Monday 26 February 2018

جعل الفوركس بسيطة خطوة بخطوة استراتيجية التداول اليوم لصنع قوات الدفاع الشعبي


مجموعة الفوركس للتدريب.
عند تداول الفوركس، تحتاج إلى كومة الاحتمالات في صالحك. نسيان محاولة أن تكون على حق 100٪ من الوقت. هذا فقط غير ممكن أو حتى عملي. إذا كنت تتداول مع مخاطر جيدة لمكافأة نسبة ثم يمكنك أن تكون على حق أقل من نصف الصفقات الخاصة بك، ولا تزال تحقق عوائد صحية جدا. عليك أن تعرف كيفية اكتشاف فرصة لطيفة، وتكون على استعداد لتنفيذ خطة التجارة الخاصة بك وفقا. يتم توفير بعض من هذه الفرص تداول احتمال كبير عند تداول هبوط الفوركس. لذلك في هذا الدرس، سوف نناقش بعض مزايا التداول في الفوركس وتجاوز بعض تقنيات التداول.
ما هي فواصل الفوركس؟
لدينا اختراق عندما يرتفع سعر زوج الفوركس ويخترق في نهاية المطاف من مستوى نفسي محدد. عند النظر إلى سلوك السعر على الرسم البياني، ستلاحظ أن الأسعار عادة ما تميل إلى التحرك داخل وتتوافق مع مستويات محددة. عندما ترى السعر ضرب مستوى وعكس بسرعة، ونحن نعتبر هذا بمثابة فكرة هامة عن قوة المستوى. وذلك عندما يعود السعر إلى إعادة اختبار هذا المستوى، لدينا لمشاهدة حركة السعر عن كثب وتوقع احتمال اندلاع أو رفض التجارة الإعداد. في بعض الأحيان، قد ترى السعر يصل إلى نفس المستوى عدة مرات. وهذا يعني أن مستوى معين قد يكون أقوى من المعتاد. ومع ذلك فإن السعر كسر في نهاية المطاف من خلال أي مستويات الواردة في مرحلة ما. هذا هو عندما يكون لدينا إعداد التداول اختراق.
لماذا تداول الفوركس الهروب؟
يمكن الاجهزة التداول اندلاع في الفوركس توفر فرص تجارية لطيفة. والسبب في ذلك هو أن الاختراقات غالبا ما تؤدي إلى تحركات أسعار جديدة واتجاهات. وبھذه الطریقة، یحاول التجار دخول حق السوق عندما یحدث اختراق من أجل الوصول في وقت مبکر إلی اتجاه ناشئ محتمل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الاختراقات الأكثر موثوقية تميل إلى أن تحدث على زخم عال، ويحاول التجار حركة السعر لتحقيق أقصى قدر من أرباحهم من التحركات السعر السريع. تداول الاختراق هو أسلوب تداول بسيط وشعبي يستخدمه العديد من متداولي الفوركس لسبب وجيه.
أين تحدث الاختراقات؟
تحدث الانفجارات على مستويات الأسعار النفسية. ويمكن أن تكون هذه:
الدعم أو المقاومة الوقت الارتفاع أو الانخفاض خطوط الاتجاه السعر القنوات المتوسطات المتحركة الرسم البياني مستويات الأنماط مستويات فيبوناتشي نقاط المحورية أرقام مستديرة.
واحد من الأسباب، يمكن أن هروب تتحرك بسرعة الأسعار، هو أن مستويات حول الاختراق المحتمل يتم مراقبتها من قبل العديد من المشاركين في السوق وعندما يكون أحد الجانبين قادرا على دفع من خلال، وعلى الجانب الآخر لتغطية بسرعة مواقفهم الخاسرة، وبالتالي خلق حاد حركة السعر بعد الهروب.
اكتشاف الهروب.
هناك العديد من أنواع الاختراقات المختلفة، بما في ذلك هبوط الأسعار الأفقية، وكسر خط الاتجاه، وكسر مستوى فيب، ومتوسطات الهروب المتحركة، وأكثر من ذلك. فمن عملنا كما التجار، لإيجاد فرص الاختراق احتمال كبير وتنفيذ التجارة. ولكن عند تداول الهبوط في الفوركس، فإنه ليس دائما قطع نظيفة جدا. عادة ما تكون خطوط المقاومة التي يتم رسمها عند نقاط الاختراق المحتملة يجب اعتبارها مناطق بدلا من خطوط ثابتة.
يتطلب نظام الاختراق استخدام التاجر تقدير لتقليل إشارات كاذبة و فاكوتس. على سبيل المثال، لنفترض أن سعر ور / أوسد يتجه صعودا. ومع ذلك، فإن قيعان العمل السعر لا يمكن أن تكون مرتبطة مع خط مستقيم واحد. هذا لا يعني أن هذا الاتجاه ليس هناك. وهذا يعني في الواقع أنه لا ينبغي اعتبار هذا الاتجاه محتويا على خط رفيع واحد. بل على النقيض من ذلك، ينبغي النظر إلى هذا الاتجاه على أنه منطقة. إذا كان السعر لا بيرس من خلال ويقطع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي، هل هذا يعني أن هذا الاتجاه قد انتهت؟ بالطبع لا! بالتأكيد يجب أن نكون حذرين من انعكاس محتمل، ولكن نضع في اعتبارنا أن السعر يمكن ولا تخترق خط الاتجاه في بعض الأحيان، دون عكس السعر. سوف يتقلب السعر ديناميكيا وخروقات صغيرة من خلال مستويات ممكنة دائما. وهذا هو في الواقع ليس فقط لخطوط الاتجاه. تنطبق هذه القاعدة أيضا على أي مستوى آخر. لذلك، نحن بحاجة إلى معرفة كيفية تحديد الاختراقات الحقيقية تصفية فاكوتس قدر الإمكان.
تحديد المناطق النفسية.
عندما تدرك أن السعر يتوافق مع نفس المستوى مرارا وتكرارا، يمكنك تحديد أن منطقة نفسية موجودة. أنا أخذ أدنى وأعلى مستوى من السعر حول هذا المستوى وعلاج المسافة بين هذين الخطين كمنطقة الدعم / المقاومة. وبطبيعة الحال، إذا كان أحد الشموع على هذا المستوى لديه الفتيل الذي يذهب أبعد من النطاق المنطقي للمستوى، ونحن تجاهل ذلك كجزء من منطقتنا النفسية. اسمحوا لي أن أعرض لكم مثالا على الاختراق من خلال منطقة الدعم:
هذا هو الرسم البياني 240 دقيقة من غبب / أوسد ل15 يونيو - 16 يوليو 2018. كما ترون، بعد الاتجاه الصعودي، يتحول السعر الاتجاهات ويبدأ خطوة هبوطية. عندما يتم التوصل إلى مستوى معين، يبدأ السعر تتحرك جانبية، وخلق التوحيد. وفي الوقت نفسه، هناك زوجين من القيعان التي تم إنشاؤها. نحن نستخدم المستطيل الأزرق لتأطير المنطقة حول الفتات الدنيا من الشموع، مما يخلق منطقة الدعم لدينا. عند تداول الاختراقات، من الأفضل الانتظار حتى تغلق شمعة خارج منطقة الدعم / المقاومة لتأكيد الاختراق. على الرسم البياني أعلاه، عندما يغلق السعر شمعة تحت منطقة الدعم لدينا، فإننا نحدد هذا على أنه اختراق هبوطي. بعد ذلك، يستأنف السعر اتجاهه الهبوطي.
دعونا نلقي نظرة على مثال آخر.
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / جبي في 10 أكتوبر 2018 - 10 أكتوبر 2018. لاحظ أن السعر قد شكل مثلث تنازلي.
المثلثات التنازلية هي أنماط الرسم البياني الفني التي تظهر انكماش الأسعار، وهذا التشكيل، مثل أنماط المقاولات الأخرى، سيؤدي في نهاية المطاف إلى اختراق وخلق حركة سعرية جديدة. اتجاه الاختراق عادة غير معروف. وهذا يعني أن الاختراق من النمط يمكن أن يرسل السعر في أي من الاتجاهين. لهذا السبب، يجب أن نراقب بعناية كل من مستويات الدعم والمقاومة للقرائن المحتملة. كلما حددنا اتجاه الاختراق المحتمل، يجب أن نتفاعل مع موقف في ذلك الاتجاه. لاحظ في هذا المثال، أنني قد مؤطرة مع مستطيلات العلوية والمستويات السفلية من المثلث. وبهذه الطريقة أعرف المناطق الدقيقة التي من المرجح أن يغطيها الدعم والمقاومة للمثلث.
لاحظ أنه على الجانب السفلي من المثلث هناك شمعة الفتيل الذي يذهب في عمق منطقة الدعم. إذا كان لدينا خط واحد يشير إلى دعمنا، فإن الفتيل قد جذبنا إلى التفكير في وجود اختراق هبوطي.
في الدائرة الحمراء ترى الموقع الدقيق للاختراق النهائي، والذي كان في الاتجاه الصعودي. لاحظ الزخم القوي على الاختراق يتضح من الشموع ماروبوزو الخضراء متعددة. بعد كسر السعر من خلال المستوى الأعلى من المثلث، فإنه ثم يتراجع مرة أخرى من أجل اختبار المقاومة كسر بالفعل والتي تعتبر الآن منطقة الدعم. هذا النوع من سيناريو تراجع الاختراق هو إشارة تأكيد هامة جدا في التداول الاختراق، والتي سوف نناقش لاحقا في المقال أيضا.
فصل الهروب الحقيقي من الاختراقات الكاذبة.
بالنسبة لي هو قاعدة عامة أن شمعة الفتيل وراء منطقة نفسية ليست اختراق. أنا أعتبر اختراق حقيقي أن يحدث فقط في الحالات عندما سعر الزوج يغلق شمعة وراء المستوى. بهذه الطريقة نحصل على إشارة اختراق أكثر موثوقية، واحدة التي يمكن استخدامها لتحريك موقف في الاتجاه منها. إلقاء نظرة على الصورة أدناه:
هذا هو الرسم البياني اليومي ل أوسد / جبي أربعة أغسطس 17، 2018، 19 نوفمبر 2018. مرة أخرى، لدينا مثلث تنازلي مع منطقة المقاومة العليا ومنطقة دعم أقل. لقد ميزت هذه مع مستطيلات زرقاء. لاحظ الطريقة المستطيلة تحتوي على قيعان من السعر. يقع المستطيل السفلي وفقا للقاع الأول والثاني من المثلث. المستطيل العلوي يحتوي على جميع قمم من السعر، باستثناء شمعة واحدة وهي دبوس بار نمط رفض الشمعة. هذا هو أول اندلاع وهمية لدينا. لدينا فقط كاندلويك الذهاب فوق منطقة المقاومة. ومع ذلك لا تغلق الشمعة مع جسمها الكامل فوق منطقة المقاومة. ولهذا السبب فإننا نتجاهل هذه الإشارة الاختراقية وسنصنفها على أنها اختراق كاذب.
نحصل على اختراق وهمية ثانية بعد ذلك. القاع الأخير من السعر يذهب إلى أسفل منطقة الدعم مع الفتيل شمعة لها. الشمعة هي أيضا تشكيل شريط دبوس، وتسمى أيضا نمط المطرقة، ومستبعد بقوة من منطقة الدعم. مرة أخرى، بما أننا لا يوجد شمعة تغلق تحت منطقة الدعم، فإننا نتجاهل هذا كإشارة اختراق. شريط دبوس يدفع في وقت لاحق الأسعار أعلى وخمس فترات في وقت لاحق لدينا شمعة إغلاق فوق منطقة المقاومة. هذا هو إشارة الاختراق صالحة لدينا. لاحظ أن شمعة الاختراق هي شمعة مارابوزو قوية، مما يؤكد كذلك أن هذا سيكون إشارة اختراق موثوق بها.
نتيجة لذلك، يتحرك سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) نحو 308 نقطة أعلى.
4 خطوات لتأكيد هروب الفوركس.
في الواقع، لا يكفي فقط أن نرى السعر كسر من خلال مستوى معين من أجل اتخاذ موقف في الاتجاه المعني. على الرغم من أنك يمكن أن تبدأ بالتأكيد التجارة بعد شمعة الأولية قريبة وراء نقطة الاختراق، وهناك تقنيات دخول أفضل في رأيي. أنها تتطلب المزيد من الصبر من جانب التاجر، ولا تتحقق دائما. ولكن نضع في اعتبارنا، ونحن نتطلع إلى تجارة أعلى الصفقات الاختراق احتمال، وليس فقط كل الإعداد الذي يأتي حولها. لذلك، لقد أعدت 4 خطوات بالنسبة لك، الأمر الذي سيؤكد الاختراق وسوف نقوم بوضع قواعد معينة لتحريك موقف التداول الاختراق. يوضح المثال التالي اختراق صعودي:
المرحلة 1: يظهر الاختراق كما هو موضح في الأمثلة أعلاه.
نحن نلاحظ ارتفاع الأسعار، ويذهب في نهاية المطاف من خلال المقاومة النفسية. ويغلق السعر شمعة فوق المقاومة ونحدد الاختراق.
المرحلة 2: السعر يخلق أعلى بعد الاختراق.
في هذا المثال، تستمر الزيادة لفترتين أخريين، ثم تبدأ في التحرك لأسفل. وهذا يخلق أعلى ما نحتاجه. عادة ما يكون أعلى نحن نبحث عن تشكيل كسورية، وهذا يعني أن أعلى ارتفاع سيكون اثنين من القضبان إلى يسار من ذلك مع ارتفاعات منخفضة و 2 أشرطة إلى اليمين مع ارتفاع منخفض. وسينطبق العكس على القاع.
المرحلة 3: يعود السعر إلى المقاومة المكسورة بالفعل ويختبره كدعم.
يستمر الانخفاض ويختبر السعر المقاومة المكسورة بالفعل كدعم. عندما يلمس السعر المقاومة المكسورة، فإنه يستبعد صعودا، مما يعني أن هذا هو الآن منطقة دعم قوية.
المرحلة 4: الجزء العلوي بعد انقطاع كسر.
بعد أن نرى شمعة تغلق فوق القمة، والتي استقرت بعد الاختراق، لدينا تأكيد قوي بأن السعر قد يستمر حقا في هذا الاتجاه. وهذه الحالات مفيدة للغاية للتجارة.
هل يمكن تطبيق هذا 4 خطوة تأكيد إشارة الاختراق من أجل التجارة مجموعة التوحيد. هذه هي الحالات، حيث لديك اختراق في نمط الرسم البياني على سبيل المثال، وتتوقع أن يتحرك السعر مساويا لحجم تشكيل.
إيجاد مؤشر اختراق جيد.
إذا لم تكن واثقا في قراءة عمل السعر النقي من حيث صلته بالكسارات، فيمكنك التفكير في استخدام مؤشر تداول إضافي للمساعدة. مؤشر الزخم هو أحد المؤشرات القوية التي يمكن للمتداول الاستفادة منها لنظام التداول الاختراقي.
ويتكون مؤشر الزخم من منطقة وخط منحني يتقلب في منطقة المؤشر. عندما يتحرك الزخم صعودا، فإنه يعطينا إشارة إلى أن السعر من المرجح أن تتبع هذا الاتجاه. إذا تحرك الزخم هبوطا، فإن هذا يشير إلى أن السعر من المرجح أن ينخفض ​​أيضا. كما تشير قراءات عالية جدا في مؤشر الزخم إلى أن الاتجاه الصعودي من المرجح أن يستمر. وفي الوقت نفسه، فإن قراءات منخفضة للغاية في مؤشر الزخم تستنتج أن الاتجاه الهبوطي الحالي من المرجح أن يتوسع.
وأعتقد أن الطريقة المثلى لاستخدام مؤشر الزخم هي اكتشاف الاختلافات. لدينا اختلافات صعودية عندما يتحرك السعر لأسفل ويتزايد مؤشر الزخم. وفي الوقت نفسه، لدينا تباين هبوطي عندما يتزايد السعر ويتراجع مؤشر الزخم. ويعتبر الاختلاف مؤشرا جيدا على أن السعر من المرجح أن ينعكس قريبا.
إلقاء نظرة على كيفية عمل مؤشر الزخم مع استراتيجية التداول الاختراق:
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أوسد / تشف ل 11 سبتمبر - 16 ديسمبر 2018. في أسفل الرسم البياني ترى مؤشر الزخم مع مستوى 100 على ذلك.
كما ترون، يتحرك السعر مع اتجاه صعودي ثابت. وفجأة، يبدأ مؤشر الزخم تسجيل قمم أدنى مع استمرار ارتفاع الأسعار. وهذا يعني أن لدينا تباينا هبوطيا بين السعر ومؤشر الزخم. هذا يعطينا إشارة لحركة هبوطية مقبلة. كما ترون، يغلق السعر شمعة تحت منطقة خط الاتجاه وفي اليوم التالي، نرى انخفاضا حادا في الأسعار تليه موجة هبوطية ثانية.
جني الأرباح عند التداول.
ضمن خطة التداول الخاصة بك، من الضروري معرفة وتحديد متى للخروج من السوق. منذ أن ناقشنا كيفية دخول السوق عند التداول الهروب ينبغي أن نناقش الآن كيفية اتخاذ الأرباح.
يعتمد العديد من التجار على الأسعار على أساليب عمل بسيطة ولكنها فعالة من حيث السعر من أجل الخروج من السوق بعد سعر الاختراق يتم تشغيله باستخدام تحليل منخفض منخفض متأرجح، والتعرف على نمط الشموع. ولكن لديك أيضا بدائل أخرى. إحدى الطرق التقليدية لجني الأرباح عند تداول الهروب هي تضمين المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني. عند إدخال صفقة على اختراق، يمكنك البقاء مع موقفك حتى يغلق السعر شمعة تتجاوز المتوسط ​​المتحرك.
ألق نظرة على الصورة أدناه لمعرفة كيف يعمل متوسط ​​الخروج المتحرك:
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد للفترة من 8 مايو - 12 أغسطس 2018. الخط الوردي المنحني هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 34. لا يوجد شيء سحري حول المتوسط ​​المتحرك لفترة 34، ولكني أجد أن هذا الإعداد يوفر استراتيجية خروج قوية خلال معظم ظروف السوق المتجهة. أنا أيضا يفضل ذلك لأن 34 هو عدد فيبوناتشي.
المستطيل الأزرق يظهر منطقة دعم اختبار 3 مرات للسعر. في الدائرة الحمراء ترى الشمعة التي يكسر ويغلق خارج منطقة الدعم. يمكننا استخدام هذه إشارة الاختراق للذهاب قصيرة. يبدأ السعر بالتحرك في الاتجاه الهابط بعد ذلك. لاحظ أن عدة مرات يحاول السعر لكسر سما 34 فترة في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن هذا المتوسط ​​المتحرك البسيط يحتوي على السعر بطريقة فعالة نسبيا، مما يبقينا في هذه التجارة المربحة لفترة أطول من الزمن.
في 6 أكتوبر 2018 سعر أود / أوسد يغلق شمعة فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط لفترة 34، والذي يعطي إشارة خروج. في هذه الصفقة من أود / أوسد، يمكن للمرء أن حقق ربحا يساوي 338 نقطة باستخدام هذه التقنية مجتمعة الدخول والخروج.
استنتاج.
طريقة التداول الاختراق هي طريقة فعالة لدخول السوق في بداية تحرك الأسعار الناشئة. لدينا اختراق صحيح عندما يكسر السعر ويغلق وراء المستوى النفسي على الرسم البياني يجب عدم وضع علامة على المستوى النفسي مع خط رفيع واحد. يجب أن ننظر إلى المستويات النفسية كمناطق بدلا من منطقة محددة تميزت بخط ثابت. لدينا اختراق كلما يغلق السعر شمعة وراء تلك المنطقة النفسية. إذا كنت ترغب في الحصول على تأكيد إضافي يمكنك استخدام هذه الخطوات البسيطة 4 لتحديد الهروب الحقيقي: السعر يغلق شمعة وراء المستوى النفسي. السعر يخلق أعلى (أو أسفل إذا كان الاختراق هبوطي) بعد الفاصل. يعود السعر لاختبار المقاومة المكسورة بالفعل كدعم (أو العكس إذا كان اختراق هبوطي). السعر مستبعد وكسر أعلى خلق بالفعل (أو أسفل إذا كان الاختراق الهبوطي). إذا لم تكن قواعد إجراءات السعر كافية لتأكيد الاختراق، يمكنك دائما استخدام مؤشر تداول إضافي. والمؤشر الجيد لتأكيد الاختراق هو مؤشر الزخم. من أجل الخروج من السوق بعد تجارة الاختراق يمكنك استخدام تقنيات حركة السعر، أو مؤشر التداول آخر. المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر فعال لاستخدامه في أخذ الأرباح عند التداول.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

يوم التداول سعر العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل.
هل كنت تبحث عن استراتيجية تداول العمل قوية، مبسطة، ومفيدة في الآونة الأخيرة؟ هذه الاستراتيجية العمل السعر سوف يعلمك كيفية بقعة والمناطق الميتة والمناطق الحمراء، والمناطق نهاية. (تكون على استعداد لسماع بعض مصطلحات كرة القدم 🙂). هذا يبدو معقدة بعض الشيء، ولكن ثق بي أنت ذاهب إلى تريد أن تولي اهتماما خاصا لهذا لأن هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن يكون كل ما تحتاجه لتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، يمكننا ربما تشغيل دورة تداول حركة السعر بأكمله على هذا النهج واحد إلى التداول. وبما أننا نعتقد أننا قد كشفت أن أفضل استراتيجية تداول الأسعار العمل، تأكد من قراءة والدراسة وتدوين الملاحظات من هذا النهج إلى التداول. أيضا، يرجى ترك التعليق أدناه لتعطينا بعض ردود الفعل، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.
هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس، واستراتيجية تداول الخيارات. نظام التداول العمل السعر النقي يحتاج أي مؤشر عمل السعر لمساعدتك التجارة.
ما هو "تداول السعر"؟
العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.
الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.
لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. انها منعشة في بعض الأحيان لرؤية الرسم البياني نظيفة مع عدم وجود مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.
المؤشرات المستخدمة.
يمكنك تطبيق المتوسطات المتحركة، ماسد، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، فيبوناتشي التصحيح، البولنجر باند، وهلم جرا إلى الرسوم البيانية. نضع في اعتبارنا على الرغم من أنه عندما كنت تبحث عن المناطق الحمراء قاعدة الخروج من هذه الاستراتيجية التي سوف ندخل في قليلا، هذه المؤشرات يمكن أن يصرف لكم ويسبب لك لاتخاذ قرار تداول سيئة. لذا، مع قول ذلك، نوصي بعدم وجود مؤشرات لهذه الاستراتيجية.
إطارات وقت التداول.
نوصي هذه الاستراتيجية لتكون للتجار البديل والتجار اليوم. أي شيء تحت فترة زمنية ساعة أنك لن ترى لنا باستخدام هذه الاستراتيجية. السبب في وضع استراتيجيات التداول اليوم باستخدام أنماط حركة الأسعار لأن إشارات حركة الأسعار تتصرف أكثر اتساقا على الأطر الزمنية الكبيرة. هذا لا يعني أن هذه الاستراتيجية لا تعمل مع السلخ فروة الرأس، ولكن مع تجاربنا، ونحن نكشف أن هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أفضل على الرسم البياني ساعة واحدة وما فوق.
السعر استراتيجية العمل.
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الميتة.
لا أحد يحب المنطقة الميتة في التداول. هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ يشير إلى أن حركة السعر لا تسير في أي مكان. إنه لا يحقق ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته الدنيا. المشترين والبائعين في مأزق ولا أحد هو الفوز في المعركة. انها تقريبا مثل في مباراة لكرة القدم عندما يلعب الفريقان لعبة كاملة فقط في نهاية المطاف في التعادل أو التعادل. قاتلوا اللعبة بأكملها فقط في نهاية المطاف مع نتيجة متواضعة. هذا يمكن أن يفسر لنا التجار كما هذا. دخلنا التداول في منطقة ميتة فقط من أجل التوصل إلى 3 نقطة الفوز التجارة أو 0 نقطة التجارة التي كنت عقد لمدة ست ساعات أو نحو ذلك. نحن لا نريد نتائج متواضعة نريد الفوز. الفوز هو هدفنا الرئيسي حتى هذا & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ ونحن نريد تجنب بأي ثمن.
في ما يلي منطقة & أمب؛ 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ في التداول يشبه في التداول:
لذلك إذا كنت ترى هذا يحدث، وكنت أعلم أن أي مؤشر على الأرض سوف تجعلك 1،000s من نقطة هنا. سوف السماسرة تتمتع تلك التصحيحات الصغيرة، ولكن لهذه الاستراتيجية العمل السعر، ونحن لا مهتمة هذه القناة الصغيرة أو التوحيد.
دعنا نحفر أعمق قليلا عما يحدث هنا.
كما ترون، المشترين الحصول على المدى القصير فقط للحصول على الاستيلاء عليها من قبل البائعين. ثم الباعة الحصول على تشغيل ثم ضرب الأرض والحصول على تولي من قبل المشترين. لا توجد ارتفاعات أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة التي يتم إخراجها. وستستمر هذه العملية وتستمر حتى يتم التحقق من الفائز في المنطقة. إنه ببساطة التجار الذين يتخذون قرارات التداول!
لذلك بما أننا نعرف الآن ما تبدو منطقة ميتة يمكننا أن نذهب إلى الخطوة رقم 2 في هذه العملية تحليل حركة السعر وتحديد أين & # 8220؛ ريدزون & # 8221؛ هو.
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة الحمراء.
إذا كنت تعرف أي شيء عن كرة القدم الأمريكية، وانت تعرف أن المنطقة الحمراء المنطقة بين خط 20 يارد وخط المرمى. كما يمكنك أن تتخيل هذا هو المكان الذي يحدث كل عمل. هذا حيث سيكون الفريق الأكثر تركيزا لأنها يمكن أن نرى خط النهاية. يمكن للفريق أن يرى أنها تحتاج فقط مجرد عدد قليل من الفناء حتى تصل إلى هدفهم من الهبوط. نفس يمكن تطبيقها على هذا النهج العمل السعر. رأينا أن المنطقة الميتة راكدة ومملة. بالكاد أي حركة وليس الكثير من النقاط القادمة. ولكن بمجرد أن نحصل في المنطقة الحمراء، والتجار الحصول على الحلاقة حادة في نهجهم للوصول الى هدفهم النهائي من 20، 60، وربما حتى 100 نقطة الفائز!
دعنا نلقي نظرة على الشكل الذي ستبدو عليه المنطقة الحمراء:
وباستخدام مثالنا، إذا كان السعر سيصل إلى منطقتنا الحمراء ويستمر في الاتجاه الصعودي، كنا نرغب في تجارة شراء حيث أنه حقق أعلى مستوى جديد وأعطانا مؤشرا على أن هذا سيصبح اتجاها صعوديا.
نفسه مع عندما تولى الباعة. إذا كان السعر قد ضرب هذه المنطقة الحمراء واستمر في الاتجاه الهبوطي، كنا نرغب في تجارة بيع منذ أن كانت هناك أدنى مستويات جديدة، وأعطانا مؤشرا على أن هذا سوف يصبح اتجاها هبوطيا.
لشرح كيفية رسم منطقة حمراء، يمكنك العثور على & # 8220؛ منطقة ميتة & # 8221؛ زوج العملات، الأسهم، الخ & # 8230؛ ثم يمكنك رسم مستطيل المنطقة الحمراء فوق المقاومة وتحت الدعم. سلطت الضوء على هذه المناطق في إحدى الصور أعلاه للرجوع إليها. ويمكن أن يكون هذا في أي مكان بين 10-20 نقطة واسعة. وفيما يلي مثال على ذلك:
دعنا نذهب إلى أبعد قليلا في الوقت ونرى ما حدث عندما ضرب المنطقة الحمراء:
كما يمكنك أن ترى عندما كسر حركة السعر المنطقة الميتة، إذا كنت قد وضعت أمر شراء شراء كنت قد أمسك حوالي 35 نقطة سريعة إذا كنت قد أغلقت التجارة على الفور.
هل سبق لك أن سمعت قول، & # 8220؛ صورة تساوي 1000 كلمة؟ & # 8221؛ يمكن أن يكون هذا البيان صحيحا جدا مع صورة المخطط أعلاه. ترى على هذا الرسم البياني للوقت ساعة، حصلت العديد من التجار في في المنطقة الحمراء دفعت سعر يصل فقط حوالي 40 نقطة ثم خرجوا على الفور. ونتيجة لذلك، واصل السعر التراجع إلى منطقتنا الحمراء مرة أخرى والآن هو ضرب مستوى دعم جديد. تذكر أن المقاومة في الماضي تعني الدعم في المستقبل.
والآن نظرا لأننا نعرف ما تبدو عليه المنطقة الحمراء وكيفية التعرف عليها، فانتقل إلى الخطوة الأخيرة وهي & # 8220؛ إندزون. & # 8221؛
إعدادات الإعداد السعر: المنطقة النهائية.
هذا هو هدفنا النهائي. نريد أن نذهب من المنطقة الحمراء إلى المنطقة النهائية باستمرار مع هذه الاستراتيجية العمل السعر. للقيام بذلك، ببساطة رسم مستطيل على المخططات الخاصة بك مماثلة لرسوماتنا. كنت التجارة فقط هذه المناطق مع هذا العمل حركة السعر المنطقة الحمراء استراتيجية التداول. أنا أحب أن رسم المناطق الحمراء في أي مكان من 10-20 نقطة واسعة، ولكن يمكنك ضبط هذه وفقا لذلك. هذا يعطي مساحة صغيرة للعمل السعر للقيام العادي & # 8220؛ ريتراسيمنت & # 8221؛ قبل التوجه إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي.
إذا نظرنا إلى الوراء في مثالنا على تداول السعر، هنا هو ما كنت قد فعلت:
هذه المنطقة الحمراء حيث يتخذ العديد من التجار قرارات الشراء أو البيع. بمجرد أن تقرر أن الإجراء السعر لن يعود إلى منطقة ميتة، يمكنك المضي قدما وجعل تجارة شراء هنا.
ملاحظة ** إذا كان الإجراء السعر في المنطقة الحمراء السفلى فإننا سوف نبحث عن تجارة بيع.
باستخدام مثالنا، رأينا شمعة اندلاع تحدث من المنطقة الحمراء لذلك هذا هو المكان الذي كنت قد دخلت التجارة.
ضع وقف الخسارة في المنطقة الحمراء السفلى. إذا كان تحرك السعر سيجعل طريقه وصولا الى المنطقة الحمراء السفلى، فمن الواضح أن هذا الاتجاه لن يرتفع بعد الآن وتريد الخروج من هذه الصفقة على الفور.
يمكنك الخروج من الصفقة عندما ترى أن هذا الاتجاه هو في الغالب على الأرجح (بسبب توطيد في حركة السعر). رأينا أن السعر ارتدت إذا كانت هذه المقاومة لهذا السبب كنت قد خرجت هذه التجارة في الربح.
استنتاج.
هذه الاستراتيجية العمل السعر هو يوم عظيم استراتيجية العمل سعر التداول للاستخدام. قد لا يكون هناك مئات من الاجراءات العمل السعر في اليوم، ولكن عندما تجد التجارة التي تتبع استراتيجية السعر المنطقة الحمراء تجارة التداول يجب أن نرى نتائج عظيمة. تأكد من ترك لنا تعليق أدناه وتقول لنا ما رأيك في هذه الاستراتيجية، وكيف تتداول باستخدام تحليل حركة الأسعار. ألوس، تأكد من تحقق من واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية التي نسميه استراتيجية 80-20 مؤشر القوة النسبية.
إذا كنت ترغب في السعر العمل الكتاب الاليكترونى تحميل المضي قدما والاستفادة هنا وسنقدم لكم واحدة من السعر لدينا عمل دبوس استراتيجيات شريط.
شكرا للقراءة!
مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!
اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
ما رأيك في هذا النهج العمل السعر إلى التداول؟ هل كان لديك نجاح في الماضي باستخدام تقنيات العمل السعر؟
لقد رأيت هذا النوع من الاشياء ولكني لا أعرف كيف يمكن تداولها & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا جزيلا على البصيرة وأنا ذاهب لبدء اختبار العودة مع هذه الاستراتيجية شكرا مرة أخرى أنا سعيدة جدا.
ليس هناك أى مشكلة! اختبار بعيدا ويرجى تبادل النتائج الخاصة بك! شكر.
هذا هو لطيف بسيط، مباشر، واضح. أنا & # 8217؛ م تكافح في هذا الشيء التجاري كله. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذه الاستراتيجية حوالي 10 مرات، كما أنه من السهل أن نفهم، ولكن أنا لا يبدو أن المضي قدما في بلدي التداول، ولكن العروض الجيدة مثل هذا تبقي لي دوافع. شكرا لكم كثيرا جدا لهذه المادة، تقدير الكثير.
لا مشكلة! نأتي مع 4 استراتيجيات جديدة في الشهر ونشرها على بلوق لدينا. سعيد يمكننا مساعدتك مع استراتيجيات التداول لدينا. يبقيه، وسوف تجد النجاح. البقاء التركيز هو مفتاح التداول.
هذه استراتيجية مربحة جدا. بدأت تنفيذ شيء قريب من هذه الاستراتيجية وحسابي ينفجر! ويمكن أن ينظر إليه على العديد من الأطر الزمنية على أساس يومي. ومع ذلك، للحصول على أفضل النتائج بالنسبة إلى أي اتجاه للتركيز على، والتحقق من الاتجاه على الأطر الزمنية أعلى.
شكرا لك على نشر هذه الطبقة العظيمة. انها حقا لا عمل عظيم.

أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛ 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.
زيادة بيتكوين في السعر و كريبتوكيرنسي هوس التداول قد حصلت على الكثير من الاهتمام السائد. مقال اليوم هو كل شيء عن استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي ربما كنت قد سمعت الكثير عن. هناك طن من استراتيجيات التداول كريبتوكيرنسي التي تعد لجعل لكم الأغنياء. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفهم أن الآن الجميع يريد قطعة من الكعكة وهذا هو السبب في أننا قد وضعت معا أفضل بيتكوين استراتيجية التداول بدف. لقد أنشأنا أيضا استراتيجية كاملة المادة التي لديها قائمة من كل من أفضل استراتيجيات التداول التي أنشأناها.
التداول بيتكوين للربح هو في الواقع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي عالمية التي يمكن استخدامها للتداول أي من كريبتوكيرنسيز زائد 800 المتاحة للتجارة اعتبارا من اليوم. إذا كنت لم تكن مألوفة بالفعل مع كريبتوكيرنسيز فمن الأفضل أن تبدأ أولا مع مقدمة موجزة.
ما هي هذه الاستراتيجية الحرة بيتكوين التداول؟
على المستوى الأساسي، كريبتوكيرنسي هو حقا لا تختلف عن المال لديك في محفظتك بمعنى أنها لا قيمة الجوهرية و كريبتوكيرنسي هي مجرد بت من البيانات في حين المال الحقيقي هو مجرد قطعة من الورق.
على عكس فيات المال، بيتسوانز وغيرها من كريبتوكيرنسيز ليس لديهم البنك المركزي الذي يسيطر عليها مما يعني أن كريبتوكيرنسيز يمكن إرسالها مباشرة من المستخدم إلى المستخدم دون أي بطاقات الائتمان أو البنوك تعمل كوسيط. الميزة الرئيسية لل كريبتوكيرنسيز هو أنه لا يمكنك طباعتها مثل البنوك المركزية تفعل لخلق فيات المال.
عند طباعة الكثير من المال، تضخم التضخم مما يجعل قيمة العملة تنخفض. وبما أن هناك كمية محدودة من بيتسوانز وهذا ينطبق على غالبية العملات الخفية الأخرى، فإن جانب العرض لا يمكن أن يزيد مما يجعل بيتكوين أقل عرضه للتأثر بالتضخم.
الآن، دعونا المضي قدما ونرى كيف يمكننا الاستفادة من هوس كريبتوكيرنسي باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.
أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - 5 خطوات سهلة لتحقيق الربح.
كما شرحنا من قبل، وهذا هو استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي التي يمكن استخدامها تداول جميع كريبتوكيرنسيز الهامة. في الواقع، هذا هو استراتيجية التداول إثريوم بقدر انها استراتيجية التداول بيتكوين. إذا كنت لا تعرف إثريوم هو كريبتوكيرنسي الثاني الأكثر شعبية (انظر الشكل أدناه).
أفضل استراتيجية التداول بيتكوين هي استراتيجية العمل السعر 85٪ و 15٪ استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي يستخدم مؤشر.
قبل أن نمضي قدما، يجب علينا أن نحدد هذا المؤشر الفني الغامض الذي تحتاجه لأفضل استراتيجية تداول بيتكوين وكيفية استخدامها:
المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:
على حجم الميزان (أوب): هذا هو واحد من أفضل المؤشرات ليوم التداول بيتكوين تستخدم أساسا لتحليل إجمالي تدفق الأموال في الخروج من أداة. يستخدم أوفب مزيج من حجم ونشاط السعر لاقول لكم ما هو المبلغ الإجمالي للمال الدخول والخروج من السوق.
مؤشر أوب يمكن العثور على معظم منصات التداول مثل ترادينغفيو و MT4. كيفية قراءة المعلومات من مؤشر أوبف هو بسيط جدا.
من الناحية النظرية، إذا تداول بيتكوين حتى في نفس الوقت كان تداول أوبك يتراجع، فهذا مؤشر على أن الناس يبيعون في هذا الارتفاع، وبالتالي فإن الانتقال إلى الاتجاه الصعودي لن يكون مستداما. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه المعاكس إذا كان سعر بتكوين يتداول لأسفل، وفي الوقت نفسه كان تداول أوبك يتداول.
ما نريد حقا أن نرى هو أوب تتحرك في نفس اتجاه سعر بيتكوين. في وقت لاحق، سوف تتعلم كيفية تطبيق هذه المعلومات جنبا إلى جنب مع استراتيجية التداول كريبتوكيرنسي.
لا يوجد مؤشر فني فعال بنسبة 100٪ في كل مرة، وفي هذا الصدد، يستخدم فريقنا في دليل إستراتيجيات التداول مؤشر أوب مع أدلة داعمة أخرى للحفاظ على صفقاتنا وإعطاء المزيد من التأكيد على صفقاتنا. في هذا الجزء يأتي استراتيجية التداول إثريوم التي سيتم استخدامها لتحديد الصفقات بيتكوين.
الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل قواعد أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
هيا بنا نبدأ…..
أفضل استراتيجية تداول بيتكوين & # 8211؛
(قواعد لشراء التجارة)
الخطوة رقم 1: تراكب الرسم البياني بيتكوين مع مخطط إثريوم ومؤشر أوفب.
يجب أن يكون إعداد المخطط الخاص بك أساسا 3 نوافذ، واحدة لرسم بيتكوين، والثانية للرسم البياني إثريوم وأخيرا وليس آخرا نافذة واحدة لمؤشر أوفب.
إذا كنت اتبعت لدينا كريبتوكيرنسي إرشادات استراتيجية التداول المخطط الخاص بك يجب أن ننظر في نفس الشكل في الشكل أعلاه. في الوقت الراهن، يجب أن تكون جميع جيدة، لذلك حان الوقت للمضي قدما إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين لدينا.
الخطوة رقم 2: ابحث عن سمارت ماني ديفرجانس بين سعر بيتكوين وسعر إثريوم.
ماذا نعني بهذا؟
ببساطة، نحن ذاهبون لرعاية الاختلاف السعر بين سعر بتكوين و إثريوم. يحدث التباعد المال الذكي عندما يفشل كريبتوكيرنسي واحد لتأكيد عمل كريبتوكيرنسي الأخرى.
على سبيل المثال، إذا كسر سعر إثريوم فوق مقاومة هامة أو ارتفاع سوينغ و بيتكوين فشل في أن تفعل الشيء نفسه، لدينا تباعد المال الذكية. وهذا يعني أن واحدة من كريبتوكيرنسيز اثنين هو "الكذب". وهذا هو السبب الرئيسي لماذا دعونا هذه الاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي واستراتيجية التداول إثريوم كذلك.
إذا كنت لا تزال تكافح من أجل تحديد الدعم والمقاومة لدينا ظهرك، ببساطة قراءة دليلنا حول هذا الموضوع هنا: مناطق الدعم والمقاومة - الطريق إلى النجاح في التداول.
في الشكل أعلاه، يمكننا أن نلاحظ أن سعر بتكوين يفشل في كسر المقاومة أعلاه في حين كسر سعر إثريوم فوق وقدم مستوى جديد وهو أول علامة على أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين على وشك الإشارة إلى التجارة.
السبب في مفهوم الاختلاف المال الذكية يعمل هو لأن السوق كريبتوكيرنسي ككل يجب أن تتحرك في نفس الاتجاه عندما كنا في الاتجاه. نفس المبادئ كانت صحيحة بالنسبة لجميع فئات الأصول الرئيسية الأخرى لعقود وانها صحيحة لاستراتيجية التداول كريبتوكيرنسي كذلك.
قبل الشراء نحن بحاجة إلى تأكيد من مؤشر أوب، الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 3: ابحث عن أوفب لزيادة في اتجاه هذا الاتجاه.
إذا بيتكوين لا يزال متخلفا السعر إثريوم فهذا يعني أنه يجب عاجلا أو آجلا بيتكوين اتباع إثريوم وكسر المقاومة أعلاه.
ولكن، كيف نعرف ذلك؟
ببساطة، أوب هو مؤشر فني ملحوظ التي يمكن أن تبين لنا إذا كان المال الحقيقي هو حقا شراء بيتكوين أو العكس تماما أنها تبيع. ما نريد أن نراه عندما بيتكوين هو فشل في كسر فوق مستوى المقاومة أو ارتفاع سوينغ و إثريوم كسر بالفعل هو ل أوبف ليس فقط زيادة في اتجاه هذا الاتجاه، ولكن أيضا للتحرك إلى ما بعد المستوى كان عندما بيتكوين تم تداوله سابقا عند مستوى المقاومة هذا (انظر الشكل أدناه).
الآن، كل ما تبقى بالنسبة لنا القيام به هو وضع لدينا أمر حد الشراء، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 4: ضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة في محاولة للقبض على الاختراق المحتمل.
وبمجرد أن يعطينا مؤشر أوب إشارة خضراء كل ما علينا القيام به هو وضع أمر حد الشراء على مستوى المقاومة تحسبا للاختراق المحتمل.
ليس من المستغرب أن نرى هذه التجارة الحصول على أثار ولسعر بتكوين لكسر أعلى كما هو متوقع بعد كل قلنا لكم أوبف هو مؤشر مدهش.
الآن، كل ما نحتاج إلى إنشاء هو المكان لوضع لدينا وقف الخسارة الوقائية ومتى لاتخاذ الأرباح لأفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
الخطوة رقم 5: ضع سي أسفل شمعة الاختراق واحصل على أرباح بمجرد وصول أوب إلى 105،000.
وضع وقف الخسارة تحت شمعة الاختراق هو وسيلة ذكية للتجارة. لقد كتبنا المزيد عن أسباب إخفاء سي الخاص بك فوق / أسفل شمعة الاختراق في مقالنا الأخير هنا: استراتيجية التداول اندلاع المستخدمة من قبل التجار المهنية.
عندما يتعلق الأمر بجني أرباحنا عادة ما تكون قراءة أوب أعلى من 105،000 هي قراءة متطرفة تشير إلى توقف مؤقت على الأقل في الاتجاه وهذا هو السبب في أننا نريد أن نأخذ الأرباح.
ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بيع. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي، وذلك باستخدام أفضل استراتيجية التداول بيتكوين.
استنتاج.
ربما يوم واحد لدينا نظام المال فيات سوف تذهب وتحت محلها كريبتوكيرنسيز تماما. نحن نعيش في عالم رقمي وإمكانية بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسيز رئيسية أخرى لتحل محل الطريقة التي ندفع ثمن السلع والخدمات ليست خارج عوالم الاحتمال. ومع ذلك، طالما لا تزال هناك أرباح من تجارة العملات الأجنبية نحن نشجعكم على قراءة إيصالنا لنجاح تداول العملات الأجنبية: كيفية كسب المال التداول - 2 مفاتيح النجاح.
ونحن نأمل أن أفضل استراتيجية التداول بيتكوين - قد تسليط بعض الضوء على كيف يمكنك استخدام نفس أدوات التحليل الفني التي تستخدمها لتداول سوق العملات الأجنبية لتداول الآن كريبتوكيرنسيز.
اضغط هنا الآن للحصول على الكتاب الإلكتروني مجاني تماما.
شكرا لقرائتك!
يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!
في ما MT4 يجب علينا استخدامه، ما الوسيط؟
نود أن نطلعكم على بعض المعلومات المهمة حول دليل إستراتيجية التداول ونحن نسير قدما نحو هدفنا لمساعدة 1،000،000 من التجار في العثور على إستراتيجية تناسبهم بشكل أفضل.
نريد منك أن تفهم تماما من نحن كموقع تربوي تعليمي & # 8230؛
التدريب والاستراتيجيات المجانية نحن نقدم كل أسبوع & # 8230؛
سوف نرسل العديد من استراتيجيات التداول الحرة لتعلم وتطبيق نظام التداول الخاص بك على الفور & # 8230؛
فريقنا يجمع كمية هائلة من المعلومات ويأتي مع بعض من أبسط وأسهل استراتيجيات التداول لمتابعة كل أسبوع.
نحن متحمسون للغاية للقيام بذلك بالنسبة لك لأننا نحب مساعدة الناس على النجاح الذين هم جادين في التداول.
إذا كنت ترغب في الحصول على معظم ما يصل إلى أحدث المعلومات التي نقدمها من الأرجح أفضل طريقة للقيام بذلك الآن هو لمتابعة منا على وسائل الاعلام الاجتماعية التي هي:
في اللحظة التي ننشر الاستراتيجيات على بلوق لدينا، وسوف نقوم بنشرها تلقائيا إلى هذه المنصات وسائل الاعلام الاجتماعية بحيث يمكن أن يكون الوصول الفوري إلى استراتيجياتنا الحرة!
OBV - 0 إلى 636، حيث تأخذ الربح ثم، في تجارة شراء.
دليل استراتيجيات التداول.
816 ليغونير St.
لقد تلقيت هذه الرسالة الإلكترونية لأنك مشترك في دليل إستراتيجية التداول من أدلة إستراتيجية التداول.
قم بتحديث تفضيلات البريد الإلكتروني (t. hsms03 / e1t / سك / * W7LtyqG2RshY7MYnMsJwPYwM0) لاختيار أنواع الرسائل الإلكترونية التي تتلقاها.
تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. أقل من نصف عام، أكثر.
تم تقديم 150 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، وجعلت الملايين من التجار.
الأغنياء. يمكنك أن تكون جزءا من الناس الذين يكسبون لقمة العيش من خلال.
تداول التشفيرات. مع نصف بيتكوين فقط، يمكنك جعل ما يصل إلى 3 بيتسوانز.
في أسبوع. اتصل بي عبر kramerp04 @ غميل للحصول على إرشادات حول كيفية.
تذهب حول هذا الاستثمار.
إذا كنت ترغب في شراء المزيد من بيتسوانز تصل إلى 0.5btc مباشرة لمنع سلسلة المحفظة، الاتصال بي للحصول على مزيد من info. robertdonald567@gmail.
لقد أرسلت رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وآمل أن تحصل على رد منك قريبا.

جعل الفوركس بسيطا خطوة بخطوة استراتيجية التداول اليوم لصنع بدف
وار نينغ: لا تفكر حتى في جعل تجارة أخرى حتى تقرأ هذا الكتاب الإلكتروني الأكثر مبيعا دوليا الأكثر مبيعا مجانا.
من السهل فهم مخطط يساعد المبتدئين المستثمرين يوم التجارة.
السيطرة على المستقبل المالي الخاص بك مع.
الدليل الكامل لتداول اليوم
لفترة محدودة: $ 14 مجانا.
أين يجب أن نرسل نسختك؟
* لا توجد بطاقة الائتمان المطلوبة - هذا الكتاب الاليكترونى هو 100٪ مجانا.
في الكتاب سوف تكتشف.
بالضبط ما يوم التداول هو كيفية بناء جزء كبير من الوقت أو دوام كامل الدخل مع لا بوس & أمب؛ السيطرة الكاملة على الوقت الخاص بك يوم التداول كيفية السيطرة على حساب التقاعد الخاص بك - وتعيين نفسك للتغلب على الأسواق في عام 2017 دون تعلم مربكة أو معقدة أساليب الاستثمار. قائمة كاملة 1-2-3 من كل ما تحتاجه لبدء التداول اليوم حتى تتمكن من أن تكون مجهزة مع الأدوات التي تحتاج إلى الاستثمار بثقة. إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك اليوم لتداول الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة تعلم كيفية استثمار الطريق الصحيح واكتساب الثقة حتى تتمكن من تجنب الرجال والبقعة الحديث أنواع وول ستريت، الذين يريدون فقط أموالك وليس لديهم مصلحة في رؤيتكم تنجح. 10 مبادئ السلطة لجعل بعض استراتيجية التداول الخاص بك يوم العمل - أي واحد من هذه المبادئ السلطة يمكن أن تساعدك على أن تكون تاجر أفضل. جنبا إلى جنب، فإنها يمكن أن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي! 7 خطأ التجار جعل بشكل روتيني & أمبير؛ كيفية تجنبها - هذه الأخطاء تشل أي قدرة التجار على كسب أرباح متسقة التداول. تجنبها يمكن أن تعطيك حافة كنت تبحث عنه. وكلها أكثر بكثير.
لا طريقة التسليم المتاعب.
ابدأ القراءة على الفور.
ستحصل على رابط التحميل الفوري الخاص بك إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك في بضع دقائق فقط.
شكل بدف مريحة.
يسمح لك لقراءة الكتاب على أي وجميع الأجهزة، حتى هاتفك.
استخدام المعلومات التي سوف تتلقى على الفور للبدء أو تحسين التداول الخاص بك. لا بطاقة الائتمان أو أي شكل من أشكال الدفع المطلوبة.
العقود الآجلة للتداول، وخيارات العقود الآجلة، ومعاملات العملات الأجنبية خارج البورصة تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. وكلما انخفض الهامش التجاري اليوم، كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية والمخاطر. الرافعة المالية يمكن أن تعمل بالنسبة لك وكذلك ضدك. فإنه يكبر المكاسب وكذلك الخسائر. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
هاتف: (512) 337-1885.
أين يجب أن نرسل نسختك؟
* لا توجد بطاقة الائتمان المطلوبة - هذا الكتاب الاليكترونى هو 100٪ مجانا.

ما التاجر أنت؟ في نهاية المطاف خطوة بخطوة دليل استراتيجية التداول (مكافأة داخل)
ما التاجر أنت؟ في نهاية المطاف خطوة بخطوة دليل استراتيجية التداول (مكافأة داخل)
كلما كنت مساعدة التجار الآخرين، واحدة من الأشياء الأولى أفعله هو مساعدتهم على فهم استراتيجية التداول الحقيقية.
أنت تفترض أن التجار يعرفون إستراتيجية التداول الخاصة بهم ولكن هذا بعيد عن الحقيقة. الفهم الخاطئ لما هي استراتيجيتك، أو ما هو غير صحيح، يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل.
لدهشتي، وأنا غالبا ما تجد أن التجار دون & # 8217؛ ر حتى يكون استراتيجية التداول.
سيقول العديد من المتداولين إنهم & # 8220؛ تجار إجراءات السعر & # 8221؛ ولكن ماذا يعني هذا في الواقع؟ لا شيئ! الشموع على الرسوم البيانية الخاصة بك هي حركة السعر والدعم والمقاومة تقوم على حركة السعر، وتحسب المتوسطات المتحركة على أساس العمل السعر وحتى المؤشرات ليست سوى طريقة مختلفة لإظهار العمل السعر.
ثم يقول التجار أنهم يتداولون & # 8220؛ عارية الرسوم البيانية & # 8221؛ ولكن هذا هو أكثر فائدة؟ على الاطلاق لأن التداول الرسوم البيانية عارية غامضة جدا كذلك. هل تتداول التشكيلات (أي منها)، هل تتداول أنماط شمعدان واحدة، هل تتداول الهروب أو الاتجاهات أو النطاقات أو تستخدم مستويات أفقية؟
ويعتقد العديد من التجار أن لديهم استراتيجية ولكنهم دون & # 8217؛ ر وعدم وجود نظام التداول محددة جيدا هو في جذور كل مشاكل التداول.
ما مدى خطورتك في التداول؟ هل تريد حقا أن تحدث فرقا وتغيير التداول الخاص بك للأفضل؟ أو يتم تداول مجرد هواية مكلفة؟ أنا متأكد من أنني أعرف الجواب ولن تكون هنا إذا لم يكن التداول مهما بالنسبة لك. حتى تأخذ من الوقت لإحداث فرق أخيرا والبدء في أن تصبح تاجر المهنية التي كنت تطمح إلى أن تكون.
ما هي استراتيجية التداول؟
آمل أنه بحلول نهاية هذه المقالة، سوف يكون لديك استراتيجية محددة بوضوح لأنها سوف تساعدك في جميع مجالات التداول الخاص بك. ويؤدي عدم وجود نظام تجاري إلى حدوث التباس وعدم اتساق، كما أن التجار لم يتمكنوا من العثور على صفقات جيدة على أساس منتظم.
لذلك دعونا نلقي نظرة على ما هي استراتيجية التداول حقا والأسئلة التي لديك للإجابة. وهنا لائحة من النقاط والنقاط والأسئلة وبمجرد الحصول على إجابة واضحة لكل نقطة، لديك استراتيجية التداول.
في النهاية، وأنا أيضا بما في ذلك بدف التي يمكنك استخدامها كقالب الخاصة بك وتحديد التداول الخاص بك.
الجزء الأول: أسئلة عامة.
ما هو نوع التاجر الذي أنا؟
هل أنت تاجر على المدى القصير أو على المدى الطويل البديل البديل؟
هل تتداول نطاقات، والاتجاهات، والاتجاهات في وقت مبكر، وكسر، والاتجاهات في وقت متأخر أو التوحيد؟
يجب ألا تتاجر في جميع الأطر الزمنية ويجب أن تكون محددة حول اختيار الإطار الزمني. كل إطار زمني يتصرف بشكل مختلف.
إذا كنت متداولا في الفوركس، فكن واضحا حول أزواج الفوركس المحددة التي تتاجر بها. إذا كنت تاجر الأوراق المالية، ومعرفة ما إذا كنت تتداول الأسهم بيني، رقائق زرقاء والتبادلات ما. وما إلى ذلك وهلم جرا.
هل تتداول لتكمل دخلك؟ هل تريد أن تتداول بدوام كامل؟ هل تريد فقط هواية؟ إن الوضوح في توقعاتك وأهدافك أمر مهم بالطبع.
الجزء 2: دخول التجارة.
ما هي الاجهزة التي أنا التجارة؟
أنا، على سبيل المثال، أنا تاجر الاتجاه في وقت مبكر وأنا التجارة 3 الاجهزة الرئيسية. أنا واضح جدا عن تلك الاجهزة وكيف يتم تعريفها.
لكل إعداد، تحتاج إلى وضع قواعد دقيقة. ما هي المؤشرات التي تستخدمها، ما هي أنماط الشموع وظروف المخطط الأخرى؟ أنا إنشاء قائمة مرجعية لتداول بلدي مع إشارات دقيقة أن أتابع.
هذا هو ممارسة كبيرة لأنه يجبر لك أن تصبح واضحة جدا حول الصفقات الخاصة بك.
ما هو الفرق بين الكمال، موافق وتجارة سيئة؟
هنا يمكنك العمل مع لقطات. جمع لقطات من أفضل الاجهزة الخاصة بك ونرى كيف يقارنون الصفقات الأخرى الخاصة بك.
ما هي قواعد إيقاف التنسيب؟
كيف يمكنك التعامل مع الأهداف؟ هل ترى أمر ربح مستقر ثابت & # 8211؛ وإذا كان الأمر كذلك كيف؟ أو هل تدع أرباحك تشغيل نهاية مفتوحة؟ إذا كان هذا هو الحال، ما هي استراتيجية الخروج الخاصة بك؟
هل توقف درب، وترك وقف الخسارة لم يمسها، لا & # 8217؛ ر إدارة الصفقات على الإطلاق أو ما هي القواعد الخاصة بك؟
الجزء الثالث: روتين التداول.
كيف أخطط صفقاتي؟
معظم الهواة بشكل عشوائي من خلال الأطر الزمنية ولا يعرفون ما يبحثون عنه. كيف تتفادى ذلك؟
هل تكتب خطة تداول لتداولك؟ هل تستخدم تنبيهات الأسعار؟ كيف يمكنك البقاء على رأس الأمور؟ في التداول الخاص بي، وأنا أكتب خطط التداول بلدي كل عطلة نهاية الأسبوع، وأنا تعيين تنبيهات الأسعار على مستويات رئيسية ولدي قائمة المراقبة مع قائمة من الاجهزة التي أنا التالية. تصبح الصفقات المفقودة شبه مستحيلة.
ومن المهم أيضا أن يكون لديك جدول زمني وأن تعرف متى تفعل التحليل الخاص بك. من السهل جدا تخطي روتينك إذا لم يكن مجدولة ومخططة مسبقا.
يجري لصقها على الشاشة فاز & # 8217؛ ر تجعلك أفضل تاجر و سكرينتيمي لابد من تخفيض. أنا، على سبيل المثال، فقط مشاهدة الرسوم البيانية في عطلة نهاية الأسبوع عندما أقوم بإنشاء خطط التداول بلدي وخلال الأسبوع وأنا تحقق المخططات بلدي في الصباح، في المساء وعندما تنبئ تنبيه السعر.
الجزء الرابع: إدارة المخاطر.
ما هو مقدار المخاطرة لكل صفقة؟
هل خطر 0.5٪، 1٪، 2٪ أو أكثر في التجارة؟ هل تفرق بين مستويات الخطر أو هل تستخدم دائما نفس الشيء؟
ماذا لو كان لديك 4 صفقات مفتوحة في نفس الوقت؟ كم يمكنك أن تخاطر بعد ذلك؟
هل تحتاج الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى من المكافأة: نسبة المخاطر وكيف تتعامل مع الصفقات التي لديها نسبة ر أقل؟
عندما كنت في التجارة، كيف يمكنك خفض الخسائر أو هل تضيف إلى الفائزين؟ كن واضحا جدا حول النهج هنا لتجنب الاندفاع.
عندما تكون قد فقدت قدرا معينا من حساب التداول الخاص بك، هل تتوقف، هل ضبط المخاطر الخاصة بك أو ماذا تفعل؟
خطة عمل التداول الخاصة بك.
التداول هو عمل خطير وعليك أن تعطيه الجدية التي يستحقها.
وأنا أفهم تماما أن كتابة خطة عمل التداول الخاص بك يستغرق وقتا وجهدا وخاصة إذا كنت جديدا، وهذا قد يبدو وكأنه مهمة ساحقة.
في بداية هذا يصبح مهمة التجربة والخطأ وعليك أن تبدأ في مكان ما. وبطبيعة الحال، فإنه فاز & # 8217؛ ر يكون مثاليا ولكن سيكون بداية ويمكنك تعديله على طول الطريق.
ولكن من المهم جدا أن تحصل على هيكل في التداول الخاص بك. وإذا كنت طغت تماما، نلقي نظرة على لدينا بالطبع الفوركس قسط حيث أنت & # 8217 سوف تحصل على استراتيجية التداول كاملة، خطوة خطوة ومع جميع الأسئلة أجاب.
تحميل قالب بدف.
تحميل القالب، وملء وترسل لي صورة ل رولف @ تراديسيتي أو علامة لي على تويتر @ تراديسيتي.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment