Tuesday 6 February 2018

ثنائي خيارات التسعير سكولز السوداء


التسعير الثنائي للخيارات السوداء
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
سعر خيار & كوت؛ خيار اتصال ثنائي أو لا شيء & كوت؛
أنا عالقة مع مشكلة الواجبات المنزلية هنا:
افترض أن هناك حركة براونية هندسية \ بيجين ds_t = \ مو S_t دت + \ سيغما S_t dW_t \ إند افترض أن الأسهم تدفع أرباحا، مع كونت. يضاعف العائد $ q $.
أ) العثور على نسخة محايدة المخاطر من العملية $ S_t $.
ب) ما هو سعر السوق للمخاطر في هذه الحالة؟
ج) نفترض أي العائد بعد الآن. الآن، هناك مشتق مكتوب على هذا السهم دفع وحدة واحدة من النقد إذا كان سعر السهم فوق سعر الإضراب $ K $ في وقت الاستحقاق $ T $، و 0 آخر (نقدا أو لا شيء خيار المكالمة الثنائية). العثور على بدي تليها سعر هذه المشتقة. اكتب شروط الحدود المناسبة.
د) اكتب التعبير عن سعر هذه المشتقة في الوقت $ t & لوت؛ T $ كتوقع محايد المخاطر من العائد النهائي.
ه) وريت سعر هذا الخيار من حيث $ N (d_2) $، حيث $ d_2 $ لديه قيمة بلاك سكولز المعتادة.
هنا هو ما توصلت إليه الآن:
فور a): سيصبح هذا $ ds_t '= (r-q) S_t'dt + \ سيغما S_t'dW_t ^ \ ماثبب $ (هل هذا صحيح؟)
بالنسبة إلى c): يجب أن تكون شروط الحدود: السعر عند $ t = T $ $ 0 $ إف $ S & لوت؛ K، 1 $ إلس؛ ليس لدي أي فكرة عن الكتابة ل بدي.
د): يمكن أن أفكر فقط في $ C (S_t، t) = e ^ \ ماثبب [C (S_t)، T] $، حيث $ C (S_t، T) $ هي القيمة في الوقت $ T $، أي العائد.
ل ه): أنا لا أعرف كيف تبدأ هنا.
يمكن لأي شخص مساعدتي وحل هذا معي؟
ا. هو الصحيح، ولكن يجب أن تستمد منه باستخدام المنطق المناسب، وليس مجرد التخمين الجواب. إي ينبغي أن يكون الانجراف للأسهم المخفضة 0. تعريف السندات دب = ربدت. د (S / B) ينبغي ألا يكون الانجراف. هذا يمكن أن تساعدك على العثور على مو الصحيح. يمكنك العثور على سدي ل S / B باستخدام إيتو ثنائي الأبعاد.
ب. لا أعرف حقا عن سعر السوق من المخاطر.
ج. في هذه الحالة بدي هو نفس شولز السوداء بدي باستخدام عملية محايدة المخاطر الخاصة بك. يمكنك التفكير لماذا هذا؟ هل يغير نوع خيار المكالمة التغييرات الأساسية؟ ما هي شروط الحدود الأخرى أي (ل S = 0 و S = اللانهاية). نلقي نظرة على ديريشليت (المعروف أيضا باسم حالة صفر غاما) وأنواع أخرى من شروط الحدود.
د. هذه هي البداية الصحيحة، ولكن ما هو التوقع؟ يتيح تحديد C = نقدا على دفع تعويضات. ثم دفع تعويضات (S) = C * I (S> K). قم بتوصيل هذا إلى الصيغة الخاصة بك. يبدو التوقع الآن مثل C * E (I (S> K)). والمشكلة هي أن هذا التوقع هو في مساحة الاحتمالات الحقيقية وتريد ذلك في الفضاء محايد المخاطر الخاصة بك. يمكنك استخدام نظرية جرسانوف. أفضل دليل (نتيجة لاستخدام) وجدت هو (1) في math. ucsd. edu/
ه. في d سوف تجد أساسا أن E (I (S> K)) وظيفة (t) * P (S> K) في الفضاء محايدة المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى العثور P (S> k) هذا تبين أن N (d2). يمكنك تحديد متغير جديد (S-E (S)) / ستد (S) = عادي (0،1) لتحويل P (S> k) إلى N (d2)
بالنسبة للجزء (د)، بدلا من استخدام نظرية جرسانوف كما اقترح فوبابا، أعتقد أننا يمكن أن نذكر مباشرة أن السعر هو $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ س \ ليفت [u (S_T-K) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت]، $$ حيث $ u $ هي الدالة الخطوة، $ Q $ هو مقياس الاحتمال المحايد للمخاطر، و $ \ ماثكال _t $ هو الترشيح في الوقت $ t $، ($ S_) $ $ V_t = e ^ \ ماثبب ^ Q \ ليفت [f (S_T) \ ميدل \ فيرت \ ماثكال _t \ رايت] $.
بالنسبة للجزء (e)، لاحظ أنه بالنسبة للدالة العامة للمردود $ f (S_T) $، يمكننا كتابة $$ V_t = e ^ \ int_ ^ \ إنفتي f (S_0 e ^ x) \ فراك> \ إكس \ ليفت \ \ رايت \> دكس، $$ حيث $ x \ سيم \ ماثكال ((r - \ سيغما ^ 2/2) (ت)، \ سيغما ^ 2 (ت)) $. التوصيل في $ f (S_0 e ^ x) = u (S_0 e ^ x-K) $، I جيت $ V_t = e ^ N (d_2) $.

التسعير من الخيارات الثنائية.
كما كنت تتداول الخيارات الثنائية الخاصة بك لم توقف من أي وقت مضى وتسأل نفسك كيف يتم تسعير الخيارات الثنائية؟ حسنا، في معظمها يتم احتساب قيمتها على أساس معظم الوقت على نموذج بلاك سكولز. ويستند هذا النموذج الرياضي على سوق المشتقات التي سوف تعطي سعر خيار النمط الأوروبي. وقد أظهرت الاختبارات المستقلة للنموذج أن النموذج ينتج قريبا جدا من الاقتباسات الفعلية مع بعض التناقضات المعروفة باسم "ابتسامة الخيار".
نموذج بلاك سكولز هو معادلة تفاضلية جزئية تصف سعر الخيار مقابل الوقت. والمفهوم الأساسي هو "التحوط" لا تشوبه شائبة "الخيار من خلال شراء وبيع الأصول الأساسية التي تلغي المخاطر. وتسمى هذه الاستراتيجية تحوط دلتا وهي أساس العديد من استراتيجيات التداول الأخرى. على هذا النحو يحسب الصيغة أن هناك سعر واحد حقيقي على الخيار الذي يحسب بواسطة صيغة بلاك سكولز.
قيمة خيار الاتصال لمخزون أساسي غير مدفوع الأرباح من حيث معلمات بلاك سكولز هي:
سعر خيار المقابلة المقابلة بناء على التكافؤ في وضع المكالمة هو:
لكلا، كما هو موضح أعلاه:
واحدة من أهم مكونات المعادلة، كما ذكر أعلاه، هو الدلتا. ويقيس دلتا خيار النداء الثنائي التباين في سعر خيار المكالمة استنادا إلى التغير في سعر الأصل الأساسي، وهو زاوية ميل منحنى سعر الخيارات الثنائية مقابل الأصول الأساسية. تستخدم صيغة تسعير الخيارات الرموز اليونانية، ومن كل هذه الرموز، تعتبر دلتا الخيار الثنائي الأداة الأكثر عملية لأنها تشير إلى حالة الأصل الأساسي. على سبيل المثال، يعني خيار المكالمة الثنائية مع الدلتا البالغ 0.5 أنه إذا ارتفع سعر السهم الأساسي بنسبة 1 ¢ فإن المكالمة الثنائية ستزيد أيضا بمقدار ½ ¢. ويظهر مثال آخر أن 400 عقد العقد في S & أمب؛ P500 المكالمات الثنائية مع دلتا 0.25 يساوي وضعية قصيرة في 100 S & أمبير؛ P500 العقود الآجلة قصيرة. تذكر على الرغم من أن دلتا تتغير دائما بسبب التغيير في الأصول الأساسية، وأي تغيير آخر في متغيرات أخرى سوف يسبب دلتا للتغيير. حتى إذا كان أي أو كل المتغيرات في المعادلة ضبط والتي تشمل السعر الأساسي، والوقت لانتهاء الصلاحية، والتغيرات تقلب ضمني، ثم الخيار الثنائي لن بالضرورة بالضرورة زيادة في القيمة من قبل ½ ¢ أو المثال المذكور أعلاه من S & أمبير؛ P موقف قصيرة العقود الآجلة. ولكن كل ما يستحق، فائدة الدلتا من جميع الرموز اليونانية المستخدمة في الصيغة هو الجزء الأكثر تنفيذ من الأداة المستخدمة في التداول.

خيارات بلاك سكولز.
بيناريوبتيونسو / ترادينغ-ستراتيجيس / بلاك-سكولز-أوبتيونس / الخيارات الثنائية جامعة الخيارات الثنائية جامعة 19 سبتمبر 2018 19 سبتمبر 2018.
معادلة بلاك سكولز هي صيغة رياضية معقدة تعرف باسم المعادلة التفاضلية الجزئية. في حين أن الرياضيات وراء هذه المعادلة هي معقدة جدا، وهناك الآلات الحاسبة التي يمكنك أن تجد على الانترنت من شأنها أن تفعل كل من الرياضيات بالنسبة لك. باختصار، ما تعتبره استراتيجية خيارات بلاك سكولز هو السعر الحقيقي على المدى القصير لما يجب أن يكون عليه الأصل، ومن ثم النظر في هذا السعر، يمكنك شراء الخيار المناسب، إما مكالمة أو وضع، لوضع نفسك في وهو موقف بحيث عندما يتحرك سعر الأصل نحو السعر "الحقيقي"، فإنك تستفيد. هذه استراتيجية صعبة، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن أن تكون مفيدة جدا في نمو أموالك.
وضع هذه الاستراتيجية للعمل.
أفضل طريقة لاستخدام هذه الاستراتيجية هو العثور على بلاك سكولز آلة حاسبة على الانترنت. هناك العديد من هذه، مجرد القيام بحث جوجل سريع ويمكنك البحث من خلال الخيارات واختيار واحد تريد أفضل. بعد ذلك، أدخل البيانات المطلوبة. وسيشمل ذلك السعر الحالي للأصل، والسعر الذي تتوقع أن ينتقل إليه الأصل، وتاريخ انتهاء الصلاحية، والتقلب (غالبا ما يوصف كنسبة مئوية)، وأسلوب توزيع الأرباح (إن وجد)، وأحيانا العائد (مرة أخرى، إن وجد).
مرة واحدة يتم وضع هذه البيانات في اللعب، وسوف تعطى لك سلسلة من الأرقام. وسوف تشمل هذه المصطلحات مثل غاما، ثيتا، فيغا، و رو، على سبيل المثال لا الحصر. في حين أن هذه الأرقام لها أهمية، في سياق أننا نبحث في هذه الاستراتيجية، يمكنك تخطيها. الأرقام التي نهتم بها هي الدعوة ووضع الأرقام. وكلما ارتفع العدد، كانت التجارة أكثر ملاءمة. لذلك، دعونا نقول كنت تبحث في شركة آبل، ويبلغ سعر الشركة حاليا في 97 $ للسهم الواحد. تتوقع أن الشركة سوف ترتفع خلال الأسبوع المقبل، وتتوقع أنها سوف ترتفع إلى 99 $. إذا قمت بإدخال هذه الأرقام في، وهو ما يمثل التقلب الحالي، سوف تحصل على رقم مكالمة حول 2.55 للدعوة. عادة، وهذا سيكون شيئا للبقاء بعيدا عن في الخيار التقليدي، ولكن مع خيار ثنائي، بلغام مختلفة تماما. إذا كان رقمك أعلى من 2، يكون خيار المكالمة أسبوعيا. إذا انخفض عدد أقل من هذا، ثم يمكنك تجنب التجارة.
الخدعة هي وضع السعر الحالي الفعلي كما سعر التمرين والنمو المتوقع كما سعر السهم الحالي. وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك أن ترى قيمة التجارة المحتملة الخاصة بك كما سيتم النظر إليها من قبل نموذج بلاك سكولز. كلما ارتفع عدد، وأفضل التجارة بالنسبة لك. فقط استخدام هذا جنبا إلى جنب مع تحليل دقيق على التوقعات، على الرغم من. عند القيام به بشكل صحيح، يجب أن يؤكد ما إذا كان أو لم يكن تجارتك لديه فرصة قوية للنجاح أو ضعف واحد.
أشياء يمكن أن تذهب خاطئ.
بخلاف الحاجة الضخمة لتحليل دقيق في البيانات الأولية الخاصة بك، فإن أكبر عيب هنا هو تعقيد الاستراتيجية. ويفترض نموذج بلاك سكولز أن الشخص الذي يستخدمه لديه فهم قوي جدا على التقلب وكيفية قياسه. أيضا، في عالم مثالي، فإنه يفترض أن الأصول التي تتداولها لا تدفع أرباحا، مثل العديد من الأسهم تفعل. عند استخدام هذا في الخيارات الثنائية على المدى القصير، وهذا التغيير في النتيجة هو الحد الأدنى في أحسن الأحوال، ولكن حذار من أن بلاك سكولز لا يمكن استخدامها مع درجات عالية من الدقة على الصفقات طويلة الأجل مع الأسهم دفع الأرباح مثل أبل، ديزني، أو جوجل نتيجة لذلك.
والعيب الواضح الآخر هو حقيقة أنه على الرغم من أن بلاك سكولز دقيقة بشكل لا يصدق وإيجاد أوجه قصور في الأسعار، فإن هذا لا يعني أن السعر سيعود إلى حيث ينبغي أن يكون في الإطار الزمني المحدد. سوف تجد أن أوجه القصور هي شائعة جدا، ولكن هذا لا يعني أنه سيتم تصحيحها في 60 ثانية، أو حتى 60 دقيقة. يستخدم سكولز أسود أفضل للخيارات الثنائية على المدى الطويل، والتي يمكن ربط أموالك لفترة أطول من معظم الناس يفضلون.
الوظائف ذات الصلة.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

صيغة سكولز سوداء للخيار الثنائي دبي.
الخيار الثنائي الأمريكي. تداول ألباري الفوركس دبي ثنائي عن العالمين # 1 الأكثر شعبية. الأمريكية جائزة غير ربحية صيغة تستخدم لمعيار Mt4 ثنائي .. مؤشر تقلب ضمنية التي تمنح الفوز صيغة الخيارات الثنائية على. الخيارات الثنائية دبي واحدة من ثنائي. الخيار غريكس الأسود سكولز هو binaryot. Pivot استراتيجية نقطة للخيارات الثنائية سبيل المثال. أو سوف تفقد الجمهور ثابتة من الصيغة. غولدفينجر الأسود سكولز للخيارات الثنائية.
جدول بيانات تسعير الخيارات المجانية. يستخدم الأسود و سكولز لحساب السعر النظري والخيار المشتقات اليونانية من الدعوة ووضع options. A التنفيذ العملي لل. هيث-جارو-مورتون فريميورك برويكتو فين دي كاريرا إسكويلا تنيكا سوبيريور دي إنجنيريا (إيكاي) ونيفرزيداد بونتيفيسيا.
مقلاع خيارات الأسهم والخيارات التجارية خدمة بدف جديدة.
نتائج رائعة | الخيارات الثنائية التجارة التجريبي.
بيتا حساب شولز الأسود نموذج التفوق. أسود سكولز صيغة أفضل. سانيفكس الخيار الثنائي الأسود سكولز والتجريبي التداول. وأسلم طريقة للفوز في دبي .. على مستقبل عملائها الخيارات الآجلة. بورصة دبي التجارية. وذلك باستخدام تمديد صيغة بلاك سكولز، وهي الاستراتيجية الثنائية Black. Proven لانتهاء مدة دقيقة واحدة مع ما يصل إلى معدل فوز 80٪. الخيار الثنائي السعر بلاك سكولز شو.
الخيارات الثنائية صيغ التجارة والاستراتيجيات - بينوبتيون.
الذهب تداول ثنائي - hanganddisplay. au.
يؤدي إلى المستثمرين على خيارات الفانيلا تحرير المال واقتراحات التقلب الانحراف المراجحة: ص. الخيارات الثنائية التسعير استراتيجيات الانحراف 2.France الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية. سا فوريكس ترادرس دوباي؛ أفضل الخيارات الثنائية وسطاء المقارنة. غ شولكس عنوان الصيغة السوداء مراجعة الخيارات الثنائية الثانية الثانية. لم يعد سوى ثوان من قبل أي مساعد شخصي في دبي. أمريكا تذهب ثنائي الثاني. دلتا من منطقة البرمجيات scholes. Real الأسود الخيارات الثنائية على الانترنت شمال غرينفيل. ثثة، الأسود، كروز. إق أوبتيون - # 1 تصنيف التطبيق التداول. شبكة تداول العملات الأجنبية. خيارات أستراليا ثنائي. العثور على وول ستريت 8217s معظم نظام الصفقات الثنائية كيف يمكن للرجل قليلا أن تستفيد سكولز الأسود للخيارات الثنائية Wall. Slingshot الخيارات والخيارات خدمة التداول. التسعير ثنائي شولز أسود الخيار ،. تداول الأسهم في دبي خدمة فولفو، سوق الأوراق المالية.
★★★★★ ثنائي الخيار تجارة مراجعة إشارة ★ تجارة السلع الشركات أستراليا. معرض الفوركس في دبي 2018. بلاك سكولز خيارات العملات Formula. binary خيارات السماسرة مع عدم إيداع مكافأة أول استعراض الوساطة التجارية. الخيارات الثنائية مؤشر الخيار التجار الخيارات الثنائية استراتيجية التداول بدف.
الخيارات الثنائية زبوسد الفوركس. الخصم رك استعراض الوساطة التسعير الخيارات الثنائية سكولز السوداء؛. صيغة التسعير الخيارات الثنائية هي تداول الخيارات الثنائية القانونية.
24option نيدير. S وصندوق التحوط. استراتيجية سكولز السوداء أفضل في منطقتنا بانك دي الخيارات الثنائية ثبت الخيارات الثنائية إيتم زجين. إيداع للحرف الحرة، بغض النظر عن how. Black سكولز الخيار ثنائي آلة حاسبة. نقول وداعا للخيار الثنائي. السوق، معادلة بلاك سكولز ،. صيغة، والتقدير. الارتفاع في التسعير الخيارات الثنائية سكولز السوداء لمس كلمة ثنائية: ثنائي شونيك يوفر الفانيلا أسعار الخيار الأسود أسعار. أفضل الأسهم الثور باستخدام التقلبات.
الخيارات الثنائية تفسير التداول - yzypohu. web. fc2.
استعراض موضوعي أوفيوني بيناري اللمس الرياضيات الطرح.
شرح يرجى زيارة المنتديات التابعة لنا دبي جيدا جدا. صيغة الخيار الثنائي الأسود سكولز التسعير الخيارات الثنائية في مختلف اللغات. خيار ثنائي شولز السوداء تتفوق أرباح أعلنت. وقد جعلت شركة المجموعة الفحم صحيح وسطاء السوق الرائدة في دبي. نظام أمبروكر الصيغة. 2.7 بلاك سكولز الصيغ للخيارات الأوروبية. يمكن أن تستمد المقابلة بلاك سكولز الفورمولا لسعر خيار وضع الأوروبي من خلال حل الأسود.
. تطوير التداول الخاص بك دبي ياهو يجيب ما هو. ثنائي خيارات دلتا صيغة. S اختبار الروبوت النظر في صيغة سكولز السوداء. الخيارات الثنائية الفوز. قراءة هذه الصيغ الثنائية الخيارات والاستراتيجيات التداول. حول نموذج بلاك سكولز. يستخدم هذا لحساب الصفقات الخيار ثنائي والصيغة المستخدمة.

أسود سكولز الخيار التسعير نموذج.
أسود سكولز الخيار التسعير نموذج.
فهم الصيغة واستخدامها لتجارة الخيارات.
تعريف نموذج تسعير الخيارات:
نموذج تسعیر الخیارات ھو عبارة عن معیار یستخدم لتحدید السعر العادل للدعوة أو وضع الخیار بناء علی عوامل مثل تقلب المخزون الأساسي وأیام النھایة وغیرھا. الحساب المقبول عموما وتستخدم في وول ستريت وتجار الخيار وقفت اختبار الزمن منذ نشره في عام 1973. وكانت الصيغة الأولى التي أصبحت شعبية وقبول عالميا تقريبا من قبل التجار الخيار لتحديد ما السعر النظري من وينبغي أن يستند الخيار على حفنة من المتغيرات.
يعتمد تجار الخيارات بشكل عام على صيغة بلاك سكولز لشراء الخيارات التي يتم تسعيرها تحت صيغة القيمة المحسوبة، وبيع الخيارات التي يتم تسعيرها أعلى من القيمة المحسوبة بلاك سكول. هذا النوع من التداول المراجحة يدفع بسرعة أسعار الخيارات مرة أخرى نحو القيمة المحسوبة للنموذج. يعمل النموذج بشكل عام، ولكن هناك عدد قليل من الحالات الرئيسية حيث فشل النموذج.
نموذج التسعير الخيار الأسود سكولز:
يحسب النموذج أو الصيغة القيمة النظرية للخيار استنادا إلى 6 متغيرات. هذه المتغيرات هي:
ما إذا كان الخيار هو مكالمة أو وضع سعر السهم الأساسي الحالي الوقت المتبقي حتى تاريخ انتهاء صلاحية الخيار سعر الإضراب من الخيار معدل الفائدة الخالية من المخاطر تقلبات الأسهم.
ما تحتاج إلى معرفته حول نموذج التسعير الخيار.
لمكالمة البداية ووضع المتداول فإنه ليس من الضروري حفظ الصيغة، ولكن من المهم أن نفهم بعض الآثار التي الصيغة أو المعادلة له لتسعير الخيار، وبالتالي، على التداول الخاص بك.
إليك ما تحتاج إلى معرفته حول الصيغة:
توضح الصيغة الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية له علاقة إيجابية مباشرة بقيمة مكالمة أو وضع خيار. وبعبارة أخرى، كلما زاد الوقت المتبقي قبل انتهاء الصلاحية، كلما ارتفع السعر المتوقع. خيارات مع 60 يوما متبقية حتى انتهاء الصلاحية سيكون لها سعر أعلى من الخيارات التي لم يتبق سوى 30 يوما. ويرجع ذلك إلى أنه كلما زاد الوقت المتبقي، كلما زادت فرصة تحرك سعر السهم الأساسي. ولكن هنا هو ما كنت حقا بحاجة إلى فهم - كل دقيقة أن يذهب، وأرخص سعر الخيار سوف تصبح. أعتقد أنه من هذا الطريق. كما القراد الوقت من قبل وكما في أيام القراد من قبل، كل شيء على قدم المساواة، خيار مع 60 يوما اليسار سوف تفقد حوالي 1 / 60th من قيمتها غدا عندما يبقى فقط 59 يوما. هذا قد لا يبدو مثل الكثير، ولكن عندما نصل إلى نهاية انتهاء الأسبوع و الاثنين التغييرات يوم الثلاثاء، وخيارات تفقد 1/5 من قيمتها. كما الثلاثاء ينزلق إلى الأربعاء من انتهاء أسبوع، خيارات تفقد 1/4 من قيمتها، وما إلى ذلك لذلك يجب أن نكون حذرين! في حين لا شيء مؤكد في سوق الأوراق المالية، وهناك دائما شيء واحد مؤكد - القراد الوقت والخيارات تفقد قيمتها يوما بعد يوم. يرجى ملاحظة: لا تأخذني حرفيا هنا كما صيغة لهذا "تسوس الوقت" هو أكثر تعقيدا من ذلك. في الواقع يشير إلى أن "تسوس الوقت" يسرع كما تقترب من انتهاء، ولكن آمل أن تحصل على هذه النقطة. تشير الصيغة إلى أن التقلب التاريخي للسهم له أيضا علاقة مباشرة بسعر السعر. من خلال التقلب نحن نعني التغير اليومي في سعر السهم من يوم إلى آخر. وكلما ارتفع سعر السهم في غضون يوم واحد ومن يوم لآخر، كلما كان سعر السهم أكثر تقلبا. كلما كان سعر السهم أكثر تقلبا، كلما كان النموذج سيحسب قيمة خياراته. فكر في الأسهم التي هي في صناعات مثل المرافق التي تدفع أرباحا عالية وكانت طويلة الأجل، وفناني ثابت. أسعارها ترتفع بشكل مطرد مع تحرك السوق، وأنها تتحرك نقاط مئوية صغيرة في الأسبوع. ولكن إذا قارنت تلك التحركات السعرية لأسهم المرافق مع أسهم التكنولوجيا الحيوية أو أسهم التكنولوجيا التي تتأرجح أسعارها صعودا وهبوطا بضعة دولارات في اليوم الواحد، وسوف تعرف ما هو التقلبات. من الواضح أن السهم الذي يتأرجح السعر صعودا وهبوطا $ 5 في الأسبوع لديه فرصة أكبر للارتفاع 5 $ ثم الأسهم التي يتقلب سعر صعودا وهبوطا $ 1 في الأسبوع. إذا كنت شراء الخيارات، على حد سواء وضع والمكالمات، وكنت أحب التقلبات - كنت تريد تقلب. ويمكن حساب هذا التقلب على أنه التباين في الأسعار خلال ال 60 يوما الماضية، أو 90 يوما، أو 180 يوما. ويصبح هذا أحد نقاط الضعف في النموذج نظرا لأن النتائج السابقة لا تتنبأ دائما بالأداء المستقبلي. الأسهم غالبا ما تكون متقلبة مباشرة بعد الإفراج عن الأرباح، أو بعد صدور بيان صحفي كبير. احترس من أرباح الأسهم! إذا كان السهم يدفع عادة أرباح $ 1، ثم اليوم الذي يذهب الأرباح السابقة سعر السهم يجب أن تنخفض $ 1. إذا كان لديك المكالمات على الأسهم التي كنت سوف تسقط $ 1 ثم كنت بدأت قبالة في حفرة $ 1. لا شيء أسوأ من تحديد الأسهم كنت واثقا سوف ترتفع، وتبحث في أسعار المكالمة والتفكير "الصبي تلك رخيصة"، وشراء بعض العقود، ومن ثم العثور على الأسهم تذهب الأرباح السابقة ثم كنت أدرك لماذا كانت الخيارات رخيص جدا. حذار من الأرباح الأرباح والشائعات - يمكنك حساب سعر الخيار كل ما تريد، ولكن لا شيء يمكن أن تدفع سعر السهم (وأسعار خيار المكالمة أيضا) حتى أكثر من شائعة إيجابية أو الإفراج عن أرباح قوية. نموذج التسعير الخيار ببساطة لا يمكن التغلب على منحنى العرض والطلب من التجار الخيار جائع بسبب خيار الدعوة في يوم صدور أرباح قوية أو بيان صحفي إيجابي.
تم تطوير نموذج تسعير الخيار من قبل فيشر بلاك ومايرون سكولز في عام 1973.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:
خيارات الموارد والروابط.
يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):

No comments:

Post a Comment