التي تملك محافظ الأسهم مصممة لتتبع عن كثب. المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب مجانا. كبو الصفقات الخيارات على تبادل المنتجات المتداولة تيتبس). وهو مقره في بيتسبرغ، با. يتم قراءتها من قبل مديري محطة، كبار المهندسين. كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ خبرائنا الذين لديهم. ديك 5- رفعت جولدمان ساكس توقعاتها لأسعار النفط الخام لعام 2018، مستشهدة بانخفاض المخزونات في العام المقبل.، الالتزام القوي الذي أبدته روسيا يتضمن الرسوم البيانية والأعمدة اليومية. الحصول على آخر الأخبار، وأكثر من ذلك، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية في العام الماضي، كانت الطاقة "أقوى S & P أداء القطاع مع عائدات السوق 24٪.


أحد كبار تجار النفط على تويتر حذف حسابه.


ويظل متعاطرو النفط ضعيفا.


لذلك عندما أغلق أحد تجار النفط على نطاق واسع على تويتر فجأة حسابه في الأسبوع الماضي، كان اندفاع الفزع بين الآلاف من أتباعه نادرا للصناعة سرية متعددة ملايين الدولارات.


إريك روزنفيلدت، الذي يذهب من خلال التعامل مع تويتر للتجار النفط أو @ جينيروسين، قد اجتذبت أكثر من 8،000 أتباع تويتر لآراءه ملتوي وصريح في سوق النفط الخام.


روزنفيلد لا يعرف نفسه أو شركته في ملفه على تويتر، لكنه أكد هويته في وقت سابق لرويترز.


قام التاجر، الذى يعيش فى فيرجينيا بيتش بولاية فرجينيا، امس الخميس بحذف حسابه بعد ان تساءل مستخدم عن بعض التغريدات حول اسعار النفط الخام ودعاها الى عدم شفاه.


وقال روزنفلدت أن تصريحاته كانت على الأرجح قد أسيء تفسيرها، وقررت أنها آخر قش له مع تويتر، حيث وجد المناخ معاديا في بعض الأحيان.


"كان الموت من قبل ألف قطع، ثم قال أحدهم أنني كنت غير شريفة أو شيء من هذا القبيل وكنت مثل،" لماذا أفعل هذا حماقة؟ "روزنفيلد، الذي كان في مجال النفط لمدة 16 عاما وعلى تويتر منذ عام 2009، يوم الجمعة في رسالة فورية.


ليس من غير المألوف أن تندلع الحجج في تويتيرسفير، وكان روزنفيلد قد أخبر رويترز سابقا أنه كان ينظر في مغادرة موقع وسائل الإعلام الاجتماعية بسبب ردود سلبية من أعضاء آخرين.


بالنسبة لكثير من التجار، بما في ذلك روزنفلدت، تويتر هو في بعض الطرق مماثلة للروح الحرة للجميع من الحفر المفتوحة أوتكري، والتي تم استبدالها التداول الإلكتروني.


ومع ذلك، أظهر العداء الأسبوع الماضي كيف أن وهج الجمهور على شبكة الإنترنت يمكن أن يكون صعبا حتى بالنسبة للتجار المخضرم المستخدمة في الخام والتعثر من الحفر.


وجود وسائل الإعلام الاجتماعية النادرة.


في عالم المنافسة الشرسة لتجارة السلع المادية حيث التجار تجوب السوق للحصول على نصائح، كانenergyrosen صوت نادر نسبيا على وسائل الاعلام الاجتماعية. في بعض الأيام تلقى ما يصل إلى 800 رسائل تويتر مباشرة.


وقد رحل رحيله يوم الخميس والجمعة عن عودته من أتباعه، الذين فاتهم تغريداته الفورية والتعليقات على كل شيء من الطلب الخام، والأسعار، وهوامش التكرير لمراقبة بيانات التخزين الأسبوعية عن كثب.


وقال التاجر السابق أنتوني كروديل، الذي تابع روزنفيلد منذ فترة طويلة: "إنه عمل كلاسيكي ويقضي وقته في مساعدة المتداولين والمستثمرين على تعلم جانب من جوانب صناعة النفط التي لم يتعلموها بخلاف ذلك".


وكتبت صحيفة "بيتروماتريكس" السويسرية، "ميسينغenergyrosen"، إذا كنت هناك تحت اسم آخر، شكرا للجميع، ويرجى العودة بعد عطلة ".


وأعرب آخرون ببساطة عن امتنانهم.


ادعاءات بتضليل التغريدات.


جاء رحيل روزنفيلد بعد مشاحنات مع مستخدم تويتر آخر، جوشوا ديماسي، الذي اسم المستخدم هوjoshuademasi. اتهم ديماسي في تغريدات روزنفيلدت بتعليقات هبوطية حول النفط في أوائل مايو ولكن في وقت لاحق قال انه كان صعودي على طول.


"EnergyRosen أعتقد أنك تعطي معلومات قيمة، ولكن لا أحد فوق العيب،" تغرد ديماسي، الذي لديه 2422 أتباع. "لتغرد هبوطا ثم أقول أنا طويلة طوال طول غير شريفة".


ديماسي، استراتيجي ومدير محفظة في لوميس، سايلز & أمب؛ وقالت الشركة، وفقا لما قاله لينكيدين، إنه يأمل أن يعود روزنفلدت.


وقال ديماسي لرويترز في رسالة مباشرة على تويتر: "إذا كان قد ترك فعلا للخير، فهذا أمر سيء للغاية، وكنت مجرد طلب توضيحات حول بعض مناصبه، واعتبر أن تفاعلنا غير ضار".


وقال روزنفلدت، وهو نائب رئيس المبيعات والتوريد والتجارة في شركة بابكو، أن دماسي قد يساء تفسير تعليقاته على التحركات السعرية خلال اليوم التي يتم تحديدها ضمن حدود 140 حرفا على تويتر.


إن التبادل الذي أعقب ذلك بين الرجلين ليس مرئيا بشكل عام في مجمله لأن حساب روزنفيلد قد أزيل من تويتر منذ مغادرته.


في حين انه خارج تويتر في الوقت الراهن، وقال انه لا يستبعد العودة. وقال "يوم أمس، كنت قد قال شيئا مختلفا ولكن بعد تلقي (الكثير) رسائل البريد الإلكتروني، وأنا أفكر ربما كسر، لذلك سنرى".


(تقرير ديفيكا كريشنا كومار في نيويورك؛ التحرير بواسطة سينثيا أوستيرمان)


ينكدين هو الحصول على & لوت؛ كومبليسنت & [رسقوو]؛ التاجر.


قبل تقرير أرباح لينكيدين يوم الخميس، يتنبأ المتداولون بالخيارات بتحرك أصغر من الربع السابق، على الرغم من أن السهم قد يظل في حالة تأرجح كبير.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وقال دان ناثان من ريسرفيرزال يوم الاربعاء على "المال السريع" للهيئة ان "الاسعار تظهر بالفعل نوعا من الرضا.


استنادا إلى خيارات العمل في السوق، قال ناثان التجار الرهان ينكدين سوف تتحرك نحو 11 في المئة، أو حوالي 30 $ صعودا أو هبوطا. وقال ان متوسط ​​التحرك فى الارباع الاربعة الماضية بلغ حوالى 13.5 فى المائة.


وفقا لخطة ناثان، فإن تحرك لينكيدين على الأرباح قد يعني إما ارتفاع الخسائر من الربع السابق أو انخفاضه إلى مستوى دعم حوالي 195 $.


وقال ناثان: "نحن نتوقع مجموعة واسعة جدا، ومن المرجح أن تتحرك كثيرا". "كان الربع الأخير خيبة أمل".


وانخفضت أسهم لينكيدين بأكثر من 18 في المئة بعد أن أعلنت الشركة عن أرباحها في أبريل. ولم يتراجع السهم بعد من الانخفاض، وانخفض بنسبة اكثر من 11 فى المائة فى الاشهر الثلاثة الماضية. وقد انخفض مؤشر لينكيدين أكثر من 2 في المئة هذا العام.


ومع ذلك، قال ناثان هذه الخطوة يمكن أن تكون فرصة لأولئك الذين صعودي على ينكدين للتحوط رهاناتهم.


"إذا كنت تعتقد أن هذا المستوى هو المقاومة التقنية، قد ترغب في النظر في بيع بعض المكالمات ضده لإضافة القليل من العائد"، وقال ناثان.


حوالي 79 في المئة من المحللين لديهم تصنيف شراء على لينكيدين مع متوسط ​​السعر المستهدف 252 $. في وقت مبكر من بعد ظهر يوم الخميس، انخفضت أسهم لينكيدين أكثر من 3 في المئة الى حوالي 224 $.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".


الأوراق المالية ذات الصلة.


خيارات العمل.


كانت نيتفليكس في تمزق هذا العام، ويتوقع المتداولون خطوة كبيرة عندما تعلن الشركة عن أرباحها يوم الاثنين.


ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.


المزيد من خيارات العمل.


أحدث فيديو.


ويناقش التجار "خيارات العمل" الاختراق في أسهم التكنولوجيا الحيوية.


ويناقش المتداولون "خيارات العمل" تقرير الأرباح الأخير لشركة آي بي إم وتراجع الأسهم.


يناقش تجار "خيارات الإجراءات" أرباح نيتفليكس.


يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.


مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".


ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.


ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."


خيارات العمل التجار.


الرئيس، تحسين المستشارين.


المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.


رئيس فني السوق.


من الراعي لدينا.


الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.


خيارات العمل النشرة الإخبارية:


اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

No comments:

Post a Comment