Monday 12 February 2018

فوركس كونتيمبراسيجن


افتح حساب تجريبي مجاني ميتاتريدر 4.


مع حساب تجريبي MT4 لمدة 60 يوما يمكنك ممارسة مهارات التداول الخاصة بك أو اختبار مختلف المستشارين الخبراء خالية من المخاطر.


يرجى النقر على الرابط أدناه لتحميل ميتاترادر ​​4. تحميل.


ميتاترادر ​​4 عرض تعليمات مفصلة حول كيفية.


تثبيت ديلتاستوك ميتاترادر ​​4.


عندما تقوم أولا بتشغيل ميتاترادر ​​4، سوف يطلب منك إنشاء حساب. املأ جميع الحقول المطلوبة واختر العملة المفضلة لديك، وحجم الرافعة المالية، ومبلغ الإيداع، ثم انقر على "إنهاء".


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


إجمالي صندوق الجائزة.


عدد الجوائز المتاحة.


صندوق جائزة المتسابق ل.


الحسابات التجريبية في عام 2018.


التاجر الحروب.


اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.


الجولة 2 مستمرة.


جائزة الجائزة.


ملك التل.


هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.


الجولة 43 مستمرة.


جائزة الجائزة.


الفورمولا فكس.


تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.


جولة 208 يبدأ 22/01/2018.


جائزة الجائزة.


الواقع الافتراضي.


كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.


الجولة 1 مستمرة.


جائزة الجائزة.


المستثمر الناجح.


من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.


الجولة 15 مستمرة.


جائزة الجائزة.


مدير محفظة أعلى.


تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!


الجولة 8 الجارية.


جائزة الجائزة.


قادة المسابقة الحالية.


الجولة لم تبدأ بعد.


الجولة لم تبدأ بعد.


الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!


مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!


ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.


كيفية المشاركة في المسابقات.


للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.


للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة للحصول على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!


الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


الرسوم البيانية كوت.


تستند الرسوم البيانية كوت على تقارير كوت التي يتم نشرها من قبل كفتك كل يوم جمعة في 19:30 بتوقيت جرينتش. يتضمن كل تقرير من نقاط البيع تقريرا مفصلا عن كل يوم ثالثاء من الفوائد المفتوحة للأسواق التي يشغل فيها 20 متجرا أو أكثر مناصب تساوي أو تزيد عن مستويات الإبلاغ التي حددتها لجنة التجارة الحرة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل المخططات كوت توفر معلومات قيمة حول التغييرات في التزامات الموقف من التجار:


قد يكون التقلب في تحديد الموقع العام مؤشرا متجها دقيقا وقد كان الموقع المدقع تاريخيا دقيقا في تحديد انعكاسات سوق العملات الأجنبية ويمكن استخدام التغييرات في العدد الإجمالي للعقود لتحديد قوة الاتجاه.


وبما أن الدولار الأمريكي هو عملة ثانوية لجميع العقود الآجلة، فإن مخطط كوت لليورو يمثل إحصاءات لليورو مقابل الدولار الأمريكي. وبطريقة مماثلة، يمثل مخطط أسعار عقود الفرنك السويسري إحصاءات للفرنك السويسري / الدولار الأمريكي. وتشمل القائمة الكاملة لأزواج العملات: اليورو، الجنيه الإسترليني، الين الياباني، الفرنك السويسري، الدولار الأسترالي، والدولار النيوزلندي.


التجار غير التجاريين هم المضاربون، مثل التجار الأفراد وصناديق التحوط والمؤسسات الكبيرة، والتي تعمل في سوق العقود الآجلة وتلبية متطلبات الإبلاغ.


ويمثل تحديد المواقع غير التجارية الطويلة الفائدة المفتوحة الطويلة للتجار غير التجاريين.


يمثل وضع الإعلان غير التجاري القصير الفائدة المفتوحة القصيرة للتجار غير التجاريين.


صافي تحديد المواقع غير التجارية هو الفرق بين الفائدة المفتوحة قصيرة وطويلة من التجار غير التجاريين. صافي تحديد المواقع يوفر مقياسا جيدا بشكل خاص من البيانات كت ويميل إلى اتباع حركة السعر.


يمثل سعر الإقفال الأسبوعي حركة السعر لزوج العملات الأساسي. كل شريط من المخطط هو كل يوم إغلاق.


Форекс з Альпарі - традиції та надійність роботи на ринку Форекс.


Торгівля в платформі ميتاترادر ​​5 тепер доступна на реальних рахунках ستاندارد і إن!


перемога має свій початок.


Реєструйся в форекс-турнірі، щоб змагатися з найсильнішими трейдерами один на один.


ألباري - найбільший в світі брокер ميتاترادر.


Зроби правильний вибір.


19 років роботи.


ألباري استرداد النقود ألباري كاشباك.


Форекс & مداش؛ це Альпарі!


Заробляйте на коливаннях курсів валют.


валютні пари، метали спот і كفد.


максимальне кредитне плече.


міжбанківська ліквідність، угоди від 0،01 лота، миттєве виконання.


Швидке і зручне.


введення та виведення коштів.


ميتاترادر ​​4 і 5.


мобільні та веб-платформи.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


سوبر оферта 5 процентов.


Вместе к богатству.


سوبر оферта 5 процентов.


17.01.2018 Юридичні питання.


15.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.


11.01.2018 Торгові умови.


11.01.2018 Бонуси та спецпропозиції.


Аналітика фінансових ринків.


Очікується новина через:


Валовой внутренний продукт (г / г)


Валовой внутренний продукт (кв / кв)


Выступление главы Бундесбанка Вайдманна.


17 січня، 09:23 (غمت + 2) Валютний ринок.


16 січня، 08:54 (غمت + 2) Валютний ринок.


15 січня، 09:02 (غمت + 2) Валютний ринок.


Календар актуальних економічних подій від فستريت.


Новини для прийняття своєчасних торгових рішень від компаній فكسويريبرو.


Бінарні опціони - це просто. Виплати до 100٪!


اليورو مقابل الدولار الأميركي: 100٪


فوريكس з Альпарі.


Альпарі є одним з найбільших форекс-брокерів в світі. ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш ш и и и и и и и и и и и и и и и и и и і і і і і і і і і і і і і і і і і і і...... і............ і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і. і і... і... Понад 1 000 000 клієнтів з усього світу، зокрема з України та країн СНД، вже обрали Альпарі як надійного брокера на ринку فوريكس. Дилінговий центр Альпарі пропонує всі необхідні інструменти для ефективної роботи з будь-якої точки світу.


Що таке Форекс (فورجن إكسهانج)؟


На сьогодні Форекс & مداش؛ це найбільший фінансовий ринок у всьому світі. Неважливо، яке місто ви обрали для життя або подорожі & مداش؛ Київ чи Лондон، & مداش؛ і і і і і ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ор ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер ер.


Хто такі форекс-трейдери؟


Трейдери намагаються визначити، куди піде ціна тієї чи іншої валюти، а потім укладають угоду на покупку або на продаж цієї валюти. Свої рішення про угоди трейдери приймають на основі аналізу всіх факторів، що дозволяє їм визначати правильний напрямок руху цін. Водночас заробити на فوريكس можна як на падінні ціни валюти، так і на її зростанні. Трейдери можуть здійснювати операції، перебуваючи де завгодно، в будь-якому місті світу.


هل تريد أن تتداول في الفوركس؟


Новачкам на فوريكس ми рекомендуємо пройти навчальні курси в Інвестиційній академії. Ви не тільки отримаєте базові знання про міжнародний валютний ринок (النقد الأجنبي)، але і дізнаєтеся про методи аналізу، а також про те، як уникнути помилок، яких часто припускаються трейдери-початківці.


Інвестиційній академії ви дізнаєтеся، що таке ماني ماناجيمنت، чим корисний автоматичний трейдинг на Форекс та багато іншого. Навчання торгівлі можна пройти як очно، в Києві та інших містах، так і в режимі онлайн، не виходячи з дому. Безліч безкоштовних курсів та семінарів для будь-якого рівня підготовки: для новачків на ринку فوريكس або професійних трейдерів.


Щоденна фінансова аналітика та новини، готові торгові ідеї допоможоть прийняти правильні торгові рішення. Чат трейдерів فوريكس дозволить обговорити статистику та аналітику з іншими учасниками ринку в режимі реального часу.


З чого почати торгівлю на валютному ринку Форекс (فورين إكسهانج)؟


Якщо ви ніколи не працювали на فوريكس، то ви можете опанувати всі можливості валютного ринку، торгуючи на навчальному рахунку віртуальними коштами. Завдяки цьому ви зможете пізнати فوريكس і розробити власну торгову стратегію.


Після того як ви відкриєте рахунок & مدش]؛ навчальний або реальний، & مداش؛ вам буде необхідно завантажити спеціальну програму & مدش]؛ торговий термінал، в якому ви і будете працювати на فوريكس. Там ви зможете відслідковувати котирування، ​​відкривати і закривати угоди، стежити за фінансовими новинами. На вибір представлені термінали як для ПК، так і для мобільних пристроїв & مداش؛ все для того، щоб зробити роботу максимально зручною.


Ви можете почати працювати на валютному ринку فوريكس з Альпарі، маючи на своєму рахунку будь-яку суму. Якщо ви бажаєте спробувати торгувати на реальному рахунку، але з мінімальними ризиками، відкрийте рахунок nano. mt4.


ألباري المحدودة، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


Альпарі є членом Фінансової комісії (ذي فينانسيال كوميسيون) - міжнародної організації، яка займається вирішенням спорів у сфері фінансових послуг на міжнародному валютному ринку.


Повідомлення про ризики: починаючи працювати на валютних ринках، переконайтеся، що ви усвідомлюєте ризики، з якими пов'язана торгівля з використанням кредитного плеча، і що ви маєте достатній рівень підготовки.


Мови، на яких ми з вами говоримо:


العربية 简体 中文 繁體 中文 إنجليش إسبانول فارسی إندونيسيا بورتوغز Русский تينغ فيت باهاسا ميلايو اردو Українська.


Виникла помилка. Будь ласка، спробуйте пізніше.


Повідомлення про помилку відправлено в службу технічної підтримки.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


Поле заповнене невірно.


Поле обов'язкове для заповнення.


Поле обов'язкове для заповнення.


Невірний логін або пароль.


مزيد من المعلومات الأذونات عرض التفاصيل تقديم تقرير الإبلاغ كغير لائق يقدمه أدوب فلاش بلاير версії 11.1 або вище.

No comments:

Post a Comment