Saturday 24 February 2018

فوركس نفوذ حساب تجريبي


كيفية تغيير الرافعة المالية في الحساب التجريبي؟
كيفية تغيير الرافعة المالية في الحساب التجريبي؟ تم تعيين الرافعة المالية عند 1: 100 وأريد تغييره عند 1: 5.
كيفية تغيير الرافعة المالية في الحساب التجريبي؟ تم تعيين الرافعة المالية عند 1: 100 وأريد تغييره عند 1: 5.
هذا مستحيل. إذا كان لديك حساب حقيقي يمكنك طلب الوسيط الخاص بك،
في التجريبي، استخدم ملف - فتح حساب، وكان لديك خيارات لتحديد الرافعة المالية والإيداع الأولي لاستخدامها مع التجريبي. و.
من ناحية أخرى، باستخدام 1: 5 الرافعة المالية القصوى يعني فقط & كوت؛ لا تفتح مواقف قيمتها أكثر من 5 مرات الودائع الخاصة بك & كوت؛، مما يجعل المسألة.
من الانضباط التداول وليس إعداد الحساب.
انظر أيضا فيديو كيفية تحديد الرافعة المالية في الحساب التجريبي.

تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
فالرافعة المالية تجذب الكثير من المتداولين إلى سوق الفوركس. ومع ذلك، فإنه ليس أداة مضمونة أن بعض الناس تجعل من أن تكون. في حين أن النفوذ يمكن أن يكون مفيدا، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى نتائج كارثية.
هذا هو على الأرجح في حالة التجار الذين ليس لديهم خبرة. كما أنه من المفيد معرفة أن العديد من الشركات المالية الكبيرة تمارس في الواقع تداول العملات دون الرافعة المالية.
ما هي مزايا التداول مع وبدون الرافعة المالية؟ يمكنك أن تجد لنفسك مع حساب تجريبي مجاني.
(يمكنك أيضا متابعة القراءة إذا لم تكن على مستوى التحدي.)
تحديد الرافعة المالية.
ربما كنت تعرف بالفعل ما هي الرافعة المالية؟ إن لم يكن، وهنا متهدمة قصيرة.
الرفع المالي هو الائتمان المقدم من قبل وسيط. تسمح الرافعة المالية للمتداولين بوضع أوامر أعلى بكثير من الإيداع الفعلي. ومن الممكن استخدام النفوذ لتداول الأسهم والأدوات المالية الأخرى، ولكن يمكن الوصول إليها أكثر بكثير عند تداول العملات.
الرافعة المالية يمكن أن تساعد على تحقيق أرباح أعلى في السوق. وبطبيعة الحال، ينطبق الشيء نفسه على الخسائر. التجار خطر فقدان الودائع بشكل أسرع عند استخدام الرافعة المالية - لذلك استخدامه بحذر.
مثال على النفوذ المالي.
التاجر لديه إيداع 10،000 يورو. وسيط التاجر يقدم رافعة مالية قدرها 1: 100 لإيداع هذا الحجم. مع معرفة هذين القيمين، يمكننا بسهولة حساب أكبر موقف متاح لهذا التاجر.
نحن بحاجة إلى مضاعفة رصيد التاجر بالقيمة الأولى في نسبة الرافعة المالية، أي 10،000 مضروبا في 100. لذلك، يمكن لهذا التاجر فتح صفقة تصل إلى 1،000،000 يورو في الحجم.
وبطبيعة الحال، قد يبدو ذلك متفائلا للغاية.
حجم الموضع لا يعني الكثير إذا لم تكن على علم بكيفية التداول. قبل أن تبدأ التداول، يجب أن تتعلم عن جيدة وسيئة من التداول، ومن ثم محاولة بها دون الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية مع الرافعة المالية.
وأكبر ميزة للرافعة المالية هي أنه يسمح للمتداولين بتعزيز أحجام التجارة، حتى عندما لا يكون لديهم رأس مال كبير. عادة ما يعتبر المتداولون 1000 دولار أمريكي كمبلغ بداية لائق.
ومع ذلك، لا يمكن لجميع التجار تحمل هذا - وخصوصا عند بدء. وهذا هو المكان الذي تأتي فيه النفوذ المالي.
حتى رافعة مالية منخفضة تصل إلى 1:10، تسمح للتداول مع إيداع 100 دولار أمريكي لفتح موقف 0.01 لوت. ولكن هذه ليست حالة مفيدة 100٪ كما كنت تعرض نفسك للخطر أيضا.
النظر في مثال على التداول مع أي رافعة مالية.
لنفترض أنك تشتري 1000 دولار أمريكي مقابل 800 يورو ثم ينخفض ​​سعر الدولار بنسبة 50٪. لن تفقد سوى نصف أموالك، أي 400 يورو. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم رافعة مالية 100: 1 وتغير السعر بأقل من 1٪. سوف تفقد كل ما تبذلونه من الأموال.
تكون دائما على بينة من المخاطر المخاطر يطرح ومحاولة لإعداد نفسك لذلك. إعداد يمكن أن تكون بسيطة مثل ممارسة الصفقات الاستدانة و أونليفيراجيد على حساب تجريبي. إذا لم تتمكن من خلق عوائد جيدة مع الرافعة المالية المنخفضة، نتوقع خسائر ضخمة مع الإفراط في الرافعة المالية.
تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
الجانب السلبي الرئيسي للتجارة الفوركس دون الرافعة المالية، هو أنه ببساطة لا يمكن الوصول إليها لمعظم التجار.
تداول الفوركس بدون الرافعة المالية يعني أن التغيرات في سعر الأصل تؤثر بشكل مباشر على صافي ربح المتداول. متوسط ​​العائد الشهري الذي يمكن أن يولده المتداول هو 10٪. ولكن في الواقع، والعائد هو حوالي 3 إلى 5٪ في الشهر.
غير أن هذا الرقم يشمل بالفعل التجارة الهامشية.
مع عدم وجود الرافعة المالية تداول الفوركس، وربما كنت فقط ربما جعل 0.3 إلى 0.5٪ في الشهر. قد يكون كافيا لبعض تجار الفوركس - ولكن ليس بالنسبة لمعظمهم. الحاجة إلى رأس مال تجاري كبير، هو أكبر عيب من التداول دون الرافعة المالية. من ناحية أخرى، تداول العملات دون الرافعة المالية، يمنحك أقل تعرض للمخاطر.
ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد مخاطر تنطوي على التداول دون الرافعة المالية.
يمكنك ربما جعل نفس المال القيام 9-إلى -5 وظيفة، دون المخاطرة رأس المال الخاص بك في هذه العملية.
التداول المؤسسي.
وكما ذكرنا سابقا، فإن الكثير من المؤسسات تختار تداول الفوركس دون الرافعة المالية. ومع ذلك لا تزال هذه المنظمات قادرة على تحقيق أرباح كبيرة.
كيف يكون هذا ممكنا؟
البنوك الكبيرة لديها إمكانية الوصول إلى المليارات في رأس المال. ويمكنهم تحمل مبالغ كبيرة على إشارات دخول جذابة. المؤسسات غالبا ما تتداول على المدى الطويل، وذلك على عكس المتوسط ​​المتداول، هؤلاء الرجال يمكن أن يكون موقفهم مفتوحة لعدة أشهر أو حتى سنوات.
وبما أنها لا تستخدم الرافعة المالية، فإن حساب المبادلة يميل إلى أن يكون منخفضا جدا أيضا. في الواقع، في كثير من الحالات لا يوجد أي مبادلة على الإطلاق. تستفيد المؤسسات مباشرة أو تعاني من الفرق في أسعار الفائدة.
وقد تم إجراء العديد من أكبر الصفقات سوق الفوركس من قبل المؤسسات دون الرافعة المالية. هذه الصفقات لديها الدافع المضاربة وعادة ما تستخدم رأس المال واسعة في المليارات.
للاستفادة أو عدم الاستفادة.
هذا هو السؤال.
ولكن لسوء الحظ، ليس هناك إجابة نهائية عليها - إنها تعتمد على الوضع. عليك أن تنظر استراتيجية التداول الخاصة بك، والأهداف المالية الخاصة بك، ورأس المال تحت تصرفكم، وكم كنت على استعداد لتخسره.
ومثل أي سوق مالي، فإن سوق الفوركس عادة ما تكون محفوفة بالمخاطر.
وكلما ارتفعت نفوذك، كلما كان تداولك أكثر خطورة. لذلك النظر في التداول مع أقل قدر ممكن من الرافعة المالية، للحصول على الربح الذي تريده. وعلى العكس من ذلك، ضع في اعتبارك أن المزيد من الرافعة المالية التي تستخدمها في تداول الفوركس - كلما ربحت المزيد من الأرباح.
في معظم الحالات، يجب على تاجر المبتدئين النظر في استخدام الرافعة المالية من 1: 5 إلى 1: 100.
ويوضح الجدول التالي أهمية التداول بالرافعة المالية الصحيحة. وهو يظهر 10 الصفقات خاسرة في صف واحد عند استخدام منخفضة مقابل الرافعة المالية العالية.
افكار اخيرة.
نأمل، لقد أجبنا على بعض أسئلتك حول تداول العملات الأجنبية دون الرافعة المالية.
الآن، يجب أن نفهم لماذا الرافعة المالية محفوفة بالمخاطر وأن الرفع المالي العالي يعني مخاطر أعلى، مع إمكانية ارتفاع العائد والعكس بالعكس. لذلك مرة أخرى، ممارسة مع الرافعة المالية على حساب تجريبي هو الخطوة الأولى الذكية.
من المهم التأكد من أن إستراتيجية التداول الخاصة بك تعتبر مبلغ الإيداع الخاص بك، وكم كنت على استعداد لتخسر والحد الأدنى الذي كنت على استعداد لجعل - قبل أن تبدأ التداول بالرافعة.
الحفاظ على التعلم، والحفاظ على تثقيف نفسك، والأهم من ذلك، والحفاظ على محاولة الخروج من الأشياء الجديدة.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟
يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)
في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.
[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]
لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.
على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.

نفوذ حساب تجريبي فوركس
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
الهاتف: +1 646 253 1401 البريد الإلكتروني: معلومات @ فسماركيتس الدردشة الحية فكسم الاتصال.
هل يمكنني تخصيص رصيد الحساب التجريبي أو الرافعة المالية؟
نعم فعلا. لتخصيص حسابك التجريبي، يرجى استخدام الرابط أدناه للاتصال بممثل.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.
فكسم السياسات.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

فوركس نفوذ حساب تجريبي.
تداول العملات الأجنبية هو مشروع مربح إذا كنت تتطلع إلى إجراء استثمار. ولكن مؤشر مهم الذي تحتاج إلى فهمه هو أن الاستثمار في هذا السوق والخروج مع الأرباح هو كل شيء عن معرفة أين هي الأرباح. وهناك عدد قليل جدا من الأشياء التي تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار قبل المضي قدما في الاستثمار في هذا السوق. هناك العديد من التفاصيل للتداول في هذا السوق، والمعرفة في الفوركس هي دائما متناسبة بشكل مباشر مع الأرباح على المدى الطويل. إن الرافعة المالية لحساب الفوركس التجريبي هي واحدة من النقاط الهامة التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار قبل التداول.
بالنسبة للقادمين الجدد، الرافعة المالية هي واحدة من أهم العوامل التي تدفعهم إلى جعل الاستثمار في الفوركس. تعمل الرافعة المالية على الاستثمار الفعلي الذي يؤدي إلى زيادتها بشكل كبير عند دخولها إلى السوق. وهذا يزيد أيضا من الأرباح المحتملة. وبالنسبة لك كمستثمر أو حتى تاجر في الفوركس، وذلك باستخدام الحسابات التجريبية لممارسة التداول السابقة هو ببساطة إلزامية.
شرح حساب تجريبي فوركس الرافعة المالية:
حسابات تجريبية تساعد المستثمرين في تعلم واقع تجارة الفوركس وخاصة القادمين الجدد. هذه الحسابات لديها محاكاة في الوقت الحقيقي من السوق الفعلي جنبا إلى جنب مع كل التقلب. توقع التوقعات المستقبلية هو كيف يمكنك تحقيق أرباح من هذا السوق.
هذه الحسابات تأتي أيضا مع الرافعة المالية حيث الظاهري المقدمة للتداول التجريبي هو الاستدانة إلى استثمار فعلي أعلى بكثير. الاستفادة من حساب الفوركس التجريبي الرافعة المالية تقطع شوطا طويلا في فهم كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح في حين تجلب العيش في السوق.
على سبيل المثال، إذا كنت تتداول برافعة مالية بقيمة 250: 1 وتستثمر 400 دولار، فسيتم رفعها إلى 10،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). A 1٪ من التجارة سوف تعطيك ربح في الوقت الحقيقي من 100 $. وبالتالي، فإنك في نهاية المطاف الحصول على الربح 25٪ بفضل الرافعة المالية بسبب الربح 1٪ مع المعاملات في السوق.
ولكن هناك & [رسقوو]؛ ق دائما الجانب الآخر للعملة وكان لديك لحساب الخسائر المحتملة كذلك. واستمرارا للمثال السابق، فإن الخسارة البالغة 100 دولار أو 25٪ يمكن أن تحدث أيضا في مقابل الربح. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى خسارة بنسبة 25٪ في الاستثمار في العمل. هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى أن نأخذ في الاعتبار.
لذلك، فإن الحل هو الذهاب للحصول على أدنى حساب تجريبي فوركس الرافعة المالية. الرافعة المالية 200: 1 سوف تتأكد من أن الخسارة المحتملة مع نفس الاستثمار سوف تصل إلى 20٪، أي أقل من ربع الاستثمار. أساس أن تصبح ناجحة هو تهدف إلى تحقيق أرباح مستدامة طويلة الأجل. إن تحقيق ربح ضئيل نسبيا هو الشيء الذي يمكن أن يوفر لك خسائر على المدى الطويل من الأشياء.
جعل التداول أكثر ربحية التداول الخارجي:
بخلاف وجود المزيد من الخبرة والدراية من التداول والسوق نفسه، والمهنيين نهج التداول تماما كما مهنيا جدا. الممارسة مع حساب الفوركس التجريبي الرافعة المالية للتأكد من الرافعة الصحيحة لتحقيق التوازن بين الخسائر والأرباح. تقليل الخسائر يمكن أن يضمن بشكل غير مباشر أرباحا أكبر منذ أن تحتفظ بالاستثمار في العمل.
فكرة سليمة على الفوركس حساب تجريبي الرافعة المالية هو الشيء الذي يتأكد من أن يمكن تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك في تداول الفوركس الحية الفعلية. تأكد من اختيار واحد يزيد من احتمال ربحك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
أبريل 4، 2017 11:10:59 بيإم.
لنفترض أنك قد ذهبت إلى السوق بحثا عن الأجهزة الكهربائية. لقد سمعت ذلك فقط ولكن لم يرها ذلك. لذلك، على الاقتراب من البائع، وقال انه ريكومين.
أبر 4، 2017 11:01:22 بيإم.
الفوركس هو عالم من تداول العملات. على وجه الدقة - أكبر سوق تداول تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، و 5 أيام في الأسبوع. ومن المعروف أن التجارة حوالي 5 تريليون دولار.
أبريل 4، 2017 10:57:13 بيإم.
كل فرد له طابع تنافسي فيه وما الذي يمكن أن يبرز هذا النوع من المسابقات بشكل أفضل؟ هذا هو المكان الذي مفهوم مسابقة الفوركس التجريبي.
مع الكثير من المخاطر التي تنطوي عليها الفوركس، والتداول مع حساب تجريبي فقط لتلك التي يمكنك.
حتى الآن، كنت قد تم التداول في الحسابات التجريبي الفوركس فقط بسبب الخوف من لو.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment