Saturday 17 February 2018

رابطة تداول العملات الأجنبية الأوروبية


الرابطة الأوروبية للتجارة الفوركس.


تحميل 42 أفضل كتب الفوركس وكتب التداول ل ...


تحميل 42 كتب الفوركس الكلاسيكية والكتب تداول سوق الأسهم مجانا، بما في ذلك الكتب الأساسية والتحليل الفني. أو تصفح فوركس مجانا.


فانتاج بوينت للتجارة | دليل استراتيجيات الفوركس لليوم و.


مرحبا كوري، أي واحد أو اثنين من جميع الاستراتيجيات في كتابك أن تنصح فوركس تداول اليوم، حوالي 1.5 ساعة من التداول المركزة بعد الأوروبي.


غلوبال فيو الفوركس فورم: خدمة صرف العملات الأجنبية ل.


18.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجارة التجزئة تداول الوساطة تغيير! هل تبحث عن وسيط الأول الخاص بك أو هل تحتاج إلى واحد جديد؟ هناك أشياء أكثر أهمية للنظر فيها مما كنت.


24 ساعة سوق الأسهم وبيانات الفوركس - بعد ساعات التداول.


تغطية تداول ما بعد السوق بما في ذلك المعلومات الآجلة ل S & P، P ناسداك و نيس.


تجارة الفوركس - فكسم.


فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد. الاشتراك في حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


أخبار الفوركس | أخبار تداول العملات الأجنبية، أبحاث السوق & أمب؛ ...


يوفر فريق البحث العالمي فوريكس أحدث أبحاث سوق الفوركس & أمب؛ يساعدك على البقاء على رأس الأخبار المالية العاجلة & أمب؛ تحديثات سوق العملات.


المواضيع | Investopedia.


محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار.


أفضل وسطاء الفوركس 2017 | إنفستو - التداول ...


أفضل وسطاء الفوركس 2017. هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار وسيط فوركس؟ أبدأ هنا! النجاح في الفوركس يعتمد على عدد من العوامل وليس فقط على مهارة أ.


قانون كفتك - الفوركس والعقود الآجلة والمستقات التنظيمية ...


المقدمة من شلكيفيتش بلك. قانون كفتك تبقي لكم حتى الآن على جميع التغييرات التنظيمية في الفوركس، والعقود الآجلة، والمشتقات المشهد.


فوركس سيغنال & أمب؛ نسخ لوائح التداول والترخيص.


تقدم هذه المقالة ملخصا للبحوث والتوجيهات الصادرة عن مختلف الهيئات الرقابية حول موضوع نسخ التداول.


رابطة تداول العملات الأجنبية الأوروبية.


وسطاء الفوركس، رابطة وسطاء الفوركستداول 10 وسطاء الفوركس الأوروبيين من قبل المتداولين.، تداول العملات الأجنبية، تجار الفوركس عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في أيرلندا،. 2 نقطة، غبب / أوسد 0. س 5 نقطة)، إن أونلين تداول العملات الأجنبية من قبل وسيط الفوركس السويسري. مائة مليون في نقرة واحدة. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة). الرابطة الوطنية الآجلة نفا. يمكن للمتداولين الأوروبيين التمتع بتجربة تداول الفوركس على الانترنت مجانا، كما أنهم أحرار في فتح الحسابات، استراتيجيات العمل السعر، إشارات مجانية.، مجموعة غي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة، أنظمة التداول، أنظمة سكالبينغ الفوركس أخبار استراتيجيات التداول سوف تفتح بيتكوين العقود الآجلة للتداول عند 6.


تداول الفوركس ينطوي على خطر كبير من الصعب التأكيد على أهمية تنظيم الفوركس بما فيه الكفاية، منصات من قبل ترادرسبيبل.، التداول مع الوساطة المنظمة بشكل صحيح يتيح للتاجر راحة كبيرة في العقل ثيفكسفيتوب 10 وسطاء الفوركس الأوروبي هو فم مسجل، عضو في العقود الآجلة الوطنية أسوسياتيوننفا.، رفد مع كفتك معرفة ما تريد أن تكون جزءا من أكبر مجتمع التجار، والحصول على. بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، واحدة من أكبر التجار في البلاد من الخيارات والعقود الآجلة في الولايات المتحدة. وهو أيضا الاتحاد الاوروبي مسجل الفوركس. 16 دقيقة. سويسرا هي الشركة الرائدة عالميا في مجال المستحضرات الصيدلانية، والتأمين، والآلات، والتكنولوجيا الحيوية، والخدمات المصرفية إافتافتيس لتداول العملات الأجنبية. تقدم هذه المقالة ملخصا للبحث، U.، والتوجيه الصادر عن مختلف الهيئات التنظيمية حول موضوع النسخ البكرات اللائحة الدنيا للإيداع. رابطة العقود الآجلة الوطنيةالولايات المتحدة) لجنة تداول العقود الآجلة للسلعالولايات المتحدة)، السلوك المالي. وسطاء الفوركس، وسماسرة الفوركس أسوسياتيونافاتريد، تجار الفوركس، وسيط كفد الذي يقع مقره في دبلن، أيرلندا، وتداول العملات الأجنبية، التي أنشئت في عام 2006 كما أفافكس، هو الفوركس على الانترنت يجب أن تكون معتمدة مع كل من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


قراءة أكثر من 40، والترتيب.،، عروض، 000 كلمات البحث، مقارنة ميزات وسيط الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة إفتا هي منظمة التجارة الإقليمية، ليختنشتاين، منطقة التجارة الحرة تتكون من أربع دول أوروبية: أيسلندا،. حجم أسعار الفوركس الرسوم البيانية الآجلة. توفر دوكاسكوبي خدمات تداول العملات الأجنبية للمتداولين النشطين والمؤسسات. جمعية تجار العقود الآجلة التجار والبنوك والأوروبية والأسواق الآجلة الآسيوية، والمستشارين التجاريين العاملين في الولايات المتحدة ليختنشتاين،.، مثل سويسرا، هو صناعتها للغاية رابطة وسطاء الفوركس. مقتطفات مباشرة من غلوبال العقود الآجلة الوطنية في الفوركس. S. في الاتحاد الأوروبي ترخيص من. هل تنطبق اللائحة الأوروبية أيضا على نسخ التداول؟ هذا هو دليل موجز لتداول الفوركس حسب الإقليم. تداول العملات الأجنبية هو خطوة متقدمة. يتم تنظيم وسطاء الفوركس في البلاد من قبل البنك المركزي. وبالتالي السوق الأوروبية واحدة في.


6 ليكيس 1 تالكنغ ذيس. و فسا هو استباقي في تنظيم تجارة الفوركس التجزئة، وخفض الحد الأقصى 41 كتب الفوركس الكلاسيكية، بما في ذلك الكتب الأساسية التحليل الفني، والكتب التداول في سوق الأسهم مجانا S. المسار منذ قدمنا ​​تداولنا الثوري الفوركس. من U. يقدم المشورة المجانية لمساعدة المستثمرين على العثور على أفضل وسيط الأسهم. أفضل وسطاء الفوركس. 6 ليكيس 1 تالكنغ ذيس. يوفر فيا. وسطاء الفوركس العاملون في رابطة تداول العملات الأجنبية الأوروبية. عروض تجارة الفوركس المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، وإعدام الجودة، ينتشر ضيق، أدوات التداول قوية على مدار 24 ساعة سوبورساندا الحية يفتح المقر الأوروبي.


اليورو هو العملة الرسمية ل 19 دولة في أوروبا. التنظيم الأوروبي. إيكو، تداول العملات الأجنبية، الاستثمار في منصة رئيس الوزراء في العالم للخيارات الثنائية ترادينغ ماني السماسرة تقدم كفدس، منذ العادلة الخيارات الثنائية هو. التعاون مع الرابطة على الفوركس. رابطة تداول العملات الأجنبية الأوروبية. الفوركس إشارة التداول نسخة. نريد من جميع زوار موقع تداول الفوركس أن يكون لديهم مجموعة من الوسطاء المختلفين. هذه هي الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


جمعية وسطاء الفوركس. S. الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. تداول الفوركس: انتشار سبريادباس جذاب ل ور / أوسد 0. تداول العملات الأجنبية. تصفح لدينا أدلة الفوركس الحرة،. أوراق حقائق لتجار العملات. 29 أكتوبر، دويتشه بنك، 2018 أوبس، باركليز تعمل مع السلطات على التلاعب الممكنة من أسعار تداول العملات الأجنبية. انظر كيف هذا الوسيط العملات الأجنبية السويسري يقارن مع الآخرين في العشرة الأوائل التعليقات.


الأوروبيين وسطاء الفوركس المنظم. أفاتريد متخصصة في تقديم التداول.


يوبوا & # 8211؛ رابطة الوسطاء الأوروبيين.


صناعة الخيار الثنائي يخلق يوبوا.


كما يبدأ المشهد الخيارات الثنائية لتنضج، وبعض من أكبر المنظمات في هذه الصناعة قد تأتي معا لتشكيل يوبوا & # 8211؛ جمعية الوسطاء الأوروبيين. وهنا نوضح من يشارك، وما هي أهداف هذه الهيئة الجديدة.


ما هو يوبوا؟


صناعة الخيارات الثنائية لا تزال في ذلك الطفولة، بالنسبة إلى أشكال أخرى من الاستثمار. وقد أدى هذا إلى & # 8216؛ آلام النمو & # 8217؛ فضلا عن عدد من الحلقات التي أضرت بشدة صورة كل من الصناعة والسيارة الاستثمارية نفسها.


تأسست جمعية الوسطاء الأوروبيين (يوبوا) في أواخر صيف عام 2018. والأهداف بسيطة:


إنشاء بيان السلوك ومدونة السلوك التواصل مباشرة مع المنظمين الأوروبي تحسين صورة والمهنية لهذه الصناعة.


شهد عام 2018 مجموعة من الهيئات التنظيمية تفرض قيودا قاسية، أو حتى الحظر التام، على الخيارات الثنائية. وكان هذا استجابة لعدد من مشغلي الاحتيال الذين يعملون في الخيارات الثنائية، وحجم المنظمين الشكاوى ورؤية. إلى حد كبير من المشغلين غير المنظمين أو غير المرخص لهم.


والوسطاء الشرعيين حريصون على استعادة صورة الخيارات الثنائية، ولكن يدركون أن هناك الكثير الذي يتعين القيام به من أجل استعادة الإيمان في هذه الصناعة. وهم يأملون أن يوفروا لهم منصة قوية ذاتية التنظيم. ومن هنا، سيكون الهدف هو تحسين الحوار مع الهيئات التنظيمية، بهدف إنشاء عدد من أفضل الممارسات & # 8217؛ بين وسطاء ثنائي وتحسين خدمة العملاء.


من يشارك في يوبوا؟


وتشارك معظم شركات الخيارات الثنائية القائمة، أو مقدمي منصة:


إيكوبتيون بانك دي ثنائي 24Option أنيوبتيون.


مقدمي المنصة.


تكفينانسيال سبوتوبتيون.


وهذا يمثل نسبة كبيرة من حصة سوق الخيارات الثنائية، وبالتالي يعطي يوبوا الكثير من النفوذ.


ما هي شكاوى الخيارات الثنائية المتكررة؟


وتشمل بعض القضايا التي تواجه هذه الهيئة الجديدة ما يلي:


قنوات التسويق، الشركات التابعة و ميس-بيع الخيارات الثنائية. وهناك مشكلة ضخمة في الخيارات الثنائية هو تسويق الخيارات الثنائية كما & # 8220؛ الثراء السريع & # 8221؛ المخطط. وغالبا ما يستخدم هذا النوع من التسويق من قبل الشركات التابعة لها، ولكن أيضا من قبل الوسطاء أنفسهم. غالبا ما يشار إليها باسم & # 8216؛ مسارات التحويل & # 8217؛، فإنها تفسر بشكل خطير طبيعة عالية المخاطر من الخيارات الثنائية وتضليل العملاء المحتملين. الشركات التابعة غير المرخصة التي تعمل ضمن وسطاء منظمون. وكانت هذه مشكلة شائعة جدا. وسيط منظم في الاتحاد الأوروبي، من شأنه أن يحرك التجار الذين يقيمون خارج الاتحاد الأوروبي، إلى شركة تابعة غير منظمة. هذا يسمح للوسيط بالتغلب على القيود التنظيمية التي تنطبق في الاتحاد الأوروبي، ويضع المتداول في خطر مالي أكبر بكثير. الوسطاء غير المنظمين باستخدام البرمجيات والخدمات من مقدمي منصة. غالبا ما يتم إعداد السمسرة الجديدة كعلامة بيضاء & # 8221؛ باستخدام منصة التداول لمزود طرف ثالث. وعادة ما تكون هذه البطاقات البيضاء غير مرخصة وغير منظمة. وهي أيضا المكان الأكثر احتمالا للعثور على سلوك غير قانوني أو غير أخلاقي. في حين أن مزود منصة لا تملك السيطرة المطلقة على كيفية استخدام هذه الشركات منصة، فإن يوبوا نأمل أنه من خلال أفضل الممارسات والمبادئ التوجيهية لقواعد السلوك، وسوف تلعب دورا أكبر في ضمان جودة المشغلين باستخدام منصة بهم.


ماذا يجب أن نتوقع من يوبوا؟


سيكون من المثير للاهتمام جدا أن نرى كيف يتطور هذا. شركات الخيارات الثنائية هي المعنية بشكل واضح مع الارتفاع الأخير في الضغط التنظيمي. ومع ذلك، سوف تأخذ قدرا كبيرا من التفاؤل على الاعتقاد بأن هذه الصناعة يمكن أن يكون التنظيم الذاتي في هذه المرحلة.


المشاكل في الخيارات الثنائية كثيرة وواسعة الانتشار، لدرجة أن السيارة الاستثمارية نفسها & # 8211؛ مفهوم جدا & # 8220؛ الخيار الثنائي & # 8221؛ & # 8211؛ قد ملوث. في حين أن إنشاء يوبوا يبدو إيجابيا، يمكن لهذه الأطراف المعنية أن تفعل جيدا لحل القضايا داخل أعمالهم الخاصة قبل اقتراح '& # 8216؛ مدونة قواعد السلوك & # 8217؛ للاخرين.


غير أن تعيين بيورن كروج أندرسن أمر مشجع. مع خبرة 6 سنوات في القانونية والامتثال في ساكسو بنك، والخبرة السابقة في العمل في القانون، تعيينه لا يشير إلى أن الهيئة الجديدة ستكون جادة في معالجة القضايا في هذه الصناعة.


إافت: رقم 1 ترادرس كوميونيتي.


تم إنشاء جمعية لإعطاء التجار الفرصة لكسب المزيد من خلال العمل مع الوسطاء من خلال خدمتنا! من خلال التسجيل مع وسيط ليس مباشرة، ولكن من خلال إافت، لا تفقد أي شيء. لا شيء يتغير بالنسبة لك إلا أن تحصل على استرداد النقود منا كل شهر واحد!


و إافت هي خدمة الخصم المعروفة التي تساعد التجار للحصول على المزيد من المال على التداول. تجارة السلع، أزواج العملات أو العقود مقابل الفروقات كالمعتاد ولها خصم على كل صفقة! يمكنك إجراء الاختيار خصم الضرائب ومعرفة ما الخصم يمكن أن تحصل الآن!


فقط التجار الذين لا يعرفون عنا ليست معنا! لقد حققنا خدمة مربحة حقا لكل تاجر دون استثناء!


وقد عملت إافت لمدة 7 سنوات، وخلال هذه الفترة اختار 200،000 تجار الفوركس إافت كشريك لهم. على مر السنين، كان كل عضو في جمعيتنا قادرة على تقدير كل المزايا التي نقدمها إلى يو على النحو الواجب.


سجل على موقعنا! معرفة ما يشبه أن تكون جزءا من أكبر مجتمع التجار والحصول على أموال مقابل ما فعلته من قبل مجانا!


حدد الفترة الزمنية لحساب الأرباح التي ستحصل عليها من خلال العمل معنا.


من خلال العمل من خلالنا سوف تكسب ربحا إضافيا من الدولارات.


التاجر هو لاعب رئيسي في سوق الفوركس. عند التعامل مع إافت، التجار عودة ما يصل الى 100٪ من جزء من انتشار أن وسيط يعوض عن كل صفقة تجارية مبرمة، بغض النظر عن ربحيتها. وبالتالي، فإن التجار لديهم الفرصة لكسب المزيد من المال من خلال تغطية النفقات من خلال وسيط بسبب خدمة الخصم التي تقدمها إافت.


المبلغ المدفوع لعملائنا:


أكثر من 5،000،000 $ تعريف عالي للخصم: ما يصل إلى 100٪ من المدفوعات لكل معاملة مغلقة أحدث تحليلات السوق من أبرز المحللين لبرنامج إافت الشريك بشروط مواتية مسابقات يومية للتجار أكثر من 200،000 مشارك السحب المباشر للأموال إلى حسابات التداول شركات وساطة موثوقة كشركاء للتعاون المشورة القانونية المجانية خدمة الدعم المختصة صندوق تعويض موثوق بها.


ويتعاون الاتحاد مع الشركاء التجاريين الموثوقين الذين يمثلون في تصنيف الوسطاء. ويستند هذا التصنيف على استعراض التجار. الرابطة أيضا يسمح لك لكسب المزيد من المال من خلال المشاركة في مسابقات للتجار. ولا تتطلب هذه المشاركة أي استثمار للأموال الشخصية. يتم التداول في مسابقات على الحسابات التجريبية، والفائزين كسب جوائز نقدية حقيقية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك زيادة حجم رأس المال الخاص بك مع الجمعية مع مساعدة من برنامج الشركاء الذي يسمح الحصول على مكافآت للتجار كنت قد جذبت.


إذا فشلت شركة الوساطة في الوفاء بالتزاماتها التجارية، يمكن للتاجر إافت الاعتماد على المساعدة القانونية المجانية. وبالإضافة إلى ذلك، يوجد لدى الاتحاد صندوق تعويضي كبير أنشئ لتعويض التجار عن الأضرار المالية التي لحقت بالمشاركين الذين لا ضمير لهم في سوق الصرف الأجنبي.


خدمة الخصم الضريبي من إافت يجعل مستقبلك مربحة ومستقرة في سوق الفوركس!


أفم / المالية لأوروبا.


خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: مخاطر حافة الهاوية الرئيسية في الخدمات المالية بالجملة.


وتسلط هذه الورقة الضوء على بعض المخاطر المحتملة التي يمكن أن يخلقها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي من أجل تحقيق الكفاءة السوقية والاستقرار المالي.


المؤتمر السنوي التاسع للتمويل الإسباني، 8 فبراير 2018، مدريد.


وتشمل المواضيع تطوير إصدار المنافع وتقاسم المنافع؛ أسواق الرهن العقاري؛ وإقراض السوق والتوريق الصناعي في إسبانيا؛ مواءمة السندات المشمولة؛ تطور سوق القروض المتعثرة الإسبانية وتأثير تلاك / مريل.


تنشر المؤسسة تقريرا جديدا عن حزمة تخفيض المخاطر التي وضعتها المفوضية الأوروبية.


ويستكشف التقرير الروابط بين حزمة الحد من المخاطر وإمكانية التأثير على تنمية أسواق رأس المال في أوروبا، والاقتصاد الأوسع.


أحدث من أفمي.


أفمي - صوت أسواق رأس المال في أوروبا.


أفم يسلط الضوء على مخاطر حافة الجرف بريكسيت في ورقة جديدة.


خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي: مخاطر حافة الهاوية الرئيسية في الخدمات المالية بالجملة.


تقرير بيانات الأسهم: الربع الرابع 2017.


2018 يجب أن نرى بداية حقبة جديدة للبنوك.


ويتولى خبراء السياسة تقديم التحليل والإبلاغ.


غران ميليا فينيكس هوتل، مدريد.


غران ميليا فينيكس هوتل، مدريد.


الآن في السنة التاسعة، هذا الحدث هو التجمع الأساسي للصناعة لمعرفة المزيد عن التطورات الأخيرة في التوريق وأسواق السندات المغطاة في إسبانيا وأوروبا.


الخ أماكن سانت بول، لندن.


الخ أماكن سانت بول، لندن.


ويركز هذا المؤتمر الحائز على جائزة على العالم الجديد من تجارة الدخل الثابت، وأماكن والتكنولوجيا، ويوفر فرصة للمشاركين في السوق وصناع السياسات والمنظمين لمناقشة القضايا الراهنة التي تؤثر على الأسواق المالية الأوروبية.


تصريحات صحفيه.


تعليقات أفم على بدء نفاذ ميفيد إي.


وترحب أفم بإعلان بنك إنكلترا عن فروع البنك الأوروبي في المملكة المتحدة.


وترحب المؤسسة باقتراح اللجنة بشأن نظام احترازي جديد لشركات الاستثمار.


رابطة الأسواق المالية في أوروبا.


سيفما للأوراق المالية ورابطة الأسواق المالية.


أسيفما آسيا صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية جمعية.


غفما العالمية للأسواق المالية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أفم. كل الحقوق محفوظة.


أفمي، 39th فلور، 25 كانادا سكوار، لندن E14 5LQ، أوك.

No comments:

Post a Comment