Tuesday 6 February 2018

دالمبرت نظام الفوركس


D & # 39؛ نظم التداول على أساس أليمبرت.


لقد بدأت هذا الموضوع ككل من امتداد مؤشر الترابط "بيناري إكاتيون ترادينغ" الموجود هنا: هتبس: // mql5 / إن / فورم ولأنه يبدو أن هناك القليل جدا في هذا المنتدى حول التقدم الرقمي D'أليمبرت ذات الصلة إلى التداول. و D'أليمبرت هو تقدم سلبي مثل مارتينغال، ولكن أكثر تحفظا بكثير ودون عمليات السحب الدراماتيكية.


واسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست بخبير في هذا الموضوع، فهناك عدد أكبر من الأعضاء ذوي المعرفة في هذا المحفل الذي يلقى ترحيبا كبيرا.


أنا مهتم فقط في التداول وتحقيق الربح دون مخاطر لا داعي لها.


الكلاسيكية نظام D'أليمبرت في الرهان هو هذا: إضافة 1 وحدة عندما تخسر، طرح 1 وحدة عند الفوز. عندما (إذا) يمكنك العودة إلى 1 (التوازن) كنت قد حققت ربحا.


الرهان: ____________ 1 2 3 4 3 2 1.


W / L: ____________ L L W W W W المجموع التراكمي: -1 -3 -6 -2 +1 +3 +4.


(عذرا، لا أستطيع الحصول على الأعمدة ليصطف)


لاحظ أن صافي الربح الخاص بك يساوي أكبر رهان في بروجيسيون.


وهذا يفترض العودة إلى وحدة الرهان 1 التي قد تكون في نهاية المطاف المتوقع في نظام التداول الذي يساوي T / P و S / L ومعدل الفوز 50٪.


ومع ذلك، انظر إلى المثال أعلاه مرة أخرى. هناك 3 خسائر، ولكن بعد 2 انتصارات، واحدة في 4 وحدات وأخرى 3 وحدات، لديك صافي الربح من 1 وحدة.


وهذا يعني أن نظام مع معدل ربح 40٪ أو أفضل نظرا تساوي T / P و S / L من شأنه أن يحقق ربحا على المدى الطويل.


هذا جوهر هذا هو أنه لا يزال بإمكانك تحقيق ربح دون نظام كبير.


لقد تم تجريب أنظمة بسيطة الاختراق التي يبدو أن لديها الكثير من الإمكانات، ولكن ليس لدي الوقت لاختبار الوقت الحقيقي أو الخبرة في الترميز إي.


كما التمهيدي لهذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى الرابط أعلاه وإيلاء اهتمام خاص لمشاركات سيمبا ل.


وقد كان سيمبا سخية جدا مع علمه حول هذا الموضوع، وشملت 2 المؤشرات وكذلك.


تبدو أن تكون مفيدة جدا في هذا المجال. أنا بما فيهم كمرفقات.


جميع المدخلات هو موضع ترحيب، وآمل أن يستمر هذا الموضوع وتكون مفيدة.


أنا أحب يتطلع إليها. أنا لست متأكدا من أين أود أن أوقف التقدم والبدء من جديد في 1 وحدة إذا كان لي سلسلة طويلة جدا خاسرة. حتى عند دقة 50٪، يمكن لخسارة الخسارة المحتملة أن تضيف ما يصل، ومن ثم يتوقف النجاح على وجود انتصارات كافية في تسلسل لتغطية تلك الخسائر. أي اقتراحات؟


اعتدت على نظام مماثل لعب على الانترنت العوامة وأنها عملت بشكل جيد حقا. في الواقع، عملت بشكل جيد الموقع (لم يعد في الأعمال التجارية) أغلقت وأخذت أموالي معها. كنت قد تحولت 80 $ إلى 600 $. ولكن تلك الشرائط الخاسرة كانت حقا رفع الشعر! لم يكن سيئا للغاية لأنني كنت القمار حقا مع المكاسب بلدي وليس بلدي كومة الأصلي. أعرف أنني لا أستطيع، لن تأخذ هذا النوع من المخاطر مع أموالي الخاصة.


شكرا لأستجابتك.


كنت على حق، يمكن أن يحدث سحب كبير لا يزال في أي وقت.


لدي بضعة أفكار حول هذا الموضوع، كان أحدهما في الموضوع الثنائي حول تأخير بداية البرنامج. هذا واحد لديه مشاكل أخرى متأصلة في ذلك ولكن يرجى إعطائها بعض الاعتبار.


والفكرة الأخرى هي عدم زيادة الرهان من قبل وحدات كاملة. بدلا من التقدم 1، 2، 3، وما إلى ذلك، استخدام الجزئي أو مصغرة الكثير. على سبيل المثال، 1.0، 1.1، 1.2، 1.3. الخ. أو .10، .11، .12، .13. هذا لا يزال فعالا وسوف تسمح لشرائط فقدان كبيرة جدا. الممنوحة، والربح الناتج أصغر.


هذا شيء لا يمكنك القيام به في الكازينو.


عدد قليل من أنظمة الرهان للتفكير.


عدد قليل من أنظمة الرهان للتفكير في:


نظام 1-3-2-6.


نظام تدريجي مثل هذا واحد يجعل الافتراضات حول الشرائط الفوز والمكافآت لك وفقا لذلك. ونتيجة لهذه الأنظمة لا تعمل بشكل جيد عندما التداول الخاص بك لا يملك الشرائط الفوز، ولكن في الواقع الفوز متسقة بعد خسارته بعد الفوز غير المحتمل. كما هو الحال عادة، يجب إضافة عنصر من الإبداع ونرى لنفسك ما هو أكثر احتمالا أن يحدث في الصفقات الخاصة بك.


الرهان الأول هو وحدة واحدة، إذا كنت الفوز، إضافة وحدة أخرى، مما يجعل الرهان الثاني ما مجموعه ثلاث وحدات. إذا كنت الفوز الرهان الثاني، وهناك 6 وحدات على الطاولة. إزالة أربع وحدات، مما يجعل الرهان الثالث وحدتين. إذا كان يفوز إضافة اثنين من وحدات أخرى، مما يجعلها ما مجموعه ست وحدات لرهان الخاص الرابع. إذا فاز الرهان الرابع عليك جمع ما مجموعه 12 وحدة، مما يجعل 14 وحدة في الربح إذا كنت الفوز في جميع المراحل! إذا فقدت الرهان الأول، والخسارة هي وحدة واحدة. على افتراض أن الفوز الأول، ولكن يفقد الرهان الثاني، خسارة صافية هو وحدتين. إذا كنت الفوز في الثانية، ولكن يفقد الرهان الثالث، لديك ربح من وحدتين. إذا كنت الفوز في الرهانات الثلاث الأولى ولكن تفقد الرهان الرابع، عليك كسر حتى. إذا فقدت الرهان الثاني خمس من ست مرات والفوز أربع رهانات متتالية مرة واحدة، عليك أن تكون الحق في العودة إلى حتى. هذا النظام هو لا يهزم، لكنه يعطيك استراتيجية للعب، والتي على المدى الطويل يمكن أن ينقذ التمويل الخاص بك أكثر من التاجر الذي لا يوجد لديه استراتيجية والتي عمادا لا يزال متغير.


أنظمة الرهان التقدم الإيجابية: يمكنك زيادة الرهان عند الفوز. نوع من "السماح لها ركوب". تتطلب رأس مال أقل وعادة ما تستخدم للاستفادة من خطوط الفوز. (لا عرق، ركوب سهلة.)


هذا هو نظام بسيط آخر، بمجرد فوز الرهان يمكنك ترك المكاسب هناك للذهاب على الرهان المقبل "السماح لها ركوب". لذلك في الرهان المقبل إذا كنت تفقد لك فقط فقدت الرهان الأول الخاص بك، إذا فاز الرهان تحصل على 4 وحدات الظهر.


هذا الرهان لا يجب أن يكون بك كامل التمويل في one. There هو طريقة تقوم على لاعب وجود 31 وحدة على حصة حيث لديك سلسلة وهو 1 1 1 2 2 4 4 8 8 (لما مجموعه 31 وحدة) . الرهان الأول الخاص بك هو وحدة واحدة. يمكن أن يكون هذا أي رهان من دولار إلى 1/16 من الحد الجدول. إذا كان هذا الرهان يفوز، كنت تراهن على نفس المبلغ مرة أخرى. إذا كان يفقد كنت ترتفع سلسلة مع بارلاي على كل رهان. لاحظ أنه إذا كنت الفوز بأي من بارليس سوف يكون الفوز في أي مكان من واحد إلى تسع وحدات. في لعبة بارلاي، لاعب يجعل رهان ناجح ويستخدم مكاسبه جنبا إلى جنب مع الحصة الأولية في المباراة القادمة لنفس الرهان. إذا كنت الفوز مرة أخرى، وكنت قد فازت لعبة بارلاي بسيطة ..


هذا النظام يعمل فقط بنجاح إذا كان هناك سلسلة الفوز طويلة من الرهان المال مثل أسود / أحمر الخ في بداية لعبة بارلاي، تحدث خسائر في كثير من الأحيان حتى يفوز الرهان بارلاي متعددة ويعوض عن الخسائر السابقة.


وسوف نشر أكثر بعد أننا هضم هذه.


أعتقد أن لدينا القدرة على موضوع جديد مثيرة للاهتمام هنا هنا في حين أن هناك الكثير من مارتينغال إي التي يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير لم يتم إعطاء مناقشة ل d'أليمبرت وغيرها من أنظمة القمار / إدارة المال.


أنا مقطوع إلى رمز a d'ألمبرت إي ولكن لديه عدد قليل من البق إذا كان أي شخص يمكن قرص، وسوف آخر عندما يكون لدي الوصول تيو بلدي جهاز كمبيوتر آخر.


شكرا لكم جميعا على ردودكم.


دوسب 1-3-2-6 التقدم هو جديد بالنسبة لي، يبدو مثيرة للاهتمام، أيضا.


ما أود أن تهدف لشخصيا الآن هو أسلوب التداول بسيطة (ق) للبدء في استكشاف أي إمكانات هذا قد يكون.


لقد تم تجربة نظام اختراق بسيط يبدو واعدا.


انها استراتيجية بسيطة أن الاختبارات بشكل جيد للغاية على منصات اختبار غير الفوركس. يرجى الاطلاع على مشاركاتي الأصلية: هتبس: // mql5 / إن / فورم / جينيرال.


ربما كنت قد ركزت على فكرة أن نظام من هذا النوع يجب أن تتطلب T / P متساوية و S / L.


ربما هذا هو فكرة كاذبة.


تعليقات مدعوون.


لم أتمكن حتى الآن من الحصول على منطقة العد للاستراتيجية المذكورة أعلاه. لقد أخذت بعض نتائج الاختبار، دخلت لهم في جدول البيانات وأنا تطبيق بعض على التوالي D 'أليمبرت بروغيسيس إلى البيانات. سأحاول نشر النتائج، نأمل مع إق منحنى بلدان جزر المحيط الهادئ.


على افتراض إي، أود أن أولا اختبار الربحية للنظام على انها الخاصة، ومن ثم إضافة مرشح الاتجاه الذي سيمبا قد نشرت. وهذا قد يوفر "الحافة" التي يمكن أن تضع معدل الفوز في أو أكثر من 50٪.


إذا كان النظام ينتج منحنى الأسهم شقة تماما، وهذا أمر عظيم!


وسوف تفعل هذه المهمة. أنا أحاول أن أؤكد على أنه مع التقدم الرهان معقول، ما قد يكون قد اعتبر مرة واحدة نظام قاتم قد يكون الآن إمكانات جديدة. إذا كان لديك أي تقنيات، أو أفضل، إي أن "فقط" فعلت 50٪ أو مجرد تحقيق ربح صغير، يرجى الهرولة لهم ومنحهم نظرة ثانية.


رجاء شارك مقترحات وافكار.


تم تصميم أنظمة الرهان للعب خلاف الثابتة. أنت تراهن $ 100 على الأحمر وتكسب 100 $ بالإضافة إلى الحصول على الأصلي 100 $ مرة أخرى. وأعتقد أنه يجب على المرء تطبيق نفس النهج خلاف ثابت لاستخدام أنظمة الرهان في الفوركس. وبعبارة أخرى يجب أن يكون تب و سي متساوي (مع الأخذ بعين الاعتبار انتشار، عمولة وما إلى ذلك؛ البيت) ميزة فكس هي القدرة على استخدام كسور الكثير (مصغرة أو صغيرة)، رافعة مالية كبيرة، وأن تكون في وقت واحد طويلة وقصيرة دون الحاجة إلى تعويض المواقف. علينا أن نجد طرقا لاستخدام ذلك لصالحنا. وكلما ارتفعت النسبة الفائزة كلما كان ذلك أفضل ولكن الأهم هو الحد الأقصى لعدد الانتصارات والخسائر في صف واحد. معظم هذه النظم الرهان تدعو إلى الفوز سلسلة لجعل لكم المال. يرجى الانتباه إلى الحد الأقصى على التوالي يفوز الخسائر المتتالية على تقرير ميتا التاجر وكم من الوقت لديه تلك تدير. وأنا أعلم تقارير محطة التجارة تظهر عدد المرات التي كان لديك 4 انتصارات في صف واحد، 8 انتصارات، الخ ولكن لا أعرف إذا ميتا تاجر يعطي هذه المعلومات من باكتستينغ. قد يكون ذلك مكانا جيدا لبدء مؤشر أو عداد جديد. ربما يا رفاق لديهم بالفعل. وهناك نظام جيد يمكن أن يطرق سلسلة من 4 انتصارات متتالية هو ما نبحث عنه. ومن المؤكد أن رائحة مثل استمرار الاتجاه أو نظام الاختراق تناسب مشروع القانون ولكن أنا أفضل مكافحة الاتجاه أو عكس النظم كما أنه من الأسهل لتحديد المخاطر أو سي من نقطة معينة. الحقيقة هي فقط، عن أي شيء سوف تعمل ولكنها تحتاج إلى أن تكون قادرة على سلسلة انتصارات معا.


شكرا لردك. يتم أخذ وجهة نظرك حول خلاف ثابت.


تقرير ميتاتريدر لا يشير إلى الحد الأقصى من الخسائر المتتالية، ولكن هذا هو خادعة. ماكس كونسك الخسائر قد يكون فقط 8، ولكن يمكن أن يتبعه فوز واحد، 8 خسائر أخرى، الخ. وعادة ما أحاول أن تأخذ مطبوعة كاملة من الصفقات وإدخال البيانات في جدول بيانات وتطبيق التقدم إلى مجموعة البيانات بأكملها . وهذا يعطي صورة واضحة.


أنا أتفق مع فكرتك عن نظام مضاد أو عكس، ولكن ليس لدي واحدة. حتى الآن في باكتستينغ أفضل النتائج لقد حصلت عموما كانت أنظمة الاختراق بسيطة، ولكن أنا منفتح على أي شيء يعمل.


إذا كنا يمكن أن تستخدم مرشح الاتجاه أعتقد أن هذا من شأنه أن يساعد بشكل كبير بغض النظر عن الاستراتيجية الأساسية. لا أعرف ما إذا كنت قد رسمت البعد كسورية إندكاتور حتى الآن، انها مثيرة للإعجاب جدا. هل يمكن أن تعمل في حد ذاتها كمؤشر الوحيد الضروري.


إيف كان القيام إكسيرمنت الوجه عملة على ورقة لمدة بضعة أشهر الآن.


يعمل مثل هذا.


دخول السوق في جلسة المملكة المتحدة مفتوحة.


وقف الخسارة 31.


لدي ملف اكسل مع النتائج، لديها نتائج للتداول على التوالي، وكذلك إضافة الكثير واحد كل خسارة ثم العودة إلى 1 بعد الفوز.


أيضا مضاعفة على كل خسارة،


إذا تم ضرب محطة زائدة يجعل نقطة بحيث يوم بلاه ولا إضافة أو يسلب.


بدأت هذا مع 30/30 تب و سي و كان يسير في أي مكان، فإنه يعمل بشكل أفضل مع تب أكبر، وقد اقترح أن أستخدمه على غبب / جبي، ولكن أعتقد أن ذلك سوف تحتاج إلى وقف أكبر و تبس.


أيضا أعتقد أن اختبار الظهر من شيء من هذا القبيل لا قيمة لها تماما، لأن الذين يعرفون إذا كان ذلك كان قد يكون نتائج الوجه في ذلك اليوم.


إيف تم التلميح حول شخص لجعل إي لائق من هذا، لم يكن لديك شخص واحد لجعل الوجه الأساسي لكنه لا يعمل الحق، وأود أن يكون القدرة على تغيير بين مستقيم، أو ضعف أو إضافة الكثير واحد.


يبدأ الملف بمصغرة واحدة.


أنا أيضا ذاهب لبدء النرد المتداول، ونرى كيف يعمل بها. خلاف قصير وحتى طويل. هل يعرف أي منكم المقامرين إذا كان هذا لا يزال فرصة 50/50؟


أعتقد أنك يمكن أن أقول من قبل هذا أنه إذا كان لديك نظام لائق وفكرتك زيادة الأرباح العادية الخاصة بك. يجب أن تكون واضحة إخلاء المسؤولية ولكن إذا لم يكن لديك طريقة الفوز لا تنظر حتى هذا.


لقد نظرت إلى جدول البيانات، وهذا أمر مثير للاهتمام.


كان لديك 5 صفقات طويلة أكثر من السراويل القصيرة، ولكن كان لديك 5 فائزين قصيرة أكثر من طويلة. ويبدو أن المحطة الخلفية فعالة أيضا.


صافي الخاص بك في نقطة النهاية هو تقريبا ضعف أسوأ السحب الخاص بك.


المشكلة الوحيدة هي أنه فترة قصيرة من البيانات، نظرا للحانات اليومية،


لذلك فمن المستحيل أن نعرف النتائج على المدى الطويل.


أنا مندهش حقا أن تب كبير يعمل بشكل أفضل، هل نظرتم إلى الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه في المكان؟


سؤالي الآخر هو وقف زائدة .. هل تستخدم ميتاتريدر؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنه يسمح لك لوضع في محطة مخصصة؟ أود فقط أن أعرف كيف كنت في الواقع تنفيذ هذا.


في مكان ما في هذا المنتدى قد يكون هناك إي التي تقوم بذلك، ربما باستخدام مولد رقم عشوائي. أنا ذاهب للنظر حولنا.


ربما دوك لديه بعض التعليقات على هذا، أنا لست جيدة مع إحصاءات أو نظرية الألعاب.


شكرا لبدء هذا الموضوع. إدارة الأموال شيء مهم وأنني فقدت في هذا المنتدى.


أنا لا خبرة حقا في الإحصاءات، نظرية اللعبة، نظرية الفوضى أو أي شيء آخر، أردت فقط أن أشجعكم الرجال للحفاظ على هذا الموضوع الذهاب، انها حصلت على إمكانات كبيرة.


فيما يتعلق إي - وجدت شيئا في أرشيفي. لست متأكدا من أين جاء، أنا لا أعرف ما يفعله (لأنني لم أحصل عليه للعمل)، ولكن ربما يمكن أن يكون من أي مساعدة. إذا كان شخص ما شخصيات هذا، يرجى نشر رؤيتك.


الخيارات الثنائية.


D'أليمبرت نظام التداول.


D'أليمبرت روليت سيستيم - استراتيجية الفوز (وين.


استراتيجية الروليت ليست مثل أي استراتيجية القمار أخرى. وتستند النقاط الأكثر شيوعا في ذلك على حقيقة أن لعبة الروليت هي لعبة نظام D'أليمبرت.


موسوعة ديديروت & أمب؛ d'أليمبرت التعاونية.


D'أليمبرت أخبار النظام. الأخيرة؛ أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا جذابا من الاستثمار لعشاق كريبتوكيرنسي والتجار بيتكوين بسبب لها.


نشر استراتيجيات التداول نظرة عامة | ميغاترادر ​​-


وقد وضع عالم الرياضيات الفرنسي جان لي روند دي أليمبرت (مواليد 1717) خطة "دايمليبرت"، التي تعرف أحيانا باسم نظام الهرم.


ตัว เลือก ไบนารี ที่ ดี ที่สุด เมือง ปัก: دالمبرت ระบบ อัตรา.


داي بروجريسيون d'أليمبرت، بينانت ناش ديم ماثيماتيكر جين بابتيست لي روند d'أليمبرت، داس فيتزروي-سيستيم، داس سيستيم مونتانت إت ديمونتانت.


التجارة الحرة - ويكيبيديا.


إستراتيجية الفوركس الفنية ويكيبيديا في تداول الفوركس، يعتبر معرفة مكان وقف الخسارة عنصرا رئيسيا للنجاح. عدد كبير من التجار إهمال هذا ضروري.


أنظمة الرهان - مكتبة المقامرين.


كيف يعمل نظام الرهان مارتينغال؟ و مارتينغال هو على الارجح نظام الرهان الأكثر شعبية، وليس بسبب الفعالية، ولكن بسبب البساطة.


فوركس d أليمبرت *


استراتيجية داليمبرت روليت. ويمكن استخدام هذا النظام من خلال الرهانات على الأسود أو الأحمر، استراتيجيات التداول عبر الإنترنت. أسواق الفوركس.


بروجريسيون D'أليمبرت بير سكوميس.


ديديروت & أمب؛ D'أليمبرت - إنسيكلوبيدي. سيقوم نظامنا ثم الحفاظ على المناقصة بالنسبة لك، بطاقات التداول. مزاد بانيني؛


استراتيجية الروليت: طريقة لزيادة الصعاب الخاصة بك.


مارتينغال-آل أو لا شيء استراتيجية. كتبه المشرف في 10 يناير، ومع ذلك، فإن الحقيقة التي لا مفر منها هي أنه إذا كان لديك نظام تداول إيجابي،


نظام التداول مختبر ريس - جوجل المالية.


فهم استراتيجية مارتينغال مع Roulette. co. uk. لدينا خبراء الروليت شرح النظام & أمب؛ تثبت كيف يمكن استخدامها للتغلب على عجلة الروليت!


كان نظام تداول الشبكة إيست فوركس - دس.


3/8/2007 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو مبدأ داليمبرتس؟ d'أليمبرت، المعروف أيضا ما تقول أنه في حين أن الجسم أو النظام يتسارع،


مارتينغال - كل أو لا شيء استراتيجية | الفائزين حافة التجارة.


جان لي روند d'أليمبرت؛ رالف أشار مفهوم نظام التجارة الحرة الذي يشمل سيادية متعددة إلى زيادة التداول باعتباره السبب وراء ذلك.


أعلى 10 أنظمة الروليت - هنري تامبورين يقدم.


توضح هذه المقالة ثلاث استراتيجيات تداول رئيسية هي: تداول الزوج، العقود الآجلة وتداول العملات، موازنة الفهرس.


نظام مارتينغال | الفوز من خلال التعلم استراتيجية مارتينغال.


ششوين سي سيتش ديس مشانيشن هاندلزيستيم فوريكس فوريكس ترادينغ كان دير هيليج غرال فوريكس نايشت إينمال إين سيستيم، دا جيبت D'أليمبرت أبروتش الموجة.


D'أليمبرت | ImSpirit.


مشاهدة ملف دارين الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. D'أليمبرت كابيتال. استكمال جميع العوائد التنظيمية عبر نظام غابريل،


D'ألامبرت | softwarescommesse.


أنظمة الرهان تقع في فئات واسعة من D'ألمبرت. وقد اخترع هذا النظام التي تستخدم بانتظام في تداول الأسهم والسلع.


فوريكس فاكتوري - كودينغ هيلب ويث d'أليمبرت فوريكس إي.


الرهان محاكاة النظم فيبوناتشي، لابوشير، عكس لابوشير و D'أليمبرت. نظام مارتينغال مضاعفة الرهان بعد كل خسارة والعودة إلى ...


الفوركس D أليمبرت - تكنيك الفوركس على المدى الطويل.


D'أليمبرت روليت سيستيم - استراتيجية الفوز (فوز بيتكوين) - سرعة ثري، تعلم كيفية كسب المال من المنزل! كن مدرب الخاصة بك والبدء في العمل لمستقبلك اليوم!


نظام الرهان مارتينغال | كيف تعمل،


عندما يتعلق الأمر التداول الآلي، ونحن كثيرا ما يقرأ أنه لا استراتيجية الآلي يمكن أن تكون جيدة مثل نظام التداول اليدوي تدار من قبل التاجر الذكية مع سنوات عديدة من.


احصل على استراتيجية فوريكس ويكيبيديا نظام التداول الفوركس -


نظام التداول المختبر ريس إينفاش نايشت فيرستهن سي، إش بن إرنست سنيدن فيرتريب أوس ناش 500. ترادينغ سيستيم لاب ريس هفت بيتريبت & لوت؛ 1 ميليسيكوند، أوند.


السوق الحرة - ويكيبيديا.


تجارة آمز؛ نظام مثالي؛ D'دالمبرت. مولت D'ألامبرت؛ Fibonoacci. 3 للفوز؛ التجارة الإلكترونية؛ Contatti. تسجيل الدخول؛ موليم D'أليمبرت.


إيشيموكو استعراض نظام التداول فنب مشاركة استعراض المتداول.


ناثان بلوغر / بروفيل / 15052359581277458464 [إمايل & # 160؛ بروتكتد] بلوجر 95 1 25 تاج: بلوغر، 1999: blog-5697789213713862179.post ...


دارين أنستي في هارفيست غلوبال إنفستمينتس ليميتد |


وهناك رأي مفاده أن السوق الحرة هي نظام تحدد فيه أسعار السلع والخدمات من جانب جان لي روند d'أليمبرت؛ رالف داهرندورف؛ جون ديوي.


D'أليمبرت ستاكينغ بلان | آلة عمادا.


منشورات عن D'أليمبرت كتبه فيرتواد. توافق على عقد سعر النظام في الضمان في مؤسسة ذات سمعة طيبة الحقيقة حول التداول.


ما هو مبدأ داليمبرتس؟ | إجابات ياهو.


استراتيجيات المعادلات الثنائية فوركس. تداول المعادلات الثنائية ينطوي على استخدام عالم الرياضيات الفرنسي القرن 18 جان لو روند دي أليمبرت المتقدمة ثنائي.


&نسخ؛ نظام التداول D'أليمبرت الخيار الثنائي | نظام التداول D'أليمبرت أفضل الخيارات الثنائية.


الموضوع: أليمبرت إي.


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


أليمبرت إي.


نحن نفتح أمرين معلقين فوق / تحت إغلاق يومي سابق؛ ونحن نستخدم مارتينغال D'أليمبرت لإدارة المال.


بعد الربح: الكثير = السابق الكثير الكثير * النقصان.


مواضيع مماثلة.


إضافة D'أليمبرت إلى إي.


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


استراتيجية داليمبرت روليت.


استراتيجية D'أليمبرت الروليت هي واحدة من استراتيجيات الروليت الأكثر أمانا لأنه بعد فقدان الرهانات يتم زيادة بمقدار أقل بكثير. ويمكن استخدام هذا النظام من خلال جعل الرهانات على الأسود أو الأحمر، الغريب أو حتى، 1-18 أو 19-36. الحسابات الحسابية لا تسمح باستخدام هذه الاستراتيجية على أعشار أو أعمدة أو أرقام منفصلة.


الاستراتيجية:


عند استخدام هذا النظام عليك أن تختار، على سبيل المثال، الزوج والرهان مبلغ معين على ذلك. إذا كنت تخسر، تحتاج إلى زيادة الرهان بنسبة 1 وحدة وإذا كنت الفوز، تحتاج إلى تقليل ذلك من قبل وحدة. الرياضيات وراء هذا هو أنه إذا كان لديك نفس العدد من الانتصارات والخسائر، وكنت قد فازت مبلغ كبير مثل العدد الإجمالي للرهانات (انظر المثال أدناه)


مثال على الاستراتيجية، إذا اخترنا الرهان بداية من 5:


الرهان 5 وحدات وتفقد.


الرهان 6 وحدات وتفقد.


الرهان 7 وحدات والفوز.


الرهان 6 وحدات وتفقد.


الرهان 7 وحدات والفوز.


الرهان 6 وحدات والفوز.


الرهان 5 وحدات وتفقد.


الرهان 6 وحدات والفوز.


عند حساب أنه يأتي إلى: 0-5-6 + 7-6 + 7 + 6-5 = 4.


كما ترون في المثال، كان هناك 4 انتصارات و 4 خسائر، ولكن هذا النظام يتأكد من أنه إذا كان لديك مبلغ متساو من الانتصارات والخسائر سوف تكون دائما الفائز!


الصفحة غير موجودة.


الصفحة غير موجودة.


عذرا: تم استبدال هذه الصفحة.


يبدو أن الصفحة التي تحاول الوصول إليها إما غير موجودة بعد الآن أو تم نقلها. لا تتردد في الاتصال بنا إذا استمرت المشكلة.


يمكنك الرجوع إلى آخر صفحة تمت زيارتها، أو استخدام شريط التنقل للانتقال إلى صفحة أخرى.


نصائح الحالية في المسابقات الشعبية.


النشاط الأخير.


نحن نحب المراهنة ولكننا نعتقد أن الصناعة يمكن أن يكون أفضل بكثير. بيتينجكسيرت هنا للدعوة الشفافية في هذه الصناعة، وفي نهاية المطاف تحسين الرهان الخاص بك! قراءة المزيد عنا هنا.


يجب أن يكون عمرك 18 عاما أو أكثر لاستخدام هذا الموقع. يرجى الرهان بمسؤولية.


اسم المستخدم او كلمة المرور التي ادخلتها خاطئه. يرجى التحقق من اسم المستخدم وإعادة كتابة كلمة المرور وإعادة المحاولة.


يرجى تحديد اسم مستخدم حتى يعرف الناس ما يتصل بك على بيتينجكسيرت.


الرجاء إدخال اسم مستخدم يحتوي على أكثر من حرفين.


يرجى كتابة اسم مستخدم بحد أقصى 30 حرفا.


يرجى تحديد بريد إلكتروني حتى نعرف مكان الوصول إليك.


يرجى تحديد كلمة مرور حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى بيتينغكسيرت.


يرجى كتابة كلمة مرور تحتوي على 8 أحرف أو أكثر.


الرجاء تحميل صورتك بأحد التنسيقات التالية: جبغ، جبيغ، ينغ، جيف.


الصورة التي تحاول تحميلها ثقيلة جدا. الرجاء المحاولة باستخدام صورة أصغر: 2 ميغابايت أو أقل.


يرجى قبول الشروط والأحكام بيتينغكسيرتس من أجل المضي قدما.


لا يمكننا تحميل هذه الصورة. قد يكون هناك خطأ ما في الملف. يرجى المحاولة مع آخر.


عند الاشتراك، أرسلنا إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. من أجل تسجيل الدخول اليوم نحن بحاجة إلى النقر على هذا الرابط. إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الرسالة الإلكترونية إليك أيضا.

No comments:

Post a Comment