Wednesday 21 February 2018

ثنائي خيار التنظيم المملكة المتحدة


قوانين تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
في حين تم اختراع الخيارات الثنائية أصلا في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أنها شعبية للغاية في المملكة المتحدة. لكن الناس الذين يعيشون في المملكة المتحدة يتساءلون عما إذا كانت الرهان المالي فعليا أم لا في البلد. هذا سؤال شرعي بالنظر إلى أن الرهان الثنائي ينطوي على المال الحقيقي.
الجواب هو أن نعم، التداول المالي في هذه اللحظة القانونية في المملكة المتحدة، وهناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المرخصة في المملكة المتحدة المتاحة للتجار. في هذه الصفحة سوف نناقش تنظيم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
أدناه هذه الفقرة سوف تجد أيضا قائمة من الخيارات الثنائية وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة. في بعض الحالات، قد يكون للسماسرة المدرجة ترخيص من دولة أوروبية أخرى من المملكة المتحدة ولكن يتم إدراج تلك الشركات فقط التي لديها تراخيصها البحرية المصادق عليها رسميا في المملكة المتحدة.
القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.
لوائح التداول الكندي.
قبرص قواعد التداول والسماسرة.
تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.
قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.
خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.
قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.
قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.
أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.
هل تداول الخيارات الثنائية قانوني في المملكة المتحدة؟
نعم، التداول الثنائي هو في هذه اللحظة قانوني وينظم في المملكة المتحدة. وهذا يعني أن التجار قادرون قانونا على تداول الأدوات المالية عبر الإنترنت في المملكة المتحدة المرخصين الخيارات الثنائية السماسرة. وهذا يعني أيضا أن سماسرة يسمح لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح.
وكانت المملكة المتحدة واحدة من أولى البلدان الأوروبية لإضفاء الشرعية على الرهان المالي. وكان ذلك لأن المملكة المتحدة كانت دائما واحدة من البلدان الرئيسية عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية في الماضي. تداول الفوركس يشبه إلى حد كبير التداول ثنائي، لذلك قررت السلطات البريطانية لإضفاء الشرعية على التداول عبر الإنترنت أيضا.
في هذه اللحظة مقدمي الخدمات المالية الراغبين في قبول تسجيل التجار في المملكة المتحدة سيكون خيارين. الخيار الأول هو التقدم بطلب للحصول على رخصة تداول الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. والخيار الثاني هو التقدم بطلب للحصول على ترخيص في بلد أوروبي آخر لديه نظام ترخيص متوافق مع نظام المملكة المتحدة.
ويسمح لكل من هذين النوعين من الوسطاء بتقديم الرهان الثنائي القانوني في المملكة المتحدة. وبطبيعة الحال، يسمح للتجار أيضا بالتداول في كلا النوعين من الوسطاء. ما يجب على التجار عدم القيام به (في حين أنه ليس غير قانوني في حد ذاته) هو التجارة في وسطاء غير مرخصة في أي مكان.
الوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى.
في هذه اللحظة قوانين الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة هي نفسها تقريبا إلى تلك الموجودة في البلدان الأوروبية الأخرى. وذلك لأن لوائح الاتحاد الأوروبي تطالب الدول الأعضاء بتنفيذ القوانين التي يمكن تطبيقها في جميع الدول الأعضاء.
لذلك، إذا كان مزود الخدمات المالية المرخص له في المملكة المتحدة يريد أن يقدم خدماته في ألمانيا، فإنه يمكن القيام بذلك بحرية لأن هذا الوسيط يعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي، والتي تتوافق مع القوانين الألمانية أيضا. وهذا هو الحال أيضا بالنسبة للوسطاء المرخص لهم في بلدان أوروبية أخرى من المملكة المتحدة. على سبيل المثال، إذا كان السمسار مرخصا في قبرص فإن ذلك الوسيط مسموح له قانونيا بالعمل في المملكة المتحدة أيضا، لأن قوانين ولوائح التداول عبر الإنترنت هي أقل من نفس قوانين المملكة المتحدة.
لذلك، فإن جميع السماسرة الخيارات الثنائية القانونية الأوروبية ضمنا أيضا القانونيين السماسرة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، ثم التداول في وسيط إيطالي هو من وجهة نظر القانونية والسلامة بالضبط نفس التداول في المملكة المتحدة وسيط الخيارات الثنائية المرخصة.
ومع ذلك، يجب عدم التداول في وسطاء غير مرخص لهم في أي مكان. وليس من غير القانوني الاتجار بهذه السماسرة؛ ليست هذه هي القضية. المسألة هي أن السماسرة غير المرخصة على الإطلاق ليست آمنة ولا ينبغي الوثوق بها.
أوك الخيارات الثنائية اللوائح.
وهناك في هذه اللحظة وكالات حكومية متعددة في المملكة المتحدة تنظم الرهان المالي. وتراقب هذه الوكالات عن كثب سوق التداول عبر الإنترنت ونشاط الوسطاء المرخص لهم في المملكة المتحدة أو الذين تمت الموافقة على تراخيصهم الأوروبية الأخرى في المملكة المتحدة.
هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة.
تقليديا فقد كان فسا المملكة المتحدة التي تنظم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، قررت حكومة المملكة المتحدة في أبريل / نيسان 2018 حل الجيش السوري الحر وإنشاء سلطتين جديدتين. في الماضي، كان الجيش السوري الحر مسؤولا عن وضع أنظمة جديدة وإنفاذ هذه اللوائح.
و فكا و فك.
وعندما قامت حكومة المملكة المتحدة في نيسان / أبريل 2018 بحل هيئة الخدمات المالية أنشأت منظمتين جديدتين في مكانها. وهذه هي هيئة السلوك المالي ولجنة السياسات المالية.
سلطة السلوك المالي (فكا) مكلفة بوضع لوائح وقواعد جديدة يتعين اتباعها من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. ستقوم لجنة السياسة المالية (فك) بالتأكد من أن وسطاء الخيارات الثنائية المرخص لهم في المملكة المتحدة سوف يتبعون هذه القواعد.
ما فعلته الحكومة أساسا هو تقسيم مهام الجيش السوري الحر السابق إلى اثنين. ورأت الحكومة أنه إذا تم إنشاء لوائح جديدة وإنفاذ هذه اللوائح من قبل وكالتين منفصلتين، ثم سوق الخدمات المالية في المملكة المتحدة يمكن أن تنظم بشكل أفضل بكثير.
ثنائي خيارات وسطاء مرخصة في المملكة المتحدة.
كما هو موضح أعلاه، هناك حقا نوعين من وسطاء التداول الثنائية القانونية في المملكة المتحدة. الأنواع الأولى هي تلك التي لديها بالفعل ترخيص صادر عن السلطات البريطانية. والثانية هي تلك التي لديها تراخيص صادرة عن بلد أوروبي مختلف، وهي صالحة في المملكة المتحدة أيضا.
لا يوجد فرق بين هذين النوعين من التراخيص. التراخيص الصادرة عن دول الاتحاد الأوروبي الأخرى صالحة كما تراخيص المملكة المتحدة لأن كلا التراخيص تعمل بموجب قوانين الاتحاد الأوروبي واللوائح.
ولكن كما قلنا، فإن الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه هو التسجيل لدى وسطاء غير مرخص لهم في المملكة المتحدة ولا في أي بلدان أخرى في الاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة ليست آمنة ومن المرجح جدا عملية احتيال.
كما قال في البداية على هذه الصفحة، أعلاه سوف تكون قادرة على العثور على مستقر من السماسرة التجارية الثنائية المملكة المتحدة القانونية. بعض هؤلاء السماسرة لديهم تراخيص حقيقية في المملكة المتحدة وبعضهم لديهم تراخيص الاتحاد الأوروبي الأخرى التي قبلت رسميا من قبل المملكة المتحدة.
تحقق من هذه شرعي المملكة المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في البقاء آمنة والتجارة فقط في وسطاء قانوني 100٪. أيضا، فإننا ننصح تحقق من مقالات التداول عبر الإنترنت إضافية وأدلة استراتيجية لتعلم كيفية الفوز في الرهان المالي.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.
دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.
يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.

الخيارات الثنائية.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
كيف يتم تغيير نظام الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟
ھل ستؤدي التغییرات المقترحة في التنظیم في المملکة المتحدة إلی حمایة أکبر للمستھلك وتؤدي إلی أن تصبح الخیارات الثنائیة أدوات التداول الرئیسیة؟
وكأداة استثمارية جديدة نسبيا، عانت الخيارات الثنائية من سمعة سيئة في الماضي. ويرجع ذلك جزئيا إلى تصرفات أقلية صغيرة من الوسطاء، ولكن أيضا بسبب تصنيف هذه الخيارات على أنها مقامرة في بعض الولايات القضائية.
وقد تغير المشهد التنظيمي بشكل ملحوظ منذ بداية الخيارات الثنائية، ويستمر في التطور. في المملكة المتحدة، تبدو التغيرات في التشريعات الآن على الأرجح شديدة، ويمكن للمستهلكين أن يقدموا في نهاية المطاف مستوى من الحماية لم يتمتعوا به في السابق. يمكن قريبا تصنيف الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع الأدوات المالية الأخرى & # 8211؛ مما يجعلهم في التيار الرئيسي المالي.
وقد انخفض تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية حتى الآن إلى حد كبير إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). سماسرة الانضمام إلى لوائح سيسيك (على وجه التحديد عناصر ميفيد) كانوا قادرين على استخدام هذا "جواز السفر" للتجارة في أي مكان في الاتحاد الأوروبي.
لوائح سيسيك لديها بعض الأسنان، وبالتأكيد تحسين أمن التجار. من حيث حماية المستهلك لأولئك في المملكة المتحدة ومع ذلك، فإن التنظيم عن طريق سلطة السلوك المالي (فكا) من شأنه أن يعطي راحة أعلى بكثير من العقل & # 8211؛ وقد يكون على الطريق.
وكانت حكومة المملكة المتحدة قد تركت سابقا سيطرة على وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة إلى لجنة المقامرة. هذا التصنيف لم يساعد سمعة الخيارات الثنائية، وعلى قدم المساواة، لجنة المقامرة غير مجهزة (وعدم وجود أي رغبة حقيقية) لتنظيم السماسرة على نحو فعال.
في صيف عام 2018، شرعت حكومة المملكة المتحدة في عملية استشارة للحكم على ما إذا كان تنظيم الخيارات الثنائية سيكون من الأفضل التعامل معها من خلال فكا. وطلب من أصحاب المصلحة المعنيين، والجمهور الأوسع، آراءهم بشأن المكان الذي ينبغي أن يجلس فيه التنظيم.
وانتهت عملية التشاور في يوليو / تموز، ونحن نفهم أن النتائج ستنشر في أوائل عام 2018. ومن وجهة النظر الشائعة أن الحكومة تود أن تنضم إلى بقية الاتحاد الأوروبي، في تصنيف الخيارات الثنائية كأدوات مالية، وليس كما الرهانات.
الآثار القانونية.
لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية المسؤولية التنظيمية الانتقال من لجنة المقامرة إلى فكا. ومن المرجح أن تشمل المتطلبات الرئيسية لتنظيم فكا؛
• شيكات املالءمة) أو شيكات الرثوة (لضمان عدم بيع املنتجات بشكل خاطئ.
• الأموال المنفصلة بين حسابات الوساطة وصناديق التاجر.
• عمليات حل النزاعات.
سوف العديد من السماسرة مسؤولة تلتزم بالفعل العديد من المتطلبات التي فكا التنظيم يجلب، أو سوف تكون قادرة على تنفيذها. وبالتالي فإن القيمة الحقيقية في هذه التغييرات ستكون في النهاية ضمان مستويات عالية من أي وسيط تعمل في المملكة المتحدة.
تعزيز حماية العملاء، إلى جانب احترام أكبر للخيارات الثنائية، يمكن أن نرى زيادة كبيرة في استخدامها. 2018 يمكن أن يكون عام فاصل للخيارات الثنائية في المملكة المتحدة & # 8211؛ لجميع الأسباب الصحيحة.
أخبار ذات صلة.
حصري: مكتب التحقيقات الفدرالي يزور المقر الرئيسي الإسرائيلي في لي الباز التحقيق.
فكا فلاجس بيناري بروكرز & # 038؛ الشركات التابعة لارتكاب مخالفات جنائية في المملكة المتحدة.
فما القضايا تحذير ضد ثنائي الخيارات وسيط.
اترك رد.
8 تعليقات حول "كيف تتغير لائحة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة؟"
فكا وربما واحدة من أسوأ المنظمين على هذا الكوكب!
مرحبا بول، مثيرة للاهتمام. لماذا تظن ذلك؟
فكا وربما واحدة من أسوأ المنظمين على هذا الكوكب!
مرحبا بول، مثيرة للاهتمام. لماذا تظن ذلك؟
لقد بحثت الشبكة للحصول على تحديثات لثورة الخيارات الثنائية ويمكن & # 8217؛ ر العثور على أي شيء. هل تم اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان هذا سيخضع للقطاعات المالية أو المقامرة؟
بعض النقاط المثيرة للاهتمام، ولكن لن تجادل بأن & # 8230؛
& # 8220؛ باعتبارها وسيلة استثمارية جديدة نسبيا، فقد عانت الخيارات الثنائية من سمعة سيئة في الماضي. ويرجع ذلك جزئيا إلى أعمال أقلية صغيرة من وسيط & # 8221؛
99٪ من هذه العمليات هي محلات دلو، والسبب في هذا كونها شروط وشروط المكافأة وعدم وجود شفافية واسعة من & # 8216؛ الوساطة & # 8217؛.
مرحبا ريتش، وأنا مؤخرا تمدد من قبل هذه الشركة. فهي واحدة لتجنب. كان على التواصل مع البنك الخاص بي لفرزها.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز المملكة المتحدة الوكالة المالية للإشراف على الخيارات الثنائية "عالية المخاطر".
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

تنظيم الخيارات الثنائية أوك
2018 يقترب كما هو الحال الجديد فكا أوك ثنائي خيارات التنظيم. سيكون المنظم المالي الرئيسي في المملكة المتحدة مسؤولا عن مراقبة سوق الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة بدءا من 3 يناير 2018.
14 نوفمبر، أتوزفوريكس - لقد حان اليوم - اليوم، المنظم المالي الرئيسي في المملكة المتحدة، اتخذت سلطة السلوك المالي (فكا) قرارا هاما.
استبعد المشرف أنه اعتبارا من 3 يناير 2018، الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة ستندرج تحت فكا أوك الخيارات الثنائية التنظيم. وعلاوة على ذلك، لن تكون مرخصة من قبل لجنة المقامرة.
مخاطر استثمار الخيارات الثنائية.
أصدرت فكا إعلانا فيما يتعلق بمخاطر الاستثمار في الخيارات الثنائية. وقد وصفت الهيئة التنظيمية الخيارات الثنائية "بالمنتجات عالية المخاطر والمضاربة".
في الإفراج عنه، وجهت منظم المملكة المتحدة انتباه المستثمرين إلى عدد من النقاط. فعلى سبيل المثال، سلطت الهيئة التنظيمية الضوء على تعريف الخيارات الثنائية:
"الخيارات الثنائية تسمح للمستهلك لجعل الرهان على قيمة أو سعر سهم أو سلعة أو عملة أو مؤشر أو أي شيء يمكن قياسه من الناحية المالية. الفترات الزمنية المعنية تميل إلى أن تكون قصيرة جدا (في كثير من الأحيان حوالي 30 ثانية إلى 5 دقائق). "
في الواقع، تشير البيانات من فكا إلى أن غالبية التجار يفقدون المال عند الرهانات. وذكر المنظم أيضا أن المستهلكين يجدون صعوبة في تحقيق أرباح مستدامة على سلسلة من الرهانات.
الخيارات الثنائية الغش.
وبعد ذلك، تحولت فكا إلى موضوع الحيل الخيارات الثنائية. وقد أوضح المشرف:
"المستهلكين في المملكة المتحدة يمكن أيضا أن تكون مستهدفة من قبل الحيل الخيارات الثنائية، والتي تعد عادة عوائد أعلى من المتوسط ​​للرهانات التي تحدث أبدا والتلاعب البرمجيات لتشويه الأسعار والعوائد. كما أنها عادة ما ترفض إعادة أموال العملاء وكسر كل اتصال مع العملاء. "
كما ذكرت الهيئة أن شركات الخيارات الثنائية الاحتيالية غالبا ما تميل إلى الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي. هذه الترقيات ربط العملاء إلى المواقع التي هي مصممة خصيصا لجذب الناس كما أنها تظهر أيضا المهنية.
ما هي مخاطر الخيارات الثنائية التي حددتها فكا؟
وتشدد الهيئة أيضا على المخاطر التي يمكن أن تنتج عن منتجات الخيارات الثنائية. وعلى وجه التحديد، لدى الجهة التنظيمية المخاوف التالية بشأن هذه المنتجات:
الخسائر من التداول & # 8211؛ بيانات فكا تنص على أن غالبية المستهلكين يفقدون أموالهم عند تداول الخيارات الثنائية.
السلوك الادمان - "حقيقة أن الخيارات الثنائية مماثلة لرهانات خلاف ثابتة، جنبا إلى جنب مع مدة قصيرة من العقود، يعني أنها يمكن أن تكون الادمان ويمكن أن يؤدي إلى تراكم المستهلكين خسائر كبيرة".
تضارب المصالح & # 8211؛ ويذكر المنظم أنه عندما تخسر، الشركة التي تشتريها خيارات من، يفوز. وفقا ل فكا، "وهذا يضع مصلحة الشركة في الصراع المباشر مع يدكم، مما يزيد من خطر سوء السلوك من قبل الشركات التي تقدم هذه المنتجات. "
احتمال الاحتيال - تظهر الخيارات الثنائية كمصدر مهم للاحتيال في المملكة المتحدة. ابتداء من عام 2018، وقد تلقى فكا 2،605 الضحايا الذين فقدوا 59.4m £ على الحيل الخيارات الثنائية.
فكا أوك ثنائي خيارات تنظيم تطلق في 2018.
اعتبارا من الآن، يتم تنظيم منتجات الخيارات الثنائية من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة. وهذا ينطبق فقط على الحالة إذا كانت الشركة لديها معدات المقامرة في المملكة المتحدة. العملاء حاليا ليست محمية من قبل الإطار التنظيمي للخدمات المالية في المملكة المتحدة عند شراء الخيارات الثنائية.
ومع ذلك، فإن هذا على وشك التغيير. بدءا من 3 يناير، 2018 الشركات التي تقدم الخيارات الثنائية ستندرج تحت تنظيم فكا. وقد سلطت الهيئة التنظيمية الضوء على النقاط التالية فيما يتعلق بتنظيم الخيارات الثنائية فكا أوك:
سيتم ترخيص الشركات والإشراف عليها من قبل سلطة السلوك المالي الشكاوى الفردية يمكن إحالتها إلى أمين المظالم المالية خدمة المستهلكين سوف يكون الوصول إلى خطة تعويضات الخدمات المالية.
ومع ذلك، فإن فكا تنص أيضا على أن الحماية لن تعوض العملاء عن أي خسائر من التداول.
في الواقع، يتم أيضا تنظيم الخيارات الثنائية كمنتجات استثمارية في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى. وهكذا، فإن قانون الخدمات المالية للاتحاد الأوروبي يعني ضمنا أن الشركات التي أنشئت قانونيا والمسجلة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لها الحق في القيام بأعمال تجارية في أي دولة أخرى في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ولذلك، فهي أيضا قادرة حاليا على القيام بأعمال تجارية في المملكة المتحدة.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ اسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليق أدناه.

لائحة الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة.
هل الخيارات الثنائية للمقامرة أو الاستثمار؟ هل هناك أي فرق؟ هذا المنصب يلقي عينه على الموقف المحتمل من فكا وموقفهم من المملكة المتحدة الخيارات الثنائية التنظيم.
سوف المملكة المتحدة الخيارات الثنائية التنظيم (العام المقبل؟) تصبح مسؤولية سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا). كما يستمر وضع الخيارات الثنائية لممارسة عقول الخير وكبيرة في المكاتب التنظيمية المالية في جميع أنحاء العالم، والآن المملكة المتحدة & # 8217؛ فكا (على مضض) ينضم هذا الحشد مرح.
وقد اعتبرت الخيارات الثنائية، حتى الآن، القمار في المملكة المتحدة، وعلى هذا النحو تم تنظيمها من قبل لجنة المقامرة في المملكة المتحدة: "حتى الآن" لأن المملكة المتحدة قررت الآن أن الخيارات الثنائية هي التي يجب أن تنظم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا ). هل هذا قبول ضمني بأن تداول الخيارات الثنائية لا يشمل المقامرة أم استثمارا نزيها أم أن المملكة المتحدة تتراجع مرة أخرى عن سقفها إلى بروكسل وتفرض تشريعات لا تحبها أو تؤيدها أو توافق عليها؟
BinaryBets.
عندما قدمت أكبر شركة نشر في المملكة المتحدة، مؤشر إيغ، لأول مرة الخيارات الثنائية التي تم تسويقها بأنها "بيناريبيتس". في الواقع، كان لديهم بيناريبيت موقع منفصل (على الرغم من أن هذا هو الآن مجرد وصلة إلى موقع مؤشر إيغ المركب)، وكان هذا ينظم من قبل مقدمة للجنة المقامرة في المملكة المتحدة.
صفحة إيغ أن الارتباط بيناريبيت أعلاه يوجه إلى يفسد استخدام مصطلح "بيناريبيت" الآن يفضلون استخدام "نوع ثنائي" أو "الثنائيات"، إلا عند الإشارة إلى تنظيمها عند استخدام "بيناريبيت". لذلك، على موقع إيغ وتقدم نظرة ثاقبة على الارتباك الحاكم على حالة من الخيارات الثنائية. ويسمى الخيار الثنائي "ثنائي"، "نوع ثنائي" أو بالاقتران مع التنظيم، "بيناريبيت" ولكن أبدا خيار ثنائي، في حين يشار إلى مستقبل متغير "حجم القراد" باسم "سبريادبيت" وينظمها فكا!
قسم الثقافة والإعلام والرياضة.
أرسلت وزارة الثقافة والإعلام والرياضة في المملكة المتحدة في 5 أغسطس / آب الرسالة التالية إلى لجنة المقامرة في المملكة المتحدة التي نشرت هذه الرسالة: رسالة دسمس. التأكيد على ما يلي: "الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الرهانات خلاف ثابتة في الأسواق المالية" يليه: "وهذا من شأنه أن يجلب الخيارات الثنائية ضمن اختصاص سلطة السلوك المالي (فكا)، تمشيا مع الممارسة الأوروبية القياسية" تشير ربما إلى أن هذا التحرك هو خطوة أن السلطات ليست مريحة تماما مع. في حالة قيام السلطات التنظيمية، ولا سيما الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، بسحب أقدامها بشأن هذه المسألة، يبقى من الضروري أن نرى متى ستصبح الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة غير منظمة لأن "المشغلين لن يتطلبوا، في الوقت الراهن، رخصة تشغيل المقامرة لتقديم ثنائي خيارات'.
ويتعلق التعليق النهائي على رسالة دسمس أعلاه بالبيان "المشغلون الذين يقدمون خيارات ثنائية جنبا إلى جنب مع منتجات الرهان التقليدية أكثر من مجرد العثور على هذا الجزء من نشاطهم ينظمها فكا". وكثير من المراهنات الرياضية ومشغلي كازينو في الوقت الحاضر التعرض الصفر إلى المنتجات المالية وبصرف النظر عن الخيارات الثنائية، وبعد ذلك لن يكون بالفعل "النشاط الذي تنظمه فكا". يبقى أن نرى ما إذا كان هؤلاء المشغلين خاصة ترغب في القفز من خلال الأطواق أكثر صرامة التي تكتسب تنظيم الخيارات الثنائية من الاعتراف فكا في المملكة المتحدة سوف تتطلب. إذا كان هؤلاء المشغلين لا يقررون الحصول على موافقة فكا ثم جنبا إلى جنب مع مقدمي الخيارات الثنائية الجديدة جذبت إلى سوق المملكة المتحدة يمكن أن يكون هناك تراكم تطبيق كبير.
فكا تعريف الخيارات الثنائية.
وقد حددت دسمز خيار ثنائي باعتباره رهان خلاف ثابت بعد الإشراف على نقل التنظيم من لجنة المقامرة إلى فكا. ومن الواضح أن هناك حاجة ملحة إلى تعريف جديد لما يشكل بالضبط خيارا ثنائيا لأن الإشارة إلى رهان خلاف ثابت أصبحت الآن عفا عليها الزمن.
هناك عدد من جوانب الأدوات المالية بشكل عام يجب أخذها بعين الاعتبار عند تحديد هذا الاستثمار "الجديد"، على سبيل المثال. والإطار الزمني، وسعر التسوية، الهامش، شكل الأسعار والعرض فقط للمبتدئين.
إذا كان الإطار الزمني لحياة الخيار هو فقط 60 ثانية هل هذا يؤهله باعتباره الاستثمار فكا '؟ إذا كان اإلطار الزمني يعتبر قصيرا، فلماذا يتم تداول األحجام العالية مع الثانية والثانية التي تعتبر »استثمار« ويسمح به؟
تتبع بيردز في بورصة نيويورك القبول الخاطئ والشائع بأن الخيارات الثنائية يجب أن تستقر عند 0 أو 1 (00). مزيج من الخيارات الثنائية يعني أن سعر التسوية لا يجب أن يستقر عند 0 أو 1 (00)، على سبيل المثال. فإن نسبة اثنين من المكالمات الثنائية يمكن أن توفر أسعار التسوية، على سبيل المثال، 0، 40 & أمب؛ 100- وكما أن انتشار المكالمة التقليدية (المكون من خيارين تقليديين للدعوة) لا يزال يعتبر تداول الخيارات التقليدية، فإن استراتيجيات الخيارات الثنائية (المكونة من مزيج من الخيارات الثنائية) لا تزال تتداول في الخيارات الثنائية.
هل سيسمح فكا الآن بالتداول الهامشي للخيارات الثنائية؟ ومن المنطقي أن يشير المنطق إلى أنه نظرا لأن أوكغك كان يعتبر البيئة التنظيمية الصحيحة نظرا لطبيعة الاحتمالات الثابتة، أي أنه لا يمكن للعميل أن يفقد أكثر من الرهان، فإن هذه السمة الخاصة يمكن تجاهلها.
هل سيكون الخيار الثنائي خيارا ثنائيا إذا تم تقديمه في صيغة النسبة المئوية للعائد التي أصبحت سائدة جدا وشائعة؟ يتم تقييد الصيغة الرياضية لسعر الخيار الثنائي بالحد الأدنى والعلوي من 0 و 1 على التوالي. هل سيتم الالتزام بشكل صارم بتنسيق التسعير هذا أم سيسمح بعامل قدره 100، أي مدى يتراوح بين 0 و 100؟ بدلا من ذلك المراهنات تقدم احتمالات في الرياضة خلاف الاحتمالات نمط، على سبيل المثال. 6/4، 11/8 .... سوف يشكل هذا الخيار الثنائي؟
من يقول إن المرء لا يستطيع أن يتاجر بالأسواق المالية، على سبيل المثال. غبب v أوسد في شكل لعبة البنغو، هورسريس الظاهري أو لعبة افتراضية من الروليت؟
تنظيم الخيارات الثنائية الرائدة.
و فكا لديه الفرصة لاتخاذ سيسيك الرائد العمل الجيد وتوفير الخيارات الثنائية التنظيم في واحدة من المراكز المالية قبل كل شيء في العالم. وقد أعطيت المصداقية اليابانية فسا & # 8217؛ s الخيارات الثنائية التنظيم إلى تداول الخيارات الثنائية في الشرق الأقصى لا ينبغي الاستهانة بها. و فكا في المملكة المتحدة هي في وضع يمكنها من أن تفعل الشيء نفسه في أوروبا مما يجعلها لا تأخذ الكثير من النصائح المهتمة ذاتيا من المشاركين في السوق الذين يحاولون تكييف القيود المفروضة على المنتجات فكا لتسهيل منتجاتها الخاصة والقضاء على الابتكار جلبت إلى السوق عن طريق جديد مقدمي المنتجات.
وینبغي أن یکون ذلك أحد المنتجات الأکثر سھولة التي ینبغي علی ھیئة فكا تنظیمھا منذ افتراض أن مقدمي الخدمات لن یقدموا ھوامش قصیرة الأجل لیس بمقدور الجمھور أن یفقد ما تم وضعھ بالفعل في حساباتھم. وهذا ينطبق أيضا على مقدمي الخدمات وذلك على عكس الشركات التي تحتاج إلى العديد من الملايين من الضمانات المالية لدعم الخسائر المجهولة التي قد تتكبدها، مقدمي الخيارات الثنائية قادرون على أن يعرفوا دائما في الوقت الحقيقي ما هو الحد الأقصى للمخاطر الهبوطية.
مقدمي ومستخدمي هذه بسيطة، التجزئة ودية ومحدودية المخاطر المخاطر يجب أن نأمل في فكا لا سحب كعبها وتفوت الفرصة لإعطاء صناعة الخيارات الثنائية مصداقية أنها تسعى بشكل عاجل.

No comments:

Post a Comment